InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

للعبره ~~~ هذه قصتي

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2010, 08:36 PM
الصورة الرمزية د.رايق

د.رايق د.رايق غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: طب اسنان___^_^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي للعبره ~~~ هذه قصتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راح اتكلم عن نفسي قصه صارت لي بل تجربه ...كانت كذرس لي اولا بحياتي ثانيا بدراستي وحبيت انقلها لكم .. اولا لعدم فقد الامل مهما صعب الشي ومهما طال الزمن ... ثانيا لتتعلموا انه الخطأ لايتصحح بخطأ ولكن يمكن تصلح الخطأ بالصح ....(( لانه مافي انسان مايغلط .. لكن كيف تصلح الغلطه ..))

هذه قصتي

انا اتخرجت من الثانوية قبل ثلاث سنوات تقريبا (( اخر سنه بأسئلة الوزارة))..... بمعدل عالي يأهلني لاي تخصص ابغااه واسعدت كل من حولي من اهل واخوان واقارب ..))

وبدأ التقديم بالكليات او بالاحرى بالجامعات قدمنا بجامعة طيبه (( المدينه المنورة )) وانقبلنا ولله الحمد بسنه تحضيريه هندسه ... وانتظرت الدراسه بفارغ الصبر وبدأت الدراسه .. وتفاجأت بالسنه التحضيريه التي لااعلم فيها اي شي (( كله انجليزي المواد والتدريس )) بدأ الاهمال بهذه السنه اما لانها كلها انجليزي وانا لافهم اي شيء واما من حولي من طلاب يقولوا (( والله صعبه والله ماراح ننجح وانا اسمعلهم واشجعهم على كلامهم ))
وبدأ الاهمال وانا من اهمال الى اهمال ونجحت الترم الاول باقل معدل وانا اعلم ان هذا ليس مستواي ... وبدأ الترم الثاني وانا اقول (( راح اشد حيلي واجيب معدل وادخل الي ابغااه )) وهذي اكبر غلطه .... لاني معدلي كان سيء ولو اشد ماراح اجيب معدل طيب ................
ولاترم الثاني كان اسوء من الاول فحملت ماده معايه واخذتها بالصيفي ... وهذي الغلطه الثانيه لاني برضه عندي امل اني اجيب معدل ونجحنا والحمد الله ... لكن دخلت تخصص ماأبغاه ولافكرت فيه يوم ........ ودخلنا الكليه وانا اقول بنفسي اشد حيلي واجيب معدل واحوول للكليه الي ابغااهاا ......
ودرسنا سنه كامله بهذه الكليه ........ وكل ترم المعدل اسوء من الثاني ............. الى ان طفح الكيل وقلت خليني اسحب ملفي تفاجأ الوالد وزعل مني وقالي خليك لاتسحب قلتله لا ... انا مو مكاني هنا إن شاء الله مكاني غير هذا المكان ................. واستخرت ولله الحمد وسحبت ملفي ... وكانت صراحه اصعب لحظه يوم يسلمك ملفك وياخذ بطاقتك الجامعيه (( الله لايعيدها يارب ))

وبدأ التقديم بجامعة الملك عبد العزيز ... وانا بكامل حماسي وقدمت سنه تحضيريه ...ودرست واجتهدت والحمد انقبلت طب اسنان ......

نصيحه اخويه
(( اخواني اخواتي مهما طالت السنين ... لاتفقدوا الامل ...لاتهتموا لكلام الي حوليكم .... لانه مايبغون الا يحبطون من عزيمتكم .... واذا تبغون شي مهما لقيتو من عقبات راح توصلون بإذن الله ))