InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

دراسات إدارية معاصرة bus 438(( المطلوب )) ...الدكتور /علي القحطاني

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 01:36 PM

ASSEER_KAU ASSEER_KAU غير متواجد حالياً

اللهم لك الحمد ...

التخصص: إدارة اعمال HR
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: دراسات إدارية معاصرة bus 438(( المطلوب )) ...الدكتور /علي القحطاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان حسن مشاهدة المشاركة
يعني ايش أقول بس عليك يا أسير الحربي يا ليتك ما كتبت ولا سمعت ولا عرفت ولا اتدخلت في اللي ما لك فيه ....
الله يسامحك ويسامحني اللي دخلت وقريت كلامك وسمعت بيه
حسبي الله ونعم الوكيل والله المستعان ......حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم الكل يقولها سبع مرات تكفيك هم الدنيا والآخرة والله يجيب الخير .... ياااااارب
ياخوان ... انا معكم في الأختبار وذاكرت نفس التحديد تبع الدكتور ... وتفاجأت باسئلة من خارج التحديد ... وأنا نقلت ما تم تحديده بالضبط في الدورة ... وهذه ليست مشكلتي ... بل مشكلة الدكتور ...وعدم ألتزامة بما حدده لنا ... وإذا كان أي واحد عنده أعتراض الرجاء أن يوجه اعتراضة للدكتور ...تحياتي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 01:51 PM   #2

xssxssx

هـذا أنـــا !

الصورة الرمزية xssxssx

التخصص: إدارة وتنظيم الموارد البشرية

::

ياشباب والله اللي قاعد يصير ظلم كبير بحقنا

والله على الكتاب يمكن 5 أيام متواصله حتى حفظته حفظ وآخرتها الأسئلة من برى المنهج

انا نموذج ج والله جالس أقرا اسم المادة في ورقة الأسئلة لا أكون داخل مادة غير

أنا أبغى أعرف بعض الأسئلة من المنهج القديم مثلاً ؟ ولا أيش القصة ؟

ياليت اللي يعرف وسيلة اتصال بالدكتور يبلغنا

أو أحد يوصل شكوانا له

حسبي الله ونعم الوكيل

xssxssx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 01:36 PM   #3

الساهرررررررر

جامعي

المستوى: السابع

الاسئله جميعها من خارج المقرر ومن مقرر اعوام سابقه وليست من المقرر الحالي لابد من وقفه صادقه منا جميعا ضد الدكتور القحطاني لانه بصراحه يدعي انه في صالح الطلبه وهوضدهم وانا مجرب لقد خفس بمعدلي في الاعوام السابقه
علينا جميعا الاحتجاج ضده واخراج الكتاب المقرر في وجه المسئولين لمقارنتها بالاسئله التي جميعها من خارج المقرر لمحاسبه الدكتور حررررام لنا ثلاثه ايام تحرث في الكتاب وفي الاخير تجي الاسئله من خارج المقرر لابد من المطالبه بحقوقنا وبعدين لاتظلمو اسير انا كنت حاضر والدكتور من حدد المنهج وطلب نفس تحديد اسير

الساهرررررررر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 01:42 PM   #4

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهرررررررر مشاهدة المشاركة
الاسئله جميعها من خارج المقرر ومن مقرر اعوام سابقه وليست من المقرر الحالي لابد من وقفه صادقه منا جميعا ضد الدكتور القحطاني لانه بصراحه يدعي انه في صالح الطلبه وهوضدهم وانا مجرب لقد خفس بمعدلي في الاعوام السابقه
علينا جميعا الاحتجاج ضده واخراج الكتاب المقرر في وجه المسئولين لمقارنتها بالاسئله التي جميعها من خارج المقرر لمحاسبه الدكتور حررررام لنا ثلاثه ايام تحرث في الكتاب وفي الاخير تجي الاسئله من خارج المقرر لابد من المطالبه بحقوقنا وبعدين لاتظلمو اسير انا كنت حاضر والدكتور من حدد المنهج وطلب نفس تحديد اسير
الله يجزاك خير ... أخوي الساهررررررررر

الشباب ... يحسبوا أني جايب تحديد من عندي ...والله العظيم أني حاضر الدورة بنفسي ...وأخذت التحديد من الدكتور نفسه ... لا زدت حرف ولا نقصت ... ياشباب الكل يعرف الدكتور على ... ما يحتاج ... التشكيك ... الله المستعان

ASSEER_KAU غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 02:19 PM   #5

عبدالواحد

جامعي

التخصص: اداري وانساني
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول

اولا: الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
ثانيا:الموضوع اساسا ملخبط من اوله , انا رحت اشتريت الكتاب اللي مذكور في مفردات المواد واشتريت ملخص هاني العمري , ويوم قارنت بين المنهجين لقيتها مختلفه كليا
من البديهي اني بذاكر من الكتاب لان محتويات المقرر الدراسي اللي في مفردات المواد موجودة في الكتاب وليست في الملخص لان الكتاب اساسا طبعة جديدة والملخص قديم
الدكتور علي القحطاني الله يهديه اعتمد على اسئله قديمه وجابها في الاختبار
فيصير اللي ذاكر من الملخص هو اللي بيحل الاسئله
اما اللي ذاكر من الكتاب فيطلب ربه انه يعوضه خير

( وهذا هو قمة الظلم , تشد حيلك وتذاكر من الكتاب وفي النهاية يطلع اللي ذاكر من الملخص افضل منك )
وبالنسبة للي تكلموا عن الاخ أسير , فحتى لو ماذكر لكم الاخ اسير المحذوف فانتوا في النهاية بتذاكرون من الكتاب والتنيجه النهائية واحدة , الرجل اجتهد وماقصر والله يوفقه ويوفق الجميع
انا اقترح ارسال ايميل للدكتور علي لان شكله مايدري عن الكتاب المقرر اساسا , او ارسال ايميل لعميد الكلية نشرح فيه الموضوع كامل وتظلمنا من هذا الوضع
شاكر ومقدر للجميع
اخوكم ( عبدالواحد )

عبدالواحد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 03:12 PM   #6

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالواحد مشاهدة المشاركة

اولا: الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه
ثانيا:الموضوع اساسا ملخبط من اوله , انا رحت اشتريت الكتاب اللي مذكور في مفردات المواد واشتريت ملخص هاني العمري , ويوم قارنت بين المنهجين لقيتها مختلفه كليا
من البديهي اني بذاكر من الكتاب لان محتويات المقرر الدراسي اللي في مفردات المواد موجودة في الكتاب وليست في الملخص لان الكتاب اساسا طبعة جديدة والملخص قديم
الدكتور علي القحطاني الله يهديه اعتمد على اسئله قديمه وجابها في الاختبار
فيصير اللي ذاكر من الملخص هو اللي بيحل الاسئله
اما اللي ذاكر من الكتاب فيطلب ربه انه يعوضه خير

( وهذا هو قمة الظلم , تشد حيلك وتذاكر من الكتاب وفي النهاية يطلع اللي ذاكر من الملخص افضل منك )
وبالنسبة للي تكلموا عن الاخ أسير , فحتى لو ماذكر لكم الاخ اسير المحذوف فانتوا في النهاية بتذاكرون من الكتاب والتنيجه النهائية واحدة , الرجل اجتهد وماقصر والله يوفقه ويوفق الجميع
انا اقترح ارسال ايميل للدكتور علي لان شكله مايدري عن الكتاب المقرر اساسا , او ارسال ايميل لعميد الكلية نشرح فيه الموضوع كامل وتظلمنا من هذا الوضع
شاكر ومقدر للجميع
اخوكم ( عبدالواحد )
أشكرك أخوي / عبدالواحد على التوضيح ... وللمعلومية الدكتور علي وضح لنا ان المطلوب هو الكتاب الجديد ... والتحديد ألي وضعته ... ايضاً كان تابع للكتاب الجديد ... حسبنا الله ونعم الوكيل ...

قديم 25-01-2011, 01:58 PM   #7

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

الرجاء ... الرجوع للمشاركة ... رقم (( 31 )) ... تبع أخونا الساهررررررررررر ... وهو حاضر الدورة ... وهو يؤكد ما تم تحديده لكم بالضبط ... وأعيد وأكرر الرجاء ألي عنده أعتراض يوجه للدكتور ... وأنا عرضت المطلوب حسب ما قالة الدكتور حرفياً ... وإن شاء يكون أول موضوع وأخر موضوع يتم إنزلة بخصوص الدورة الـتأهيلية ...لأن هناك أشخاص ...لا تكترث بما تقول وتشكك في الذمم ... وكما قال أخونا الساهرررررررررر الله يجزاه خير ... ان الأسئلة أتت من المقررات السابقة ... والمقرر الحالي فيه أختلاف كبير ... والدكتور علي غني عن التعريف ... ما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل ...

قديم 25-01-2011, 03:44 PM   #8

smsb

جامعي

التخصص: ادارةاعمال
المستوى: التاسع

اولا: الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
ثانياً: اخوي اسير عداك العيب وبيض الله وجهك دنيا واخره
ثالثا: مواضيع التحسين و التمييز في اي فصل من الكتاب ؟
رابعا: في خيار في الاختيارات مدري ليه حاطه (بعض ماذكر صحيح) زيادة لخبطه

التعديل الأخير تم بواسطة smsb ; 25-01-2011 الساعة 04:25 PM.
smsb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 04:00 PM   #9

xssxssx

هـذا أنـــا !

الصورة الرمزية xssxssx

التخصص: إدارة وتنظيم الموارد البشرية

أخوي أسير أنت ماقصرت ورايتك بيضاء وأكيد مصدقينك وأصلاً هذا من حرصك على إخوانك يالغالي ولا ما احد يجبرك تنزل موضوع وتشرح للشباب إلا حرصك وحبك للخير ..

بس يا إخوان لازم ناخذ موقف وننبه الدكتور لأنه والله ظلم اللي صار وشلون اذاكر وادرس منهج جديد موجود بالمفردات ونفس الدكتور يحدد منه وتجي الأسئلة من منهج قديم ؟!!!!

xssxssx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-01-2011, 05:03 PM   #10

أبوتمّام

جامعي

التخصص: إدارة الموارد البشرية
المستوى: السابع

أخوي أسير جزاك الله خير على ما قدمت للجميع وإن شاء الله نعدي

أبوتمّام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس