InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

][!][الكـــرامــه ، ومواقف حدثت معي البارحه ][!] .. {بقلمي الخاص}

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2011, 11:32 AM   #41

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: ][!][الكـــرامــه ، ومواقف حدثت معي البارحه ][!] .. {بقلمي الخاص}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمردة 2009 مشاهدة المشاركة
أعلم ذلك غاليتي جيداً أن الشرف ليس حكراً علينا هنا وإنما أقصد النوعيه التي ذكرتيها أنتِ :)

نعم تسدد له نفس الضربات وبأدوات طبعاً أي تقلبها مذبحه :) بس بالنسبه لها هي ماينفع حالياً لإنها حامل مثل ماقلتِ لكن برأيكِ لماتكون ماتبي تروح لأهلها علشان لايقولون عنها مطلقه وكيت وكيت وكيت وش تسوي ..! هذا الي لازم تسويه أعرف مره كوافيره كانت قاعده تنصح بنت خالتي قبل لاتتزوج وهي تجهز قالت لها شوفي إذا مد يده عليكِ إياااااك تروحين وتصيحين وتسوين فيلم رديها له كف بكف >> وأنعم بالنصحيه لا وليلة العرس بعد :) تقول والله أنا من أول مره صكني بطراق مرتب رديتها له وأنا أصيح ومن ذااك اليوم والله إنه يحترمني ويضرب لي مليووون حساب حتى لو كان مدمن بالعكس العمليه راح تكون أسهل لأنه المدمن لما يتعاطى يكون كل جسمه مخدر وناااايم حتى السكران وبهذا تكمن السعاده والتلذذ تطقه وتنحاش بغرفه وتصك عليها مع عيالها إلى ان يجي احد من أهلها ساعتها بس يعرفون إنه واحد فاقد مفروض مايأمنون على بنتهم معه وحتى العيال وياخذونهم بسعه وصدر رحب والرأي الأول والأخير لها وحسب شخصيتها ..

مما أشارت علي به قريحتي ^_^
لاياشيخه مرهـ صعب هاللي تقولينه !!!
مـرهـ وتضرب رجال !!!!!!!!!!!! >> عز الله موبـ رجل !! ولا ينعد من ضمنهم !!
لكن بالنسبه للضرب :: الشرع مَنع الرجل انه يضرب المرأهـ الا اذا أتت بفاحشه مبينه ..
وصَرح له في حال نشوزها : بعد الوعظ والنصح والهجر بالفراش يضربها ضرب خفيف يتقي به الوجه
يعني الدين مانَص على ضربهااااا .. ودآآآم الدين مانَص على ذلك .. ويجي هو ويضربها ..
هنا هي تتصل على رجالها (ابوها واخوانها) ويجون يتفاهمون معه .. اكيد طبعاً مو يضربونه لان لو انضرب زوجك وهانوهـ أهلك إعلمي انه من بعدها ماله قيمه ، ولا حشيمه ، يجي ويروح محد ٍ درى عنه .. لكن وجودهم دون ضربه يبين له انه وراك ِ رجال وحزتها يحسب لهم حساب ويبطل يمد يدهـ ، وبنفس الوقت انتي كزوجه خففي من سلطة لسانك يعني لاتحرقين دمه وتفقعين مراراته بلسانك وبعدين تقعدين تتبكبكين وتقولين ضربني !!!

هذا علاج الضرب من وجهة نظري ..

اشكرك على التعني والإدلاء بآرائك ..
شاكره لك مرورك المورد

دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2011, 11:39 AM   #42

سكون الورد k.a.u

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
و صلّ الله على خير البرية _عليه أجل الصلاة و التسليم_
اللهم صلي وسلم وبارك على خير الأنام عليه افضل الصلاة والسلام
إن ضعف الوازع الديني .. و أختفت ملامح الإسلام من المسلميــــــن و أصبح مسمى مسلم ظاهراً لا جوهــراً .. وأنعدمت مكارم الأخلاق الرفيعة و السـآمية

فَـ الظلم و الجور و الطغيـــــآن و أكل الحقوق وما إلى ذلك من مسـآوئ الأفعال سيرجح و ينتشـر كالوبـــآء

عند حدوث مشـآكل كهذهـ لدى الغرب .. نقول أنهم لا يملكون خوف من الإله .. لذلك لارادع إلا القوانين الوضعيــــة

على عكس المسلميـــــن ..فربيع قلب المؤمن مخافة ربه ولا يتحرك أو ينطق إلا بمايرضي ربه
صحيح ، علشان كذا الواحد يستغرب من اللي يشوفه
::

صديقتك إن انسحبتِ عنهـآ فأعلمي أنك خذلتها .. صحيح أنك إن أبديتِ الإنتقـآد لها ستجدي منها البؤس و الهجوم
لكن أفتكري أنها مسؤولة منك بعلمك بما تفعل ..
إن طغى الظلام على أعينها .. فكوني أنتِ النور المتوقد لإعادة بصيرتها
جاهدي معها قدر الاستطـآعة ولا يلومك في لله لومة لائم
نور حبيبتي .. البنت ماهيبـ خويتي ، حتى مااعرفها وذاك اليوم لاول مره اشوفها .. لكن مع ذلك احس اني لابد اني انكر المنكر ، علشان الله عزوجل مايسألني يوم القيامه بعد ماعرفت عنها ليش مانهيت المنكر وأمرت بالمعروف لان السالفه فيها شرف بيضيع لان البنت بايعه وماهيبـ حريصه على اي شي عندها !! ، لكن بنفس
الوقت خآآآآآآيفه من ردة فعلهاااا لاني مااعرف طبعها ولا اعرف اسلوبها .. ومابي تسبب لي مشاكل وانتي فاهمه الباقي .
أما الجـآرة .. هي سكتت عن حقها و استمرت مع شخص مرتكب لحرمة من حرمات لله .. فماذا ستتوقع منه ..؟!!

ظروف قاسية بِـ دنيـآ زائلة و لهـآ النعيم بإذن الكريم
الله يعوضها خير ، ويهدي لها زوجها ويشفيه مما هو فيه

دمتِ بخير و فرح = )
اشكرك علىى وجودك المنير والمشرق

شاكرهـ لك مرورك المورد

دمتم بود

قديم 12-09-2011, 11:46 AM   #43

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة
لكن مع ذلك احس اني لابد اني انكر المنكر ، علشان الله عزوجل مايسألني يوم القيامه بعد ماعرفت عنها ليش مانهيت المنكر وأمرت بالمعروف
8

ياسكون الله يسعدك لا يكون انكار المنكر الا اذا كان معلنا وامام الناس

ويسلموا

تلميذ منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 11:49 AM   #44

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

مممممم سكون ،

البنت الي بتدور شغل بدي الطريقة ، ما يحتاج نقول ما عندها كرامة ، قبل لا نقول انها بتسوي شي حرام ،

مممممم طبعن طالما انها بتسوي شي حرام فهي ما عندها كرامة حاجة اكيدة ، لاكن من جهة تانية هي بتدور مصلحتها بأي طريقة كانت ، مع ان الطريقة حرام + غلط ،

لاكن هي بتجري ورا مصلحتها ، وصادفنا زيها كتير ،

تعيشي و تشوفي ،

انا زي دي الاشكال لو اتكلمت قدامي ، حقولها امااا كدا ؟ واااه كيف ترضي تقوليلو زي كدا :( بس هههههه

حرميلها كم كلمة و خلاص

اما اهلها واكلمهم و مدري ايش ، مالي و مالها انا ، وبالزات البنات الي زي كدا لو سويتيلها مشكلة ، تبهدلك وتورطك في مصايب ، من جد والله ،

فانا احسن شي ابعد عن الشر و غنيلو ,,

//

الحرمة التانية ، حاجة طبيعية جدا انها تسكت لانو مافي شي تعملو ، في اشياء في الحياة مافيها كرامة ، زي مسلن لمن يقولو الحب مافيه كرامة خخخخخخ وطبعن دي انا مقتنعة بيها

كمان الحرمة اللي تبا تمسك بيتها و بزورتها حتتنازل عن كرامتها في بعض المواقف ،

مممممممم ازا ما تبا تتنازل عن كرامتها ، خلاص تطلب الطلاق ولا تروح عند اهلها ولا تشوفلها صرفة

انا مني فاهمة ايش الفكرة انها تستمر في جوازها وتخلف ولد في الدنيا ابوه سكرجي ، لاكن دا الشي مو بيدها ولازم تستحمل و تحتسب االاجر عند الله

//
الحرمة دي بتستحمل الضرب والحياة مع سكرجي ، وفي غيرها مصيبتو اكبر و اكبر و اكبر ، لاكن الواحد ما بيقدر يسوي شي

حتى لو الاهل اتدخلو مو شرط تزبط المواضيع ،

//

وحتى اسبات انو سكرجي وعبال يجرجروه و يتأكدو و و حيكون زمانو قتلها

الووحدة تبا الستر لنفسها و عيالها ممممم الله يعينها ،

//

مممممممم ششوفي انا اعتقد انو الاستحقار حيكون من نصيب الاولى ، لانها بتذل نفسها على شي مو مستاهل ، لاكن الله اعلم امكن تكون محتاجة الوظيفة دي و بتسوي المستحيل عشان تلاقيها حتى لو انو شي حرام يا لطيف استغفر الله بس ، الله يغفرلها

اما التانية ، انا بالعكس اشوفها عملت الشي الصح ، ترا الحلول مو كلها تنفع ، انا بقول كدا عن تجربة ، مو كل وحدة جوزها زي كدا قررت تسيبو تقدر تسيبو ، ولا كلمت اهلها يساعدوها و ساعدوها ، ولا كل من كلمت حقوق الانسان ساعدوها ، ولا حق المدمنين او الشرطة او او او

عمومن هي الي راضية ، لاكنها حرمة تبا الستر وما تبا الفضيحة ,,

//

دي تالت مرة اكتب رد ، لاكن دي المرة اضفتو ، المرتين الاولى كنت مترددة ،

مممم لاني الصراحة ضد فكرة الذل في كل الحالتين ، لاكن زي ما قولت من واقع تجربة ، انا متفهمة للحرمة دي ,,

الله يعينها و يصبرها ، آمين

/
رهف

توقيع RHF  

الله يرحمك يا أنة ( أم ماما ) حبيبت قلبي :(

التعديل الأخير تم بواسطة RHF ; 12-09-2011 الساعة 11:51 AM.
RHF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2011, 12:42 PM   #45

سكون الورد k.a.u

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ منتسب مشاهدة المشاركة
8

ياسكون الله يسعدك لا يكون انكار المنكر الا اذا كان معلنا وامام الناس

ويسلموا
ليش هو الشرط للإنكار ان يكون مُعلن ؟؟ صرآآآحه اول مرهـ ادري بهالشي !! معقوله !! غريب صراحه!

لكن مثل هالحاله اللي قدامك .. انا داريه عنهااا طيب مايصير ءأمر بالمعروف ؟؟ بلاش اقول انكر المنكر >> تلميـــذ وجهني بكلمه وحـدهـ (اكلم البنت ولا انسى موضوعها ؟) احس حيرتوني !!

قديم 12-09-2011, 12:52 PM   #46

سكون الورد k.a.u

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhf مشاهدة المشاركة
مممممم سكون ،

البنت الي بتدور شغل بدي الطريقة ، ما يحتاج نقول ما عندها كرامة ، قبل لا نقول انها بتسوي شي حرام ،

مممممم طبعن طالما انها بتسوي شي حرام فهي ما عندها كرامة حاجة اكيدة ، لاكن من جهة تانية هي بتدور مصلحتها بأي طريقة كانت ، مع ان الطريقة حرام + غلط ،

لاكن هي بتجري ورا مصلحتها ، وصادفنا زيها كتير ،

تعيشي و تشوفي ،

انا زي دي الاشكال لو اتكلمت قدامي ، حقولها امااا كدا ؟ واااه كيف ترضي تقوليلو زي كدا :( بس هههههه

حرميلها كم كلمة و خلاص

اما اهلها واكلمهم و مدري ايش ، مالي و مالها انا ، وبالزات البنات الي زي كدا لو سويتيلها مشكلة ، تبهدلك وتورطك في مصايب ، من جد والله ،

فانا احسن شي ابعد عن الشر و غنيلو ,,

//

الحرمة التانية ، حاجة طبيعية جدا انها تسكت لانو مافي شي تعملو ، في اشياء في الحياة مافيها كرامة ، زي مسلن لمن يقولو الحب مافيه كرامة خخخخخخ وطبعن دي انا مقتنعة بيها

اما الحب مافيه كرامه !!! لو لو احب واحد ويدوس على كرامتي قسماً بالله لأسحب عليه وعلى حبه وادوس على قلبي في وقت واحد .. وحتى لو حاول اهانتي بطرق ملتويه رآآح اتصرف نفس التصرف .. الا كرااامتي محد ٍ يمسها
>> على قولة الشاعر : غلطان من ودهـ يمس السيادهـ ^_^

كمان الحرمة اللي تبا تمسك بيتها و بزورتها حتتنازل عن كرامتها في بعض المواقف ،

مممممممم ازا ما تبا تتنازل عن كرامتها ، خلاص تطلب الطلاق ولا تروح عند اهلها ولا تشوفلها صرفة

انا مني فاهمة ايش الفكرة انها تستمر في جوازها وتخلف ولد في الدنيا ابوه سكرجي ، لاكن دا الشي مو بيدها ولازم تستحمل و تحتسب االاجر عند الله

//
الحرمة دي بتستحمل الضرب والحياة مع سكرجي ، وفي غيرها مصيبتو اكبر و اكبر و اكبر ، لاكن الواحد ما بيقدر يسوي شي

حتى لو الاهل اتدخلو مو شرط تزبط المواضيع ،

//

وحتى اسبات انو سكرجي وعبال يجرجروه و يتأكدو و و حيكون زمانو قتلها
هههههههههههههههههههههههههههههههه ربي يسعدك ضحكتيني موووت

الووحدة تبا الستر لنفسها و عيالها ممممم الله يعينها ،

//

مممممممم ششوفي انا اعتقد انو الاستحقار حيكون من نصيب الاولى ، لانها بتذل نفسها على شي مو مستاهل ، لاكن الله اعلم امكن تكون محتاجة الوظيفة دي و بتسوي المستحيل عشان تلاقيها حتى لو انو شي حرام يا لطيف استغفر الله بس ، الله يغفرلها
ولو كاااان عمر الحلال مايجي بالحرام ! وهالشي معروووف جداً وواقعي
اما التانية ، انا بالعكس اشوفها عملت الشي الصح ، ترا الحلول مو كلها تنفع ، انا بقول كدا عن تجربة ، مو كل وحدة جوزها زي كدا قررت تسيبو تقدر تسيبو ، ولا كلمت اهلها يساعدوها و ساعدوها ، ولا كل من كلمت حقوق الانسان ساعدوها ، ولا حق المدمنين او الشرطة او او او

عمومن هي الي راضية ، لاكنها حرمة تبا الستر وما تبا الفضيحة ,,

//

دي تالت مرة اكتب رد ، لاكن دي المرة اضفتو ، المرتين الاولى كنت مترددة ،

مممم لاني الصراحة ضد فكرة الذل في كل الحالتين ، لاكن زي ما قولت من واقع تجربة ، انا متفهمة للحرمة دي ,,

الله يعينها و يصبرها ، آمين

/
رهف
ياهلااااا بك قلبوووو .. وصرآآآحه كلامك عقلاني .. وواقعي
وليش تترددين حياتوو .. عآآآدي الموضوع مايحتاج ترددك ^_^

وياهلاااا بك مرهـ ثانيه ، ونورتينا
شاكرهـ لك مرورك المورد

دمتم بود

قديم 12-09-2011, 02:27 PM   #47

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة
ليش هو الشرط للإنكار ان يكون مُعلن ؟؟ صرآآآحه اول مرهـ ادري بهالشي !! معقوله !! غريب صراحه!

لكن مثل هالحاله اللي قدامك .. انا داريه عنهااا طيب مايصير ءأمر بالمعروف ؟؟ بلاش اقول انكر المنكر >> تلميـــذ وجهني بكلمه وحـدهـ (اكلم البنت ولا انسى موضوعها ؟) احس حيرتوني !!
8

ياسكون هذا اللي اعرفه ان المنكر لا ينكر الا اذا كان معلن امام الناس

اما انك تقولي بتأمريها بالمعروف فاللي فهمته من كلامك ان البنت ماتعرفك فكيف تأمريها بالمعروف

وهي في هذه الحالة تسمى نصيحة ولكن هل تعلمين منها انها ستقبل منك نصيحتك وهي لا تعرفك !

انا اتكلم برأيي في هذا الموضوع ونظرتي له وانتي بكيفك اللي تشوفيه صح سويه

لكن لو سألتيني وش تسوين اقول لك اكثر شئ تسويه وهو اذا كان هناك صاحبة لها وتمون عليكي

وعليها وتعرف عنها هذا الشئ فتكليميها على انفراد بدون محد يدري وتقولي لها حاولي تنصحي فلانه

وتتلطفي معها بالنصيحه وبكذا تكوني انتي سويتي اللي عليكي وانسي موضوعها اما انك تروحي بنفسك فما انصحك صراحه

هذا رأيي

ويسلموا

قديم 12-09-2011, 04:25 PM   #48

سكون الورد k.a.u

8

ياسكون هذا اللي اعرفه ان المنكر لا ينكر الا اذا كان معلن امام الناس

اما انك تقولي بتأمريها بالمعروف فاللي فهمته من كلامك ان البنت ماتعرفك فكيف تأمريها بالمعروف

وهي في هذه الحالة تسمى نصيحة ولكن هل تعلمين منها انها ستقبل منك نصيحتك وهي لا تعرفك !
مو شلي مخليني مااتقدم خطوهـ الا هالشي اللي تقوله

انا اتكلم برأيي في هذا الموضوع ونظرتي له وانتي بكيفك اللي تشوفيه صح سويه
وانا لو عارفه شسوي لقيتني طرحت الموضوع بين أيديكم !

لكن لو سألتيني وش تسوين اقول لك اكثر شئ تسويه وهو اذا كان هناك صاحبة لها وتمون عليكي

وعليها وتعرف عنها هذا الشئ فتكليميها على انفراد بدون محد يدري وتقولي لها حاولي تنصحي فلانه

وتتلطفي معها بالنصيحه وبكذا تكوني انتي سويتي اللي عليكي وانسي موضوعها اما انك تروحي بنفسك فما انصحك صراحه

هذا رأيي

ويسلموا
تسلم على رآآآآيك وإفادتك ..
وانا خلاص قررت بعد مشورتكم جميع .. اني أبنسى موضوع البنت هذي .. والله يهديها ويغفر لنا ولها اجمعين ..

اشكــرك على وقفتك معي ،، لاخلا ولاعدم ان شاء الله

تلميذ بلييييز خفف مشاداتك مع أمير انت في غنى عن إيقاف عضويتك ، وايش لك وايش للساحه تقوم ولاتقعد ، خلاص خلك محايد واذا لك اقتراحات رزها بالقسم المخصص ولاتعاند ياعنيد ^_^ صعب علينا توقف عضويتك ! ترا عقلانيتك هي اكثر شي فيك تجذب الناس لك ، وامتثل بدستور المنتدى وريح رآآسك ، اتمنى تتقبل كلامي وماتزعل مني انا ابي مصلحتك ومابي توقف عضويتك ، ومانبي مانشوفك كل يوم وهالشي مايخفى عليك ، وسوري لو تدخلت بشي مايخصني ، لكنه يهمني :(

دمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة سكون الورد k.a.u ; 12-09-2011 الساعة 04:27 PM.

قديم 12-09-2011, 06:30 PM   #49

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

8

ليه توقف عضويتي ؟

عشان اقول رأيي بكل صراحه توقف عضويتي

يرجعوا ويدوروا في كل مشاركاتي السابقة واذا حصلوا شئ يفيد بأني غلطت على احد

فأنا والله اول من سأطلب ايقاف العضويه

واتحدى على ذلك واراهن على هذه العضويه ان اثبتوا عكس مااقول

قلت سابقا واعيدها واكررها كل المشاركات اللي يعتبروها مشادات هي رد فعل لما القاه

وكان هذا فقط مع احد الاعضاء ولم الجأ الى هذا الاسلوب الا بعد اقتناعي التام ان ذلك العضو لا يستحق الاحترام

وبعد الايقاف طلب مني بوليمر ان اترك هذا الاسلوب وقلت له ابشر ومايهمك والى الان وانا متقيد بما طلبه مني

انا اقول رأيي فيما اقرأ واعرف اين اضع اقتراحاتي اذا اردت ذلك

وماحصل مؤخرا هو ابداء راي مني وليس اكثر في موضوع طُرح بالساحة وبعلم ورضى من المشرفين

وانا قلت رأيي مثلي مثل اي عضو

ان كان رأيي مايعجبهم فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي

انا حر في رأيي طالما اني لم اتعدى ولم اغلط على احد فيه

يقولون انت بس تنتقد

طبعا انتقد ومن حقي انتقد ومافيها شئ اذا انتقد طالما ان هناك مايوجب الانتقاد

والا هم بس يبغون موافق وما قصرت وانتم افضل وسيل من كلام المدح والثناء

قالوا وش تبغى طيب

جاوبت بكل صراحه اتركوا المجال للاعضاء في حرية اختيار المواضيع اللي يطرحوها

طالما انها لا تتعارض مع ثوابت الدين

بس هذا كل اللي قلته

فيها شئ يعني اذا قلت كذا

بالاخير مايهمني اذا بتنلغى عضويتي والا تبقى

والله ماحسبت لهالموضوع حساب والمنتديات كثيره

طالما اني اقول رأيي بدون غلط على احد فهذا حقي ومن ابسط حقوقي

والا يبغى يزعل يزعل واللي يبغى يرضى يرضى طالما اني مااغلط على احد

ماعدا صاحبة هذا الموضوع والله فعلا مايرضيني زعلها وطلبها والله على عيني وراسي

ويمكن هي الوحيده اللي بالساحة اللي مااتمنى اني اختلف معها ولو اختلفت راح الزم الصمت امامها واحاول اتجنبها لاجل ماتسمع مني كلمة تضايقها فقط

لانها فعلا اثبتت للساحة العامة كلها انها انسانه طيبه جدا وتحاول جاهدة انها ماتخسر احد

وسلامتكم

قديم 12-09-2011, 07:42 PM   #50

سكون الورد k.a.u

8

ليه توقف عضويتي ؟

عشان اقول رأيي بكل صراحه توقف عضويتي

يرجعوا ويدوروا في كل مشاركاتي السابقة واذا حصلوا شئ يفيد بأني غلطت على احد

فأنا والله اول من سأطلب ايقاف العضويه

واتحدى على ذلك واراهن على هذه العضويه ان اثبتوا عكس مااقول

قلت سابقا واعيدها واكررها كل المشاركات اللي يعتبروها مشادات هي رد فعل لما القاه

وكان هذا فقط مع احد الاعضاء ولم الجأ الى هذا الاسلوب الا بعد اقتناعي التام ان ذلك العضو لا يستحق الاحترام

وبعد الايقاف طلب مني بوليمر ان اترك هذا الاسلوب وقلت له ابشر ومايهمك والى الان وانا متقيد بما طلبه مني

انا اقول رأيي فيما اقرأ واعرف اين اضع اقتراحاتي اذا اردت ذلك

وماحصل مؤخرا هو ابداء راي مني وليس اكثر في موضوع طُرح بالساحة وبعلم ورضى من المشرفين

وانا قلت رأيي مثلي مثل اي عضو

ان كان رأيي مايعجبهم فهذه مشكلتهم وليست مشكلتي

انا حر في رأيي طالما اني لم اتعدى ولم اغلط على احد فيه

يقولون انت بس تنتقد

طبعا انتقد ومن حقي انتقد ومافيها شئ اذا انتقد طالما ان هناك مايوجب الانتقاد

والا هم بس يبغون موافق وما قصرت وانتم افضل وسيل من كلام المدح والثناء

قالوا وش تبغى طيب

جاوبت بكل صراحه اتركوا المجال للاعضاء في حرية اختيار المواضيع اللي يطرحوها

طالما انها لا تتعارض مع ثوابت الدين

بس هذا كل اللي قلته

فيها شئ يعني اذا قلت كذا

بالاخير مايهمني اذا بتنلغى عضويتي والا تبقى

والله ماحسبت لهالموضوع حساب والمنتديات كثيره

طالما اني اقول رأيي بدون غلط على احد فهذا حقي ومن ابسط حقوقي

والا يبغى يزعل يزعل واللي يبغى يرضى يرضى طالما اني مااغلط على احد

ماعدا صاحبة هذا الموضوع والله فعلا مايرضيني زعلها وطلبها والله على عيني وراسي

تسلم ، والله احرجتني
ويمكن هي الوحيده اللي بالساحة اللي مااتمنى اني اختلف معها ولو اختلفت راح الزم الصمت امامها واحاول اتجنبها لاجل ماتسمع مني كلمة تضايقها فقط

لانها فعلا اثبتت للساحة العامة كلها انها انسانه طيبه جدا وتحاول جاهدة انها ماتخسر احد
مشكوور عسى ربي يخليك ، واذا انتم شايفين فينا طيب.. فحنا تعلمناهـ منكم .. و هالكلام اللي بالوردي من اول ودي اثبته للكل .. لكن شتقول بسوء النيه ؟؟؟ وانهم خصصوا الفعل هذا مني>> لشخص واحد فقط ؟؟ !!
وسلامتكم
الله يسلمك ، ويسدد خطاك ..
اشكرك على حضورك المتميز ، وجميل مفرداتك ، وصراحتك

دمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة سكون الورد k.a.u ; 12-09-2011 الساعة 07:47 PM.