InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الف مبروك للمحولين "انتظام" ظهرت نتائج الفرز وتسليم الشهادة قبل يوم الاثنين القادم

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-09-2012, 07:53 AM   #21

dr.bash

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: الف مبروك للمحولين "انتظام" ظهرت نتائج الفرز وتسليم الشهادة قبل يوم الاثنين القاد

انا بس فيه شي شاغل بالي .. انا انقبلت الحمدلله ومبسوطه .. بس تخصصي علم نفس و مش موجود بالفيصليه .. احس انو الامور ما راح تمشي لانهم مافتحو علم نفس في الفيصليه .. اللي عندها معلومه عن هالشي تفيدني

dr.bash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-09-2012, 08:33 AM   #22

my hope lost

قد ما آقدر صبرت ! ..

الصورة الرمزية my hope lost

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: الف مبروك للمحولين "انتظام" ظهرت نتائج الفرز وتسليم الشهادة قبل يوم الاثنين القاد

انا ايميل نعتذر والاودس لم يتم اعتماد الفرز والنهآيإ يعني !! معدلي 3.88 فقدت الأمل ويئست

my hope lost غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 08:34 AM   #23

my hope lost

قد ما آقدر صبرت ! ..

يئست وبترك الدراسه نهائيا

قديم 05-09-2012, 08:36 AM   #24

إيمــان خالد

Everybody lies

الصورة الرمزية إيمــان خالد

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

^

حبيبتي ليه ردودك كدا تحطيميه .. لا تيأسي من رحمه آلله ..

كمان معدلك مآشآء آلله قريب من القبول ..

وإعرفي أنه اللي كاتبه آلله لك خير من اللي تتمنيه ..

الله يفرح قلبك بالقبول

توقيع إيمــان خالد  

# الحمد لله حمدًا كثيرًا مباركًا فيـه

ربي يسّر لي امْري واغفر لي ذنبي وارحمني برحمتك يا ارحم الرحمين ★

إيمــان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 08:40 AM   #25

my hope lost

قد ما آقدر صبرت ! ..

Smile رد: الف مبروك للمحولين "انتظام" ظهرت نتائج الفرز وتسليم الشهادة قبل يوم الاثنين القاد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emandong مشاهدة المشاركة
^

حبيبتي ليه ردودك كدا تحطيميه .. لا تيأسي من رحمه آلله ..

كمان معدلك مآشآء آلله قريب من القبول ..

وإعرفي أنه اللي كاتبه آلله لك خير من اللي تتمنيه ..

الله يفرح قلبك بالقبول

امييين يارب للأسف بس عشان هذي ثاني مرا اتحطم بس الحمدلله ع كل حال

قديم 05-09-2012, 08:57 AM   #26

جودي الشهري

جامعي

التخصص: عــلــم نـــفــس
المستوى: السادس

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبـــــــــــــــــــــــــــــرووووكك حبايبي عقبالي ان شااء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جودي الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 09:37 AM   #27

عبير منشي

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my hope lost مشاهدة المشاركة
انا ايميل نعتذر والاودس لم يتم اعتماد الفرز والنهآيإ يعني !! معدلي 3.88 فقدت الأمل ويئست
عزيزتي لا تيأسي ربنا مايكتب لك شي إلا وفيه خيرة ماتدري عنها. يمكن لو انقبلتي انتظام كنتي ماراح ترتاحي أو يصير شي مو فصالحك يمكن ويمكن.. حاولي تقولي اللهم لا اعتراض و تدعي دايماً وتستغفري و بإذن الله شهادة الانتساب لأي تخصص كان بتكون من هنا لوقت مانتخرج نفس مستوى الانتظام ولو على وظيفة ربما تتوظفي قبل ما يتوظفوا المنتظمات !

الرزق عند موزع الأرزاق سبحانه وتعالى.. سواء دراسة أو وظيفة. والصعوبات للمؤمن تعتبر اختبار لصبره وقوة إيمانه و كفاحه.

معدلك أفضل من اللي جايبين 2 و عليها ! يدخلك تخصصات حلوة وعليها طلب.

تحسبي احنا انقبلنا في الانتظام خلاص عشان جاتنا رسالة قبول؟!
لسى فيه مرحلة مطابقة الشهادة و اعادة التخصيص حسب شروط التخصصات للمنتظمات وهذي أصعب من شروطها للمنتسبات يعني حتصير تصفية لكثير طالبات يوم السبت القادم. المقاعد أصلاً محدودة .

يعني احنا كمان مهمومين انقبلنا قبول مبدئي ومو عارفين مصيرنا يوم السبت ايش حيكون للآن.

اقلك نصيحة دايماً أمي الله يطولي بعمرها تنصحني بيها لما يشتد علي الهم و اكثر الشكوى.. تقول لي :
يا بنتي لما يزيد همك لا تقولي يارب انا عندي هم قولي يا هَم انا عندي رب .. وسبحانه ما خاب من تمسك بحبله ..

آسفة على الإطالة لكن احتسبها لوجه الله واجب الوقوف معاكي لأنك طيبة و تستاهلي كل خير..
بالتوفيق يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبير منشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 10:16 AM   #28

غرام جدة

جامعي

الصورة الرمزية غرام جدة

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام

الحمدلله انقبلت دحين ماني عارفه أراجع عمادة القبول والتسجيل اللي في الجامعه ولا اللي في فرع الفيصليه؟
أفيدووني وشكررن

توقيع غرام جدة  

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة

غرام جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2012, 10:25 AM   #29

my hope lost

قد ما آقدر صبرت ! ..

Angry رد: الف مبروك للمحولين "انتظام" ظهرت نتائج الفرز وتسليم الشهادة قبل يوم الاثنين القاد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة

عزيزتي لا تيأسي ربنا مايكتب لك شي إلا وفيه خيرة ماتدري عنها. يمكن لو انقبلتي انتظام كنتي ماراح ترتاحي أو يصير شي مو فصالحك يمكن ويمكن.. حاولي تقولي اللهم لا اعتراض و تدعي دايماً وتستغفري و بإذن الله شهادة الانتساب لأي تخصص كان بتكون من هنا لوقت مانتخرج نفس مستوى الانتظام ولو على وظيفة ربما تتوظفي قبل ما يتوظفوا المنتظمات !

الرزق عند موزع الأرزاق سبحانه وتعالى.. سواء دراسة أو وظيفة. والصعوبات للمؤمن تعتبر اختبار لصبره وقوة إيمانه و كفاحه.

معدلك أفضل من اللي جايبين 2 و عليها ! يدخلك تخصصات حلوة وعليها طلب.

تحسبي احنا انقبلنا في الانتظام خلاص عشان جاتنا رسالة قبول؟!
لسى فيه مرحلة مطابقة الشهادة و اعادة التخصيص حسب شروط التخصصات للمنتظمات وهذي أصعب من شروطها للمنتسبات يعني حتصير تصفية لكثير طالبات يوم السبت القادم. المقاعد أصلاً محدودة .

يعني احنا كمان مهمومين انقبلنا قبول مبدئي ومو عارفين مصيرنا يوم السبت ايش حيكون للآن.

اقلك نصيحة دايماً أمي الله يطولي بعمرها تنصحني بيها لما يشتد علي الهم و اكثر الشكوى.. تقول لي :
يا بنتي لما يزيد همك لا تقولي يارب انا عندي هم قولي يا هَم انا عندي رب .. وسبحانه ما خاب من تمسك بحبله ..

آسفة على الإطالة لكن احتسبها لوجه الله واجب الوقوف معاكي لأنك طيبة و تستاهلي كل خير..
بالتوفيق يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافية ع كلامك بس انا والله مو عارفه اش اسوي تعرفين قعده البيت وخصوصا ان هذي اكثر امنيه حبيت انهآ تتحقق وكان املي كبيييييييييير وانصدمت بالنتيجه مرا رغم اني شديت حيلي بس الحمدلله ع كل حال

قديم 05-09-2012, 10:27 AM   #30

my hope lost

قد ما آقدر صبرت ! ..

انتو اللي انقبلتو عندكم امل بس الرساله اللي مكتوب فيهآ نعتذر هذي لوحدهآ تحسي كل شي قفل بوجهك

الله يعوض كل اللي م انقبل