InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

بنعم أو لا .... إستفتاء: هل تعتقد أنك ظُلمت في عدم قبولك ؟

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2009, 08:34 PM

sbelady sbelady غير متواجد حالياً

وكالةج للداراسات العليا

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: العاشر
افتراضي رد: بنعم أو لا .... إستفتاء: هل تعتقد أنك ظُلمت في عدم قبولك ؟

اما بخصوص عدم نشر اسماء المقبولين فهذا يرجع الى الطلب الذى تقدم به العديد من الطلاب والطالبات في السنوات الماضية بعدم نشر اسماؤهم علانيه والاكتفاء بالاستعلام برقم الهوية وقد استجابة ادارة الجامعة لهذا الطلب .... واذا رغبتم نشر الاسماء فعليكم التقدم بطلب جماعي اللعمادة لدراسة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2009, 09:07 PM   #2

@ أمل @

جامعي

التخصص: Anatomy &Histology

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbelady مشاهدة المشاركة
اما بخصوص عدم نشر اسماء المقبولين فهذا يرجع الى الطلب الذى تقدم به العديد من الطلاب والطالبات في السنوات الماضية بعدم نشر اسماؤهم علانيه والاكتفاء بالاستعلام برقم الهوية وقد استجابة ادارة الجامعة لهذا الطلب .... واذا رغبتم نشر الاسماء فعليكم التقدم بطلب جماعي اللعمادة لدراسة
عفواً ..
( عدم نشر أسماؤهم علانية ) أتوقع الأكثرية يريد إظهار اسمه ونشره ، لا خوف عليهم من العين والحسد إن شاء الله ، أرى أن هذا ليس السبب .

@ أمل @ غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2009, 10:50 PM   #3

Miss-Perfect

جامعي

الصورة الرمزية Miss-Perfect

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

طيب نزلو الاسماء والمعدلات وعلى اي اساس كانت المفاضلة واحنا نطلع ونرسل الادلة!!!!
وبعدين ويش دخلنا في الدفعة الي قبلها عشاان مااتنزل اساميناا !! يعني كنتو بتنزلوها واعترضنا والا حاجه!!

أنا ما اشكك في العمادة نفسها ولك مني كل تقدير واحترام استاذي الفاضل فيصل البلادي والشاهد الله وجدا مشكور على وقفتك معانا بجد

لكن أنا أقصد من قام بالتلاعب!! يعني فوق الظلم ماخذين كل دليل ممكن يأخذ بحقنا!! اذا الشغلة كانت مبنية على الخبز والعجن وكااانت مطولة وانطبخت
طبيعي مانقدر نقول مكوناتهاا مالنا الا التخمين كلا على حسب حاسة التذوق عنده!!! لانه من اساسه لم يكن مسموح لنا بمعرفة طريقة الطبخه!!!
ووعجبي على قولة الاخت نورة علي!!
وعشان اريحك ياخت اخت نورة الي تطالعين للكااسه كلهاا ملياانه حتى لو كانت مليانه لين نصهاا!!
دي اول مره واخر مره اقدم فيها في عزوز على خير الله لايحدني عليها!! لانه الي هذا اوله ينعاف تاليه!!! وانا صراحة مايعجبني الحال المايل!!

Miss-Perfect غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2009, 11:45 PM   #4

نوره علي

جامعي

التخصص: خدمة اجتماعية
المستوى: الرابع

الصفحة امتلت بردود من يرون أنهم قد ظلموا في عدم قبولهم ، مو قلت لكم شاطرين في الكلام و بس

ليش ما تشكلون لكم رابطة و تقومون بالتقدم بطلب للعمادة تشكون فيه تظلمكم و أن عدم قبولكم كان لتدخل الواسطة في قبول غيركم ( أمثالنا )

ليش دائما احنا يالعرب نقول الغرب احسن منا , احنا نشوفهم الواحد من تصير له مصيبة قوم الدنيا و لا يقعدها غير بعد ما يكسب من وراها ملايين

و هنا بس نصيح و نحط اليد على الكف و نقول ظلم و واسطة و و و و

يله ورونا أنكم فعلا مظلومين و خلوا الملفات كلها تفتح و كل أصحاب الوساطات يطلعون و المستحقين يدخلون

خلوها حركة قوية عشان لا تتكرر هذه المأساة كل عام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-perfect مشاهدة المشاركة
طيب نزلو الاسماء والمعدلات وعلى اي اساس كانت المفاضلة واحنا نطلع ونرسل الادلة!!!!
وبعدين ويش دخلنا في الدفعة الي قبلها عشاان مااتنزل اساميناا !! يعني كنتو بتنزلوها واعترضنا والا حاجه!!

أنا ما اشكك في العمادة نفسها ولك مني كل تقدير واحترام استاذي الفاضل فيصل البلادي والشاهد الله وجدا مشكور على وقفتك معانا بجد

لكن أنا أقصد من قام بالتلاعب!! يعني فوق الظلم ماخذين كل دليل ممكن يأخذ بحقنا!! اذا الشغلة كانت مبنية على الخبز والعجن وكااانت مطولة وانطبخت
طبيعي مانقدر نقول مكوناتهاا مالنا الا التخمين كلا على حسب حاسة التذوق عنده!!! لانه من اساسه لم يكن مسموح لنا بمعرفة طريقة الطبخه!!!
ووعجبي على قولة الاخت نورة علي!!
وعشان اريحك ياخت اخت نورة الي تطالعين للكااسه كلهاا ملياانه حتى لو كانت مليانه لين نصهاا!!
دي اول مره واخر مره اقدم فيها في عزوز على خير الله لايحدني عليها!! لانه الي هذا اوله ينعاف تاليه!!! وانا صراحة مايعجبني الحال المايل!!

نوره علي غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2009, 11:27 PM   #5

SaMARaH_Jeddah

جامعي

التخصص: بكالوريوس احصاء وان شاء الله ماستر MBA
المستوى: متخرج

صبر جميل والله المستعان

بصراحة حبيت اشارك في الموضوع عشان اعطي امل للي ما انقبل المره دي يقدم المره لجايه

انا والله العظيم انصدمت اني انقلبت لانه فكرة الواسطات والكلام دا كانت معشعشة في راسي بس لما طلعت النتيجة وشفت اني انقبلت والحمد لله قلت من جد إن بعض الظن اثم يعني يمكن اتنين تلاته عدوا بالواسطه ودا شي طبيعي يعني انا لو ماما كانت دكتوره في الجامعه ولا أي شي طبيعي اني حأقلها كلميلي احد تعرفيه من هنا ولا من هنا يدفلي اوراقي

وعلى فكرة انا لما خرجت من اختبار الماجستير تبع القدرات انا قلت في نفسي انا احتاج معجزة عشان انجح واهي المعجزة الحمد لله جات

انا قلت دا الكلام مو عشان اتفلسف عليكم بس عشان احبكم في الله وما ابغى احد يحط في ذمته شي ويؤثم عليه

والله يوفقكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب في جامعة عزوز ولا بعثة ولا اي مكان ويكتبلكم ولنا الخير مكان ما يكون ويرضينا بيه

اسفه على كلامي اذا حيضايق احد

SaMARaH_Jeddah غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2009, 11:43 PM   #6

Miss-Perfect

جامعي

7
7
كلامك عين العئل ياحلوه ^_^
والله يسمع منك يارب بس من ثاني دعوة وما بعدها ^_^"

مو شرط كل واحد انظلم بس الظلم حاصل حاصل!!والشر يعم والخير يخص
حتى بعض الاحيان مايكون ظلم ظلم ممكن الواحد يسقط سهوا!!
وصراحة النظام محد يثق فيه ان كان السيستم حق الي يطلع النتايج خربان ناس طلع انهم دكتوراه وهما مقدمين ماستر وناس طلعلهم جغرافيه وهما علوم وناس غير مقبولين وهما مقبولين!! بالله كيف يكون فيه مصداقيه !! ولا حث الشهرين عشان تطلع النتيجه!!
يعني لازم تكوني ورا الشغلة!! تتأكدي انه من جد مانقبلتي وعلى اي اساس...عشان ماتظلمي ولا تنظلمي
وعشان كدا نطالب باظهار الاسامي وعلى اي اساس تمت المفاضله!! عشان نعرف وين الغلط مننا والا منهم!!
فاذا كان مننا سواء كان ذلك بسبب تدني درجة الاختبار او اي حاجة دا راح يساعدنا نتلافى الاخطاء لمن نقدم مره ثانية لاننا عارفين جوانب القصور فينا لكن اذا كان الغلط منهم ممكن مو شرط الواسطات لعبت دور ممكن رحنا غلطه او سقطنا سهوا او اوراقنا ماوصلتلهم او حصل غلط عند التصحيح بما انه "تصحيح الي" فيكون يمدينا نطالب بحقنا مع الحقائق الي عندنا!!
والا على ايت اساس اقول انا انظلمت!! هما الي حدونا نلجأ لدا الكلام لانه مافيه شفافيه في الموضوع ووضوح!!
يعني لو هما متأكدين انه كل شي ماشي على حسب المواصفات والمقاييس وانه انا مانقبلت لانه فيه احد احسن مني في المعدل وغيره كان بينوا دا الشيء عشان مايطلعوا كلام لنفسهم!!

على العموم الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

قديم 20-06-2009, 11:53 PM   #7

Miss-Perfect

جامعي

7
7
7
اديك قولتيها" الاجانب" عندهم حرية ويطالبوا بحقوقهم وكل واحد يدعمهم وفيه عنده منظمات وفوق داا عارفين حقوقهم قبل لا يتأخذو اي اجراء عشان كدا نشوف النظاام!!
هناا احنا مين يودينا ويجيبنا لو انا حرة نفسي واقدر اسلك اموري بنفسي وربي ما اسكت !!
وحتى لو قدرت وخلوني اسوي الي ابغاه وين تسوي امورك ولازم يكون عندك ولي "رجال" يعني فايقين ليا اهلي اجرجرهم من مكان لمكان!! ولنفرض اني سويت الي عليااا المحاكم بتساعدني !! نفس السيستم يعني في النهايه ابشتكي محاكم والا ابشتكي جامعة!!!
يختي خلي المحاكم اول تطالع في قضايا المطلقات والمعلقات والعنف الاسري وبعدين تطالع قضاياناا!!

التعديل الأخير تم بواسطة Miss-Perfect ; 21-06-2009 الساعة 12:12 AM.

قديم 21-06-2009, 12:15 AM   #8

نوره علي

جامعي

ايش الي يمنع انك تجربين و تطالبين بحقك

يعني نرجع و نقول هم و احنا و بيننا و بينهم و نوجد الأعذار لأنفسنا حتى لا نطالب بحقوقنا

ليش ما تكونون الحجر الي يحرك البركة

و كأن الحقوق في الغرب أتت لهم في مائدة من السماء ولم يكن هناك مطالبات و تضحيات

ليش ما يضحي الأهل بهذه المشاوير لأجل مساندة أبنائهم

مو قلنا كلااااااااااااااااااااااااام و بس

وقت الجد نحط ألف عذر و عذر

عجبي

قديم 21-06-2009, 12:28 AM   #9

SaMARaH_Jeddah

جامعي

التخصص: بكالوريوس احصاء وان شاء الله ماستر MBA
المستوى: متخرج

نوره اول شي مبروك عليك وعليا وعلى كل المقبولين

بس طلب لو سمحتي ومن غير زعل ياريت نكون الطف شويا بالكلام مراعاة لمشاعر الجميع

SaMARaH_Jeddah غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 12:46 AM   #10

نوره علي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samarah_jeddah مشاهدة المشاركة
نوره اول شي مبروك عليك وعليا وعلى كل المقبولين

بس طلب لو سمحتي ومن غير زعل ياريت نكون الطف شويا بالكلام مراعاة لمشاعر الجميع

يا ليتهم يا عزيزتي راعونا كمان و لا نظروا و كأننا مقبولين بواسطة و حسسونا أننا آخذين مكان لسنا اهل له !!!!!

خلوا كل الملفات تفتح و نحن على استعداد لأن نكون الخارجين و هم الداخلين إن كانوا الأحق منا بهذا المقعد الجامعي

على العين و الرأس النفسيات ، لكن قبولنا لا يعني أن نكون موضع الاتهام

موضوع مغلق