InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

هاااام لطلاب وطالبات الانتساب ( بخصوص الرسوم 3000 )

ملتقى المنتسبين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-03-2011, 01:00 PM   #191

نجمة غلا

نجمة غلا

التخصص: ادارة واقتصاد مسار الموارد البشريه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: هاااام لطلاب وطالبات الانتساب ( بخصوص الرسوم 3000 )

الله يجزاك عنا الف خير

انا لامطلقه ولا ارمله ولا يتيمه ولكن لالالالالالالالالالالالالالالالالايكمكنني دفع الرسوم لرفض زوجي مساعدتي لايمنعني من الذهاب للجامعه ولكن يرفض مساعدتي بتاتا والموضوع بالنسبه له شئ لايعنيه ابدا واتسلف واقط وجهي هنا وهنا عشان اجمع رسوم الجامعه وحق الكتب لحد ماكرهت الجامعه بس تورطت علي ديون ولازم اكمل وانا ابغى اتوظف عشان اعول نفسي واولادي ويعلم الله المعاناة اللي انا فيها وقدمت على اعفاء بس ماربي كتب لي نصيب وبصراحه حتى البنات اللي تنطبق عليهم الشروط مو كلهم اخذوا اعفاء تقدرتقول 2واسطه ووحده اعفاء وهكذا

غير عدم التعاون من قبل منسوبات الجامعه بتاتا كان الوحده بتدفع من جيبها وحتى الوظايف كان اذا توظفت بينقص راتبها
سواء استاذات اودكتورات كيف وصلوا لهذا المستوى من التعليم وهم بهذي الاخلاق لالالالالالالالالالالالالالااعلم

توقيع نجمة غلا  

لااله الاالله وحده لاشريك له

حسبي الله الذي لااله الاهو الحي القيوم

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نجمة غلا غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-03-2011, 02:07 PM   #192

albader

ابـــو ريــان

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

يارجل لو فيه مدير جامعة يخاف الله ولا يظلم ويعدل بين الكل ومايرد المظلوم ويحاسب المقصر كان زانت الامور .. ولا وشلون جابو طريقة الاعفاء وشروطها المعقده تتذكر زمان لمن يحطون شروط والظاهر للحين الي يتخرج من الثانوية توه متخرج ويبي وظيفه الشروط خمس سنوات خبره وشهادة ثانوية تيب يعني هيا .. هذي نفسها شروط الجامعة المعقده ...

عندي احساس وشديد ان طلاب الانتساب بجامعة الملك عبدالعزيز دراستهم مجانيه ولكن جامعتنا الموقره براسة مديرها اسامة الظالم خلوها بمسمى اعفاء مع تطبيق شروط خيالة ... ولو تبحث وراها اللهم لاحسد تحصل 70 في المية من الي جاهم الاعفاء واسطات وامورهم المادية كويسة .. خليها على الله مدير الجامعة ارسلت لهم خطابات وايميلات ولا رد ولا هم يحزنون الا يومك هذا حتى عميد المجتمع هذا الي مسئول عن الاعفاء ارسلت له مرتين ولا رد ولا هم يحزنون ..؟

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ويجي لك يوم وباذن الله باذن الله بعد الي صار من شكاوي الطلاب في الصحف او غيره ان نهاية اسامة الظالم قربت واقالة قربت ...

توقيع albader  

( طالب متخرج )

اللهم لك الحمد والشكر
اللهم لك الحمد والشكر

albader غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 02:38 PM   #193

ksa88

جامعي

الصورة الرمزية ksa88

المستوى: الثامن

السلام عليكم

ياجماعه الموضوع بتاريخ قديم ... في اعتقادي صاحب الموضوع ربما لايرى ردودكم او انه انتهى من رفع تقريره

الموضوع طرح في شهر 9 لعام 2010 .... لماذا تم رفعه ؟؟!!!

فقط للتنبيه .. وعلى المشرفين اغلاقه حتى لايختلط بالمواضيع الجديده.. الا في حالة عودة صاحب الموضوع وتفاعله بما طرح ..
وتحيااااااااااااااااتي

ksa88 غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 02:47 PM   #194

ام لقمر

مدربة موارد بشريه

الصورة الرمزية ام لقمر

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: موارد بشريه
البلد: المنطقة الشرقية

الله يرحم والديك اخوي تسوي فينا خير معني احسن من غير ابوي واخواني يساعدوني لكن والله مأساه
انا ارمله عندي بنتين
ادفع سنويا لدراستي ودراسة بنتي 16 الف
وبكره بنصير ثلاثه ندرس ؟؟؟؟؟؟؟؟ابي اضمن مستقبلهم اجمع لهم قرشين لليوم الاسود لله لا يوريهم هذا اليوم
تقديم للاعفاء اقدم ولا حس ولا خبر ؟؟؟؟ماقدر كل يوم اروح جده تعالو راجعو ليش بتدفعون شي من جيبكم كله من دم قلبنا

ام لقمر غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 02:59 PM   #195

989898

ربي اغفر ذنبي (سابقا)

التخصص: انجليزي
المستوى: الرابع

طيب انا من القصص ماني موظفة واسدد الرسوم صح متزوجة وزوجي مدرس بس عنده ديون والتزمات وانا مابجلس كل شوي اطلب زوجي او اهلي انا منجد احس بقهر داخلي الرسوم حقت هذا الترم امي ساعدتني ب 500 مع ان ابوي راتبه حدود 3000 ريال وهي في حاجتها اكثر مني وكمان ماقصروا معاي في الكتب حامله هم الاترام الجايه اذا الله مد لي في العمر اجمع من هنا وهنا وربي الواحد يستحي واحنا في دولة غنية ممكن ندرس فيها ببلاش او حتى تخفيض رسوم لا وامي تقول لاخواني ساعدوا اختكم وانا في نفسي مابغى ولا واحد يعطيني ريال لاني من النوع الي مايحب يثقل على العالم وان اعطوني مره ماراح يعطوني دوم منجد قهر يارب يلغوها واذا مره يخفضوها في كل المملكة ماتدرون عن الحاله وماتدرون الفلوس هذي كيف تجي من غير سكنا في جدة في الشقق ترتفع الاجارات ايام الاختبارات والاكل والشرب وووووووو واشياء كثير والاعفاء مانقدر نروح ونجي كل يوم لجدة يارب انك تفرجها من عندك ياملك الملوك انت يارب فرجها ارزقني واخواتي المسلمين بوظيفة نقدر نساعد انفسنا فيها يارب طلبناك انك على كل شي قدير

توقيع 989898  

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( اتقو النار ولو بشق تمره )
غالياتي مانقص مال من صدقه والصدقه تطفئ غضب الرب وتغير حياتنا الى الافضل قبل الممات وبعد الممات ولن نسأل في القبر الا عن المال الذي انفقناه في الصدقه وليس في مأكلنا ولامشربنا ولا ملبسنا غالياتي لاتنسوا عاملات النظافه في الجامعه من اموالكم وطعامكم وملبسكم ولو القليل فهم في اشد الحاجه للصدقه لعلها تكون خير في اسلام بعضهم

التعديل الأخير تم بواسطة 989898 ; 27-03-2011 الساعة 03:03 PM.
989898 غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 03:23 PM   #196

مرنتوكيري

جامعي

الصورة الرمزية مرنتوكيري

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول

اي و الله كثير اسمع انهم يعانون بدفع الرسوم

تخيلو انا و اخواتي كل ترم 9000

توقيع مرنتوكيري  

ياااارب سههلنا ي رب ..

مرنتوكيري غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 06:18 PM   #197

albader

ابـــو ريــان

التخصص: ادارة عامة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa88 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ياجماعه الموضوع بتاريخ قديم ... في اعتقادي صاحب الموضوع ربما لايرى ردودكم او انه انتهى من رفع تقريره

الموضوع طرح في شهر 9 لعام 2010 .... لماذا تم رفعه ؟؟!!!

فقط للتنبيه .. وعلى المشرفين اغلاقه حتى لايختلط بالمواضيع الجديده.. الا في حالة عودة صاحب الموضوع وتفاعله بما طرح ..
وتحيااااااااااااااااتي
تيب وهل تم فعل شي من قبل صاحب الموضوع في ذيك الفتره والا الشغلة فضفضة فقط ...

albader غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 06:36 PM   #198

عبادي المرضي

جامعي

المستوى: السابع

الله يوفقك إن شاء الله دنيا واخره
بالنسبه للمعاناة يصعب وصفها ولا يحس بها الا الذي عاش هذه التجربه
انا طلبت منحه دراسيه اكثر من خمس مرات وجميعها ترفض؟؟؟
تقدمت بطلب وانا عاطل عن العمل فاحتجوا بان معدلي لايسمح
وبعد تحسن معدلي فوق 3 قالوا اكتفينا وبعدها طلبت منحه قالوا انت موظف مع العلم ان راتبي 3000 وانا العائل الوحيد لاسرتي واسرت والدتي ومتزوج وعندي ولد
واحد اخواني معاق وارهقتني مراجعة المستشفيات والسفريات ولا اعرف احد في جده ومشتريات كتب وايجارات شقق ومصاريف سيارات ......الخ
والمصيبه الاكبر انه اذا رحت العماده لاتجد اي تجاوب
((الله يوفقك شوف لنا حل)

عبادي المرضي غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 07:12 PM   #199

شوكو

جامعي

الصورة الرمزية شوكو

التخصص: ادارةاعمال مواردبشريه

الله يعطيك العافيه... والله الرسوم قسمت ظهورنا انا عن نفسي بعت ثلاثة ارباع ذهبي عشان الجامعه..واتسلفت من كل الناس الجيران والاقارب... وزوجي واهلي ماقصروا اتسلفو هما كمان يعني المشكله مو 3000 الاف. لا انا من برا جده ولما اجي على الدوره التأهليه 3اسابيع استأجر شقه مفروشه اقل شي 2000 ريال ومواصلات على الجامعه والكل عارف بكم السواقين هنا في جده اقل شي 500 وطبعاتذكرة طياره ولا نقل جماعي انا..لا والكتب حكايه ارفعلها 400 ريال يعني ابسط شي كتاب الثقافه الاسلاميه كان ب18ريال وصار28 ريال ليش كذا...وكل مره طبعه جديده عشان محد يقدر يستفيد من كتاب زميله ...وبعد كذا كمان اضطر استأجر شقه ايام الاختبارات وينعاد نفس الموال.. ولا الشهاده مو مضمونه بعد الخساير هذي كلها مو كل الاماكن تعترف بشهادة الانتساب.... الله المستعان

شوكو غير متواجد حالياً  

قديم 27-03-2011, 08:22 PM   #200

محمد الجديعي

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albader مشاهدة المشاركة
تيب وهل تم فعل شي من قبل صاحب الموضوع في ذيك الفتره والا الشغلة فضفضة فقط ...
لو فعل شي ما كان شفت الموضوع مرفوع لنفس الغرض وهو للفضفضه فقط

محمد الجديعي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق