InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الدبلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الدبلومات قسم يختص بالدبلومات المختلفة

سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم التربوي

ملتقى الدبلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2013, 01:55 AM

eeewy eeewy غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات إسلامية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم الت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندري مشاهدة المشاركة
طيب اختي هل في تسجيل بكرا السبت للي ماسجلوا ولا خلاص انتهى لا استاذه امال ماردت علي الايميل
السلام عليكم اختي بندري ^__^

طيب اول شيء انتي سويتي طلب إلتحاق من الترم الاول ؟؟ ولا سويتي طلب إلتحاق جديد الاسبوع الي فات لمن فتحو التسجيل ؟؟ إذا سويتي اول حاجة قولتو روحي بكرا وقابلي أ. آمال بنفسك و قوليلها انك سجلتي من الترم الاول ؟؟بس بشرط تكوني معطيتهم من الترم الاول اوراقك و تكوني انتي عندهم احتياط .. اذا كان كدا ضروري تروحيلهم بكرا وتقابلي أ. آمال ضروري ؟؟؟؟

و اما اذا ماسويتي الاول .. وسويتي الشيء التاني الي قولت عنو والي هوا انك سويتي طلب التحاق جديد الاسبوع الي فات .. فضروري بكرا تروحي للجامعة وتقابلي أ.آمال .. لانو انا الاسبوع الي فات لمن روحت في بنات كتير سجلو طلب التحاق جديد .. وقالتلهم انهم يجوو بكرا و راح تقبلكم بشرط اذا ماجو البنات حقت الترم الاول والي همه الاحتياط .. فضروري تلحقي وتروحي بكرا .. قابلي أ.آمال وقوليلها انتي قولتيلنا نيجي الاسبوع دا والي هوا بكرا .... ضروري

وان شاءالله خير والله يوفقك يارب وييسرلك طريقك يارب ....

دعواتك ليا ولبابا وماما وأخواتي واخي و جميع افراد اسرتي .. وخاصة ابي وامي الله يسعدك لا تنسيهم من دعواتك الصادقة ليهم في ظهر الغيب بالشفاء العاجل و انو مرضهم يختفي يارب ....... ^___^

إذا عندك اي استفسار انا في الخدمة ^__^ول ؟؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2013, 07:36 AM   #2

بندري

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم الت

الله يسعدك ياقلبي على الرد ويحفظك ويطول باعماراهلك ويشفيهم ويخليهم لك امين يارب امين

بندري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2013, 02:25 PM   #3

آلهي أنثر التوفيق بدربي..

جامعي

الصورة الرمزية آلهي أنثر التوفيق بدربي..

التخصص: لغة انجليزية

مالي نصيب شكلي بالتربووووووووووي هالترم توني ادري انو في تقديم الترم التاني مو قالو انهم حتى اكتفو للترم التاني من الترم اللي راااح ياااااااااربي من جدددددددد قهههههر يعني خلاااص مايمديني اسجل؟؟؟؟

يآالله عسىَ كلَ شيَ بـ دنيتيَ خيرهَ..♥

آلهي أنثر التوفيق بدربي.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2013, 06:04 PM   #4

eeewy

جامعي

Skaau.com (6) رد: سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم الت

ظظ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلهي أنثر التوفيق بدربي.. مشاهدة المشاركة
مالي نصيب شكلي بالتربووووووووووي هالترم توني ادري انو في تقديم الترم التاني مو قالو انهم حتى اكتفو للترم التاني من الترم اللي راااح ياااااااااربي من جدددددددد قهههههر يعني خلاااص مايمديني اسجل؟؟؟؟
يااختي ياغالية ^___^ لا تزعلي ماتدري فين الخير .. الله يعوضك إن شاءالله .. و تسجلي في الدبلوم المرا الجايه يارب .. طيب ياقلبوو اسمعي انتي حطيتي اوراقك عندهم الترم الاول ولا لا .. عشان اذا حطيتي اوراقك احتياط عندهم الترم الاول .. تقدري تروحيلهم يوم السبت وتقابلي أ.آمال

eeewy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2013, 08:33 AM   #5

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب

طيب انا تخرجت الحمدلله بس مااخذت الوثيقه اقدر اسجل دبلوم ولا لا

التعديل الأخير تم بواسطة ranas ; 12-02-2013 الساعة 08:37 AM.
ranas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2013, 06:09 PM   #6

eeewy

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranas مشاهدة المشاركة
طيب انا تخرجت الحمدلله بس مااخذت الوثيقه اقدر اسجل دبلوم ولا لا
الف مبروووووووك عالتخرج يااختي ^_____^ وعقبال الدكتوراه يارب ..
للأسف دحين قفل التسجيل للترم التاني في الجامعة العربية المفتوحة بس تقدري تسجلي و تسوي طلب التحاق و توديلهم الورقة وتعطيها لأستاذة : آمال .. عشان تحطك إحتياط .. عشان لو مااكتفو يسير يقولولك ..

وممكن كمان تقدمي في شهر 8 على دبلوم جامعة الملك عبدالعزيز لو حابه ..

بالتوفيق يااختي .. واذا عندك اي استفسار انا في الخدمة

قديم 14-02-2013, 07:24 PM   #7

خواطر شوق

الحَمدُ لله تـِخـِرجنآ :)

الصورة الرمزية خواطر شوق

التخصص: sociology

كيف يمكن الوصول للاستاطة آمال ؟!
وياليت اسمها بالكامل ( آمال ايش ؟ )

انا ماسبق ورحت للجامعة المفتوحة ,, هي بالفيصلية مثل ماسمعت ؟!
طيب هي بوابات مثل جامعتنـآ ؟! ومن اي بوابة ادخل ولأي مبنى اتوجه ؟

توقيع خواطر شوق  

بكالوريوس علم إجتماع جيدجداً مع مرتبة الشرف + ic3 حاسب آلي من نيوهورايزن + استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر شوق ; 14-02-2013 الساعة 07:27 PM.
خواطر شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2013, 02:20 PM   #8

eeewy

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر شوق مشاهدة المشاركة
كيف يمكن الوصول للاستاطة آمال ؟!
وياليت اسمها بالكامل ( آمال ايش ؟ )

انا ماسبق ورحت للجامعة المفتوحة ,, هي بالفيصلية مثل ماسمعت ؟!
طيب هي بوابات مثل جامعتنـآ ؟! ومن اي بوابة ادخل ولأي مبنى اتوجه ؟
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اختي خواطر شوق ^__^

يمكنك الوصول الى أ.آمال سعيد دبيس
من خلال الإيميل الآتي :a.dubais@arabou.edu.sa
موقع الجامعة العربية المفتوحة : عند كوبري المربع من تحت .. حتلاقي الجامعة جنب مطعم شاطىء النخيل الي في طريق المدينة ..

لا الجامعة العربية المفتوحة ليست بالفيصلية ..
الجامعة العربية المفتوحة لها بوابتان .. البوابة الأمامية المطله على الشارع العام هذه بوابة الطالبات .. أما البوابة الخلفية المطلة على العمائر و مواقف السيارات فهذه بوابة خاصة بالطلاب ..

ستدخلي البوابة الأمامية وعند دخولك ستقابلين موظفة أمن .. قولي لها : بأنك تريدين مقابلة أ.آمال .. وهيه ستشرح لك أين ستجديها ..لأنها في بعض الأحيان ستجديها إما في مكتبها الخاص او في الدور الأول

اختي الغالية .. اتمنى ان اكون قد افدتك .. و إذا كنتي تملكين إستفسارات أخرى أنا في خدمتك ^___^

فقط أرجو منك الدعاء لأبي وأمي بالشفاء العاجل و أن يختفي مرضهم للأبد ويكونوا بكامل صحتهم وعافيتهم ونشاطهم يارب ولا يحرمني منهم أبدا يارب ^__^

قديم 21-02-2013, 11:13 PM   #9

eeewy

جامعي

اختي aws1111 فقدناكي .. أين انتي ؟؟؟

يارب تكوني بخير اختي الغالية

قديم 24-02-2013, 05:01 PM   #10

aws1111

charming-princess

الصورة الرمزية aws1111

التخصص: english

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eeewy مشاهدة المشاركة
اختي aws1111 فقدناكي .. أين انتي ؟؟؟

يارب تكوني بخير اختي الغالية
مسائك جوري, ماتفقدي غالي غلاتي , الحمدالله بخير تستمتع مابقى من الاجازة , الخميس المقبل اول دوام للمستوى ثاني ,كيفك وكيف إنطباعك عن محاضرات ,مدخل تربية ومناهج وطرق التدريس ...

توقيع aws1111  

ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا فِي أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين

aws1111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس