InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارجية

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-01-2011, 05:59 PM   #381

منتسبه*

جامعي

الصورة الرمزية منتسبه*

التخصص: {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ }
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

يارب يا كريم ...

صاحب زمام الامور
انت الواسطة
انت الوكيل
انت المالك لا موظف ولا مسؤول يغني عنك
طلبتك يامن انت ولي ووكيلي وكفيلي ...
يا رب العباد ياصاحب الفرز والقسمة والنصيب ...
اللهم اني ادعوك انت الله الذي لا اله الا انت وحدك لا شريك لك مقسم الارزاق ومجري السحاب وهازم الأحزاب ... انصرني يارب نصر عزيز قدير

اللهم اقسم لي من بركات رزقك لي ولاخواتي المسلمات في جميع الأنحاء والأرجاء وارزق معنا اختنا g000ry

ربي لا عز الا عزك ولا عطاء الا عطاءك .. مالي احد سواك
فوضت امري اليك والجاءت ظهري اليك ...
ياساعدي في شدتي يا سندي وعضدي المتين ... لا اله الا انت ...

يا الله
اللهم انا نسالك فتحا مبينا
اللهم انا نسألك فتحا مبينا

توقيع منتسبه*  

إلهي إني سَعيّدة بكُل مَآكتبته من أجليّ
حتى تلكْ المشآكل التيّ كَسْرتنيّ !
أعلم أن لكْ حكمة منهآ ،
بَـ الرغْم من أنهآ آلمتنيّ كثيرآ !!
إلا أني حقاً أنتظَرْ السَعآده التيّ ستخلفهَآ بعدْ تلك الأحزآن !
وَ متفآئلة بِـ قوْلك ;
{ ان بَعْد آلعُسْرٍ يُسْرا

منتسبه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-01-2011, 08:07 AM   #382

lafander

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: كل ما يخص وظيفتي باحثة علاقات دولية و كاتبه المطروحة للمنافسة من قبل وزارة الخارج

رجعت عدت الكلام لاني نسيت مشيئة الله وما انسانيها الا الشيطان ... واعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... بإذن الله حيتحقق الدعاء ...
يارب يا كريم ...

صاحب زمام الامور
انت الواسطة
انت الوكيل
انت المالك لا موظف ولا مسؤول يغني عنك
طلبتك يامن انت ولي ووكيلي وكفيلي ...
يا رب العباد ياصاحب الفرز والقسمة والنصيب ...
اللهم اني ادعوك انت الله الذي لا اله الا انت وحدك لا شريك لك مقسم الارزاق ومجري السحاب وهازم الأحزاب ... انصرني يارب نصر عزيز قدير

اللهم اقسم لي من بركات رزقك لي ولاخواتي المسلمات في جميع الأنحاء والأرجاء وارزق معنا اختنا g000ry

ربي لا عز الا عزك ولا عطاء الا عطاءك .. مالي احد سواك
فوضت امري اليك والجاءت ظهري اليك ...
ياساعدي في شدتي يا سندي وعضدي المتين ... لا اله الا انت ...

يا الله

شفتي كيف يا g000ry انا كلمت واسطتي وبإذن الله الواحد الاحد الفرد الصمد الولي الوكيل الكفيل يوم 22 حلاقي الاسم اللي انتظروه في قائمة المتعينين وجابر كسرنا وكاسر شوكة كل معتدي اثيم ... ورينا واستطتك ايش تسويلك يوم 22

التعديل الأخير تم بواسطة lafander ; 23-01-2011 الساعة 08:11 AM.
lafander غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 02:16 PM   #383

اوزلام

جامعي

الصورة الرمزية اوزلام

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني

مررحبا يا صبايا حزروا كنت فيييين<<< اخلصي ولا يكثر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دووبي رجعت من وزاره الخدمه المدنيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يغربل ابليس ساعه ونص عشان الاقي موقعها ولما دخلت ما اخذ مني الموضوع خمس دقايق .. بس يالله مو مشكله اهم شي اني رحت وتعرفت على بعض المناطق الجديده في مدينة جده الحبيبه .. والله حابه احكيكم وش سويت حتى لو ما سالتوني خخخخ,,دخلت الوزاره فااااضيه مدري يمكن عشان رحت لهم متأخر ؟؟ مافي احد طلعت فوق اطالع يمين يسار اسمع حريم يتكلموا سرت الحق مصدر الصوت خخخخ بس لين قابلتني وحده شافت وجهي المتخبط وعرفت اني تايهه فسألتني قلت لها القصه الحزينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقالت ماجاكي مسج قلت لها لا والله ما جا بس امكن دقو وانا ما رديت ؛<<< على نياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قالت دام ما رسلوا لك ولا دقوا معناتو اسمك مو موجود قلت اوكي وانا طالعه اجر اذيال الهزيمه الا شفقت عليا وقالت لي تعالي اشوف اسمك برضو قلت لها اكون ممنونتك والله واخذتني وودتني مكتبها وقالت لي اتفضلي واخذت اسمي وجلست تدور بملف كان ودييي اروح اشوف اسمي بنفسي بعدين قالت الله يعينك والله اسمك مو موجود قلت خيره مو مشكله.. يعني بصراحه الحرمه كانت اخلاق ومحترمه صح الله يهديها كانت لابسه زنوبه<<< زنوبه بوزاره ليييه كدا .. بس والله كانت محترمه معايا.. صح لاحظت شييي ترى ما شاء الله الاسماء اللي نزلت كثيره مو 13 زي ماقالوا لنا يعني امكن لفت فوق الخمس صفحات .. وهذي قصتي مع وظيفة وزاره الخارجيه اللي الله خارجنا منها وسلامتكم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اوزلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2011, 03:13 PM   #384

الفداغم

جامعي

التخصص: برمجة حاسب
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج

اوزلام تكوني انتي ياقلبي اللي كلمتني اليوم الظهر ^_^
الله يوفقنا لما فيه صالح النا وماضاقت الا لتفرج

الفداغم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 06:40 AM   #385

اوزلام

جامعي

الصورة الرمزية اوزلام

فداغم وين كلمتك ؟؟والله ما كلمت احد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-01-2011, 09:12 AM   #386

love200597

جامعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخواتي
حبيت اقولكم.....
انه القائمه اللى ارسلتهاا وزارة الخارجيه للخدمه المدنيه كانت 30 اسم لوظيفة باحثه علاقات دوليه
و15 اسم لوظيفه كاتبه ....
وهذي قائمه اوليه للمرشحات للوظيفه لاستكمال اجراءات التوظيف من كشف طبي ومطابقة الاوراق ورقة مباشرة العمل ....
هذي القائمه لسد احتياج الوزارة في الوقت الحالي علما بانه في حالة عدم رغبه اي وحده من المرشحات بالوظيفه سوف يتم الاتصال على مرشحه جديده او اذا رغبه الوزارة بزياده عدد الموظفات لديها سيكون الترشيح مستمر لمدة سنه ابتداء من تاريخ انتهاء اجراء الامتحانات والمقابلات لهذه الوظيفه ....
رجاء رجاء( لا تيأسو من رحمة الله )
سبحان الله مبدل الحال وسبحان الرزاق
وما احد يعرف اذا هذي قائمه اوليه او قائمه نهائيه يمكن يكون فيه ترشيح ثانيه باعتبار انها المره الاول يكون في للوزراة الخارجيه قسم نسائي بمنطقه مكه ..........
داعواتي لكم بالتوفيق
يارب سهل لنا امرنا وارزقنا واغفرنا لنا وارحمنا من لنا غيرك يا الله ....

التعديل الأخير تم بواسطة love200597 ; 24-01-2011 الساعة 09:20 AM.
love200597 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 09:59 AM   #387

lafander

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله ... مشكورة أختي love200597 جزاك الله خير

نفس الوضع انا سمعته ... وبصراحة انا مستبشرة خير والله كريم ... مشكورة والله يوفق الجميع ويفتح ابواب الرزق اللهم آمين

واعقب على كلامك
رجاء رجاء( لا تيأسو من رحمة الله )
سبحان الله مبدل الحال وسبحان الرزاق
بنات اشتغلوا بالاستغفار الله كريم قال تعالى (وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون) ...

lafander غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 12:32 PM   #388

abeer74

جامعي

التخصص: بكالوريوس اداب

الله كريم

abeer74 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 01:22 PM   #389

اوزلام

جامعي

الصورة الرمزية اوزلام

بنات مابغى احبطكم .. بس من جدكم تستنوا كمان تنزل اسماء جديده وما اسماء جديده !! اذا هما يالله يالله وبطلوع الروح وبعد سنه كااااامله طلعوا الاسماء لا واوليه بعد .. هوا ممكن يطلعوا اسماء جديده بس بعد عشر طعش سنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنات نصيحتي لكم لا تعلقون نفسكم بدي الوظيفه دوروا على وظايف ثانيه واسعواا ولو كان ربي كاتب لكم حتجيكم لعندكم بس لا توقفوا لعندها جات جات ما جات بكيفها ..

قديم 24-01-2011, 07:48 PM   #390

أسمو بذاتي

جامعي

الصورة الرمزية أسمو بذاتي

التخصص: ادارة اعمال- MIS
المستوى: التاسع

جزاك الله خير ووفق الله الجميع

أسمو بذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس