InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الطب الطب~ والله انا مو كسلاااانة وااااحد وتلاتييين درجة يااااااعااااالم >> النجددةةة

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-12-2010, 01:59 PM
الصورة الرمزية تووتـــــــــة

تووتـــــــــة تووتـــــــــة غير متواجد حالياً

>>

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
Unhappy الطب الطب~ والله انا مو كسلاااانة وااااحد وتلاتييين درجة يااااااعااااالم >> النجددةةة

السسسسسسسسلام عليكم
انا قلت ليا رجعة بعد الدوري التاااااااااني طبعا اظن انه اغلب الي هنا عارفين اني جبت 6 بالصلاه ع النبي في الفييييزوو وانه اتحطمت وبكيت ووووووو الى اخره قلت لو رسبت مدري ايش وكلكم طرتو فيا وقلتوا لاتفكري في الرسوب
وقعدتو تقولولي شدي حيلك لاتتحطمي لسة قدامك دوري تاني ونهائي تمام.؟
دحييييييييين انا شديت حيلي وجبت 24 في الدوري التاني بعد ماطلعت ابو ارواحي كلهاااااا
يعني المجموع 6 احم احم + 24 = 30 درجة
النهائي لو جبت 30 من 40 او 44 لو كان في بونس اعتبر ناجحة صح ولا لأ
وقلت يلا الحمدلله لسه في امل وانه في خطبة ب قودامي وهيه موادها الي طالبينها اكتر في الطب
واني لو جبت درجات حلوه فيها يمكن يمكن يحنو عليا ويمشولي موضوع الفيزيا دا
وربي عندي امل قووووووي مره في ربنا محد يعرف ايش حيسييير
كدا تمااااااااااااام حلو الكلام ..
دوووووووووووووووبي فرحت من الفيزيا الا قالوا طلعت درجة الرياضيات انا جبت في الاول 20
جيت بكل ثقة ابا اشوف الدرجه >>>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لقيتها 11 يامعلللللللللللللللللللللللللم

ايش اسوي دحين بالله عليكم اروح انتحر ولا اقطع ملابسي ولا اييييييييييش والله اتحطممممت الاختبار الاول دخلتو وانا اقول الله يستر لأني مني فاهمة حرف فيه ودا الاختبار زاكرت من قلبي والله وشفت اسئلة السنوات الي راحت ورحت لمدرسة ياحسرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واخرتها 11 والله مره حرااااااااااااام من قوة الصدمة اليوم مارحت الجامعة كمان ولسه ماقلت لأهلي
مايكفي صدمة ال 6 حقت الفيزيا

قعدت افكر ايش اسوي اسحب واقدم السنة الجية ولا اختبر قدرات وتحصيلي من جديد واضيع سنة ولا ايش بالله ساعدوني والله مره متحطططططمة ايش اسوي في حياتي والله بس ابكي حرام انا مو كسلانه
وربي زاااااكرت مالعبت مرررررررره وبالعكس يمكن الدوري الاول كنت مستهترة شويه بس دحين والله مررررررة لألألألألألألألألألألألألألألألأ
حرااااااااااااااااااااااااااااااااام
حرااااااااااااااااااااااااااام
حراااااااااااااااااااااام

الله يخليكم قولولي ايش اسوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لآ اله الآ انت سبحآآنك اني كنت من الظآلمييين ياحي يآقيووم برحمتك استغيييييث
اللهم قدّر لي الخيــر حيث كـآآآن .. ثم ارضني بـــه ياكريييم ~~
ўạạạя

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..ME..
حسبي الله ونعم الوكيل
...

التعديل الأخير تم بواسطة تووتـــــــــة ; 28-12-2010 الساعة 02:01 PM.