InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

انتبهوا من عرض الاتصالات السعوديه

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-11-2009, 11:15 AM   #31

ابو احمد999

جامعي

الصورة الرمزية ابو احمد999

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
افتراضي رد: انتبهوا من عرض الاتصالات السعوديه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسلمك يا ابو عبدالله والله اخاف انك تابع لهذي الشركه العريقه ووالله انني من عملائها ولكن اخاف ان تجي الفاتوره للاحباب مثلك وشرواك 4000 ريال ولاتنسى عرضهم المجاني الي انخموا فيه المسلمين وطلعت فواتيرهم على 5000 ريال واخر شي لما تاكدنا قالوا لا مجاني بعد الدقيقه الخامسه انتبه نصيحة اخ وعلى كيفك ياحول ........

توقيع ابو احمد999  

A+N=S
مهما لقيت الجفاء منك فانا بالانتظار

ابو احمد999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-11-2009, 11:25 AM   #32

ابو احمد999

جامعي

Talking رد: انتبهوا من عرض الاتصالات السعوديه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلـوم مشاهدة المشاركة
................ ولا اصدق شركة الاتصالات السعوية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكت من هذا التعليق والله حتى موضفي الاتصالات السعوديه عند بعضهم شرائح موبايلي وزين وعند اهليهم لانهم غير مقتنعين شوف تبي الصراحه انا جربت الاتصالات السعوديه ولازالت معي وكذلك موبايلي شريحة خطي بلس ووالله كلهم حراميه نهب في نهب الاتصالات طلعت علي مكالمات دوليه واما موبايلي فكان فيه عرض منهم 6 اشهر بدون رسوم شهريه 45 ريال وتنتهي معي يوم 1/12/2009 م وتبدا الرسوم الاداريه المشكله ياحبيب انهم جالسين يسحبون 45 بشكل او ثاني كيف ؟
باقلك كيف منزلين لي خدمة راشد الماجد ويرسلون لي حوالي في الشهر 11 رساله والرساله 2 ريال يعني مايقارب 22 ريال ولما كلمتهم قالوا انت اشتركت بخدمة راشد الماجد ولما سالت بعض الشباب الي نفس الخط وهو خط بلاس لقيت نفس الاشكاليه عندهم رحت لموبايلي وبعد شهرين تم الغائهم اخر شي عملوا حركه ثانيه تاخذ دقايق الاتصال وتظربها 20 هلله او 30 هلله حسب الرقم الي متصل عليه تلقا ان المبلغ المحسوب لكل مكالمه زايد لما تجمعها تطلع حوالي 50 ريال سرقه من موبايلي يعني كلهم حراميه الشركه الي ماجربتها زين وماني مجربها حتى تتحسن شبكتها ولاكن ماني مستعجل لاني عارف انها بتصير مثل خويتها هههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة المسلم العربي ; 25-11-2009 الساعة 05:06 AM.

قديم 24-11-2009, 04:31 PM   #33

الكريم ابن الكرام

يكرم من على الكرم رباه

الصورة الرمزية الكريم ابن الكرام

التخصص: مهندس يخدم وطنه
نوع الدراسة: إنتظام

يا عمي العرض مستمر اتركوكم من الإشاعات

الكريم ابن الكرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2009, 04:58 PM   #34

Abu Abdullah

جامعي

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد999 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

دوم ان شاء الله
والله ضحكت من هذا التعليق
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

المراجعة الحالية (غير مراجعة)
اذهب إلى: تصفح, البحث
مسيلمة الكذاب (??? - 632) وهو مسيلمة بن ثمامة ابن كثير بن حبيب بن الحارث بن عبد الحارث بن هماز بن ذهل بن الزول بن حنيفة, رجل من بني حنيفة، يقال إن اسمه مسلمة وأن المؤرخين المسلمين يذكرونه باسم مسيلمة استحقاراً له كان قد تسمى-لعنه الله- بالرحمان فكان اتباعه يلقبونه رحمان اليمامة، تزوج بسجاح وكان يعمل كثيراً من أعمال الدجل

لا أعتقد انه يجب اضافة امر آخر لتوضيح انتقادي للأخ كاتب الرد السابق .
والله حتى موضفي الاتصالات السعوديه عند بعضهم شرائح موبايلي وزين وعند اهليهم لانهم غير مقتنعين شوف تبي الصراحه انا جربت الاتصالات السعوديه ولازالت معي وكذلك موبايلي شريحة خطي بلس ووالله كلهم حراميه نهب في نهب الاتصالات طلعت علي مكالمات دوليه واما موبايلي فكان فيه عرض منهم 6 اشهر بدون رسوم شهريه 45 ريال وتنتهي معي يوم 1/12/2009 م وتبدا الرسوم الاداريه المشكله ياحبيب انهم جالسين يسحبون 45 بشكل او ثاني كيف ؟
باقلك كيف منزلين لي خدمة راشد الماجد ويرسلون لي حوالي في الشهر 11 رساله والرساله 2 ريال يعني مايقارب 22 ريال ولما كلمتهم قالوا انت اشتركت بخدمة راشد الماجد ولما سالت بعض الشباب الي نفس الخط وهو خط بلاس لقيت نفس الاشكاليه عندهم رحت لموبايلي وبعد شهرين تم الغائهم اخر شي عملوا حركه ثانيه تاخذ دقايق الاتصال وتظربها 20 هلله او 30 هلله حسب الرقم الي متصل عليه تلقا ان المبلغ المحسوب لكل مكالمه زايد لما تجمعها تطلع حوالي 50 ريال سرقه من موبايلي يعني كلهم حراميه الشركه الي ماجربتها زين وماني مجربها حتى تتحسن شبكتها ولاكن ماني مستعجل لاني عارف انها بتصير مثل خويتها هههههههههههههههههههههههه

والنمر جزاه الله خير اوقفني من توضيح ما حذف من ردك بسبب التعديل
دمت بحفظ الله

توقيع Abu Abdullah  

من يبحث عن المساواة ..؟ فليذهب إلى المقابر .!

التعديل الأخير تم بواسطة Abu Abdullah ; 24-11-2009 الساعة 05:02 PM.
Abu Abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2009, 07:28 PM   #35

ابو احمد999

جامعي

حبيبي ابو عبدالله انا والله لم اكتب هذا الموضوع الا من شي فقع قلبي من الاتصالات السعوديه تخيل انني وجدت اتصالات دوليه لدول والله اول مره في حياتي اسمع عنها شوف من ناحية حسبة الدقائق وتكلفتها فالاتصالات السعوديه افضل بكثير من موبايلي .... ولاكن خوفي من هذا العرض لايلحق العرض الي فات حق الخمس دقايق المهم الايام بينا واتمنى ان تكون الاتصالات السعوديه هي الكسبانه وانا الخسران (((( رغم انني انا من الناس الي صار فيه لخبطه في فواتيرهم تخيل انه طلعت لي فاتوره باربعمائة ريال وواحد هلله لاغير وبعدد سدادها باسبوع طلعة لي فاتوره باربعمائة ريال وواحد هلله لاغير نفس الفاتوره الاولى راجعت ولاحياة لمن تنادي يعني انا قد دفعنا حق الشهر مقدم )))) وبالصراحه اعيد واكرر اتمنى ان اكون انا الخسران والاتصالات السعوديه هي الكسبانه وتصدق معى 20 مليون مشترك .........

قديم 24-11-2009, 07:34 PM   #36

ابو احمد999

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكريم ابن الكرام مشاهدة المشاركة

يا عمي العرض مستمر اتركوكم من الإشاعات

بينا الايام ياحبيب واتمنى ان اكون انا الخسران والاتصالات السعوديه هيه الكسبانه وترضي 20 مليون مشترك علماً انه تم سداد الفواتير هذا الشهر مقدم من خلال الخبطه الي حدثت الاشهر الماضيه ..

قديم 24-11-2009, 09:11 PM   #37

Oxsgen

الحياة .. مواقف

الصورة الرمزية Oxsgen

التخصص: آسية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

انا غيرت الشريحة من كم اسبوع .. قبل ما ينزل العرض ..
الاتصالات لو ياخذوا ملايين حلال عليهم .. مو زي موبايلي تتكلم شوية ويفصل عليك كلو من شبكتهم الخربانة ..والانترنت بطييييء قال كونكت قال ..

توقيع Oxsgen  

..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله الحمد لله لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
..

Oxsgen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2009, 09:22 PM   #38

Abu Abdullah

جامعي

بينا الايام ياحبيب واتمنى ان اكون انا الخسران والاتصالات السعوديه هيه الكسبانه وترضي 20 مليون مشترك علماً انه تم سداد الفواتير هذا الشهر مقدم من خلال الخبطه الي حدثت الاشهر الماضيه ..
أبو أحمد حبيتك مدري ليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلصنا من ان العرض أنه نصب وصار الحين انهم ما خذين حقهم من خبطة أول
أرسيلك على بر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-11-2009, 09:32 PM   #39

Abu Abdullah

جامعي

شوف حبيبي بالنسبه لمشكلتك الي وضحتها بالموضوع الثاني صارت لي بعد
واسهل حلين يا تقدم اعتراض
أو تصلح مثل ما سويت شيل عمرك وعلى اقرب مكتب وكلم الموظف يشرح لك سبب الأشكال تبعك .
دوختني وراك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلم الإداره ينقلوا واحد من مواضيعك أو يرحلوه التوقيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-11-2009, 11:21 PM   #40

ابو احمد999

جامعي

Talking رد: انتبهوا من عرض الاتصالات السعوديه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu abdullah مشاهدة المشاركة
أبو أحمد حبيتك مدري ليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلصنا من ان العرض أنه نصب وصار الحين انهم ما خذين حقهم من خبطة أول
أرسيلك على بر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابو اعبدالله احبك الله فيما احببتني فيه وحقيقه والله اني جالس اضحك حبيبي هي كلها نصب في نصب وانا قلت اول مره اخاف انه يصير نصب زي العرض المجاني وبعد ماتاكدنا ووقع الفاس بالراس طلع انه بعد الدقيقه الخامسه هههههههههه يعني نصب في نصب ههههههههههه حبيبي ابو عبدالله شفني بانزل الان موضوع اتمنى تكون معاي مو ضدي وهو تمديد الاجازه وهذا خبر باذن الله اكيد هههههه