InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسار بخصوص امتحان مستوى الانقلش لطالبة قدمَت معاملة تحويل لانتظام أمس

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2012, 08:31 PM   #21

عبير منشي

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: استفسار بخصوص امتحان مستوى الانقلش لطالبة قدمَت معاملة تحويل لانتظام أمس

اختي المتطلعة هم مايسألوا عن تاريخ الشهادة لكن من شكلها شهاداتنا اللي قبل خمس سنين تختلف عن الجديدة .
أنا ما قلت لها شي ناولتها الشهادة و على طول سألتني انتي متى متخرجة. عرفَت من شكل الشهادة انها قديمة.

نور الإسلام
انا رايحة بكرة أشوف لو يقبلوا يسجلوني فإمتحان تحديد المستوى وامري لله. و بسأل عن سير المعاملة مرة وحدة.
بخصوص المعاملة الله اعلم إنهم جالسين يصرفونا.

بدأت افكر اجلس انتساب و على تخصصي اللي ابغاه ارحم من مذلة عباد الله ربي يوريني فيهم يوم.

توقيع عبير منشي  

اللهم فرج همي.

عبير منشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2012, 08:48 PM   #22

المتطلعة

اليس الصبح بقريب..

التخصص: درسات إسلاميه
افتراضي رد: استفسار بخصوص امتحان مستوى الانقلش لطالبة قدمَت معاملة تحويل لانتظام أمس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الاسلام1 مشاهدة المشاركة
البنات يقول انهم بيدققوا ووحدة رجعتها ... ياريت كلامك صح وتكون نسيت شكلي ووديلها الشهادة بس لاني اخاف بعدين يلغوا كل شيء
لا خلاص اذا ختمت صورة الشهاده واخذتها ما راح يتلغي شي والله اعلم

المتطلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2012, 08:51 PM   #23

المتطلعة

اليس الصبح بقريب..

التخصص: درسات إسلاميه

عبير منشي ارسلي معروض للعميد وسيبيك من المعامله

البنات الي اترفضو السنه الي فاتت رسلو معروض وجاهم القبول بعد يومين

لا تيئسين جربي كل الطرق عشان ماتندمي بعدين

المتطلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-09-2012, 10:25 PM   #24

قلم شاعرة

جامعي

الصورة الرمزية قلم شاعرة

التخصص: اللهم اني استغفرك اني كنت من الضالمين. English language
نوع الدراسة: إنتساب

أختي نور الاسلام مبني الجوهرة هو مبني الأستاذان والدكتورة وإدارة فقط مافي فصول المبني قبال المبني الرابع والخامس تدخلي من البوابة الرايسيه اتركي اليمين علي يدك اليسار تلقين ممر طويل امشي للآخر لفه بسييييطه كمان يسار تلقي مكتب المشرفة رنا الشيخ والمكتب الي جنبه السكرتيرة صالحه جداً حبوبات وأخلاق

توقيع قلم شاعرة  

اشهد ان لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو علي كل شي قدير
لاله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله
الله اكبر

قلم شاعرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2012, 02:21 AM   #25

عبير منشي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتطلعة مشاهدة المشاركة
عبير منشي ارسلي معروض للعميد وسيبيك من المعامله

البنات الي اترفضو السنه الي فاتت رسلو معروض وجاهم القبول بعد يومين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتطلعة مشاهدة المشاركة

لا تيئسين جربي كل الطرق عشان ماتندمي بعدين

قدمت معروض لعمادة الرجال دكتور عبدالرحمن اليوبي و للأسف من يوم السبت اخويه متمرمط رايح جي من مكة لجدة عشان يدخل المعروض يقولوا له الوكيل مسافر بكرة يكون في مكتبه. وبكرة صارت يومين وما جا للآن في مكتبُه !

يا ستي الوضع تسيب فوق ما يتخيل أي مخلوق. من أمِن العقوبة أساء الأدب و للأسف هم مطمنين ان مافي أحد يسأل وراهم أو يعاقبهم بينما احنا حتى واحنا مظلومين ما نأمن العقوبة لأن فيدهّم صلاحيات يعاقبونا و يمحون مستقبلنا وقت ما يبغوا .

حسبى الله ونعم الوكيل. بكرة آخر مرة راح ارسل اخويه وبعدها خلاص. ترى السبت كان حيدخل ع العميد سكرتيره رفض قال معاملات التحويل تتسلم لوكيل الشئون الدكتور اليوبي.

قديم 11-09-2012, 10:52 AM   #26

نور الاسلام1

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الثاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة
بدأت افكر اجلس انتساب و على تخصصي اللي ابغاه ارحم من مذلة عباد الله ربي يوريني فيهم يوم.
انا بجلس انتساب خلاص ... من 20 رمضان وانا رايحة جايه .. فطرت في رمضان لانو سفر وااستحمل حر جدة .. زي الكورة يرمونا على بعض خلاص ... اللي في غرفة 12 العمادة فرع السليمانية ياريتها تقرا ردجي هذا ... يامفترية ابسالك سوال مو تمشي وانا اجري وراك تكلمني كشحادة .... انا 3 الالاف اللي ادفعها من دم قلبي ذي هي اللي فتحتلك بيتك ونفختك النفخة هاذي الله لا يسامحهم ... وربنا موجود وشايف وبينتقم اشد انتقام وانا ماني مسامحة ... اش هي فتوى فقهي ... تحليل حرام ... اجتماع ولجنة تناقشي معاملتي .... جبنلاكم معدل 5 وو100 بالالكا ... قلت قدموا معاملة قدما راجعوا راجعوا راجعوا راجعنا .... وفي الاخير اختبار قبول للغة ماادري منين طلع ماشي موفقين نختبر ... وين المعاملة اللي لها شهر .... ماحد داري ... روحي السلمانية روحي الفيصلية روحي للنجوى روحية لفوزية روحي للمادة اليوبي الوكيل .... ليه من الاول ماقلتو ... شهادة قديمة ... ايوة لا الموضوع بسيط مو مسالة فقهية .... لكن خلاص زي ماقلت من امن العقوبة ... تفرعن ... حسبي الله ... حسبي الله ... حسبي الله

نور الاسلام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2012, 01:41 PM   #27

عبير منشي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الاسلام1 مشاهدة المشاركة
انا بجلس انتساب خلاص ... من 20 رمضان وانا رايحة جايه .. فطرت في رمضان لانو سفر وااستحمل حر جدة .. زي الكورة يرمونا على بعض خلاص ... اللي في غرفة 12 العمادة فرع السليمانية ياريتها تقرا ردجي هذا ... يامفترية ابسالك سوال مو تمشي وانا اجري وراك تكلمني كشحادة .... انا 3 الالاف اللي ادفعها من دم قلبي ذي هي اللي فتحتلك بيتك ونفختك النفخة هاذي الله لا يسامحهم ... وربنا موجود وشايف وبينتقم اشد انتقام وانا ماني مسامحة ... اش هي فتوى فقهي ... تحليل حرام ... اجتماع ولجنة تناقشي معاملتي .... جبنلاكم معدل 5 وو100 بالالكا ... قلت قدموا معاملة قدما راجعوا راجعوا راجعوا راجعنا .... وفي الاخير اختبار قبول للغة ماادري منين طلع ماشي موفقين نختبر ... وين المعاملة اللي لها شهر .... ماحد داري ... روحي السلمانية روحي الفيصلية روحي للنجوى روحية لفوزية روحي للمادة اليوبي الوكيل .... ليه من الاول ماقلتو ... شهادة قديمة ... ايوة لا الموضوع بسيط مو مسالة فقهية .... لكن خلاص زي ماقلت من امن العقوبة ... تفرعن ... حسبي الله ... حسبي الله ... حسبي الله
حسبى الله ونعم الوكيل..

الله ينتقم لك و ياخذ لك حقك يا نور الإسلام وحقي وحق كل مظلوم.
أنا قلتها هداك اليوم من أمن العقوبة أساء الأدب .
هم مطمنين انه محد راح يحاسبهم .

وعلى بالهم بس الطالبة مجبورة تعامل المعلمات بأدب .. لا يامسلمات الاحترام والأخلاق مطلوبة من الكل تجاه الكل و كل واحد في القبر راح يتحاسب على كل كبيرة و صغيرة و أشد الحساب هو الحساب اللي يخص خصومات الناس وحقوقهم و مظالمهم.
واحنا ما قصرنا لا في احترام ولا في أدب

انا معاملتي انكتب لي من شوي في الاستعلام انها وصلت عندهم .
عاد متأكدة بكرة حيقولولي ما جانا شي روحي السليمانية ههه ! على اساس سواقي تحت رِجلي ينتظر اشارتي بس عشان يتشحطط معاي !
فأقل من اسبوع متكلفة 600 ريال روحة و رجعة مع التكاسي والليموزينات.
يرضي مين هذا غير ...؟!

و حتى لو انقبلت انتظام بكرة. الموظفة اللي كانت تسجل البنات فامتحان الانقليزي قالت لي أمس قدام البنات اللي لسى مااعطتنا العمادة رقم تخصيص في الانقليزي مااقدر اسجلها قلت لها طيب لما تطلع نتيجة معاملاتنا ؟ قالت انسوووو شي اسمه اعادة امتحان !

واحنا ايش ذنبنا في تأخر النتايج ؟!
ليش الفوضى و الاهمال و الاخطاء وسوء التعامل يجون منهم واحنا نتحمل ثمنهم ؟

الخلاصة لو انقبلت انتظام وعرقلوني في الانقلش راح اظل انتساب وادرس فتخصصي.

التعديل الأخير تم بواسطة عبير منشي ; 11-09-2012 الساعة 01:45 PM.