InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تقييمك لاستاذ المادة بالفصل الاول للعام 1432هـ ..

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2011, 12:03 AM   #21

بسمة تشرين

عاشقة الببسي ^_^

الصورة الرمزية بسمة تشرين

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: تقييمك لمدرسينك بهالترم

كيمياء اكرام دانش :
من اكتر الشخصيات المحترمة عجبتني اسلوبها في التعامل حلوة مع انه البعض يقولوا مع الي ماتدرسهم شايفة نفسها احسها هي كدا مو حكاية شوفت نفس الشرح مايحتاج اكلم عن اكرام دانش اكيد كل بنات السليمانية يعرفوا انها ممتازة ^^ لكن للاسف شعبتنا ولا وحده كانت تجيب الفل مارك خخخخخخخ المشكلة الوحيدة لا تجلسي ورى لو كنت في قاعة غبية زي قاعتنا ^^ بنات اكرام عارفين كيف القاعة ههههههههه لالا اذكرت في مششكلة اضافية صغنونة انه ماتعاملك بالانقليش كتير ممدري انا احس كدا فتتعبي وقت الاختبار من النظري فقط لا غير غيره تحليه وبفهم لانها تحاول توصل المعلومة قد ماتقدر اتاخرنا نحن عن الكل لانها كل شابتر لازم تزيد عدد محاضراته على الاقل نص محاضرة
احصاء نهلة عبد الجبار :
اما هذي انسانة خطيرة بشكل مو طبيعي متواضعة حبوبة شرح اعتبرها جدا جيدة تحاول توصل المعلومة بكل الطرق والحلو فيها الانقليش دايما تتعامل فيه فلمن تجي يوم الاختبار النظري يكون من اخف الاشياء الي عليك
احياء سحر الحداد :
هئ هئ اوك انا معاكم الاحياء حفظ تست بانك لكن على الاقل لمن تكوني متعودة على مصطلح او على الاقل انه تكون المحاضرة ممتعة قيدك لازم تحضريها لانه التحضير بالاسم للاسف كانت من اسوء المحاضرات عندنا وخاصة انها عمرها مامسكت تحضيري فتعبنا ماتطمنا ولا عن شيء كانسانة البنات يقولوا هههههههه دمها خفيف لكن انا ماتعاملت كتير معها اكتر تعاملي معها اسويه حتى ماانام في نص المحاضرة
الانقليش لفل ون استاذة خلود الاحمدي :
من جد انسانة حبوبة وتحاول تعطيك لاخر وقت لكن مشكلتها الوحيدة انها تهرج كتير لكن حبوبة من جد استمتعت معها محاضرتها مو ملل ولغتها حلوة استفدت منها كتير
لفل تو وفاء العتيبي :
هذي الانسانة زي نهلة بظبظ حبوبة وطيبوبة ومتواضعة واي شيء حلو ماشاء الله فيها استفدت منها في الانقليش مره خاصة انها مهتمة بتعليم اللغة الثانية سوت لنا اول يوم برزنتيشن عن كيفية اكتساب اللغة مره نايس

عموما الله يسعدهم جميعا مع انه صح ساعات يقهروا بس ندعي لهم بالخير اكيد

توقيع بسمة تشرين  

شكرا زمردة ^_^

بسمة تشرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2011, 12:43 AM   #22

كنتاكي

dr.kholod

الصورة الرمزية كنتاكي

التخصص: طب بشري
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الرابع

كلهم مالت عليهم ماعدا دكتورة الفيزكس سيهام الحربي إنسانه فووق ماتصوروا اخلاق وذوق وتشررروررح من قلبها //بسً أنا ف وادي وهيا في وادي ً وكمان أستاذة الحاسب ميسون القري مررررررة طيبة وعسل.

كنتاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 02:41 AM   #23

mr.9o9o

جامعي

الصورة الرمزية mr.9o9o

التخصص: اسنان او بشري___ربي يكتب اللي فيه الخير
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعد الغامدي مشاهدة المشاركة
بسم الله ابدأ

الكيمياء

احنا جانا في البداية دكتور اسمه ابراهيم مخالد دكتور ممتاز ويعرف
يشرح لكنه عصبي على موضوع الحضور بعدين راح وجانا هههههههههههه الله لا يوريكم جانا انسان مدري ليش نناديه دكتور واسمه عثمان ابراهيم عثمان انصحكم بالابتعاد عن هذا الشخص لانه مدرس كيمياء ولا يفقه في الكيمياء شيء طبعا هو سوداني الجنسية تصدقون يا اخوان حصته نسميها حصة النوم الطلاب غير مقتنعين انه مدرس تخيلو جانا بعد الدوري الثاني يقول اسف يا شباب في كم درس نسيت اشرحه لكم وجت في الاختبار
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكلام على هذا الانسان لا ينتهي لكن باختصار اذا لقيت نفسك مسجل عنده انسى شي اسمه a في الكيمياء

احصاء

عندنا مدرس اسمه احمد العم ممتاز وراقي في التعامل مع الطلاب لكنه يشرح بسرعة احيانا

بالنسبة للاحياء كان عندنا مدرس اسمه مصطفى النجار وهو عنده عيوب لكن بشكل عام جيد

اعتقد والله العااالم انك معايا بنفس الشعبة
انتا شعبة ha في الاحياء
وشعبة ba في الاحصاء
وشعبة da في الكيمياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكييد إنك معايا لانه بداية السنة كان معانا مخالد وبعدين جانا السوداني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع mr.9o9o  

يامسهل سهل علينا اختباراتنا ودروسنا
ولا تجلعنا مثل هذا الولد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

mr.9o9o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 02:43 AM   #24

ايمن حسين

aymano0of

المستوى: متخرج

الله يرضى على استاد
فواد ملاوي
نصيحة الترم التاني انقلوا عندوا في الماث
لانوا مدرس يفهمك غصبا عنك
مووووووووبكييفك
يبغا مصلحتك

ايمن حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 02:53 AM   #25

A7mAD11

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول

موضوع حلو بصراحة وأهنيك ..

أنا عن نفسي ..

الكيمياء ..

رحت عند أستاذ عبدالرحمن عبدالرحيم سمــر قندي <<< لاااااااااااااا أنصحكم فيلو وربي مرررا من جنبها الله يستر عليه <<< إلي يسمعني كنت أحضر والله ما أفهم شئ منو ..

الأحصاء ..

الدكتور الكبير سعيد الغامدي .. << إسمه يجعلك ترتاح نفسيا وكل شئ مع إنو الأختبار النهائي كان صعب نسبيا ..

الأحياء ..
ما أدري عنو واحد طيب وحبوب ..

الأنجليزي ليفل 2
كان واحد كندي وربي مرررا طيب وخلاني أفهم المادة صح ..

اما ليــفــل3 والله واحد باكستاني مسوي نفسو أمريكي ..
ويتفلسف وكل شئ مسطنع عندو حتى الضحكة أحس الجامعة تقولو ضحك العيال ولا مافي راتب ولا أحد يعطيه وجه أصلا ..
أصلا أنا ما كنت احضر له .. ومفروض غياباتي 39 :d الله يخليك يا قريبي مسحها ليا كلها :$ وخلاني ناجح

وبس ..

نصحية لا تروحو عند سمرقندي حق الكيمياء .. أنقلو أول ماتعرفو إنو عندو ترى يخليك تنقل من البداية بس .. أعلى واحد في الشعبة حقتو جاب 24 وأتحدى إنو أعلى نسبة رسوب عندو في شعبتو ..

وبس يعطيك العافيا عالموضوع الرائع

A7mAD11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 03:24 AM   #26

ووجدداان

Naweza kufanikiwa

الصورة الرمزية ووجدداان

نوع الدراسة: تأهيلي
المستوى: الأول

اشكرك خيو علي الفضفضه بس ماراح اتكلم الا علي استاذه وحده سوت موقف رفع ضعظي لقبها بافيل استاذه احياء تخصصصها نبات قد مااقولكم سئ الوضع عندها بطريقه رهيبه مره من المرات تاخرت عن المحاضره نص ساعه بعض البنات طلعو لانها تاخرت كثير اول نقطه غلط ذاك اليوم اعتبرتهم غياب .... طيب انتي انسانه متاخره عن محاضرتك نص ساعه تلتزمي في الحضور والغياب ليه ؟؟؟ ... ثاني شي انها انسانه بارده طيب تاخرتي يلا بسرعه اشرحي لا جلست بكل برود وهدوء البروجكتر يطفي وخربان وتتصل علي مدري مين تجي تزبطلها العرض وقعدت كذا نص ساعه ثانيه انا طرطعت منها انفجرت من ذا البرود الموهم نجي لاقوي شي انا ادري احنا طالبات سنه اولى اللغه الانجليزيه مو قويه بس مو لدرجه تجيب بنتها الي في الابتدائي تقرالنا السيكشن تقول اعذروني يابنات ماجبت النظاره فبخلي بنتي تقراء انا مادري استخفاف بعقولنا لذي الدرجه .... غير كذا اصلا ماتلبس نظاره في المحاضرات انا مادري استخفاف ولا استعراض البنت مسكينه منحرجه وربي ماهي عارفه تقراء ولا امها تصححلها طيب مو انتي اصلا ماجبتي نظارتك ليه بتعدليلها ؟؟؟<<<<اه يالقهر .... المحاضره ساعه ونص جلست البنت ربع ساعه تقراء واحنا كلنا نتفرج يعني ايش وين المحاضره قامت شغلت العرض في الربع ساعه الاخيررره ويلالالا يادكتوره استرعي خلصت مدري كم شريحه في ربع ساعه مشيت هواء قالت بقي خمس دقايق ممكن ناخذها قولنا لالا وطلعنا مرررره قهرتني غير كذا ماتعرف تتكلم عشان تعرف تشرح تحسها انسانه مو واثقه في نفسها ... غير كذا تعتبر محاضرتها من احلي المحاضرات اللاستمتاع بلبلاك بيري وسماع الاغاني ههههه <<<الوضع موزي بنات انصحكم لاتدرسكم بافيل هادي وربي ضياااع لولا التيست بانك كان روحت فيها

التعديل الأخير تم بواسطة ووجدداان ; 23-01-2011 الساعة 03:34 AM.
ووجدداان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 04:02 AM   #27

الحربي 001

جامعي

الصورة الرمزية الحربي 001

التخصص: طالب
المستوى: الثالث

موضوع جميييييييييل و فيه ترفيه عن النفسيات ههههههه
1-الماث : انا خذيت الماث عند واحد اسمه نديم محاسن نصيحه لوجه الله لا احد يدرس عنده مااث لانه انسان مريض و ما يحب حدا يكون احسن منه و ما يعرف مصطلحات عربي كل مفردات الماث انت اعرفها بنفسك فوق كذا مسأله فمذكرات اشرف بركات تأخذ 5 دقايق عنده يحلها فمحاضره كامله يرسم و يحلل يعني يقول (انا انشتاين زماني )
2-مهارات الاتصال : درسني دكتور اسمه متعب البقمي صراااحه هو انسان سامج بس يبي يساعد الطلاب مع انه تقييمه سئ للجزء التطبيقي (حسبته ربع درجه )ما عنده يا ماما ارحميني هههههههههه واذا طرح الميانه معاك يحرجك فموقف لا تحسد عليه واحد كان معاي فالشعبه وكان عامل دافور فالدكتور لما كان يشرح عن المقابله الشخصيه كان يقول هما يحاولوا يستفزوك وضرب مثال بهالاخ فقال هذا زميلكم صار طيار فاول ما دخل المقابله الشخصيه قالوله وجهك هذا وجه طيار هههههههههههههه الكلاس كله ضحك عليه وربي (موقف محرج)
3-الحاسب : درست عند الدكتور مصطفى الششتاوي وربي انه دكتور محترم لابعد الحدود و دمه خفيف و في الدرجات كل الطلاب فالعملي اخذوا درجات عاليه (محظوظ اللي يدرس عنده )
4-الفيزياء : دكتورها يشرح نص الشابتر و النص الثاني تنصدم فيه بالاختبار و كان غيابه كثير (د.وليد السيد )وساعات يجي رااايق و ساعااات يجي متضايق وما ينفعك بشي مره (في واحد درس معاي كان اسمه قاسي و كان الدكتور كل محاضره يتمصخر ياسمه )مره

التعديل الأخير تم بواسطة ][_ غــــــيــــــر _ ][ ; 23-01-2011 الساعة 04:38 PM.
الحربي 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 06:14 AM   #28

ALMUTAIAM

جامعي

التخصص: طب بحييل الله

الماث :نديم محاسن والعياذ بالله(لا شرح لا تعامل ولا شي
يعني اذا لقيت اسمك في وحده من شعبه ع طول حول ع شعبة الدكتور فؤاد ملاوي)

الفيزيا د.محمد الزين (ماهو ذاك الشرح والتحضير دجه مايحضر وخطه سئ وصوته واطي
بس احلى شي فيه انه يجاوب على اي سؤال مهما كان سخيف يعني لو تقوله 1+1 كم يقولك 2 من دون اي فلسفه

بقية المواد ماتفرق يعني اي دكتور يمشي

ALMUTAIAM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 07:52 AM   #29

dr.imey

dr.imey

الصورة الرمزية dr.imey

التخصص: nursing :)
المستوى: الخامس

انا خطة بطة..
>>ماشالله اغلبكم خطة ارنب

ترى ياعسولين الاراء تختلف من شخص لاخر ع حسب تكره او تحب المادة فاهمتها بالثانوي او لا

الموهم ابدا..

الكمستري..
د.الهام باعيسى
كتير انصدمت انهم يشتكو منها مع انها بالسبة لي الجيدة ازا انتي فاهمة الثانوي خلاص حتمشي احسن من اوكي لانو كلووو تكرار
المصطلحات الانقليزية..
اول مرة تقول الكلمة تترجمها حتى لو سالتيها المرة التانية لا خلاص تمشي

الواجبات..
ماتديكي الا في السنة حسنة

التعامل..
سووو اخلاق بس تكره لمن بنات يتكلمو تولهم اللي طفش يطلع ماازعل منو ويرجعو يتكلمو

التحضير..
الساعة بعد بدا وقت المحاضرة بخمس دقايق تحضر واللي تتاخر مو بكيفها خلاص لكن تقدري تعتذري لها نهاية الكلاس فتحضرك غير انها على نهاية السمستر تنسى اوم التحضير لانو ماعليه درجات

البيولوجي..
د.احلام الاحمدي
كلنا عارفين انو تست بانك تحفظيه وتمشي يرفع معدلك ونصييييحة لاتترجمو اربطو الاجابة بالسؤال رابط قوي وتاخدو الفل مارك لاني اكتر مادة ندمت على درجاتي فيه لاني كنت اترجم

المصطلحات..
هي زي البنات الحضر تشرح عربي وفي نص الهرجة كم كلمة انقلش وتساليها تجاوبك

الواجبات..
مافي ابدنن دا احلى شي لانك لو تبي تنامي تنامي

التعامل..
طيوووبة هي وحدة باين صعنوونة ولزوزة

التحضير..
تحضر بالمناداة بدون ماتطالع انا كنت مااحضر لها خير شر ويحضروني صحباتي احللى شي

الاحصاء..
ا.نهلة عبد الجبار
شوفو انا عن نفسي احب الرياضيات بس اكره الاحصاء فمامشيت معاها لكن الح الكول يشهد لها وفاهمين لها

المصطلحات الانجليزية..
زي اللي قبلها

الواجبات..
ماتدي بس تهمها السكاشن مع انو زحمة وقروشة وانا الصراحة لمن شفت نفسي ماافهم صرت مااحضرها لامحاضرات ولاسكاشن حاذفة المادة من جدولي

التعامل..
ههي صعنووونة كانها قدنا ومرررة طيوبة وعسسسل

التحضير..
ورقة تمر عالبنات ويحطو الصح وبعض الاحيان تنساها فكان اجممممل شي

الانقلش..
مايحتاج استازة اصلا لانو مادة لعب ورفع معدل واستازاتو كتااار فمحاتكلم عنو

لكن اكتشفت 3 اشياء من يوم دخلت الجامعة..
1- مواد الاختبار ماتتزاكر قبلها بيوم ابدن
لازم يوم للفهم ويوم للتاشير ويوم للحفظ

2- خصصو يوم كااامل لحل النماذج لانو يجيبو منها كتيييير مرة تفيدكم

3- مهما قلتي سهلة الخطة العلىة في اسئلة الاختبار تجي زي الزبااااالة طبعا عدا الاحياء الله يسعدو

اتمنى افدتكم

دعواتكم لي بخطتكم يارب تكون اسهل وترفعني واحلى من ب

سيا

dr.imey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 08:40 AM   #30

nadooodi

Naddo JA

الصورة الرمزية nadooodi

التخصص: yaaaa Rb ykoon dermatology
المستوى: الثالث

امممم يب نايس الموضوع عشان الخطط تستفيد من بعضها
أول شي ببدأ باستازة المــــــــــآث أستازة غادة مطر ^_^
مرررررررررا حبوووبة وشرحها يجني وكل شي لكن مررررا مررررررررررا تشرح كأنك في أولى ابتدائي يعني تشرح كل شي حرفيا وتجاوب على اسئلة البنات كلها فمرررررررا نتاخر في المهج ونطفش معنو شرحها مررررررا حلو وكمان تعطيكي كل شي يعني تحل السكاشن المهمة وكدا مشاء الله عليها بس مشكلتها يعني بالعامي اللكاعة يعني مثلا هادا الاختبارات النهائية كانت حتخلصنا يوم السبت الي هوا قبل الاحد حق الاختبار بعد ضغط من البنات اخلصتنا التلوت او الربوع ماافتكر لاني ماحضرت بس مو خلصت كدا من ربنا نووو اخدت البنات من 10 الين 3 ^_^ وشوفوا مين يتحمل كل دا الوقت ماااث وفي النهاية الغلط مو عليها عالي قرروا المنهج والوقت ضيـــــــــــــــق
اممممم الفيزياء أستازة نجوى عناية
بصراحة هادي الانسانة مررا مايسير تدرس اول سنة للفيزيكس لانو تشرح وهيا معتمدة تماما انك فاهمة وكل شي يعني بصراحة الله يسامحها اشياء كتير ماشرحتها واصلا المحاضرة عندنا من وحدة لاتنين ونص هيا مشاء الله عليها تجيكي وحدة ونص وتخلصك اتنين الا عشرة !
يعني الله يسامحها وفي بداية السنة قالتلنا لا تشيلو هم الفيزيكس انا دفعتي كلها مااعطيهم الا a يعني انها تعطي بونس وع اخر السنة لما سالناها قالت انو هيا مالها دخل بالدرجات مررا انقهرت لاني من زمان ابغى احول من عندها بس جالسة عشان البونس وياحسرة ماطلع فيه من الاساس كلو بالاختبار يلا الله يوفقها يارب وابشركم هيا آخر مرا تدرس فيزيا 110 ع قولتها
أمممم أستاذة الاتصال استازة هنيدة شحبر
يااااالبى قلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبها 100%100 وعادلة بالدرجات وتجنننننننن وكل شي رغم اني مااحب المادة بس هيا مو تقيلة يعني حلوة محاضرتها يناسو عليها
اممممم استاذة الحاسب استازة سارة نصيف
بصراحة شرحها يجننننننننننننننن وكل شي وطيووووبة لكن تخسفك في علامات العملي خسف بقووووووة الله يسااامحها والمشكلة على ايه على كمبيوترات ماادري من فين جابوها مافي شي يقبل يسير فيها عن جد عااانيت في العملي معاها ماتراعي ابداااااا الله يستر حرام والله انقص في كمبيوتر
امممم استاذة الانقلش level 2 مس منيا تونسية الصراحة عمري ماشفت بروعة شرحها واستفدت منها كتير والله العضيم اني ماكنت ازاكر للاختبارات افتح الكتاب احس اني حاااافضة معانا الكلمات والقرمر وكل شي وحمد الله جبت 96 معاها والدرجات الي انقصتها في السبيكن والرايتنق هيا مشكلتها السبيييكنق والرايتنق للاسف رغم شرحها الجنااان في السبيكنق اول شي تخليكي تتكلمي قدام الكلاس كلوووووو وهيا ترجع ورا وتطالعلك بنظرااات الله لا يوريكي مايعجبها شي>>احنا بالعربي مانعرف نعبر !
وتحساب ع غلطة غلطة وتحاسب ع وقفتك وثقتك ومعرف ايه واشياء مالها داعي ابداااا وفي الرايتنق نفس الشي بس اهون شويا وع فكرا أخلاقها ع حسب المزااااج >>>>ياما اترعبت منها
ويااااويل وييييلك جوالك يدق في الكلاس طبعا الي حيقرا ردي حيعرف مين انا لاني عانيت من الجوال معاها
امممم level 3
مس مروة نسيت لقبها خخخخ ومس عزة خطاب
يجننننوووو ومس مرووة تعطيكي العشرة في السبيكنق وانت مغمضة الا ازا مرررا كنت يعني ماتتكلمي وكدا
ومس عزة عيبها بس انها ممل الكلاس تبعها بعكس مس مروة بس الاتنين والله حبووووبييييييييييييييييين مرررررررررررا
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــس اتمنى الكل يستفيــــــــــــــد وان شاء الله مااكون غلطت ع احد ^_^

nadooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس