InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طلاب وطالبات الخطه..ب(يمنع وضع الايميل على العام وتبادل الايميل بين الجنسين)

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2011, 07:48 PM   #351

αFйαи ≈

جامعي

الصورة الرمزية αFйαи ≈

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
Thumbs up رد: تجمع طلاب وطالبات الخطه..ب(يمنع وضع الايميل على العام وتبادل الايميل بين الجنسين)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيم مشاهدة المشاركة

مافية دوام على قولة الاستاذة مرة من زمان كانو يحضروا بس الحين بالسنترا ولا راح يفتح معاك السنترا الا لمن بنزل الاعلان بموقع الجامعة انة حان وقت الدورة التاهلية للانتساب
روحي سجلي برقمك الجامعي اللي يمثلك طول فترة الدراسة والرقم السري هوه رقم سجلك المدني محذوف اول رقم وإن شاء الله اكون قدرت افيدك واي استفسار انا حاضرة لكم جميعا

الله يعطيك العافيه يااقلبي ... ايه عارفه كيف ادخل .. بس الظاهر زي ماقلتي السنترا مش مفتوح ..

وانا على بالي ندوام كم يوم مع الانتظام وكذا :( نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

αFйαи ≈ غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2011, 08:01 PM   #352

روان+

جامعي

التخصص: ادبي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع طلاب وطالبات الخطه..ب(يمنع وضع الايميل على العام وتبادل الايميل بين الجنسين)

بجد يعطيكم ربي الف الف الف عااااااااااااااااااااافيه ...

ولا يحرمنا منكم ...

وان شاء الله بميزان حسناتكم يارب ...

بس حبيت اسال الحين الكتب تبع شووؤن الانتساب بمعهد اللغه الانجليزيه ضروري هاذا اجباري ولا كيف وكيف يعني ادرسسه ما فاهمته ياليت الي فاهمه توضح بالتفصيل الي تقدر عليه ويعطيها ربي الف عافيه ...!!
وكتاب الانجليزي تبع الشؤن الانتساب يختلف عن الكتاب eli102 3الي طلبوه ...
اتمنى توضحون بلييز

طبعا ما حبيت اخرج وانا ما القيت كلمتي احم احم...

وحبيت افيدكم بالمنتدى تبع الجامعه الي ورونا هوا وقالو تقدري تساعدي نفسك وتلقي اسئله اختبارات السنه الي فاتت بهاذا الرابط

http://forum.kau.edu.sa/vb/index.php#caaaeeiice-caucae

امممم تدخلو قسم سنه تحضيري وفرفرو عاد انتم ...

واتمنى اكون افدتكم ..:)

نسيت شغله الكتب من وين راح تشتروهاا ..!! لاني مو عارفه بالضبط ...والكتب الي حطتها رهيم اكييد نشتريها ولا بدري؟

واسسفه طولت عليكم ..

التعديل الأخير تم بواسطة روان+ ; 13-09-2011 الساعة 08:05 PM.
روان+ غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 08:29 PM   #353

رهيم

نفسانية

الصورة الرمزية رهيم

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع طلاب وطالبات الخطه..ب(يمنع وضع الايميل على العام وتبادل الايميل بين الجنسين)

نظام السنترا ما يشتغل على الاجهزة اللي تعمل على غير وندوز
ولازم تملون الجافا ونظام السنترا وهذي صورة توضح لكم
من الصحفة الرئسية ==>عمادات==>عمادة التعليم عن بعد==>خدمات طلاب الانتساب المطور==>تفتح لكم نبذة تعريف الفصول الافتراضية وكيف تستفيد من نظام سنترا

وياليت تبدون من الان في التحميل وتجهيز نفسكم لانة راح تكون الفايدة كبيرة من الحضور للمحاضرات عن طريق السنتراِ

التعديل الأخير تم بواسطة رهيم ; 13-09-2011 الساعة 08:51 PM.
رهيم غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 08:38 PM   #354

αFйαи ≈

جامعي

الصورة الرمزية αFйαи ≈

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني

رهيم انا جهااازي ماااك ،، ماكنتوش :|

يعني ماراح ينزل لي السنترا !!!! :(
الفلاش موجود
بس معقوله مايشتغل الا على الويندوز ،! مشكله واللهي

αFйαи ≈ غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 08:54 PM   #355

رهيم

نفسانية

الصورة الرمزية رهيم

تعبت ما رضيت الصورة تطلع كويسة ايش اسوي
المهم ماك وابل ما تدعم النظام تبع السنترا كل الماركات الا ماك وكل الاجهزة اللي تشتغل على نظام غير وندوز

رهيم غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 09:01 PM   #356

سهاوي

جامعي

الصورة الرمزية سهاوي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب

الســـــــــلام عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف حالكم ياصديقات القروب انا بعد خطه ب وحابه اكون صديقه لكم نتبادل المنفعه بين بعض بس مانيب عارفه اي شى هل نزل الجدول او لا كيف احضر المحاضرات افيدوني الله يخليكم تراني حايستن حوس11:

سهاوي غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 09:02 PM   #357

رهيم

نفسانية

الصورة الرمزية رهيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان+ مشاهدة المشاركة
بجد يعطيكم ربي الف الف الف عااااااااااااااااااااافيه ...

ولا يحرمنا منكم ...

وان شاء الله بميزان حسناتكم يارب ...

بس حبيت اسال الحين الكتب تبع شووؤن الانتساب بمعهد اللغه الانجليزيه ضروري هاذا اجباري ولا كيف وكيف يعني ادرسسه ما فاهمته ياليت الي فاهمه توضح بالتفصيل الي تقدر عليه ويعطيها ربي الف عافيه ...!!
وكتاب الانجليزي تبع الشؤن الانتساب يختلف عن الكتاب eli102 3الي طلبوه ...
اتمنى توضحون بلييز

طبعا ما حبيت اخرج وانا ما القيت كلمتي احم احم...

وحبيت افيدكم بالمنتدى تبع الجامعه الي ورونا هوا وقالو تقدري تساعدي نفسك وتلقي اسئله اختبارات السنه الي فاتت بهاذا الرابط

http://forum.kau.edu.sa/vb/index.php#caaaeeiice-caucae

امممم تدخلو قسم سنه تحضيري وفرفرو عاد انتم ...

واتمنى اكون افدتكم ..:)

نسيت شغله الكتب من وين راح تشتروهاا ..!! لاني مو عارفه بالضبط ...والكتب الي حطتها رهيم اكييد نشتريها ولا بدري؟

واسسفه طولت عليكم ..
روان فديتك الكتب صح مية بالمية وقلت لهم لمن رحت سالت اشتريها الحين قالت اية قلت يعني ما راح تتغير قالتلا ماراح تتغير
والانجليزي يا قلبي نزلت لك اسم الكتاب وقالت واكدت وبشدة انة الكتاب السنة هذي يختلف عن كتاب السنة اللي فاتت الكتب من الخوارزمي هي هذي المكتبة اللي متوفرة عندهم كل الكتب يارب اكون قدرت افيدك
والكتب اللي يبي يشتريها ويتوكل على الله ما راح تتغير من الخوارزمي

رهيم غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 09:05 PM   #358

رهيم

نفسانية

الصورة الرمزية رهيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهاوي مشاهدة المشاركة
الســـــــــلام عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف حالكم ياصديقات القروب انا بعد خطه ب وحابه اكون صديقه لكم نتبادل المنفعه بين بعض بس مانيب عارفه اي شى هل نزل الجدول او لا كيف احضر المحاضرات افيدوني الله يخليكم تراني حايستن حوس11:
هلا وعليكم السلام حياك ياقلبي بينا ولو راجعتي اخر اربع صفحات فيها كل شي فديتك ولو فية شي ما فهمتية اسالي وانا حاضرة لك ولاي احد في قروبناِ

رهيم غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 09:06 PM   #359

سهاوي

جامعي

الصورة الرمزية سهاوي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب

السلام عليكم كيف حالكم ياصديقات القروب انا بعد خطه ب ومايب عارفة شى هل نزل الجدول ولا لا وكيف نحضر المحاضرات انقذوني تراني حايستن حوووووسه

سهاوي غير متواجد حالياً  

قديم 13-09-2011, 09:11 PM   #360

رهيم

نفسانية

الصورة الرمزية رهيم

ياجماعة الله يخليكم حاولوا تقرون اللي مكتوب في الصفحات اللي فاتت فديتكم البنات ما قصروا وكاتبين كل شي بالتفصيل تقريبا الله يخليكم خلونا نستفيد من الصفحات اللي تضيع في تكرار الاسئلة
واي شي مو واضح قولوا لي وانا تحت امركم

رهيم غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق