InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

تجارب و خبرة الطالبات مع أعضاء هيئة التدريس (ضبطي جدولك معانا و ارتاحي )

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-02-2009, 07:58 PM   #2041

~dreamy~

,,

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجارب و خبرة الطالبات مع أعضاء هيئة التدريس (ضبطي جدولك معانا و ارتاحي )

سحر ونسمة يابنات نفس الشي تقريبا
اسلوبهم واحد مع فروقات بسيطه
هذا اللي لاحظته انا وصديقاتي لان بعضنا هنا وهنا ماحسينا بفرق

بليز بنات مين احسن استاذات للمواد هذي وليش ؟؟
بحوث العمليات
الادارة الاستراتيجية
ادارة الأعمال الدولية
ادارة قواعد بيانات وتطبيقاتها

~dreamy~ غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-02-2009, 08:22 PM   #2042

كعشه

جامعي

الصورة الرمزية كعشه

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: محآسـبه
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجارب و خبرة الطالبات مع أعضاء هيئة التدريس (ضبطي جدولك معانا و ارتاحي )

سلاااااااااااام حبايبي ماشاء الله متحمسين للجداول مو زي الاولاد

هههههههههههههههههههههههههههه

انا كنت مستوى ثالث وكان عندي محاسبه 1 واخذتها مع ساره بكر جدا جدا رائعه وطيبه وان شاء الله باخذ محاسبه 2 معاها

اخذت برضو قانون تجاري مع سوزان محمود بصراحه هي صحيح شديده وماعندها دلع بس ماشاء الله شرحها جدا رائع تخليك فاهمه المادة مزبوط بس اهم حاجه تكونين مركزه معاها وتكتبين كل اللي تعرضه وتعطي واجبات انا بصراحه ماسلمت لها الواجبات عليها تقريبا 5 درجات بس جبت معاها 90 واسئلتها شوي صعبه بس النهائي جاء جدا سهل

برضو اخذت اقتصاد كلي مع عبلة بخاري انسانه قمة في الذوق والاخلاق عسل عسل فوق ماتتصورون مستعده تقعد تعيد لك الاختبار مرتين وثلاثه الله يسعدها ياناس ويوفقها

اقتصاد جزئي اخذته مع فيفيان طبعا هذا يوم سمعت كلام البنات ومدحهم فيها تحمست واخذت معها بس وربي من دون ماكذب عليكم لقيتها عكس مايقولون البنات انسانه جدا مستهتره وعصبيه واخلاقها في خشمها جدا جدا اسلوبها لو مع البنات تقعد تشرشح فيهم شرحها اول السمستر تمام بعدين صارت تكنسل حتى وربي مره كنسلت لشعبتنا 7 محاضرات ورا بعض واذا جات تجي معصبه كأن احد غاصبها تدرس وتشرح مره بسرعه ولا تعيد ولا تحب احد من البنات يسألها حتى اللي تسالها تقول لها انتي اش اللي منتي فاهمته بالزبط حددي ولا شكلك بس تسألين كذا لمجرد السؤال ههههههه
بصراحه شعبتنا جابت لهم الرعب ماصار احد يسألها بس ما ادري باقي صحباتي اخذوا معاها بس وقت شعبتهم شوي بدري ويوم اقلهم كيف تعاملها معاكم يمدحونها انا قلت يمكن تتعامل معانا كذا لانها معصبه ومو عاجبها وقت شعبتنا من 2 الى 3 اسالتها في الدوريات جدا قليله يعني اذا غلطتي غلط واحد تنخسف درجتك في النهائي بصراحه ماعرفت اذاكر واشتريت الكتاب الموجز وفهمت منه مع هذا كانت درجتي فيه اقل درجه هذا السمستر

<<< احس كلامي كثير هههههههههههههههههه

مبادئ ادارة اخذت مع خديجة ضباب بصراحه اسلوبها لو برضو تقعد تهزئ في البنات ثلاث ارباع المحاضره تهزئ وتريقه طبعا مبادئ الادارة حفظ يعني بشرح او بدون شرح المادة عادي تمشين فيها مره تستقعد للبنات محاضرتها كانت هم على قلبي بس عادي تقدرون تتحملونها خخخخخخخخخ بس اخلاقها زفت للأسف ماكأنها استاذة جامعية وكبيره في السن الصراحه اسلوب عرابجه ههههههههههههههه المهم اسئلتها حلوه وتقدرين تجيبين معاها a+
انا جبت معاها 91 بدون ما اسلم التكليف اللي من 5 درجات>>ماتحب تسوي تكاليف :)

ثقافه 2 كانت اظن صديقه رائعه بس شوي شديده ماطولت معانا راحت وجات بدالها صفاء الميداني جدا طيبه بس اعتقد انها متعاونه

وبسسسسسسسسسسسسسسسسس ان شاء الله تستفيدون

وبغيت اسالكم عن مادة نقود وبنوك كيف طبيعة المادة واخذها مع مين افضل شئ مره مني عارفه عن ذي المادة شئ

وكمان حبيت اسالكم اش افضل 3 مواد اختيارية في قسم المحاسبه

انا سمعت مبادئ قانون وسياسه وكمان ابغى مادة ثالثه كويسه وسهله

وثاااااااااااااانكس مقدما

كعشه غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 08:59 PM   #2043

احلاهم واتحداهم

متواّضعه لكّن لي ألف هيبه

الصورة الرمزية احلاهم واتحداهم

التخصص: اقتصاد اعمال

رهف وروحي لها جنحان
يسلمووو
الله يوفقكم ياحلووات :)

احلاهم واتحداهم غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 09:14 PM   #2044

طالبة محاسبة

&gt;&gt;والله واااحشني زمانك&lt;&lt;

الصورة الرمزية طالبة محاسبة

التخصص: احلى قسم / محاسبة عام /
المستوى: السادس

يابنات انا حاخذ 4 مواد تخصص محاسبه تكاليف 2 ومتوسطه 2 ومراجعه 1 واداريه
وابغى مادتين اختياري ايش رايكم في سلوك تنظيمي مع العنود السبعان وكيف الماده سهله ولا لا وحفظ ولافيها فهم وكيف العنود
وكمان ايش رايكم في ماليه عامه اظن كذا اسمها مين افضل شي يدرسها لاني كنت اباخذ ادارة عمليات قالوا البناات كلها حفظ وطويله
وكمان زميلاتي اخذوا مواد اختياريه من غير اللي ملزومين بيها بالورقه ووافقت المشرفه ابغى اعرف عادي كذا ولا اخاف اتورط وبالنهايه يقولولي باقيلك اختياري ومايحسبولي دي
بليز ردوا علي
اللي تسئل عن امل هاشم مرررره ذووق الاستاذه انا اخذت نظام سياسي سعودي معاها دا الترم اسئلتها متنوعه اختياري صح وخطا وعددي ومصطلح بس سهله بس لازم تكتبي معاها المحاضرات وفي مشاركه يعني تكاليف عليها 5 وبحث ومناقشه عليها 5

توقيع طالبة محاسبة  

يااااارب وفقني بحياتي واجعل الفرح دايم نصيبي

طالبة محاسبة غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 10:40 PM   #2045

^سنيوريتـــــا^

جامعي

نوع الدراسة: انتظام

عندي الترم الجاي سلوك انساني وبصراحه ماودي اخذه مع سمر تعقدت مين يعطيه غيرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ينفع اخذ مادة حره الترم الجاي وانا في الخطه ماعندي حر الترم الجاي؟

^سنيوريتـــــا^ غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 10:50 PM   #2046

m!ss lala

جامعي

الصورة الرمزية m!ss lala

التخصص: MIS
نوع الدراسة: ماجستير

88

مو ضروري تتقيدي بالخطه

توقيع m!ss lala  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

m!ss lala غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 11:00 PM   #2047

احلاهم واتحداهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة محاسبة مشاهدة المشاركة
يابنات انا حاخذ 4 مواد تخصص محاسبه تكاليف 2 ومتوسطه 2 ومراجعه 1 واداريه
وابغى مادتين اختياري ايش رايكم في سلوك تنظيمي مع العنود السبعان وكيف الماده سهله ولا لا وحفظ ولافيها فهم وكيف العنود
وكمان ايش رايكم في ماليه عامه اظن كذا اسمها مين افضل شي يدرسها لاني كنت اباخذ ادارة عمليات قالوا البناات كلها حفظ وطويله
وكمان زميلاتي اخذوا مواد اختياريه من غير اللي ملزومين بيها بالورقه ووافقت المشرفه ابغى اعرف عادي كذا ولا اخاف اتورط وبالنهايه يقولولي باقيلك اختياري ومايحسبولي دي
بليز ردوا علي
اللي تسئل عن امل هاشم مرررره ذووق الاستاذه انا اخذت نظام سياسي سعودي معاها دا الترم اسئلتها متنوعه اختياري صح وخطا وعددي ومصطلح بس سهله بس لازم تكتبي معاها المحاضرات وفي مشاركه يعني تكاليف عليها 5 وبحث ومناقشه عليها 5
ماليه عاامه لاتنزليها تبغي معدلك يرتفع لاتنزليهااا
الماده تلخبط مررره وماافي شررح ومايدرسهاا الاخالد البساام واخلاقه جدا سيئه واختباراته غريبه جدا صح اختيااري بس كان يلخبط وكمان كتاابها قديم ومصور واسلوبه ركيك لاتااخذينهاا
انا لازم ادرسها وكنت مجبوره انزلهاا معااه وجلست اذكر الكتااب اربع ايام لما خلصت ويومين مرااجعه في الاخير اجيب 75 وعلى فكره كنت اعلى درجه في الدورياات بين البنات في شعبتي وكانت 19 نصيحه لاااااااااااا<< من قلبهاا تتكلم

قديم 21-02-2009, 11:07 PM   #2048

dndn

جامعية

التخصص: أنظمه
المستوى: الخامس

مبروووك للمتخرجين وعقبال الجميع
بنات مين أفضل وحده تدرس سيرة نبوية ؟؟؟ وكم رمزها ؟؟
ومشكورين
وبالتووووفيق

dndn غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 11:42 PM   #2049

^سنيوريتـــــا^

جامعي

انا زيك افكر اخذها وسمعت عن استاذة رقية السعودي انها ممتازه بس اسالتها صعبه ان شالله يجو ويفيدونا اصحاب الخبره :)

التعديل الأخير تم بواسطة ^سنيوريتـــــا^ ; 21-02-2009 الساعة 11:46 PM.
^سنيوريتـــــا^ غير متواجد حالياً  

قديم 21-02-2009, 11:50 PM   #2050

احلاهم واتحداهم

سنيوريتا
بنت خالتي معدله 4.70 ماشااء الله
نزلت سيره نبويه مع رقيه السعودي الاستااذه اخلاقهاا حلوه وحبوبه والمنهج سهل بس عيبها الاساله صعبه جاتهم
وتقول بالقوه جاابت 85 ونصحتني ماخذهاا
وكمان لو انتم من الي بالكم طويل تذاكرون كتابين وتحفظو تواريخ خذوهاا