InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع الطلاب المتضررين من عملية التصحيح أوf بمادة نظرية التنظيم pad221

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2012, 07:02 AM   #321

فهد العنزان

الصورة الرمزية فهد العنزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: تجمع الطلاب المتضررين من عملية التصحيح أوf بمادة نظرية التنظيم pad221

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي واعد مشاهدة المشاركة
اخوي فهد مساء الخير
ارسلت فاكس للجامعه كيف اتبع معهم وعلى اي رقم
حتى اتأكد من وصول الفاكس
تكفى فزعتك
وهل سيتم إعادة التصحيح
ولك الشكر
إذا تقصدك فاكس على مكتب العميد الدكتور حسام يمكنك التواصل مع الدكتور من خلال البريد الإلكتروني Hussam Alangari
halangari@kau.edu.sa

توقيع فهد العنزان  

سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

(ألم الدراسة لحظة وتنتهي لكن اهمالها ألم يستمر مدى الحياة)

فهد العنزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2012, 05:01 PM   #322

المسافر204

جامعي

المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع الطلاب المتضررين من عملية التصحيح أوf بمادة نظرية التنظيم pad221

ياشباب مساكم الله بالخير
حسب ما انا اعرف ومتاكد منه ...
ان التصحيح مضبوط .. والجميع .. رصد له درجاته حسب اجابتة بالضبط
وان لديهم جهاز جديد للتصحيح ذو قيمة عالية ( على قولتهم ما يخر الموية ) .. لكن ..
اللي صار جديد ... ان الدكتور ما زود ولا نص درجه ....... يعني اللي جاب 58 في الورقة
.. سجلوه ... راسب ..... وان الدكتور الله يهديه ... ما عمل افريج .. يعني معدل للنجاح
ورصدت الدرجات بالحرف زي ما يقولو ........ حسبنا الله ونعم الوكيل
عموما ... انا .. مسجل .. F ..ومتاكد من الكلام اللي اقوله ..
لكن لو زودني 4 درجات كان نجحت ......... لكن ما نقول غير ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ....!!!! والله المستعان على كل حال وفي كل حين ...

المسافر204 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 06:30 PM   #323

in-charge

مسؤول

الصورة الرمزية in-charge

التخصص: ادارة صحية ومستشفيات
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر204 مشاهدة المشاركة
ياشباب مساكم الله بالخير
حسب ما انا اعرف ومتاكد منه ...
ان التصحيح مضبوط .. والجميع .. رصد له درجاته حسب اجابتة بالضبط
وان لديهم جهاز جديد للتصحيح ذو قيمة عالية ( على قولتهم ما يخر الموية ) .. لكن ..
اللي صار جديد ... ان الدكتور ما زود ولا نص درجه ....... يعني اللي جاب 58 في الورقة
.. سجلوه ... راسب ..... وان الدكتور الله يهديه ... ما عمل افريج .. يعني معدل للنجاح
ورصدت الدرجات بالحرف زي ما يقولو ........ حسبنا الله ونعم الوكيل
عموما ... انا .. مسجل .. F ..ومتاكد من الكلام اللي اقوله ..
لكن لو زودني 4 درجات كان نجحت ......... لكن ما نقول غير ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ....!!!! والله المستعان على كل حال وفي كل حين ...
اخي العزيز مسائك ورد
كلامك مردود عليك وارجو منك الا تطرح موضوع وانت لست متاكد منه الا اذا كان رأيك فهذا شأن اخر ..
والله الذي لا اله الا هو لو اعيد تصحيح الاوراق من جديد انا بنفسي لوجدت العجب العجاب من اضطهاد للطلاب وتضييع جهد وتعب وسهر واستنزاف لجيوب الطلاب ..بكل بساطه على حسب مزاجية الدكتور 60 60 60 64 72 60 62 62 68 .....الخ
اذا كنت ترضى علي هذا الاضطهاد والظلم فنحن احرارا لانرضى به ويا اخي زمن السكوت على الظلم والمذله انتهى مع زين العابدين بن علي واذا لم يعاد تصحيح الاوراق واعطاء كل ذي حق حقه
سوف نلجأ نظاميا الى المسؤولين ... وللحديث بقيه ..........

in-charge غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 07:02 PM   #324

فهد العنزان

الصورة الرمزية فهد العنزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

إن يوم الاثنين لقريب سوف نعرف الخبر اليقين

فهد العنزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 07:09 PM   #325

ابومشعل222333

هــدفـي غــايــتــي

التخصص: التنظيم والتطوير الإداري
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة in-charge مشاهدة المشاركة
اخي العزيز مسائك ورد
كلامك مردود عليك وارجو منك الا تطرح موضوع وانت لست متاكد منه الا اذا كان رأيك فهذا شأن اخر ..
والله الذي لا اله الا هو لو اعيد تصحيح الاوراق من جديد انا بنفسي لوجدت العجب العجاب من اضطهاد للطلاب وتضييع جهد وتعب وسهر واستنزاف لجيوب الطلاب ..بكل بساطه على حسب مزاجية الدكتور 60 60 60 64 72 60 62 62 68 .....الخ
اذا كنت ترضى علي هذا الاضطهاد والظلم فنحن احرارا لانرضى به ويا اخي زمن السكوت على الظلم والمذله انتهى مع زين العابدين بن علي واذا لم يعاد تصحيح الاوراق واعطاء كل ذي حق حقه
سوف نلجأ نظاميا الى المسؤولين ... وللحديث بقيه ..........
مساء الخير الخير اخوي in-charge
تهجمت الاخ المسافر وتقول لا تكتب كلام وانت ليس متأكد منه وان كلامه مردود عليه ..... علماً لو تركز وتقراء كلامه فإنه واضح حيث قال انا متأكد يعني هذا ليس رأي على حسب فهمك وإنما قال معلومة يفيد بأنه متأكد منها ..... (لا اعتقد انه قال شيء فيه إشكالية ).
وفعلاً اخي الكريم هناك ظلم أما من الجهاز او ممكن ان يكون من الدكتور ولكن لا يمكن ان تحل المشكله بطريقة كلامك ( فنحن احرار / زين العابدين ) (تشبيه خاطيء 100% اعتقد انه خانك التعبير).
والكلمة الوحيدة والسليمة التي كتبتها سوف نلجأ إلى المسؤولين وهذه هو الصحيح كما فعل الاخ فهد العنزان .... بالتوفيق للجميع ،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ابومشعل222333 ; 11-02-2012 الساعة 07:16 PM.
ابومشعل222333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 09:46 PM   #326

in-charge

مسؤول

الصورة الرمزية in-charge

التخصص: ادارة صحية ومستشفيات
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل222333 مشاهدة المشاركة
مساء الخير الخير اخوي in-charge
تهجمت الاخ المسافر وتقول لا تكتب كلام وانت ليس متأكد منه وان كلامه مردود عليه ..... علماً لو تركز وتقراء كلامه فإنه واضح حيث قال انا متأكد يعني هذا ليس رأي على حسب فهمك وإنما قال معلومة يفيد بأنه متأكد منها ..... (لا اعتقد انه قال شيء فيه إشكالية ).
وفعلاً اخي الكريم هناك ظلم أما من الجهاز او ممكن ان يكون من الدكتور ولكن لا يمكن ان تحل المشكله بطريقة كلامك ( فنحن احرار / زين العابدين ) (تشبيه خاطيء 100% اعتقد انه خانك التعبير).
والكلمة الوحيدة والسليمة التي كتبتها سوف نلجأ إلى المسؤولين وهذه هو الصحيح كما فعل الاخ فهد العنزان .... بالتوفيق للجميع ،،،،،
يا اخي العزيز ابومشعل المصيبه الكبرى انه متأكد من كلامه ..إذاً.. الاخوان الذين رفعوا تظلم وطالبوا بإعادة التصحيح ماشأنهم؟
هل هم متأكدين ايضاً ام لا ؟ الاجابه اتركها للاخوان..
اما بالنسبه لانتقادك لتعبيري .. فانا ابعد من ان اشخصن الامور بيني وبين الاخ مسافر ولكن ما اردت قوله اننا لن سكت على الظلم الذي طالما نال الطلاب واذهب اسأل المتخرجين ..
عزيزي .. عندما تذهب لاحد الدكاتره _البروفيسوريه_ تريد ان تراجع الدرجه ويقول لك لن تعدل درجتك الى ان تأتي بورقه من؟؟؟
او عندما يكون مصير نجاحك او معدلك ليس بيدك او باجتهادك اسمح لي ان اقول بمزاجية دكتور
هل هذا من العدل او من (اخلاقيات العمل) طبعا كلنا سوف نتفق ونقول لا..
السؤال هنا من سيأخذ بحقي وبحقك من هذا التعسف؟
هل هي الكتابه في المنتدى ؟
اشكرك على ملاحظاتك اخي ابامشعل ولكن ارجو منك التمعن في الموضوع ..

in-charge غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 11:45 PM   #327

الوهج2

جامعي

المستوى: الثالث

الاخ المسافر جالس معهم
وعارف درجته
وف الاخير يقول f
ومهنته محامي
ما تجي

التعديل الأخير تم بواسطة الوهج2 ; 11-02-2012 الساعة 11:50 PM.
الوهج2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 11:49 PM   #328

ابومشعل222333

هــدفـي غــايــتــي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة in-charge مشاهدة المشاركة
يا اخي العزيز ابومشعل المصيبه الكبرى انه متأكد من كلامه ..إذاً.. الاخوان الذين رفعوا تظلم وطالبوا بإعادة التصحيح ماشأنهم؟
هل هم متأكدين ايضاً ام لا ؟ الاجابه اتركها للاخوان..
اما بالنسبه لانتقادك لتعبيري .. فانا ابعد من ان اشخصن الامور بيني وبين الاخ مسافر ولكن ما اردت قوله اننا لن سكت على الظلم الذي طالما نال الطلاب واذهب اسأل المتخرجين ..
عزيزي .. عندما تذهب لاحد الدكاتره _البروفيسوريه_ تريد ان تراجع الدرجه ويقول لك لن تعدل درجتك الى ان تأتي بورقه من؟؟؟
او عندما يكون مصير نجاحك او معدلك ليس بيدك او باجتهادك اسمح لي ان اقول بمزاجية دكتور
هل هذا من العدل او من (اخلاقيات العمل) طبعا كلنا سوف نتفق ونقول لا..
السؤال هنا من سيأخذ بحقي وبحقك من هذا التعسف؟
هل هي الكتابه في المنتدى ؟
اشكرك على ملاحظاتك اخي ابامشعل ولكن ارجو منك التمعن في الموضوع ..
في البداية اشكرك اخي in-charge على راحبة صدرك ..... وبالنسبة للطلاب الذين ظلمو وانا منهم فما علينا إلا ان ننتظر رد خطاب التظلم الذي رفعه لنا الأخ فهد العنزان وبعدها لكل حادث حديث علماً يأخي الكريم بأن الظلم الذي لحق بي بسبب هذه المادة أدى إلى نزول معدلي ولكن ما علينا إلا ان نتبع الطريق السليم .... اما بالنسبة لقولك عند مراجعتك لاحد الدكاتره فالبعض منهم فعلاً متغطرس ما يشوف احد قدامه ولكن إذا لم نأخذ حقنا في الدنيا فسنجده امامنا ... اكرر شكري لك واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .... مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح،،،

قديم 12-02-2012, 01:31 AM   #329

عبدالعزيز الاحمد

عبدالعزيز الاحمد

الصورة الرمزية عبدالعزيز الاحمد

التخصص: أداره عـــامــه

أرجوا من الزملاء عدم المناقشه.
انتظروا ليوم الاثنين وإن شاء الله سوف تجدون مايفرحكم.
وتقبلوا تحياتي.

عبدالعزيز الاحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2012, 01:49 AM   #330

ابومشعل222333

هــدفـي غــايــتــي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الاحمد مشاهدة المشاركة
أرجوا من الزملاء عدم المناقشه.
انتظروا ليوم الاثنين وإن شاء الله سوف تجدون مايفرحكم.
وتقبلوا تحياتي.
الله يسمع منك اخوي عبدالعزيز