InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

تجاربكم في التسويق؟؟عواطف امين او نعيمه البوقري او جيهان فكهانى؟؟

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2008, 01:01 PM   #31

miss*cute

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس
افتراضي مشاركة: تجاربكم في التسويق؟؟عواطف امين او نعيمه البوقري او جيهان فكهانى؟؟

اهلين بنات بالنسبه لاستاذه جيهان فكهاني فأنا اضم صوتي للشامخه واقول انها استاذه قديره وممتازه وتشرح بقلب للطالبات وتحاول انها توصلهم المعلومه باسلوب سهل وهي من النوع الي تسوي اكثر من نموذج للاختبار واحيانن تعمل اكثر من موعد للاختبار عشان الطالبه الي ماتقدر تجي بموعد الاختبار الاول تختار الموعد الثاني فيه اكثر من كذا تفهم يابنات؟ بطلو جحود ..
بالنسبه للكلام الي قالته ظل الياسمين انا انصحك يااختي تروحي تشوفي مستوى اختك الاول يعني اختك تقول الاستاذه ماتشرح بالمره لانها هي ماتفهم او بالاصح ماتبي تفهم ولاتستوعب واللوم بالاخير ينحط على راس الدكتوره لاتظلمي ياظل الياسمين..
اميره بكلمتي انا اعتقد انك سخيفه بكلمتك مره تقولين ماندمت اني خذيت معها والحين تقولين صارت من سيئ لأسوأ حكمتي عيها من بنتين ثلاثه مايدرون عن راسهم من رجلهم ..يابنات اتقو الله ترا الظلم ظلمات

miss*cute غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2008, 01:30 PM   #32

كندآ

إلى الجحيم يآ جآمعـة عزوز

الصورة الرمزية كندآ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي مشاركة: تجاربكم في التسويق؟؟عواطف امين او نعيمه البوقري او جيهان فكهانى؟؟

^

يآ فوووووق خليكي ديمقراطيـــــــــــــــة .. كل واحد حر بتقيمه للاستاذه يمكن انتي تشوفينها كويسه وغيرك يشوفها لآء .. كل ذآ مجرد رأي لا اكثر ولا اقل ..

بالنسبه لي انا الترم اللي فات اخذت عند أ/ جيهان" تسويق

واعطتني A+ هذا من فضل ربي ثم فضل جهدي <- الحمد الله

بس لازم لازم تذاكرين كوووووووووويس الماده طويله بس سهله اسئلتها دقيقه نوعا ما توقعي اي شئ يجي بالاختباراتها بس شرحها حلوووووووو ما عليه

هذا راي .. والله يوفق الجميــــــــــــــــع

كندآ غير متواجد حالياً  

قديم 14-10-2008, 02:26 AM   #33

miss*cute

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس

يـــافوووق؟ ههههههههاااي حلو اسمي الجديد احييكي عليه بصراحه ع العموم قلبي نـكي هو مس كيوت وتقدرين تناديني فيه اذا بغيتي ههههههههههههههاااي
ع العموم ياقلبي وفري نصيحتك لك انا ديمقراطيه من غير ماتقولين بس انا انتقدت في البنات انهم يسمعون من الغير ويحكمون ...هذا شي والشي الثاني مشالله عليك ممتازه وبالتوفيق

miss*cute غير متواجد حالياً