InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

دراسات إدارية معاصرة bus 438(( المطلوب )) ...الدكتور /علي القحطاني

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 07:44 PM   #41

المحترف

التخرج بالصيف بإذن الله

الصورة الرمزية المحترف

التخصص: التسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: دراسات إدارية معاصرة bus 438(( المطلوب )) ...الدكتور /علي القحطاني

الله يجزاك خير يا أخوي أسير

هذي مو أول مره أشارك معك بمواضيعك المميزة

لكن لا تلومنا يا صاحبي والله من القهر

أختبرت الصباح إدارة الأعمال بالإنجليزي وما جاوبت وبعدها أختبرت

دراسات إدارية معاصرة وبرضه ما جاوبت لأني ذاكرت من الكتاب

المشكلة أرسلت رسالة على جوال الدكتور عن المنهج

وقالي راجع الخوارزم

والأخوان في الخوارزم عطوني الكتاب وانا مبسوط إني بذاكر

والأسئلة كانت غريبة جداً جداً جداً .

نموذجي ( ج ) .

عموماً هذا رقم الدكتور علي القحطاني فياليت إلي يكلمة يفهمه على الموضوع ويعطينا خبر

0505649596

عطونا خبر الله يخليكم وش بيكون رد الدكتور .

المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 08:08 PM   #42

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

التخصص: إدارة اعمال HR
المستوى: متخرج

الله يوفقنا ... ويوفقكم ياشباب ... ونعدي المادة بدرجات حلوة بإذن الله ... تمنياتي لكم بالتوفيق ...

ASSEER_KAU غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-01-2011, 12:49 AM   #43

Goody

جامعي

التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

السلام عليكم
احنا طالبات الانتظام الدكتور قلنا نذاكر نفس الفصول المذكورة في بداية الموضوع و اختبارنا يوم الاثنين القادم فإذا ممكن تذكرو الأسئلة اللي جاتكم
لأنو الدكتور كل شوي يغير كلامه مره يقول الفصل محذوف بعدين يشرحو و بعدها بمحاضرتين يرجع يقول محذوف!!
و الاختبار الدوري جبلنا سؤال كامل من الفصل الخامس مع العلم انو ذكر الفصول اللي داخله معانا في الامتحان هي الأول و الثاني و الثالث و الرابع فقط!!
الله يستر و إن شاء الله نجيب درجات عدلة في الامتحان النهائي

Goody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-01-2011, 12:26 PM   #44

سلطان حسن

جامعي

الصورة الرمزية سلطان حسن

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

الدكتور عارف عن الكتاب والفصول اللي ذكرها الأخ أسير في الأول وأنا بنفسي ارسلت رسالة للدكتور قبل الامتحان بيومين مفيدها ان المنهج هو الكتاب وان الفصول هي نفسها اللي كتبها الأخ أسير ....ورد علي الدكتور بكلمة نعم وعليها أخذت كلامه ثقة للأسف ....باعتباره دكتور المادة ودخلت على مفردات الكلية ولقيتهم أيضا للأسف حاطين الكتاب الجديد وعشان كده جريت واشتريته وانكفيت عليه أحاول ألم المنهج في يومين عشان أدخل وأحل في آخر مادة وآخر يوم امتحان لي لأني المفروض تخرج هادي السنة وهي دي المادة اللي فاضلالي وذاكرت من الكتاب وجوايا تضارب بين الكتاب والملزمة ولكن عزمت على الكتاب وحسبي الله ونعم الوكيل
وبعدين أكمل كلامي لأني مضطر امشي المطر شديد بره ويا رب النجاح يا رب

توقيع سلطان حسن  

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلطان حسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-01-2011, 01:21 AM   #45

سلطان حسن

جامعي

الصورة الرمزية سلطان حسن

لاحضت عدد كثير من الأعضاء يبحثوا عن المطلوب في هذه المادة مع العلم لقد حضرت الدورة لهذه المادة وكانت في بالي أن أضيفها هذا الترم ...ولكن ضروف خارجه عن الإرادة ... لم أضيفها وسحبت هذا الترم ... ولكن لن نبخل بها عليكم ...
النص اللي فوق هادا من كلام الأخ أسير وأنا لمن قلت يا ليتك يا أسير ماكتبت ولا تتدخلت في اللي مالك فيه ويا ليتني ما قريت ولا شفت كلامك لأني أنا شخصيا من الناس اللي كنت حاذاكر الملزمة لو ما قريت سطورك وبعد اللي حصلنا في الامتحان رحت وفتحت الموقع وقريت كلامك مرة تانية وانتبهت لأشياء ولعبارات غريبة ما ركزت فيها
أولا : انت بتقول انك كنت ناوي تضيف المادة بس ما مداك يعني اصلا انت مش بتدرس المادة ومش مطلوبة منك طيب ليش تحضر دورتها وليش فعلا تتدخل في اللي مالك فيه وغير كده لاحظت طلاب كتير بيسألوا عن المادة واااااو فين الطلاب دول
وثانيا : أنا تابعت المواقع ولاحظت إن الموضوع بتاعك متكرر يعني الطلبة السنين اللي فاتت ولما كان الكتاب بتاع الدكتور بلال سكارنة برده فيه واحد ابن حلال زيك بس باسم مختلف وعمل نفس اللي انت عملته وقال ان الملزمة اتغيرت وانه سأل الدكتور وانه وانه نفس الموضوع اللي احنا فيه فبصراحة حسيتها مصيدة وكل سنة بتعملوها في الطلبة ومين المستفيد أكيد اللي بيأخذ فلوس ومربح الكتب
وعموما يا سيدي العتب مو عليك العتي فعلا والأساس علينا عارف ليش لأننا سجلنا مادة دكتورها علي القحطاني وملخصها للدكتور هاني العمري وكتابها مرة مكتوب من قبل د.بلال سكارنة والمرة التانية من الدكتورين مرزوق وعبدالعزيز يعني بجد ايش المادة هاذي اللي كل في واد وكله بيغني على ليلاه (قمة في التشتت) واحنا اللي غلطانين فعلاً

قديم 28-01-2011, 01:38 AM   #46

سلطان حسن

جامعي

الصورة الرمزية سلطان حسن

انا اقترح ارسال ايميل للدكتور علي لان شكله مايدري عن الكتاب المقرر اساسا , او ارسال ايميل لعميد الكلية نشرح فيه الموضوع كامل وتظلمنا من هذا الوضع
شاكر ومقدر للجميع
اخوكم ( عبدالواحد )
أبشرك الدكتور يعرف للأسف وأنا بنفسي جبت رقمه من المنتدى واتصلت عليه مارد فأرسلتله رسالة مفيدها عن ان الملزمة اتلغت والمطلوب هو الكتاب الجديد طبعة 2010 ورد علي برسالة بيقول فيها ( نعم )وأرسلتله رسالة تانية عن الفصول اللي كاتبها الأخ أسير والمطلوبة من الكتاب ورد برسالة تانية وبنفس الإجابة ( نعم ) لدرجة إني فرحت وشكيت في نفس الوقت قلت ايش هادا الدكتور اللي مش هاين عليه الكتابة غير بكلمة نعم لا تكون مش الدكتور ..والله تمام إنه رد أصلاً وعلى أساسه اتأكدت وذاكرت و اللي زود تأكدي مفردات المادة ..والله حرام ومنهم لله

قديم 28-01-2011, 03:29 AM   #47

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان حسن مشاهدة المشاركة
لاحضت عدد كثير من الأعضاء يبحثوا عن المطلوب في هذه المادة مع العلم لقد حضرت الدورة لهذه المادة وكانت في بالي أن أضيفها هذا الترم ...ولكن ضروف خارجه عن الإرادة ... لم أضيفها وسحبت هذا الترم ... ولكن لن نبخل بها عليكم ...
النص اللي فوق هادا من كلام الأخ أسير وأنا لمن قلت يا ليتك يا أسير ماكتبت ولا تتدخلت في اللي مالك فيه ويا ليتني ما قريت ولا شفت كلامك لأني أنا شخصيا من الناس اللي كنت حاذاكر الملزمة لو ما قريت سطورك وبعد اللي حصلنا في الامتحان رحت وفتحت الموقع وقريت كلامك مرة تانية وانتبهت لأشياء ولعبارات غريبة ما ركزت فيها
أولا : انت بتقول انك كنت ناوي تضيف المادة بس ما مداك يعني اصلا انت مش بتدرس المادة ومش مطلوبة منك طيب ليش تحضر دورتها وليش فعلا تتدخل في اللي مالك فيه وغير كده لاحظت طلاب كتير بيسألوا عن المادة واااااو فين الطلاب دول
وثانيا : أنا تابعت المواقع ولاحظت إن الموضوع بتاعك متكرر يعني الطلبة السنين اللي فاتت ولما كان الكتاب بتاع الدكتور بلال سكارنة برده فيه واحد ابن حلال زيك بس باسم مختلف وعمل نفس اللي انت عملته وقال ان الملزمة اتغيرت وانه سأل الدكتور وانه وانه نفس الموضوع اللي احنا فيه فبصراحة حسيتها مصيدة وكل سنة بتعملوها في الطلبة ومين المستفيد أكيد اللي بيأخذ فلوس ومربح الكتب
وعموما يا سيدي العتب مو عليك العتي فعلا والأساس علينا عارف ليش لأننا سجلنا مادة دكتورها علي القحطاني وملخصها للدكتور هاني العمري وكتابها مرة مكتوب من قبل د.بلال سكارنة والمرة التانية من الدكتورين مرزوق وعبدالعزيز يعني بجد ايش المادة هاذي اللي كل في واد وكله بيغني على ليلاه (قمة في التشتت) واحنا اللي غلطانين فعلاً
أخوي سلطان حسن ... نعم أنا حضر ت الدورة ... وكنت بأسحب لضروف خاصة ... ولكن عدلت عن ذلك وأكملنا الترم هذا ... وأختبرت معكم ... كما وضحت في أحد الردود ... وأعتقد الموضوع صار واضح جدأ ... هو عدم إلتزام الدكتور بالمنهج الجديد والتحديد تبعة ... وكما ذكر أخونا السااااهر في الرد رقم (( 31 )) وكان هو أحد الحاضرين في الدورة وأكد ما قلتة ... وأكيد أنت لم تعرف الدكتور علي جيدا ً ... وإذا كان كل هذا الردود ... التي توضح ما حدث ولم تستوعب ... وجالس تعيد وتكرر نفس الكلام ... أكيد عندك مشكلة في النسق الإدراكي ... راجع أقرب مركز طبي ... تحياتي

قديم 28-01-2011, 03:45 AM   #48

ASSEER_KAU

اللهم لك الحمد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان حسن مشاهدة المشاركة
انا اقترح ارسال ايميل للدكتور علي لان شكله مايدري عن الكتاب المقرر اساسا , او ارسال ايميل لعميد الكلية نشرح فيه الموضوع كامل وتظلمنا من هذا الوضع
شاكر ومقدر للجميع
اخوكم ( عبدالواحد )
أبشرك الدكتور يعرف للأسف وأنا بنفسي جبت رقمه من المنتدى واتصلت عليه مارد فأرسلتله رسالة مفيدها عن ان الملزمة اتلغت والمطلوب هو الكتاب الجديد طبعة 2010 ورد علي برسالة بيقول فيها ( نعم )وأرسلتله رسالة تانية عن الفصول اللي كاتبها الأخ أسير والمطلوبة من الكتاب ورد برسالة تانية وبنفس الإجابة ( نعم ) لدرجة إني فرحت وشكيت في نفس الوقت قلت ايش هادا الدكتور اللي مش هاين عليه الكتابة غير بكلمة نعم لا تكون مش الدكتور ..والله تمام إنه رد أصلاً وعلى أساسه اتأكدت وذاكرت و اللي زود تأكدي مفردات المادة ..والله حرام ومنهم لله
في البداية ... كاتب تقترح إرسال إيميل لأن الدكتور علي ما يدري عن الكتاب ... وبعدين تأكدت بنفسك إن الدكتور علي يعرف بالمنهج الجديد والتحديد ... يأخي ما تلاحظ عندك تناقض فيما تكتبة ... في ردودك ... الضاهر أنت تكتب وتحشش ...

قديم 29-01-2011, 06:50 AM   #49

Goody

جامعي

التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

السلام عليكم
الله يرضى عليكم اذا ممكن تقولو ايش الأسئلة اللي جاتكم ضروووووووري
الامتحان يوم الاثنين ..
والله ماني قادرة اذاكر من الخوف ..
الله يستر

Goody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2011, 01:17 PM   #50

المحترف

التخرج بالصيف بإذن الله

الصورة الرمزية المحترف

التخصص: التسويق
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goody مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الله يرضى عليكم اذا ممكن تقولو ايش الأسئلة اللي جاتكم ضروووووووري
الامتحان يوم الاثنين ..
والله ماني قادرة اذاكر من الخوف ..
الله يستر

أكثر الأسئلة جات من :

إدارة المعرفة ، إدارة التميز ، الحكومة الإلكترونية .

وعموماُ الإختبار كان شامل المنهج تقريباً .

وفيها أربع فقرات مقالية عبارة عن تعاريف :

1 - عرف إدارة التميز؟

2 - ؟
3 - ؟

4- ؟ نسيتها والله .

المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس