InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2012, 10:27 AM   #401

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

نسيت اقولكم شي مهم

قال لو مالقينا لك محل ف الظهران حنعتذر لعدم قبولك

قلت له مرا مرا عااااااااااااادي

م

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2012, 01:18 PM   #402

آستغفر الله ~

جامعي

المستوى: السادس
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

الله يوفقك يارب ويوفق الجميع إن شاء الله وتتسهل أمورك ويحطونك بالظهران ..

بس أنا غريبة محد إتصل علي ولا شيء ...؟

آستغفر الله ~ غير متواجد حالياً  

قديم 13-05-2012, 01:19 PM   #403

ماسلو

جامعي

التخصص: رياضيات
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة th620 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارتاحوا يا عالم ترى أنتم متوترين زيادة عن اللازم الي جاء له قبول مبدئي يرتاح ويتنفس الصعداء ويقول الحمدلله..والا باقي ما وصل له قبول مبدئي يتفاءل بالخير باقي في امل..الخطوة الأخرى بعد القبول المبدئي موعد التصوير وموعد الحضور عند مكتب الاستاذ سعيد الغامدي لتوقيع العقد ومعرفة المدينة ومعرفة القسم ومعرفة المسوؤل عن تدريبك.
وبخصوص التذاكر مايعطونكم تذاكر..أنتم تروحون مباشرة لمطار أرامكو الخاص ويعطونكم وصف موقع المطار هنا في جدة وتروحون هناك وتسافرون ببلاش على حسابهم بطيارات أرامكو الخاصة..وبالتوفيق للكل راح تعيشون أيام رائعة.
الله يعافيك اخوي , انا الحمد جاني قبول مبدئي وابغى اسافر اول الاجازه وابغى احجز من الان من 6 ال 20 يونيو تقريبا لكن اخاف تكون لهم اجراءات في نفس الوقت , ايش رأيك اتوكل على الله واحجز ولا مافيه امل ؟

ماسلو غير متواجد حالياً  

قديم 13-05-2012, 01:53 PM   #404

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآكس قآنونه مشاهدة المشاركة
عزيزي المتقدم

شكرا على اهتمامك في الانضمام إلى برنامج التدريب روابي

ستكون هناك جلسة تقييم لجميع المتقدمين من الذكور المؤهلين الذي سيعقد يوم السبت 19 مايو 2012

سوف نتصل بك مع موقع الدورة وفتحة لديك الوقت المخصص قبل نهاية هذا الاسبوع الأعمال

نتمنى لكم حظا سعيدا

التحيات،

^^^^^^
من شركة روابي القابضه وصلتني وحصلتها في [غير هام] ..
مازلنا ننتظر ارامكو .. ووياليت اللي يعرف شيء عن روابي يقول لنا .."
مبروك للقبول المبدئي
معلومات عن شركة الروابي
http://www.rawabiyouth.com/faqs.html#22

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 13-05-2012, 01:55 PM   #405

حلم ماضي

دكتورة علم

كلية: أخرى
التخصص: إدارة خدمات صحية ومس
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: اوربا

شئ غريب والله
ليه يعتذروا عشان ماكو مكان
المهم المسافه مش بعيده بين راس تنوره والظهران
واهم شئ الفايده
كلهم مثل بعض

توقيع حلم ماضي  

بسم الله الرحمن الرحيم

أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (8)

صدق الله العظيم

حلم ماضي غير متواجد حالياً  

قديم 13-05-2012, 03:12 PM   #406

th620

جامعي

التخصص: فيزياء بحرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموظف مات ضحك اتصلو علي قبل شوي

قالي اسم البرنامج كامل قلت له يابن الحلال عارف وانتم اتصلتو قبل كذا

قال للتأكيد فقط لانه خلاص بدء القبول الرسمي حيتصل عليك السوبر فايزر تنسق معه وكذا بس اكدلي

قلت له تم قال بس حتكون ف راس تنوره قلت كيف !! هههههههههههههههه

قال راس تنوره وقلت هذه خلا ؟ مدري وش ضحكه ف هالكلمه يمكن ردة فعلي لمن صرخة ههههههه

قال مدينه صناعية وكذا قلت والله انا حاسب حساب الظهران بشيل السياره واوسع صدري :)

قال والله يابن الحلال تقريبا مافيه ف الظهران بس لازم تأكد لنا

عاد انا جا ف بالي الصيفي كان اقول والله ياخوي لو ف راس تنوره معليش ماني رايح
قال براحتك بس لو حطيناك ف الظهران تروح قلت والله اروح

عرفت الموظف ذا ماابي اغتابه ولا انتقده بس بقول الله يهديه لانه قبل كذا ااتصل علي وقلت له عادي ف اي مكان انا جاهز

قلك هذا عاصم ماتفرق معاه خلينا نحطه ف راس تنوره

هيهات على مين تلعبها وربي لمن قلت له ماابي راس تنوره ع طول قالي طيب لو حيطناك ف الظهران !

باين انه يسوق امها بس يبي يرمينا ف اخر الدونيا

وقسم بالله مااعرف وين ذي راس تنوره هههههه

موفقين حبايبي يالبى الصيفي

ولا ياعنني يغريني يقول راتب ومواصلات ههههههههه ع باله بقوله تم << مدري ليه معصب هع هع

يلا خبروني وش حصل معاكم هع

أخوي الله يخليك لا ترفض بالعكس انا تدربت في رأس تنورة..مدينة رائعة صغيرة متوفر كل شيء فيها من مطاعم وخدمات وسكن ارامكو فيها روعة وفيها نوادي مدينة تحتوي على خمس أحياء سكنية وهادية والبحر حقها يرد الروح ومدينة تدريب متميزة..وتبعد عن الظهران خمسين كيلو والطريق مثل طريق جدة مكة منور ووسيع وكنت كل يوم اروح الظهران اتمشى وارجع السكن لا تفوتها اطلق من الظهران..وبالتوفيق أخوي

th620 غير متواجد حالياً  

قديم 13-05-2012, 03:16 PM   #407

th620

جامعي

التخصص: فيزياء بحرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموظف مات ضحك اتصلو علي قبل شوي

قالي اسم البرنامج كامل قلت له يابن الحلال عارف وانتم اتصلتو قبل كذا

قال للتأكيد فقط لانه خلاص بدء القبول الرسمي حيتصل عليك السوبر فايزر تنسق معه وكذا بس اكدلي

قلت له تم قال بس حتكون ف راس تنوره قلت كيف !! هههههههههههههههه

قال راس تنوره وقلت هذه خلا ؟ مدري وش ضحكه ف هالكلمه يمكن ردة فعلي لمن صرخة ههههههه

قال مدينه صناعية وكذا قلت والله انا حاسب حساب الظهران بشيل السياره واوسع صدري :)

قال والله يابن الحلال تقريبا مافيه ف الظهران بس لازم تأكد لنا

عاد انا جا ف بالي الصيفي كان اقول والله ياخوي لو ف راس تنوره معليش ماني رايح
قال براحتك بس لو حطيناك ف الظهران تروح قلت والله اروح

عرفت الموظف ذا ماابي اغتابه ولا انتقده بس بقول الله يهديه لانه قبل كذا ااتصل علي وقلت له عادي ف اي مكان انا جاهز

قلك هذا عاصم ماتفرق معاه خلينا نحطه ف راس تنوره

هيهات على مين تلعبها وربي لمن قلت له ماابي راس تنوره ع طول قالي طيب لو حيطناك ف الظهران !

باين انه يسوق امها بس يبي يرمينا ف اخر الدونيا

وقسم بالله مااعرف وين ذي راس تنوره هههههه

موفقين حبايبي يالبى الصيفي

ولا ياعنني يغريني يقول راتب ومواصلات ههههههههه ع باله بقوله تم << مدري ليه معصب هع هع

يلا خبروني وش حصل معاكم هع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسلو مشاهدة المشاركة
الله يعافيك اخوي , انا الحمد جاني قبول مبدئي وابغى اسافر اول الاجازه وابغى احجز من الان من 6 ال 20 يونيو تقريبا لكن اخاف تكون لهم اجراءات في نفس الوقت , ايش رأيك اتوكل على الله واحجز ولا مافيه امل ؟
لا تسافر الا بعد التصوير وتوقيع عقد التدريب بعدها تقدر تسافر براحتك..لانه لو سافرت وانت باقي ما تصورت ولا وقعت العقد محد بيعطيك وجه هناك انت جاي من جدة والمفروض تخلص أمورك بجدة..وعموما رحلتك مع ارامكو راح تكون قبل التدريب بيوم..عشان تروح السكن وتضبط أمورك وتداوم في اليوم الي بعده.. أي سؤال ترانا حاضرين

th620 غير متواجد حالياً  

قديم 13-05-2012, 03:22 PM   #408

Super Linux

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آستغفر الله ~ مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يارب ويوفق الجميع إن شاء الله وتتسهل أمورك ويحطونك بالظهران ..

بس أنا غريبة محد إتصل علي ولا شيء ...؟
اللهم امين وياك يارب

اعتقد يتصلو ع الي يبون يشوتونهم هههههههههههههه اما الي مكانه ف الظهران بعدين يتصلو عليه

والله وبالله وتالله اني عفتها لكن عشان أمي بروح اتدرب

بس اليوم مبسوط قلت لاأمي رموني ف راس تنوره هالمنطقه تجيب النفسيه مافيها شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمد لله قالت لي اجل خذ صيفي لو ماعجبتك فديت امي اخيرا وافقة انزل صيفي

شكلي بقفل جوالي يارب مايتصلو هههههههه اكره الاماكن الهادئه راس تنوره قراءة عنه

مافيها الى كورنيش وهي اصلن مدينه صناعيه بحته ماتنفع للفرفره هع والوناسه

اشد الاماكن الي اكرهها الطائف الشفا اكره شي ف العالم عندي الطائف والشفا وابها وكل مناطق الجنوب

احلى شي عندي ف الدونيا مكه وجده واو اموت فيهم ارتاح راحه نفسيه غير طبيعيه

مرا سوينا عشا ف الطائف ولازم اطلع عيب وكذا يمين بالله جاني ضيق غير طبيعي دخلت مصلى جنبنا وقراءة سورة البقرة كامله الحمد لله ارتحت ع طول تعشيت ونزلت مكه هع

اسف على كثر القرقرة هع

فديت الي كان يقولي (( ياكثر قرقرتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حمااااااااااااااااااااااس بنزل صيفي هههههههههههاي

مكه وجده وهبقات وأنواع الفله بلا تدريب بلاهم << نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-05-2012, 03:24 PM   #409

Super Linux

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ماضي مشاهدة المشاركة
شئ غريب والله
ليه يعتذروا عشان ماكو مكان
المهم المسافه مش بعيده بين راس تنوره والظهران
واهم شئ الفايده
كلهم مثل بعض
والله مدري عنهم

تعرفو الي ماصدق يلاقي عذر عشان يسحب عليهم هو انا بزاته هع

الله يسهل يارب أكيد اهم شيء القائده

قديم 13-05-2012, 03:30 PM   #410

Super Linux

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة th620 مشاهدة المشاركة
أخوي الله يخليك لا ترفض بالعكس انا تدربت في رأس تنورة..مدينة رائعة صغيرة متوفر كل شيء فيها من مطاعم وخدمات وسكن ارامكو فيها روعة وفيها نوادي مدينة تحتوي على خمس أحياء سكنية وهادية والبحر حقها يرد الروح ومدينة تدريب متميزة..وتبعد عن الظهران خمسين كيلو والطريق مثل طريق جدة مكة منور ووسيع وكنت كل يوم اروح الظهران اتمشى وارجع السكن لا تفوتها اطلق من الظهران..وبالتوفيق أخوي
ايه قراءة عنها ان مسافتها زي مكه وجده وانا اصلن متعود كل يوم اداوم من مكه لجامعة لجدة :)

بس فرق بين مدينة ارامكو ف الظهران وفي راس تنورة

معروف احسن مدينة حقت الظهران وكمان هم قالو الظهران ليه يغيرو رايهم

انا ادمي اذا ماسمعت رجه واشوف زحام السيارات والبشر ماأرتاح ابدا

راس تنورة هادئه مرا ماتمشي معايه

والله يسهلها يارب تحمست شوي والله المسافه قريبه جدا من الظهران بالنسبه لي متعود ع الخطوط

لكن انا ماراح استعجل خالد السويد قال عندنا عجز طلاب تخصص انقلش ف الظهران يعني فيه محل

بس هذا يبي يطيرني مع نفسه وبقوه

لو الاستاذ خالد اتصل وقالي مافي ف الظهران اصدقه اما هالرجال الي كلمني للاسف مصادره مااثق فيها

والله الغني يازين الصيفي وقسم بالله لمن اتذكر الصيفي استااااااااااااااانس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن ارامكو لمن افكر فيه اكون زي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللهم أمين وياك يارب

اشكرك ع التشجيع :$

موضوع مغلق