InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الطب
التسجيل مشاركات اليوم البحث

يوميات....^_________^

منتدى كلية الطب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-11-2010, 10:00 PM
الصورة الرمزية surgeon

surgeon surgeon غير متواجد حالياً

هكونااااا متاتا

التخصص: طب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: يوميات....^_________^

فهد((ههههههههههههههه))

اذا دخلت طب تعرف شو معنى الروتين((واكيد راح يصيبك شي من التسيب ^^))

ههههههههه مالكي اكل العنب حبه حبه

سرجون

توقيع surgeon  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-11-2010, 06:47 PM   #2

surgeon

هكونااااا متاتا

الصورة الرمزية surgeon

سلام من جديد

يا جيم,,,, شكل اللي تدق عليه يصرفك هههههههههههههههه

مافي حاجه اسمها مذاكرة طول اليوم,,,بالنسبة لي اذا وصلت ساعتين ابوس يدي وش وظهر^^

سرجون

surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2010, 06:49 PM   #3

surgeon

هكونااااا متاتا

الصورة الرمزية surgeon

والله قهر انا ماني عارف ايش حكاية الاختبارات بعد العطل

كل ماجت عطله,,, ورحنا نشوف اهلنا واصحابنا قالوا ترى بعدها اختبارات ((شدوا حيلكم))

يعني لازم يعكننوا علينا العطله

*_____*

surgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2010, 12:18 AM   #4

JuStice

-

الصورة الرمزية JuStice

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحة
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة surgeon مشاهدة المشاركة
والله قهر انا ماني عارف ايش حكاية الاختبارات بعد العطل

كل ماجت عطله,,, ورحنا نشوف اهلنا واصحابنا قالوا ترى بعدها اختبارات ((شدوا حيلكم))

يعني لازم يعكننوا علينا العطله

*_____*
.

صاااااادق ,

من جد الله يعيننا بعد الإجازة عندنا كومة اختبارات وواجبات وبحوث وأشياء لازم نقدمها ..!

.

توقيع JuStice  

When injustice becomes law , Rebellion becomes DUTY

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

JuStice غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2010, 04:19 PM   #5

dr.CILIA

جامعي

التخصص: طب وجراحه

سلام عليكم
كيف الجميع مستعدين للاجازه .... استمتعوا ..عشان حيجيكم وقت-زيي دحين- تحسو بقيمتها لمن تكون ماعندكم
المهم اليوم كان جمييل جدا الى ان .... مرضى الفشل الكلوي اكثر المرضى معاناة الله يخفف عنهم ويكتب شفائهم وجميع مرضى المسلمين
جاتنا مريضه عشان نركب لها انبوب غسيل بريتوني المريضه عمرها 17 سنه وكانت قبل العمليه تبكي خايفه من العمليه هديناها ودخلنا غرفة العمليات وخدروها وهيا تبكي مرره تحزن وقتها حسيت انه دكاترة التخدير جزاااارييييين البنت تبكي وتفرفر وهما يكبسوا الاكسجين والمخدر في فمها !!!!!
والادهى واحنا لسه بنفتح بطنها قطعنا الطبقه الاولى ..... اتحركت المريضه @@ صارت تحرك رجلها ...طبعا احنا انواع الذهول والفجعه وسبنا كل الادوات ....وطرنا في دكتور التخدير.. وقتها اعطاها ابره وخلاص بعدها نامت مزبوط ..مااعرف ايش اللي حصل بوقتها اتخيلت نفسي مكانها لو اني بالفعل كنت صاحيه .... ايش الالم اللي بتحس فيه وقتها واحنا نشق بطنها؟!!!!!!!

فائدة-خصوصا للاطباء والطبيبات-
دايما لما بتتعامل مع مريض وقبل اي شي حتى لو كلمه بتقولها حط نفسك في مكانه وشوف ايش حيسير فيك -ياما احنا بنسال اسئله محرجه لمرضانا ونلومهم لوماجاوبونا- مو عاد انك تعطيه دواء او تعمله عمليه كمان..

الله يوفقنا وينور بصائرنا

توقيع dr.CILIA  

dr.CILIA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-06-2011, 05:52 PM   #6

Dr.Passed

جامعي

الصورة الرمزية Dr.Passed

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.cilia مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
كيف الجميع مستعدين للاجازه .... استمتعوا ..عشان حيجيكم وقت-زيي دحين- تحسو بقيمتها لمن تكون ماعندكم
المهم اليوم كان جمييل جدا الى ان .... مرضى الفشل الكلوي اكثر المرضى معاناة الله يخفف عنهم ويكتب شفائهم وجميع مرضى المسلمين
جاتنا مريضه عشان نركب لها انبوب غسيل بريتوني المريضه عمرها 17 سنه وكانت قبل العمليه تبكي خايفه من العمليه هديناها ودخلنا غرفة العمليات وخدروها وهيا تبكي مرره تحزن وقتها حسيت انه دكاترة التخدير جزاااارييييين البنت تبكي وتفرفر وهما يكبسوا الاكسجين والمخدر في فمها !!!!!
والادهى واحنا لسه بنفتح بطنها قطعنا الطبقه الاولى ..... اتحركت المريضه @@ صارت تحرك رجلها ...طبعا احنا انواع الذهول والفجعه وسبنا كل الادوات ....وطرنا في دكتور التخدير.. وقتها اعطاها ابره وخلاص بعدها نامت مزبوط ..مااعرف ايش اللي حصل بوقتها اتخيلت نفسي مكانها لو اني بالفعل كنت صاحيه .... ايش الالم اللي بتحس فيه وقتها واحنا نشق بطنها؟!!!!!!!

فائدة-خصوصا للاطباء والطبيبات-
دايما لما بتتعامل مع مريض وقبل اي شي حتى لو كلمه بتقولها حط نفسك في مكانه وشوف ايش حيسير فيك -ياما احنا بنسال اسئله محرجه لمرضانا ونلومهم لوماجاوبونا- مو عاد انك تعطيه دواء او تعمله عمليه كمان..

الله يوفقنا وينور بصائرنا
فكرتيني انا نفس الشي سارلي كنت 17 برضونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا كنت عايدي مو خايفه ولا شي ( اول مرة اسوي عمليه) بس ماخفت الا على وقت دخولي غرفه العمليات...مررررررة خفت وبدأت ابكي وما اعرف ايه...قلت للدكتور حق التخدير ما يخدرني الين مايقولي..الموهيم جا يبا يحط الإبره قلتلو ايش دا؟ قلي دا شي تاني ( مش المخدر) كزب عليا طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبهدلتو بعدها هههههههههه بس مرة كمان التخدير وهو يدخل الجسم مرة مرة مررررررررة يوجع اكبر الم حسيت في في حياتي...اشد الم..حسيت عروقي قاعده تتقطع من جوا كأنها سكينه قاعده تشق عروقي من جوا صرخت صريخ داكا اليوم حسيت روحي بتطلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...والله ابدا ما انسى اليوم دا بعدين ما اتزكر طبعا اخر شي قلتو ولا متى بعد الاام الفظيعه دي اتخدرت ونمت اتزكر اني صحيت وسارت العمليه وبس ههههههه بس عمليتي كانت غير مو نفس دي

الله يسامحو بس..

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Passed ; 22-06-2011 الساعة 05:56 PM.
Dr.Passed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 01:01 AM   #7

Beeshoob

Dr.BeeSH

الصورة الرمزية Beeshoob

المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.passed مشاهدة المشاركة
انا كنت عايدي مو خايفه ولا شي ( اول مرة اسوي عمليه) بس ماخفت الا على وقت دخولي غرفه العمليات...مررررررة خفت وبدأت ابكي وما اعرف ايه...قلت للدكتور حق التخدير ما يخدرني الين مايقولي..الموهيم جا يبا يحط الإبره قلتلو ايش دا؟ قلي دا شي تاني ( مش المخدر) كزب عليا طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبهدلتو بعدها هههههههههه بس مرة كمان التخدير وهو يدخل الجسم مرة مرة مررررررررة يوجع اكبر الم حسيت في في حياتي...اشد الم..حسيت عروقي قاعده تتقطع من جوا كأنها سكينه قاعده تشق عروقي من جوا صرخت صريخ داكا اليوم حسيت روحي بتطلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...والله ابدا ما انسى اليوم دا بعدين ما اتزكر طبعا اخر شي قلتو ولا متى بعد الاام الفظيعه دي اتخدرت ونمت اتزكر اني صحيت وسارت العمليه وبس ههههههه بس عمليتي كانت غير مو نفس دي

الله يسامحو بس..
ياحياتي الحمد الله على سلامتك < بدري كان عمرها 17

وي ياندامه دا كلو من التخدير بس انا على بالي انو الالم دا كلو بعد العمليه مو في التخدير

وانا اللي كنت احبو خلاص ندر من قلبي هع

Beeshoob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 01:22 AM   #8

Dr.Passed

جامعي

الصورة الرمزية Dr.Passed

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beeshoob مشاهدة المشاركة
ياحياتي الحمد الله على سلامتك < بدري كان عمرها 17

وي ياندامه دا كلو من التخدير بس انا على بالي انو الالم دا كلو بعد العمليه مو في التخدير

وانا اللي كنت احبو خلاص ندر من قلبي هع
شفتي كيف عزبوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترا مو الكل انا عشان عروقي صغيرة..حتى المغزي لمن يحطولي وبعدين يوقفو فترة بعدين يجو يسوو فلش اموووووووووووت..

التخدير حسبتو شعور حلو ههههههههههههه بس تبت الله لايخلي احد يمر في الي انا مريت في..شي بطال...كل ما اتزكر يدي توجعني من جد من جد شي ما انساه

حتى تعاملهم استغفرو الله سيئ حسيتهم مجانين مو دكاترة ههههههه شدوني وربطوني هههههه يعني ليه ما يحبو يتفاهمو مني عارفه حتى كلام يقولولي كلامك كتييير ماشاء الله ما تعرفي تسكتي

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Passed ; 23-06-2011 الساعة 01:24 AM.
Dr.Passed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 05:20 AM   #9

Beeshoob

Dr.BeeSH

الصورة الرمزية Beeshoob

المستوى: الثالث

شفتي كيف عزبوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترا مو الكل انا عشان عروقي صغيرة..حتى المغزي لمن يحطولي وبعدين يوقفو فترة بعدين يجو يسوو فلش اموووووووووووت..

التخدير حسبتو شعور حلو ههههههههههههه بس تبت الله لايخلي احد يمر في الي انا مريت في..شي بطال...كل ما اتزكر يدي توجعني من جد من جد شي ما انساه

حتى تعاملهم استغفرو الله سيئ حسيتهم مجانين مو دكاترة ههههههه شدوني وربطوني هههههه يعني ليه ما يحبو يتفاهمو مني عارفه حتى كلام يقولولي كلامك كتييير ماشاء الله ما تعرفي تسكتي

ول ول ول ول من جدك

انا شكيت انو دخلتي مستشفى نفسي ايش بهم ايش اللي شد وربط ... يمزحوو

بعدين ايش اللي كلامك كتير انا عنصر اساسي في الشغلانه ( العمليه) تباني اسكت ما اتكلم مثلا يعني

بس صراحه ام الاخلاق اللي كدا

Beeshoob غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 02:55 AM   #10

دره الدرر

0000000000

الصورة الرمزية دره الدرر

الله يسامحو بس..
وانا بصراحه ذكرتني سويت عمليه وانا في سادس ابتدائي
وكنت صغيره ابكي من الوجع اقول لهم بسرعه سوا العمليه الله اعلم شكله من الالم ههههههههه
اما ذحين يا الله ما ادري وش بيصيررر

دره الدرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس