InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق 2012

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2012, 05:12 AM   #461

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

التخصص: إدآرة أعمآل [HR]
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاتما تسونامي مشاهدة المشاركة
دائما خل الامل موجود .. المادة سهلة وحلوة ومفهومة يعني بيدك 80 سؤال
خيارات وصح وخطا ومصطلحات
اما السؤال الاخير هو الي يحوس يعني كله يرتبط بادارة موارد بشرية مايرتبط بالتخطيط
ايوة اصلا ملزمة نورة رؤوس اقلام واختصار لملزمة طاهر يعني العنوان الي تلاقيه بملزمة نورة ذاكريه من ملزمة طاهر مع الشرح

بالتوفيق
مهاتما حبيبي دخيلك فين نلاقي ملزمة طاهر هآدي ؟؟؟؟

بعدين عندي سؤآل طال عمرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي كمكوووومه وقت المحاضرات قالتلكم ذاكرو من ملزمة نوره الأحمري ولا طآهر الأحمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

gardenia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2012, 05:37 AM   #462

سهاام الليل

جامعي

المستوى: متخرج
افتراضي رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

دائما خل الامل موجود .. المادة سهلة وحلوة ومفهومة يعني بيدك 80 سؤال
خيارات وصح وخطا ومصطلحات
اما السؤال الاخير هو الي يحوس يعني كله يرتبط بادارة موارد بشرية مايرتبط بالتخطيط
ايوة اصلا ملزمة نورة رؤوس اقلام واختصار لملزمة طاهر يعني العنوان الي تلاقيه بملزمة نورة ذاكريه من ملزمة طاهر مع الشرح

بالتوفيق
والله الامل في ربي موجوود والله عند حسن ظن عبده به \وانا والله محسنة الظن \
وكاميليا شكلها طيوبة بس ليش في الاسئلة كذا انا احب الاقي ثمرة جهدي ما احب اعتمد على الحظ وانا على وجه تخرج يعني ان شاء الله باقيلي ترمين وما ابغى اجيب 80 ليش والمادة قليلية وسهلة وفي مجال اجيب اعلى يعني احنا لما تكون الاسئلة من ملزمة وحدة بالعافية نحل ومابغينا نخلص من ادارة الموارد البشرية ارجعلها مررة ثانية وربي من يوم فتحوا حذف واضافة وراسي مصدع كل يوم بجدول بس امس واليوم الوديوس معفيني عطاني اجازة وقفل هههههههههه
ما اقول غير املي في الله يخارجنا من هذي المادة وغيرها باحلى واعلى الدرجااات يااااااااارب
مهاما ماتذكري شي من السؤال الاخير حتى لو رؤوس اقلام

توقيع سهاام الليل  

سهاام الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 05:39 AM   #463

سهاام الليل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة

هي كمكوووومه وقت المحاضرات قالتلكم ذاكرو من ملزمة نوره الأحمري ولا طآهر الأحمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياعمري عليكي ما الومك يوم تلخبطي اسمه طاهر الدباغ على ما اظن

سهاام الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 06:14 AM   #464

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

Talking رد: قـــــــــروب طــــآلــــبـــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى السـآبع ومـآفـــوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهاام الليل مشاهدة المشاركة
ياعمري عليكي ما الومك يوم تلخبطي اسمه طاهر الدباغ على ما اظن
أدري والله يآسهوووومتي بس دووووووعآبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي أنا زيك ياسهام عندي أنواع اللخبطه والحوسآن بجدولـي وماني عارفه أرسى على بر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 10-02-2012, 06:17 AM   #465

المهاتما تسونامي

جامعي

الصورة الرمزية المهاتما تسونامي

التخصص: موارد بشرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة

تلقينها بمكتبة خوارزم بنفس الجامعة او الي برى الجامعة وممكن تلاقينها بدار حافظ

ملزمة التخطيط للدكتور طاهر الدباغ

انا ايام الدورة ماكانت عالسنترا كانت حظور فقالتلنا ذاكروا من ملزمة طاهر لكن صديقتي تقول انها قالتلهم ذاكروا بس من ملزمة نورة وانصدموا البنات انها مالتزمت بكلامها
بعدين عشان نقطع الشك من اليقين خلاص انتوا ذاكروا من ملزمة طاهر ليش تقلقون انفسكم ووتعبون حالكم بالتفكير .. عن نفسي الحمد لله انو ذاكرت من ملزمة طاهر ولا تلقيني حملت المادة بس ربك ستر

وتخرجنا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهاتما تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 06:20 AM   #466

المهاتما تسونامي

جامعي

الصورة الرمزية المهاتما تسونامي

التخصص: موارد بشرية

والله الامل في ربي موجوود والله عند حسن ظن عبده به \وانا والله محسنة الظن \
وكاميليا شكلها طيوبة بس ليش في الاسئلة كذا انا احب الاقي ثمرة جهدي ما احب اعتمد على الحظ وانا على وجه تخرج يعني ان شاء الله باقيلي ترمين وما ابغى اجيب 80 ليش والمادة قليلية وسهلة وفي مجال اجيب اعلى يعني احنا لما تكون الاسئلة من ملزمة وحدة بالعافية نحل ومابغينا نخلص من ادارة الموارد البشرية ارجعلها مررة ثانية وربي من يوم فتحوا حذف واضافة وراسي مصدع كل يوم بجدول بس امس واليوم الوديوس معفيني عطاني اجازة وقفل هههههههههه
ما اقول غير املي في الله يخارجنا من هذي المادة وغيرها باحلى واعلى الدرجااات يااااااااارب
مهاما ماتذكري شي من السؤال الاخير حتى لو رؤوس اقلام
لا والله ماذككر بصراحة اخذتها قبل سنة من فين اتذكر لو انها بالملزمة كان فتحتلك اياها وممكن اتذكر لكن اساسا السؤال كله خارج الملزمة هيا جابت عن العرض والطلب هذا الي اتذكره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهاتما تسونامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 06:25 AM   #467

gardenia

الصورة الرمزية gardenia

تلقينها بمكتبة خوارزم بنفس الجامعة او الي برى الجامعة وممكن تلاقينها بدار حافظ

ملزمة التخطيط للدكتور طاهر الدباغ

انا ايام الدورة ماكانت عالسنترا كانت حظور فقالتلنا ذاكروا من ملزمة طاهر لكن صديقتي تقول انها قالتلهم ذاكروا بس من ملزمة نورة وانصدموا البنات انها مالتزمت بكلامها
بعدين عشان نقطع الشك من اليقين خلاص انتوا ذاكروا من ملزمة طاهر ليش تقلقون انفسكم ووتعبون حالكم بالتفكير .. عن نفسي الحمد لله انو ذاكرت من ملزمة طاهر ولا تلقيني حملت المادة بس ربك ستر

أفآاااااااااا يعني بالله حتى لو ذاكرنا من ملزمة د/ طاهر ..

على إعتبار إنها أشمل من ملزمة نوره الأحمري .. كمان مانضمن درجه عاليه ؟؟!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد الله يستر بدي المآده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكوره حبيبتي ماقصرتي الله يسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 10-02-2012, 06:32 AM   #468

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: M P A
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

وآآو يا بنات بس غبت يومين 7 صفحآت ما شاء الله إش فيكـ مسرعين شوي شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صبآح الخير كيفكمـ شخبآركمـ >> ماحد حولك كلهمـ نآيمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ان شاء الله باخذة عموما الله يوفقك واهم شي استخييييري
سهآم يا عزيزتي الله يوفقك فيهآ ومشكورة على اقتراحك بالنسبة لجدولي
طبعا انا مخلية المواد الأساسية اللي احسها ثقيلة ثابتة بإذن الله لكن مواد مثل الثقافة والاختيارية والحرة ممكن أبدل وأقدم وأخر حسب وضع الشعب

والله يا دنو الجدول كان كذا فعلا بس صراحة خاايفة من الضغط وخااااايفة من نظم المعلومات صارلي سنين ااجلها خايفة حتى من اقبال واخاف اطيح المعدل مدري ايش اسوي كيف اخذ تخطيط ونظم برضو صعبة وكمان معاها انجليش مررررررررة صعب مدري ايش هذي الورطة شوري علي مدري ايش اسوي
الله يعينك يا حبيبتي هو شي يحير بس اضغطي نفسك الحين ولآ في ترم التخرج تآخذي نظم واستراتيجية وكمآن البحث أحسه مرة صعبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعدين تخطيط المادة مرة سهلة شوفي الطلآب ياخذوها كمادة اختيارية بس العقدة في الإنسآنة اللي مادري اش تحس لمن تعقد المادة وهيآ سهلة !!
الله يكتب لك الخير يا عزيزتي بس حآولي تضغطي على نفسك وتاخذي النظم هالترم لو تراسلي الدكتورة وتآخذي اسم الكتاب والمقرر من المنهج وتبدأي تذاكري من بدري والله يوفقك يا عزيزتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمتم2008 مشاهدة المشاركة
اسعد الله صباحكم بكل خيررررنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيفكم بناااات وحشتووووني والله من زمان عنكم
بشروا كيف جداولكم ضبطت معاكم ولا زيي لسى مو راضيه تنضافلي موارد انجلش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح فل وورد ويآسمين
لك وحشة ياعزيزتي عسآكِ طيبة !!
انآ ضبطت جدولي بس أحسه مو مقنع
ربك يعين ،،

توقيع دانة رجب  

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

دانة رجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 06:38 AM   #469

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

بنات ممكن تعطوني رايكم بموادي هالسمستر

ادارة موارد بشرية بالانجلش <<<شاهيناز طبعانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوع اجتماعي << i'm waiting

ادارة مشاريع صغيرة << خديجة ضباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ادارة اعمال في ثقافات متعددة <<<< فهد العيتاني او غادة بفلح؟؟ مع اني عارفة انهم كلهم كويسيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قيادة وابتكار<<< i'm waiting
مادة حرة econ 431 << عند الاستاذ الرائع احمد السيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا ماجربته بس بحثت عنه وكثير مدحوه والمادة معاه سهلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بإذن الله راح اخذ هالمواد ايش رايكم فيها

كنت حابة اخذ ادارة استراتيجية بدل قيادة وابتكار بس بصراحة مستحيل اخذها مع سامية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسونآمي يا عزيزتي وينك اختبرنآ وانتهت الاختبارآت وآجزنآ وما شفنآك
عساكِ طيب يا أوخيتي ^^

مشآريع صغيرة & موآرد انجليش & نوع اجتماعي >> آنا معاكِ في هالموآد
تمويل صحي > وحدة طيبة نصحتني في بس محتآرة بينه وبين مآلية دولية كمآدة حرة
بالنسبة للاستراتيجية كل القروب مآجلها تقريبا ^^
جدولك حلو ماآشاء الله ،، الله يوفقك ياعزيزتي

قديم 10-02-2012, 06:46 AM   #470

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jo0odi مشاهدة المشاركة
امآ من جدڪ دنووو شآيله هم التقويم والمذاڪره في محاضرات مسجله بموقع الجامعه ولڪاميليا حقت الترم اللي فات انآ بسمعهآ وبذآڪرهآ واذا جآء 15/5 احضر المحاضرات تڪون بمثابة المراجعه لي انآ ڪل موآدي سنترا بإستثنآء القياده والابتڪآر وبعمل ڪذا بڪل المواد مو بس التخطيط !
. .
مقنعة إنتِ
خليتيني آرجع أعيد حسآباتي والله
ودي أزيحها عن قلبي هالمادة
في نفس الوقت معطية لنفسي آمل إنها بتتغير ع الترمـ الجآي
ومآ أدراكي يمكن يرجع يمسكهاآ علي القحطآني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكتب اللي فيه الخير ومشكورة على الفكرة مرة ما كآن ع بآلي إني آلاقي محاضرات الترمـ الماضي مسجلة !!