InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم إدارة الخدمات الصحية و المستشفيات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

| تجمّع طآلبآت آنتسآب آدآرة خدمآت صحّيه ومستشفيآت لـ كلية آلأعمآل - رآبغ |

قسم إدارة الخدمات الصحية و المستشفيات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-11-2012, 04:58 PM   #281

k0o0ka

جامعي

الصورة الرمزية k0o0ka

التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: | تجمّع طآلبآت آنتسآب آدآرة خدمآت صحّيه ومستشفيآت لـ كلية آلأعمآل - رآبغ |

بنات الله يسعدكم مرره حايسة ومو عارفة ايش اسوي اكتشفت انو عندي تعارض في الجدول ورسلت ايميل للاستاذة اماني كعدور الله يسعدها وعدلتلي الجدول حذفت مادة وحطت بدلها عربي 2 مع الاستاذة خلود المطيري وطبعا السنترا خلص وماعندي ولا محاضرة عربي ومالقيت اي ملفات في صفحة الاستاذة خلود المطيري ياليت الي تقدر تنزل المحاضرات تنزلها والله اكون شاكرة لها الله يسعدكم ويوفقكم ساعدونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

k0o0ka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-11-2012, 09:39 PM   #282

عاشقة الحنين

عشوووقه

الصورة الرمزية عاشقة الحنين

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: أدارة أعمال
المستوى: السابع
افتراضي رد: | تجمّع طآلبآت آنتسآب آدآرة خدمآت صحّيه ومستشفيآت لـ كلية آلأعمآل - رآبغ |

حبايبي مين عندو مادة تقنية الادارة والمواد الطبيه للاستاذه هند الجهني

ابغى سلايدات الماده بليييييز ساعدوني

توقيع عاشقة الحنين  

http://www.skaau.com/vb/">

عاشقة الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2012, 12:39 AM   #283

غامدي جده

جامعي

التخصص: اداره مستشفيات
المستوى: الثاني

سلام عليكم ممكن استشاره بسيطه اناا تخصصت اداره مسشفيات مش عارف وين الاختبارات وين تكون رابغ ولاعسفان ناس كثيرر تقوول عسفان وعندي ماده مش عارف اداره الخدمات الصحيه لااشترتها ولاشي وربناا يوفقناااا ياارب

غامدي جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2012, 02:14 AM   #284

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k0o0ka مشاهدة المشاركة
بنات الله يسعدكم مرره حايسة ومو عارفة ايش اسوي اكتشفت انو عندي تعارض في الجدول ورسلت ايميل للاستاذة اماني كعدور الله يسعدها وعدلتلي الجدول حذفت مادة وحطت بدلها عربي 2 مع الاستاذة خلود المطيري وطبعا السنترا خلص وماعندي ولا محاضرة عربي ومالقيت اي ملفات في صفحة الاستاذة خلود المطيري ياليت الي تقدر تنزل المحاضرات تنزلها والله اكون شاكرة لها الله يسعدكم ويوفقكم ساعدونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعينك طيب كان حذفتي الماده المتعارضه بدون ماتضيفين احسن لانو مافي وقت ..

ان شاء الله تلاقي وحده عندها عربي 2

قديم 27-11-2012, 02:14 AM   #285

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الحنين مشاهدة المشاركة
حبايبي مين عندو مادة تقنية الادارة والمواد الطبيه للاستاذه هند الجهني

ابغى سلايدات الماده بليييييز ساعدوني
حبيبتي دورت للسلايدات ومالقيت مادتك بالضبط بس حصلت مادة اسمها تسويق الخدمات الطبيه وكمان ادارة الخدمات الطبيه اذا كانت صح اعطيك الرابط ..

قديم 27-11-2012, 02:18 AM   #286

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غامدي جده مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ممكن استشاره بسيطه اناا تخصصت اداره مسشفيات مش عارف وين الاختبارات وين تكون رابغ ولاعسفان ناس كثيرر تقوول عسفان وعندي ماده مش عارف اداره الخدمات الصحيه لااشترتها ولاشي وربناا يوفقناااا ياارب
وعليكم السلام .. الاختبار راح يكون في عسفان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيماوي مشاهدة المشاركة
الموقع طريق الحرمين الي يودي المدينه المنوره كبري عسفان تمشي 15 الى 20 ك تحصل الجامعه على يسارك

قديم 27-11-2012, 10:12 PM   #287

k0o0ka

جامعي

الصورة الرمزية k0o0ka

التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونهآ لمجنونهآ مشاهدة المشاركة
الله يعينك طيب كان حذفتي الماده المتعارضه بدون ماتضيفين احسن لانو مافي وقت ..

ان شاء الله تلاقي وحده عندها عربي 2
المشكلة انا المفروض اخذ ستة مواد وانا ماخذة خمسة فلازم اذا حذفت شي اضيف بدله

k0o0ka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-11-2012, 01:16 AM   #288

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k0o0ka مشاهدة المشاركة
المشكلة انا المفروض اخذ ستة مواد وانا ماخذة خمسة فلازم اذا حذفت شي اضيف بدله
غريبه ؟؟. ليش لازم يكون 6 مواد ..؟؟

انا كان عندي 6 مواد وحذفت مادتين عشان مايمديني اذاكرهم

قديم 30-11-2012, 04:22 PM   #289

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

الحمدلله ختمت مادة الموارد البشريه وببدأ بمذاكرة مادة التسويق

قديم 30-11-2012, 07:35 PM   #290

ساره العسيري

جامعي

الصورة الرمزية ساره العسيري

التخصص: خدمه صحيه وادارة ستشفيات
المستوى: الثالث

يسعد مساكم جميعا ويارب التوفيق لكم جميعا مشكورين ع المجهوود الي بتعملوه بنات وربي انا بظروف مايعلمها الا الله وفاتين بشهر واحد ولالي نفس افتح كتاب وماعندي وقت اصلا الوقت الي فضيت فيه سافرت جده وروحت الجامعه كنت اريد اغير البطاقه الجامعيه وماكان عندي غير يوم واحد وارجع في نفس اليوم لقيتهم يقولو البطاقات منتهيه روحت اشتريت الكتب قولت استفيد اقل واخد الكتب وربي اشتريتها ع نفس الرقم ولااعرف هيا الي مطلوبه اولا ادارة منظمات الرعايه الصحيه للاستاذالدكتورفريدتوفيق تمنيت تنزل لي المحاضرات عشان اعرف شوالي معانا وشوالمحذوف بس مانزلت اليوم الي رحت الجامعه كلمة المشرفه الي بالقسم االخاص بالسنترا وقالولي انهم فعلو لي ومابعرف ايش ولحد الحين مانفتحت ليا ولامحاضره اي حد يقدر يساعدني باي معلومه وربي اكون شاكره وماراح انساكم من دعواتي اقل قولو ليا ايش المحذوفات لكل ماده الماده الثانيه ادارة الرعايه الصحيه للمؤلف طلال بن عايد والماده الثالثه ادارة المواردالبشريهللدكتوره راويه محمد طلبتكم تساعدوني ماعد فيه وقت الود ودي لو ااعرف الضروف الي صارتلي كان اجلت الله يعين بنات بالتوفيق لكم جميعا والله يسهلها عليكم وعليا يارب

ساره العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس