InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

|ミ دفـ12ـعة ミ| هــنـــآ إستفساراتكم حول ✿~التسكين~✿ [ المسار العلمي فقط ]

ملتقى المسار العلمي إنتظام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2012, 02:06 PM   #431

Lulush

.

كلية: أخرى
نوع الدراسة: ثانوية
المستوى: منسحب
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: |ミ دفـ12ـعة ミ| هــنـــآ إستفساراتكم حول ✿~التسكين~✿ [ المسار العلمي فقط ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeeb-321 مشاهدة المشاركة
عندي سؤال انا يوم الاربعاء يعني امس سجلت الرغبات حقي تقريبا الساعة 2 الظهر هل انا لحقت قبل ما يقفل التسكين ولا لا مع العلم اليوم مريت على الاودس حصلت التسكين باقي ماقفل والخيارات باقية على ماهي عليه ايفدووني الله يجعل مثواكم الجنة.
http://www.skaau.com/vb/showpost.php...82&postcount=4

:)

Lulush غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-05-2012, 01:26 PM   #432

Miss.JA

جامعي

الصورة الرمزية Miss.JA

التخصص: طب وجراحه ~
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: |ミ دفـ12ـعة ミ| هــنـــآ إستفساراتكم حول ✿~التسكين~✿ [ المسار العلمي فقط ]

لو سمحتوا ابي اعرف طريقة حساب الموزونه الخاصّه ؟ وكيف اشوف العامّه في الآودس الجديد .. ؟

Miss.JA غير متواجد حالياً  

قديم 23-05-2012, 09:37 PM   #433

yaqob2929

ч α 8 o в

الصورة الرمزية yaqob2929

التخصص: يآرب لكك الح ـمد على ما انا بيه الان =)
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.JA مشاهدة المشاركة

لو سمحتوا ابي اعرف طريقة حساب الموزونه الخاصّه ؟ وكيف اشوف العامّه في الآودس الجديد .. ؟
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=512421

^^

و بالتوفيق .. دعواتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع yaqob2929  

yaqob2929 غير متواجد حالياً  

قديم 23-05-2012, 09:43 PM   #434

yaqob2929

ч α 8 o в

الصورة الرمزية yaqob2929

التخصص: يآرب لكك الح ـمد على ما انا بيه الان =)

بأآأآأآأكـ

بعد غيبةةة

بسسسوال محيرني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س / متى تنزل نتائج التسسكينِ .. ؟ و اهم ششي التسكين في كليةة الهندسسة ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بسسسس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

yaqob2929 غير متواجد حالياً  

قديم 23-05-2012, 11:49 PM   #435

Eng.mohanad

جامعي

التخصص: هندسة
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ

لو سمحتوا

عندي كم استفسار

انا طالب بالسنة التحضيرية , وامنيتي ادخل كلية الهندسة

لكن معدلي في الترم الاول 2.68 والفيزياء كنت راسب

والترم هذا الله يستر بس

فسوالي هو هل بامكاني لو خلصت الترم الصيفي ادخل كلية الهندسة برابغ { اكيد معدل التسكين فيها اقل من جدة وشمال جدة } وكم هو

السوال الثاني لو دخلت كلية العلوم ورفعت معدلي ووصل 3.75
هل بيطالعوا في المواد الانقيزي والرياضيات والفيزياء 110 ولا بيطالعوا في حقت كلية العلوم مدري كم رقمها الي طبعا هية مواد السنة التحضيرية لكلية العلوم

السوال الثالث لو فصلت من الجامعة وابغا اسجل بالعام الجديد هل بامكاني ولا لا

ارجوا الرد باسرع ما يمكن

والله يزاكم بالخير

Eng.mohanad غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 01:54 AM   #436

Lulush

.

كلية: أخرى
نوع الدراسة: ثانوية
المستوى: منسحب
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.mohanad مشاهدة المشاركة
لو سمحتوا

عندي كم استفسار

انا طالب بالسنة التحضيرية , وامنيتي ادخل كلية الهندسة

لكن معدلي في الترم الاول 2.68 والفيزياء كنت راسب

والترم هذا الله يستر بس

فسوالي هو هل بامكاني لو خلصت الترم الصيفي ادخل كلية الهندسة برابغ { اكيد معدل التسكين فيها اقل من جدة وشمال جدة } وكم هو

السوال الثاني لو دخلت كلية العلوم ورفعت معدلي ووصل 3.75
هل بيطالعوا في المواد الانقيزي والرياضيات والفيزياء 110 ولا بيطالعوا في حقت كلية العلوم مدري كم رقمها الي طبعا هية مواد السنة التحضيرية لكلية العلوم

السوال الثالث لو فصلت من الجامعة وابغا اسجل بالعام الجديد هل بامكاني ولا لا

ارجوا الرد باسرع ما يمكن

والله يزاكم بالخير
اللي اعرفه انهم قفلوا فرع رابغ !

بس حتى لو ،، ماعندنا علم كم بتكون آخر نسبة ممكن يقبلوها حطها أول الرغبات وربي ييسرها

السؤال الثاني مو معقول في التحويل يرجعوا ويطالعوا في مواد السنة التحضيرية يعتمد على نسبتك في العلوم

السؤال الثالث أعرف انو ممكن ،، بس أتأكد وأظن كان يبغالك تسحب من بدري

Lulush غير متواجد حالياً  

قديم 26-05-2012, 01:40 PM   #437

6albh

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

اخواني .. وحده من البنات رسبت بالفيزياء .. وبتاخذه صيفي ..وهيا تبي حاسب .. راح عليها ولا في امل بعد ما تجيب درجه مرتفعه تتخصص فيه ؟

6albh غير متواجد حالياً  

قديم 26-05-2012, 02:27 PM   #438

6albh

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الاحزان مشاهدة المشاركة
m0o0na

اختي طيب بالنسبة لمقاعدهم , انا بما إني ما حملت , هل لي افضليه عليهم ؟!

يعني مثلا كلية الحاسبات اعتقد قبولها 200 طالب كل سنه (ياليت تصححي لي المعلومه ان كانت خطأ)

كم مقعد منها راح يروح , وكم مقعد منها راح يبقى للطلاب المحملين ؟

انا الحمدلله ما حملت لكن هذا معناه انه عندي افضليه على المحملين ؟
وهل لي فرصة قبول اذا مثلا جبت بالرياضيات اقل من 80 بشوي ولا خلاص بتروح علي ؟! خصوصا اذا جبت عالي بالانجليزي والحاسب ولا لو جبت اقل من 80 خلاص انسا القبول بالكلية ؟

لان شكلي كذا والله اعلم اني بجيب بالرياضيات اقل من 80 , ان شاء الله اجيب فوقها بس خسرت درجات كثير بالدوري الاول والثاني

انا هنا قصدي كلية الحاسبات !
بالنسبة للتحويل , لو (لو) لا سمح الله ما انقبلت في كلية الحاسبات , وش هي الكليات اللي اقدر احول منها لكلية الحاسبات ؟

تكفون جابوا ع هالاسئله :(

6albh غير متواجد حالياً  

قديم 26-05-2012, 09:43 PM   #439

قاهر الاحزان

فقير إلى الله !

الصورة الرمزية قاهر الاحزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: #ماجستير الاستثمار
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

^^^^

والله يا اختي لو اعرف جواب الاسئله ما كان سألتها , لكن اقدر افيدك بحاجه بحكم انه جاتني كم معلومه بالايام اللي فاتت وان هالاسئله حطيتها من فترة طويلة !

طبعا ايه فيه افضليه كبييييييييييرة للي ماهم محملين على المحملين , يعني مثلا , الطب والهندسه هذه رايحه عليهم 100% , خصوصا عندنا نحنا الشباب , كل الشطار يبغوا هندسه , وطبعا معروف انه الكليات الطبيه ما تقبل محملين , والهندسه بيدخلوها الشطار , يعني اكيد ما راح تبقى مقاعد بالهندسه للي محملين ! وان بقي بالهندسه راح يكون قلييييييييييييل جدا !! اتوقع ما تتجاوز 10 مقاعد

نفس الكلام اللي عالهندسه ينطبق على كليه الحاسبات وتقنية المعلومات وتصاميم البيئه كمان

بالنسبة للرياضيات , طلعت ولله الحمد ماهي مطلوبة بالكليه !! المطلوب بالكليه درجات الحاسب والانجليزي , طبعا هالشي ريحني كثيييييييييييييير (:

بالنسبة لموضوع التحويل يا اختي , يكون من كلية العلوم (قسم رياضيات) , ذا للي يبغا يحول حاسب او هندسه , اللي يبغا يحول هندسه يتخصص احياء او كيمياء حيوية !

فيه واحد قاللي انه تقدر تحول من اي كلية لأي كليه , لكن هالكلام صراحة غير منطقي ! لانه النظام يجبرك انه تقعد سنه كاملة بكليتك الحاليه وبعدين تحول , يعني هل معقول واحد يخش ادارة واقتصاد ويرفع معدله وينقل طب ؟! اكيد لا , لان التخصصين مختلفين عن بعض مرررررة !!

هذا اللي عندي للحين والله , اتمنى اني اكون افدتك ولو انه 70% من المعلومات غير اكيده صحتها , لان صراحة جامعه نظامها غرييييييييييب وغامض !!

يعني حاسس انها معلومات سريه مو قبول !! , وربي جامعه مادري كيف !

قاهر الاحزان غير متواجد حالياً  

قديم 26-05-2012, 10:44 PM   #440

الهواء الغربي

جامعي

شراً على الموضوع الرائع
س.الحد الادنى لدرجة الاحصاء في شروط الهندسة

الهواء الغربي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق