InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عاااااجل وهام جدا لطالبات الجغرافيا من رئيسة القسم وطالبات كلية التربية عامة

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2009, 06:50 PM   #31

رورا الامورا

a7Sas oNtha

الصورة الرمزية رورا الامورا

التخصص: GEOGRAPHY
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: عاااااجل وهام جدا لطالبات الجغرافيا من رئيسة القسم وطالبات كلية التربية عامة

والله حبيباتي هذا اللي صار معايا ونقلت لكم كلامها بحذافيره اللي حصل مع رئيسة قسم الجغرافيا أنهم عملو اجتماع يوم الأثنين وقررو انه طالبات الكلية مالهم حذف واضافة عن طريق الموقع وان الحذف والاضافة عن طريق المرشدات الأكدميات فقط..وانا خارجه من عندها صدفت وحده من البنات وفقتني وقالتلي انتي زيي انا حذفت واضفت وخبصت بالجدول..وجيت أسال وقالولي مو انتو تحذفو وتضيفو رجعو جدوالكم زي ماهيا واطبعو اوراقكم وتعالو يوم السبت الكلية أحذفو وضيفو..
هذا اللي حصل...ولكم حرية الإختيار أو التصديق من التكذيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رورا الامورا  

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً .....

يارَبْ سَاعدْني عَلى أن أقول كَلمة الحَقّ في وَجْه الأقويَاء وأن لا أقول البَاطل لأكْسبْ تَصْفيق الضعَفاء يارَبْ إذا أعطيتني مَالاً فلا تأخذ سَعادتي وإذا أعَطيتني قوّة فلا تأخذ عّقليْ وإذا أعَطيتني نجَاحاً فلا تأخذ تَواضعْي وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بِكرامتي و عَلمّنْي أنْ أحبّ النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ. و لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت
يارب إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد لأتغلب عَلى الفَشل وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان. و إذا أسَأت إلى الناس َأعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس أعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء

&&&&&&&&&

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه وسبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله عددخلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته والحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شئ لقدرته الحمد لله الذي ذل كل شئ لعزته الحمد لله الذي خضع كل شئ لملكه من قالها مرة واحده سخر الله له 70000 ملك يستغفرون له الى يوم القيامه

رورا الامورا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2009, 06:54 PM   #32

رورا الامورا

a7Sas oNtha

افتراضي رد: عاااااجل وهام جدا لطالبات الجغرافيا من رئيسة القسم وطالبات كلية التربية عامة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايهم من أكون مشاهدة المشاركة
والله دام انهم فتحو الحذف والاضافه يعني عادي نحذف ونضيف
بس المشكله لما اضيف ماده ماتطلعلي ولا شعبه مدري لييش !!!
انا رحت الكلية لهذا السبب انها لا توجد شعب لبعض المواد ومنها الثقافة الاسلامية 2 واللغة العربية 2 وكنت حابه استفسر واتفاجأ بهذا الخبرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-09-2009, 06:58 PM   #33

رورا الامورا

a7Sas oNtha

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزة نفسي_تكفيني مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

من جد وش هالمهزله اجتمعووا وقرروا يااسلاام والبناات عاالمين غييب من فين يعرفووا

المفرووض ينزلوا اعلااان ماايصير هالكلام

البناات لا نااموا ولا ارتااحوا وحااسوا حووسه ماايعلم بيها الى ربناا وبكل سهووله قررنا تضبطوا الجدول في الكليه

نااس عجييبه من جد

الله يعينكم يااابناات من جد قلبي معااكم على هالحووسه

كنت زعلانه ليه دفعتناا مااشملها النظام الجديد لكن اللحين احمد ربي الله يعيينكم حبااايبي

مشكوورهـ يالغلا الله يعطيكـِ العافيه
اي والله الله يعين على القرف اللي شفناه واللي راح نشوفه ياعزة نفسي..المصيبه انها تتكلم بثقة كأننا عارفين عن الاجتماع..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واطلب من كل البنات اللي مهي مصدقه او حابه تتأكد تروح الكلية..او تراسل رئيسة اقسم
مااقول الا حسبي الله الذي لا اله الا هوا عليه توكلت وهوا ربي العرش العظيم

قديم 30-09-2009, 07:00 PM   #34

رورا الامورا

a7Sas oNtha

بنات الجغرافيا هذا الارشاد الاكديمي لطالبات الجغرافيا اللي قالت عنه الدكتوره رئيسة القسم..
http://www.kau.edu.sa/content.aspx?S...www.kau.edu.sa

قديم 30-09-2009, 07:09 PM   #35

رورا الامورا

a7Sas oNtha

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math-969 مشاهدة المشاركة
وينك يارورا أنا كمان دوبي رجعت من الكليه رحت ابغى الشؤون تبع العلمي بس ما حصلتهم واختي في المستوى الخامس أدبي وبالنسبه للإضافه د-أسماء (مسؤوله في الشؤون بس ما اعرف قالوا لها اذا فيه مواد درستيها ونازله في الجدول أحذفيهاايش بالضبط) قالت الاضافه حتنزل يوم السبت هذا اللي حصل معاي وحبيت أفيدكم
حبيبة قلبي ياريت توضحي للبنات اكثر ايش حصل معاكي..ولا حظو يابنات في كلامها ((قالت الاضافه حتنزل يوم السبت هذا اللي حصل معاي وحبيت أفيدكم))

وكمان مكتوب في نص ردها

((قالوا لها اذا فيه مواد درستيها ونازله في الجدول أحذفيها))
فقط اللي درستها...

يعني كان ردها مطابق لكلامي ان الاضافة والحذف يوم السبت

قديم 30-09-2009, 07:26 PM   #36

*طالبة العلم*

ツ مازاڷ الآمڷ مـﯞوجوﯞدٱ ツ

الصورة الرمزية *طالبة العلم*

التخصص: βỉőĆ
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

رورا الامورا

الساعه كم طيب نروح الكلية ؟؟ من 8 ؟؟

ويعطيك العاافيه

توقيع *طالبة العلم*  

علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فأطمئن قلبي ,,

يارب لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ,,

*طالبة العلم* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2009, 07:35 PM   #37

رورا الامورا

a7Sas oNtha

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثىْ لأ تنحنَيِ }` مشاهدة المشاركة
تيب انتي جغرافيا كليه ولا جامعه

ممكن يفرق ؟
لا انا كلية التربية

قديم 30-09-2009, 07:37 PM   #38

رورا الامورا

a7Sas oNtha

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *طالبة العلم* مشاهدة المشاركة
رورا الامورا

الساعه كم طيب نروح الكلية ؟؟ من 8 ؟؟

ويعطيك العاافيه
متى تقصدي ياطالبة؟؟
اول يوم دوام انا راح اروح ان شاء الله من 7 عشان اتفادى الزحمة واقدر الاقي شعب كويسه

والله يعافي قلبك يارب

قديم 30-09-2009, 07:48 PM   #39

رورا الامورا

a7Sas oNtha

بنات انا بكرا ان شاء الله راح اتصل على دكتوره فاطمه الحمدان رئيسة قسمنا واخليها تفهمني كل شي..وتديني مبرراتهم اننا مانحذف ولا نضيف وراح اردلكم خبر
وهاذي ارقامها في موقعها للي حابه تتأكد بنفسها وتسأل اللي تبغاه تتصل عليها

http://www.kau.edu.sa/Default.aspx?S...0011331&Lng=AR

قديم 30-09-2009, 08:07 PM   #40

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
المستوى: متخرج

رورا يالغلا يااريت تتصلي اليووم وتتأكدي اذا هالقرار يشمل كل الأقسام بماا فيهاا العلميه والإقتصااد

عشاان البناات يلحقوا قبل اغلاق الحذف والإضافه يوم الجمعه

واللي غيرت جدولها تخليه زي مااهوو مو هم كذه ولا كذه بيغيرووهاا خليهاا

وأي بنت عندها رقم للكليه العلميه تتصل وتتأكد عشاان افتح الموضوع الخااص بالإستفسار من سينبوون ولا تبوني افتحه من اللحين

الله يعوضكم خير يارب

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس