InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

كيف احذف ترم لاني سجلت في جامعة الملك فيصل بـ 2465 ريال وبأي مكان الاختبار بالمجان

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2010, 05:43 PM   #41

مورقلاسيه

جامعي

الصورة الرمزية مورقلاسيه

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: كيف احذف ترم لاني سجلت في جامعة الملك فيصل بـ 2465 ريال وبأي مكان الاختبار بالمجا

شكلي بروح لجامعة الملك فيصل لان جامعة الملك عبدالعزيز عقدوناااااا
بس الحين خلصنا ترم نقدر ننتقل قبل الترم الثاني ولا لازم نخلص السنة التحضيرية؟؟
ووين موقع جامعة الملك فيصل بالرياض؟ ورقمهم عشا ن استفسر منهم

مورقلاسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-02-2010, 07:53 AM   #42

FLOOOWER

جامعي

الصورة الرمزية FLOOOWER

التخصص: علم نفس
المستوى: السابع
افتراضي رد: كيف احذف ترم لاني سجلت في جامعة الملك فيصل بـ 2465 ريال وبأي مكان الاختبار بالمجا

انا ولله محتاره مره هدفي الاساسي بصراحه اني اتعلم وتكون معي شهاده بكلريوس عشان اقدر اكمل دراستي وادرس ما جستير يعني مو مهم اش الجامعه المهم الدراسه

ومن فتره وانا افكر بس ماني حابه اقلق نفسي قالي زوجي من فبره عنها لاني بصراحه ما كنت اعرفها وقالي هي افضل عشان الرسوم اقل بس ما حبيت اتك دراستي عشان الرسوم رغم ان ضروفي الماديه ماهي حلوه على العموم

بعد ما عرفت وفهمت اكثر عن جامعه الملك فيصل منكم يا اخواني واخواتي وانهم يعادلون لك عدد الساعات دخلت الفكره في بالي كثير وكنني بديت اشد الهمه وان شالله ابكمل هاذا الترم اولا عشان تزيد عدد الساعات وثانين عشان اخذ وقت افكر اكثر واقرر براحه بدون ضغط

الي مخوفني بصراحه من جامعه الملك فيصل انها جديده وانضمتها جديده واول دفعه هاذي الدفعه

بصراحه اذا كان اول دفه يعانون كثير من الاشيا المبهمه واجهت ناس لما دخلو قسم اعلام انتساب هاذي السنه مع العلم ان قسم الاعلام هاذي اول سنه له في الانتساب الطلاب عانو كثير والبعض شوي بسبب الاشيا ء امبهمه وعدم وجود الملخصات والنماذج والى ماله نهايه

برضو شي ثانيه الاقسام في جامعه الملك فيصل قليله يعني لو بدخل لا يوجد خيار امامي سوى اداره اعمال

تتوقعون انه يكون فيه تخصصات السنوات الجايه اكثر بحكم التطور

FLOOOWER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-02-2010, 08:37 AM   #43

@ هفوات @

جامعي

الصورة الرمزية @ هفوات @

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flooower مشاهدة المشاركة
انا ولله محتاره مره هدفي الاساسي بصراحه اني اتعلم وتكون معي شهاده بكلريوس عشان اقدر اكمل دراستي وادرس ما جستير يعني مو مهم اش الجامعه المهم الدراسه

ومن فتره وانا افكر بس ماني حابه اقلق نفسي قالي زوجي من فبره عنها لاني بصراحه ما كنت اعرفها وقالي هي افضل عشان الرسوم اقل بس ما حبيت اتك دراستي عشان الرسوم رغم ان ضروفي الماديه ماهي حلوه على العموم

بعد ما عرفت وفهمت اكثر عن جامعه الملك فيصل منكم يا اخواني واخواتي وانهم يعادلون لك عدد الساعات دخلت الفكره في بالي كثير وكنني بديت اشد الهمه وان شالله ابكمل هاذا الترم اولا عشان تزيد عدد الساعات وثانين عشان اخذ وقت افكر اكثر واقرر براحه بدون ضغط

الي مخوفني بصراحه من جامعه الملك فيصل انها جديده وانضمتها جديده واول دفعه هاذي الدفعه

بصراحه اذا كان اول دفه يعانون كثير من الاشيا المبهمه واجهت ناس لما دخلو قسم اعلام انتساب هاذي السنه مع العلم ان قسم الاعلام هاذي اول سنه له في الانتساب الطلاب عانو كثير والبعض شوي بسبب الاشيا ء امبهمه وعدم وجود الملخصات والنماذج والى ماله نهايه

برضو شي ثانيه الاقسام في جامعه الملك فيصل قليله يعني لو بدخل لا يوجد خيار امامي سوى اداره اعمال

تتوقعون انه يكون فيه تخصصات السنوات الجايه اكثر بحكم التطور

غاليتي اذا على الاشياء المبهمه فهي موجوده في كل مكان وشي طبيعي وغير كذا في طلاب راح يكونوا سابقينا بسنه وان شاء الله ماراح يقصروا وسنه ما راح تتغير فيها قرارات كثير وانظمه يعني يمكن يفيدونا وبالنسبه للتخصصات في عندك اقسام ثانيه حلوه زي علم نفس والانجليزي وتربيه خاصه كلها حلوه وتستفيدي منها في حياتك اذا ما تيسرت لك الوظيفه وبالتوووفيييق

توقيع @ هفوات @  

يآآآآآآآآآآآآآآآآرب
لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ....

@ هفوات @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-02-2010, 08:39 AM   #44

@ هفوات @

جامعي

الصورة الرمزية @ هفوات @

المستوى: الخامس

مورقلاسيه انتهى التسجيل للترم الثاني يعني مافي غير على السنه الجايه والجامعه بالمنطقه الشرقيه مو بالرياض وبالتوووفيق

@ هفوات @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-02-2010, 11:34 AM   #45

yasser910

جامعي

التخصص: الإدارة العامة الدفعه 10 إدارة التنظيم والتطوير الإداري
المستوى: الثالث

العرض مغري

yasser910 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2010, 02:42 PM   #46

صالح بن ناصر

جامعي

الصورة الرمزية صالح بن ناصر

التخصص: علم اجتماع
المستوى: الرابع

وبرضو انا اعرف اربعة اشخاص سجلو فيها بنفس الرسوم الي قلت

وعلى طول تخصاصو لغة عربية جغرافيا وغيرة شي غريب 4 سنوات فقط

صالح بن ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2010, 02:37 PM   #47

Hummer4ever

جامعي

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عدنا..

بالنسبة لكلام الأخت هفوات بإذن الله سنكون خير سفير لكم في الجامعة في فصلها الأول.

و ستكون التجربة الأولى نحن ابطالها و نسأل الله ان يوفقنا و إياكم .. و سنوافيكم بما فيها ..

اما بالنسبة للتسجيل.

فمثل ما توقعت كان هناك نقص بسيط في عدد الطلاب اللذين اتموا تسجيلهم .. فبعد ان كانت النسبة المطلوبة هي 83%

قامت الجامعة بإرسال رسائل للنسبة الأقل منها تدريجياً حتى يكتمل العدد المطلوب و كان من بينهم اخي و احد زملائي حيث كانت نسبهم 82% و الأخر 79% و قد مددوا تسليم الوثائق إلى يوم الأثنين ( غداً).

وكنت قد بينت بإنه من كان يريد التسجيل او محاولة تغيير التخصص يذهب لهم و بإذن الله يكون له شأن ..

و من ذهب كان له ما أراد..

تمنياتي القلبية لي و لكم بالتوفيق سواء في الجامعات او خارجها..

تقبلوا تمسياتي و تصبيحاتي..

توقيع Hummer4ever  

إذا لم تزد شيئاً على الدنيا ،،، فأنت زائداً عليها ..

Hummer4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2010, 03:06 PM   #48

المنسية

الصورة الرمزية المنسية

التخصص: علم إجتماع
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hummer4ever مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عدنا..

بالنسبة لكلام الأخت هفوات بإذن الله سنكون خير سفير لكم في الجامعة في فصلها الأول.

و ستكون التجربة الأولى نحن ابطالها و نسأل الله ان يوفقنا و إياكم .. و سنوافيكم بما فيها ..

اما بالنسبة للتسجيل.

فمثل ما توقعت كان هناك نقص بسيط في عدد الطلاب اللذين اتموا تسجيلهم .. فبعد ان كانت النسبة المطلوبة هي 83%

قامت الجامعة بإرسال رسائل للنسبة الأقل منها تدريجياً حتى يكتمل العدد المطلوب و كان من بينهم اخي و احد زملائي حيث كانت نسبهم 82% و الأخر 79% و قد مددوا تسليم الوثائق إلى يوم الأثنين ( غداً).

وكنت قد بينت بإنه من كان يريد التسجيل او محاولة تغيير التخصص يذهب لهم و بإذن الله يكون له شأن ..

و من ذهب كان له ما أراد..

تمنياتي القلبية لي و لكم بالتوفيق سواء في الجامعات او خارجها..

تقبلوا تمسياتي و تصبيحاتي..

يعطيك العافية أخوي

طيب لوحبيت أسجل فيها أقدر ع الترم هذا >>>>>طبعاً بالواسطة

وأبدا من جديد بالدراسة في التخصص أللي أرغب ؟؟؟

المنسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2010, 09:22 AM   #49

Hummer4ever

جامعي

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسية مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية أخوي

طيب لوحبيت أسجل فيها أقدر ع الترم هذا >>>>>طبعاً بالواسطة

وأبدا من جديد بالدراسة في التخصص أللي أرغب ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..

الله يعافيك اختي،،

و الله بالنسبة للتقديم هالفترة فيه وقت لأنهم مددوا الفترة شوي ... بس يحتاج لها واسطة قوية..

و خذي هذا الرابط فيه كل المواعيد اللي يحتاجها الطالب في الجامعة،،،

http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/elear.../calender.aspx

عموماً لسى ما بدأت الدراسة يعني فيه مجال و زي ما قلت من اول لو ما انقبلتي يكفيك شرف المحاولة ..

و بإذن الله تتسهل امورك ..

Hummer4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2010, 09:39 AM   #50

ابو غرم

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الباحة

والله ممتازة ودنا ننتقل اليها

ابو غرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس