InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم اللغات الأوروبية و آدابها)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم اللغات الأوروبية و آدابها) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بقسم اللغات الأوروبية و آدابها

شكسبير(تاجر البندقيه وجوليس قيصر) الملخص والثيم والاقتباسات والشخصيات كااامل

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم اللغات الأوروبية و آدابها)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-11-2010, 08:21 PM   #21

lana

جامعي

الصورة الرمزية lana

التخصص: english lit
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: شكسبير(تاجر البندقيه وجوليس قيصر) الملخص والثيم والاقتباسات والشخصيات كااامل

الي ماتفتح معاه الملفات وتطلع معاه فاضية يروح يحذف البرنامج من جهازه
ويحمل من موقع ادوبي نفسه او اي موقع مثوق الاصدار الاخير من برنامج ادوبي اكروبات ريدر

http://get.adobe.com/reader/
راح تطلع لك نافذة بعدها واانتظر التحميل

وان شاء الله تفتح معاكم

lana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-11-2010, 08:53 PM   #22

خالد السبعي

جامعي

المستوى: الثامن
افتراضي رد: شكسبير(تاجر البندقيه وجوليس قيصر) الملخص والثيم والاقتباسات والشخصيات كااامل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lana مشاهدة المشاركة
الي ماتفتح معاه الملفات وتطلع معاه فاضية يروح يحذف البرنامج من جهازه
ويحمل من موقع ادوبي نفسه او اي موقع مثوق الاصدار الاخير من برنامج ادوبي اكروبات ريدر

http://get.adobe.com/reader/
راح تطلع لك نافذة بعدها واانتظر التحميل

وان شاء الله تفتح معاكم

كنت استغرب من اللي يقول مافتح معاه
ولا اقدر ارد الف شكر
وذا اللي طلبتيه وما امداني ارد على الخاص لان المشاركات عندي تحت 100http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=282168

توقيع خالد السبعي  

FACE THEM

خالد السبعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2010, 11:03 PM   #23

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

{.. وعليكم السـلام ورحمة الله و بـركـاته ..}

مجهود تشكـر عليه أخ خالد..~
رفع الله قدرك وأسكنك فسيح جناته ..
وكتب الفائده للجميــــــــع..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the expert مشاهدة المشاركة
خلال الأربع الأسابيع الماضيه نزل بعض الأعضاء مواضيع جدا مهمه . ولكن لم تلقى أهتمام من الأعضاء ولا من المشرفين . فكما تعلمين الكثير من الأعضاء يحملون الملف فقط ولا يردون على المواضيع وهذا يعجل من دفنها وكذلك تقيم الموضوع لايكون بكثرة الردود . فكنت أتمنى لو أنها لم تدفن مع كثرة المواضيع . فكان من الأولى ترحيلها الى قسم المواضيع المتميزه على أقل تقدير . خصوصا ان بعض المواضيع المثبته في قسم المواضيع المتميزه أصبحت غير مجديه مع تغير المناهج . ومن غير المعقول أنه يتوجب على كل عضو ينزل موضوع ممتاز يطالب المشرفين بتثبيته . طبعا أنتي لاتلامين أبدا بهذا الخصوص . لان مجهودك جدا واظح بخصوص مواضيع المستوى الخامس ومادون . ولكن المشكله في مواضيع مافوق المستوى الخامس التي تفتقد للتقيم الصحيح .أنا ارى ومن وجهة نظري الخاصه أن قسم الملخصات والمواضيع المتميزه يحتاج الى شغل كبير . خاصتا للمواد التي تم تغيرها وهي مواد المستوى الثالث والرابع و مقدمه في الأدب و الروايه وشكسبير وعلم الدلاله والشعر والأدب الحديث . فلو تم ألغاء روابط المواضيع المثبته لهذي المواد . واضافة الروابط الجديده للمناهج الجديده . فبصراحه هنالك مجهودات جالسه تضيع .والقسم يمر بمرحلة خـمول عجيب في هذه الأيااام .

وبالتوفيــق للجميــع
حيـاك الله أخ اكسبرت ..~
ما أشـرت إليه في بالغ الأهميــة..
و هو في عين الإعتبـار ومخطط له مسبقـــاً..~
لكن تنفيذه يحتاج لوقت مخصص ومجهود وتفرغ بسيط..
بإذن لله سيتم العمل على ذلك..في الإجازة القادمـــــة..

وفقت لكل خيـر..

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2010, 12:19 AM   #24

najeor96

جامعي

التخصص: e

[color=#3300cc]
مشكور اخوي خالد و الله لا يحرمك الأجر
[/color

najeor96 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 11:19 PM   #25

الجاسر

الجاسر

الصورة الرمزية الجاسر

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: انتساب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كماوردني من احد الاخوان ممن حضر مع د.عمر باقبص
بالنسبه لملخص الاخ خالد السبعي ذكر بان اهم شي نركز عليه الاسئله الموجوده في هذا الملخص وقال انه سوف ياتي ببعض منها
الاخ الخبير والاخ خالد وممن حضروا
مامدى صحة هذه المعلومه
(وش اهم شي نركز عليه في الملخص لانه بصراحه دسم شوي ماندري من وين نبدا فيه)
اخير اكرر شكري للاخ خالد والاخ الخبير وام حمدان وكل الاخوه والاخوات على مايقومو به من جهد لاخوانهم

الجاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2010, 02:19 AM   #26

grt777

moshe

الصورة الرمزية grt777

انا سمعت ان الاخ خالد السبعي اصر على الدكتور عمر بملخصه اللي يبي لنا شهرين عشان نقراه ونفهمه مع ان الدكتور كان متساعد ورفض ولكن بعد الاصرار وافق عليه كيف نتقدر على المذكره انا منزل سبع مواد وكل ماده دسمه وش الحل نبي مساعده

grt777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2010, 08:23 PM   #27

الجاسر

الجاسر

الصورة الرمزية الجاسر

نوع الدراسة: انتساب

وين الناس
نبغى جواب بليييييز

الجاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2010, 10:03 PM   #28

خالد السبعي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grt777 مشاهدة المشاركة
انا سمعت ان الاخ خالد السبعي اصر على الدكتور عمر بملخصه اللي يبي لنا شهرين عشان نقراه ونفهمه مع ان الدكتور كان متساعد ورفض ولكن بعد الاصرار وافق عليه كيف نتقدر على المذكره انا منزل سبع مواد وكل ماده دسمه وش الحل نبي مساعده
نسيت اقولكم اني عميد الكليه

اي اصرار خاف ربك انت واللي قالك كان اجتهاد مني خدمت فيه نفسي واياكم
كنا تايهين في المنهج الجديد ووصلت للدكتور تحليل للمسرحيتين
وكتبت هنا اذا اعتمده الدكتور راح نعطيكم خبر عشان نحط في ايديكم شي واضح للمنهج

واللي قالك انه انا اصريت على الدكتور واذيت الطلاب بملخصي قله خالد السبعي يقولك ماعندك سالفه واستحي على نفسك

رح قله وش صار في الدوره وخل عنا الكلام الفاضي

خالد السبعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2010, 01:30 AM   #29

THE EXPERT

علي خضران العامري

الصورة الرمزية THE EXPERT

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grt777 مشاهدة المشاركة
حياك الله يا grt777

اولاً الله يهدي اللي قالك الكلام هذا .. ثانيا أنا مستغرب كيف تصدق.. ثالثا/ هل تعتقد البروفسور عمر باقبص يخضع لأراء طالب

انا اقولك السالفة من طقطق الى السلام عليكم
انا حضرت مع الدكتور عمر كل المحاضرات .. في البداية قال ان هذي المذكرة ممتازه جدا ولكن كبيرة وتحتاج وقت طويل للمذاكره .. ولكن أثناء شرحة كان يسأل أسألة والأسألة هذي وجدناها في المذكرة .. ولما كان يحلل أيضا كان تحليلة لا يختلف كثيرا عن المذكرة .. وفي المحاضرات التالية بدأ ينبة عن أعجابة بالمذكرة وان الأسألة اللي فيها جميلة ومرتبة .. وسألتة عن الأسألة وقالي أنت اقراها ولاتعتقدون اني راح أجيبلكم الأشياء المعقدة منها والعميقة ... وأنتهت السالفة

من المفروض ان نشكر الأخ خالد اللي وفر لنا المذكرة .. بدلاً من ان نتنقل بين المواقع لأخذ تحليلات وأسألة .. أصبح لدينا مذكرة أعتمد عليها الدكتور في الكثير من تحليلاته وفي الكثير من أسألته .. وأتوقع انه شيء ايجابي انه يكون عندك شيء تذاكر منه أفضل من الأعتماد على نفسك وعلى المواقع ..وتأكد كل التأكيد أن المذكرة في صالحك .

المهم في المذكره يا طويل العمر
1- summary and analysis of each scene
2- questions and answers of each scene

وبعدين لو تلاحظ نقلي للدورة التأهيلية والأسألة اللي كان يتطرق لها الدكتور أثناء شرحة ستجد اجوبتها في المذكرة وهذا شيء ايجابي

وبالتوفيق للجميع

توقيع THE EXPERT  

,

أذا أستفدت من محتوى موضوعي أو ردي
فأرجوا منك الدعاء لي ولوالدًي سراً وليس في ردكـ

.

THE EXPERT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-12-2010, 05:32 AM   #30

ابله ميمي

جامعي

التخصص: ادب انجليزي

طيب اللحين الله يخليييييييييكم كيف اذاكر اقرا المسرحيتين ولا اذاكر التلخيص والله دوخت ومايمداني اذاكر الاثنييييييييين مع بعض بلييييييييز نداء للاخوة اصحاب الموضوع الله يساعدكم زي ماساعدتونا

ابله ميمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس