InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

في حاجه قااهرتني وراافعه ضغطي

قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-05-2010, 08:12 AM   #21

أم صقرر

شموخ انثى

الصورة الرمزية أم صقرر

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: في حاجه قااهرتني وراافعه ضغطي

انا بصراحه عمري مارديت احد حتى لوطلبت مني الكتاب تأخذه معاها البيت وكثير طلبوا مني كتب وانا مااعرفهم بس عمري مااسئت الظن فيهم الحمدلله كل سمستر ربي يرزقني بصديقات اعتبرهم اكثر من خوات بس هاالسمستر بالذات تعبت نفسيتي من بنت واعتبرها بصراحه قمه بالاخلاق ودايم نتعاون انا وياها مع بعض نزلت لي مواد وطبعا طبعت لي ملازم من المنتدى نفس الشرايح اللي تعرضها الاستاذه وادق على جوالها مقفل وكلمتها على تليفون البيت ووصلتها خبر انا معاي ملازم ابيك تأخذينها تستفيدين منها وفرحت على بالي ان قلبها ماتغير للاسف اعطيتها الملازم اليوم الثاني وسالتها رقمك ليه مقفل قالت شريحتي احترقت ومامعاي جوال والصدمه الكبيره جلست ادور عليها ابي اخذ الملازم منها واتفأجا انها عند المصلى جالسه وتكلم بالجوال سلمت عليها اخذت ملخصاتي منها ومشيت ومن بعدها حرمت تجي عيني بعينها لانا عندي مبدا بالحياه انا اذا صارلي موقف من شخص مستحيل تتغير نظرتي فيه وانا طولت عليكم بس حبيت اختم كلامي ان التعاون مطلوب وبالعكس تكسبين صداقات وعلاقات اخويه بين الطالبات واسفه على الاطاله,,,,,,,,,,,,

أم صقرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-05-2010, 11:34 AM   #22

غدير بنت فهد

جامعي

التخصص: علم إجتماع
المستوى: السادس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بماأن هذا الموضوع موجود أنا حابه أطرح بين ايديكم الي صار الي وانتم احكموا
بصراحه أنا مأقدر اجي الدوره نهائي بسبب أني عايشه بعيد وماأجي جده الا أوقات الأختبارات فقط
قبل الأختبار لقيت مره بنت والله ساعدتني وأتصلت عليها وخططت لي والله لهذا اليوم اني أدعي لها من كل قلبي
وباقي على تواصل ولو تطلب عيوني ماتغلى عليها
وفيه وحده ثانيه تخيلوا أعطتني كتابها وهي ماتعرفني وعطتني رقمها على أساس أدق عليها
كملت تحديد وأجلس أدق عليها جوالها مقفل أنا حسيت بعذاب ابي ارجع لها الكتاب
والله شاهد علي أني ماأرتحت ولا قدرت اذاكر لين ردت واعطيتها عنوان الشقق وجاء أخوها أخذه وربي أنيأدعي لها لهذاليوم
بس الي قهرني بنات عرفتخهم بجده وعارفين ضروفي زين
تخيلوا يبخلوا علي بمعلومات أدق على وحده كاني أشحذها لكن في الأخير لما حسستهم اني مهمه وبيقدرون يستفدون مني
والله هم الي يدقوا علي اساس يعطوني المعلومه حتى لو ماده ماهي معاهم يدورن عشان يساعدوني
صدقوني
اي وحده ساعدت طالبه ماقدرت تحضر تحتسب هذا الشئ لوجه الله
والله ماراح يضيع لها تعب أي مساعده أحسبيها لوجه الله فقط دون اي مقابل

*
اللهم اسالك باسمك الأعظم الأعظم الأعظم
أن توفق كل طالبه ساعدتني لو بمعلومه
وتستر عليها في دنيا والآخره
اللهم أن كان رزقها في السماء فأنزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان بعيد فقربه وان كان قريب فيسره وان كان قليل فأكثره وان كان كثير فبارك لها فيه

اللهم آمين

تحياتي للجميع

غدير بنت فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-05-2010, 11:00 AM   #23

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

المستوى: متخرج

ام الصقرر شاايفه والله هاذي النوعيه تخلييكي تبطليين وتحرميين تعطيين احد لانو بصرااحه الحيين صاار اللي يسوي شي كويس غلطان والله يمكن انتو تفكرو انو لو وحده طلبت مني كتاابي ماادييها بس انا طررحت الموضووع من الموااقف اللي صاارت تحصلي بزيااده وصرت احرص شوويه واكييد ماافي احد ماايحب يسوي خيير يعني ع قوولتهم سوي خيير وارمي ف البحر انا السمستر الللي رااح كل يووم ارجع البييت بكتااب ولا كتابين وكثيير لامووني ع حركتي اني اعطي البناات امي واخوااتي عشاان كذا كماان احترت
غديير معااكي حق وانا كماان بما انك شكرتي البنات اللي ساعدووكي انا ماانسى موقف صاارلي السمستر اللي رااح انو يووم وحده اخذت كتاابي ولا عااد شفتها واليووم الثااني ادور احد اخذ منو التحديد والله كل البناات اللي اشرو من كتاابي اللي ضااع ساعدووني اشروولي الكتااب بنفسهم الله يسعدهم ولحد الان احنا ع تواااصل

ميمي_غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-05-2010, 01:35 AM   #24

تركي الحربي1

جامعي

هذا الشي يسموه تطفل واتكالية والمتطفلين لا علاج لهم إلا الموت المحتم

تركي الحربي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2010, 01:39 AM   #25

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

تركي خير الكلام ماقل ودل مشالله عليك طبقت المثل

قديم 25-05-2010, 04:20 AM   #26

ام محمد909

جامعي

مافيها شي اذا ساعدتي احد بحسن نيه بغض النظر عن الظروف اللي ماخلتها تحضر .. ساعدوا البنات لوجه الله وخلي اجرك علا الله
نفس الرأأيي

ياقلبووو احيانا تكون الووحده جايه من برى جده ويادووب قدرت تجي اخر يومين ساعديها ماقولك عطيها كتابك

لا بس خليها تاشر قدامك واسمعي دعووه حلوه

وبعدين يابنات ماتعرفون هذا الحديث

عن أبى هريرة عن النبى (صلى الله عليه وسلم) قال "من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

وش احلى من هالشي ؟؟؟

وطبعا انا ماقصدك لانك انتي حددتي اللي تلعب بالجامعه بس انا اقصد اللي تعمم الكل

ويالبى قلبك الله يوفقك يارب ويسعدك ياعسل

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد909 ; 25-05-2010 الساعة 04:28 AM.
ام محمد909 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2010, 09:04 AM   #27

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

ام محمد تسلميين والله ويوفقك ربي وييسر اموورك صدقييني انا مااعممت ولو بااقي وحده بتقوولي ماتعرفيين عن ظرووفها ماادري اش بسوي ف نفسي لانو انا قلت البناات اللي يلعبوون وبس ماااقلت اللي عندا ظرووف وانا طرحت الموضووع لانو حركتهم تقهر وصرااحه ماايستااهلو احد يسااعدهم وبس