InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قروب بحث وتدريب لدى الدكتور / ضيف الله النفيعي للفصل الدراسي الثاني 1433هـ

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-02-2012, 01:34 AM   #41

ابووو ريان

جامعي

التخصص: إدارة عامه - تطوير وتنظيم إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: قروب بحث وتدريب لدى الدكتور / ضيف الله النفيعي للفصل الدراسي الثاني 1433هـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaliid مشاهدة المشاركة
تكملة لما سبق الباب الثالث فيه فصل خامس ( أساليب معقدة في الملاحظة والتحليل ) وفصل سادس ( أسلوب تحليل المحتوى ) وفصل سابع ( الاختبارات ) نرجوا من أبو ريان الإفادة عن الكتاب الذي عندة أو أي أحد سأل الدكتور عن الكتاب الذي اشتراه لإني إلى الآن ماكلمت الدكتور عن محتوى الكتاب وشكراً

الأخ خالد : الكتاب الموجود لدي طبعة قديمة أستعرتها من مكتبة قريبة مني , أما بالنسبة لكلام الدكتور لي فقال إن الكتاب سهل جداً وصغير وأعتقد أن المقصود هو الطبعه الحديثة التي لديك , وأما بالنسبة للإمتحان فقال الدكتور أن الأسئلة جميعها صح وخطأ , وأما بالنسبة لي فأرى أن الكتاب لايحتاج سوى القرأه فقط وهو سهل جداُ .
الدكتور ياشباب من كلامه لي يبينا نمتحن لانهم عارفين المكاتب وحركاتهم .
بالتوفيق ...

ابووو ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-02-2012, 01:54 PM   #42

من الربع الخالي

أبو فيصل

التخصص: التنظيم والتطوير الإداري
افتراضي رد: قروب بحث وتدريب لدى الدكتور / ضيف الله النفيعي للفصل الدراسي الثاني 1433هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أشكر أخي تركي الخالدي على طرحه للموضوع
وأحب أن أشكر سعادة الدكتور الفاضل ( ضيف الله النفيعي ) على تعامله الراقي مع أبنائه الطلاب وتعاونه وتقديره لظروفهم.
فأنا حالياً أعمل بمنطقة نائية في الربع الخالي ولا يوجد لدينا مكتبات مثل جرير أو العبيكان يمكن الطالب أن يشتري منها مراجع للبحث ويبدأ بالبحث بالاضافة الى انه لايمكن أن اشتري بحث جاهز أو أكلف غيري يسويه لي
والدكتور جزاه الله خير ماقصر عطانا خيار ممتاز وهو الاختبار التحريري - وتذكروا يا اخوان مرت علينا مواد اصعب من كذا وتجاوزناها بفضل الله _ واذا كان الدكتور كلامه كذا من البداية صدقوني ما راح يقصر معنا في الاختبار التحريري -
أنا مع جميع الزملاء اللي اختاروا الاختبار التحريري وراح اتواصل مع الدكتور وأتأكد من الكتاب والطبعة المطلوبة وأوافيكم بالجديد ان شاء الله
أخوكم أبو فيصل

من الربع الخالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 10:26 AM   #43

ابووو ريان

جامعي

التخصص: إدارة عامه - تطوير وتنظيم إداري

uuu
p

ابووو ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 11:20 AM   #44

أبو أحمد المداري

تخرجت ولله الحمد والمنة

الصورة الرمزية أبو أحمد المداري

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من الربع الخالي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية أشكر أخي تركي الخالدي على طرحه للموضوع
وأحب أن أشكر سعادة الدكتور الفاضل ( ضيف الله النفيعي ) على تعامله الراقي مع أبنائه الطلاب وتعاونه وتقديره لظروفهم.
فأنا حالياً أعمل بمنطقة نائية في الربع الخالي ولا يوجد لدينا مكتبات مثل جرير أو العبيكان يمكن الطالب أن يشتري منها مراجع للبحث ويبدأ بالبحث بالاضافة الى انه لايمكن أن اشتري بحث جاهز أو أكلف غيري يسويه لي
والدكتور جزاه الله خير ماقصر عطانا خيار ممتاز وهو الاختبار التحريري - وتذكروا يا اخوان مرت علينا مواد اصعب من كذا وتجاوزناها بفضل الله _ واذا كان الدكتور كلامه كذا من البداية صدقوني ما راح يقصر معنا في الاختبار التحريري -
أنا مع جميع الزملاء اللي اختاروا الاختبار التحريري وراح اتواصل مع الدكتور وأتأكد من الكتاب والطبعة المطلوبة وأوافيكم بالجديد ان شاء الله
أخوكم أبو فيصل
بإنتظار ردك أخي الكريم

خريج ولله الحمد من قبل ومن بعد

اللهم إني أسألك التوفيق في حياتي العلمية والعملية

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

أبو أحمد المداري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 11:30 AM   #45

شيخ الزين

جامعي

التخصص: ادارة عامه .. تنظيم وتطوير اداري

انا اخذت الكتاب من مكتبة جرير

الطبعه 2012_ 1433

البحث العلمي

مفهومه وادواته واساليبه

بحاول ارفع الصور ماادري اذا تضبط معاي

اهووووووووه الكتاب

عالعموم انا لسه مارجعت اكدت للدكتور وكلمته راح اكلمه بعد شوي واشوف المستجدات
الصور المرفقة

نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

التعديل الأخير تم بواسطة شيخ الزين ; 18-02-2012 الساعة 11:37 AM.
شيخ الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 12:35 PM   #46

شيخ الزين

جامعي

والله عندي مشوار مهم وأجلته بعد الصلاه

عشان بس اعطيكم اللي دار بيني وبين الدكتور ضيف الله << يعني اشكروني ههه

كلمته قبل شوي ورد علي باسمي الظاهر الدكتور يخزن الاسماء والارقام < من زود حرصه وطيبته

وقلت له اني ابي اختبر وقال الاختبار ترى مو صعب بيكون سهل ان شاء الله

واكد لي ان الاختبار صح وخطأ مو تحريري وهذي هي البشاره

وقال اول ماتنزل الجداول بنشوف لنا وقت مايتعارض مع المواد يعني وقت فاضي ونختار وقت الاختبار

ويكون بيننا اتصال قبل الاختبارات باسبوع ويقول ماابي احط الاختبار بوقت غير الاختبارات عشان مااشغلكم رايحين جايين

بالنسبه للطبعه للاختبار بصراحه نسيت اساله لكن شي متعارف علي ان الطبعه الاخيره هي اللي تعتمد ومااعتقد فيه تغيير الطبعه الاخيره او اللي قبلها بسنه

انا راح اذاكر من الكتاب اللي صورته لكم

دعواتي للجميع بالتوفيق

قديم 18-02-2012, 01:18 PM   #47

أبو أحمد المداري

تخرجت ولله الحمد والمنة

الصورة الرمزية أبو أحمد المداري

التخصص: تنظيم وتطوير إداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الزين مشاهدة المشاركة
والله عندي مشوار مهم وأجلته بعد الصلاه

عشان بس اعطيكم اللي دار بيني وبين الدكتور ضيف الله << يعني اشكروني ههه

كلمته قبل شوي ورد علي باسمي الظاهر الدكتور يخزن الاسماء والارقام < من زود حرصه وطيبته

وقلت له اني ابي اختبر وقال الاختبار ترى مو صعب بيكون سهل ان شاء الله

واكد لي ان الاختبار صح وخطأ مو تحريري وهذي هي البشاره

وقال اول ماتنزل الجداول بنشوف لنا وقت مايتعارض مع المواد يعني وقت فاضي ونختار وقت الاختبار

ويكون بيننا اتصال قبل الاختبارات باسبوع ويقول ماابي احط الاختبار بوقت غير الاختبارات عشان مااشغلكم رايحين جايين

بالنسبه للطبعه للاختبار بصراحه نسيت اساله لكن شي متعارف علي ان الطبعه الاخيره هي اللي تعتمد ومااعتقد فيه تغيير الطبعه الاخيره او اللي قبلها بسنه

انا راح اذاكر من الكتاب اللي صورته لكم

دعواتي للجميع بالتوفيق
مشكور والله يعطيك العافية خذها مني نصيحه تأكد اولاً من الدكتور عن طبعة الكتاب لاي عام قبل تذاكر احتمال يكون الكتاب اللي معتمدة الدكتور غير اللي تذاكر منه

أبو أحمد المداري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 03:12 PM   #48

من الربع الخالي

أبو فيصل

التخصص: التنظيم والتطوير الإداري

السلام عليكم
أود إخباركم بأنه تم الاتصال بالدكتور الفاضل اليوم الصباح وطلبت منه الاختبار التحريري وما قصر جزاه الله خير وافق وشجعني على ذلك وسألته عن الكتاب والطبعة المطلوبة وذكر لي بأن الكتاب هو ( البحث العلمي مفهومه وادواته واساليبه - المؤلف ذوقان عبيدات- الطبعة 2012 ) والاختبار كالمعتاد (صح خطأ - اختيارات ) وبالنسبة للموعد قال بأنه راح يتصل بطلابه في الاسبوع الأخير من الترم ويحدد الموعد وطبعاً راح يكون خلال الاختبارات النهائية .
دعوة صادقة لهذا الدكتور الفاضل بأن يوفقه ويسهل له أموره كما سهلها علي , وعلى من هو في نفس ظروفي وأتمنى للجميع التوفيق. وأعتذر عن التأخير لظروف العمل.
أخوكم أبو فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة من الربع الخالي ; 18-02-2012 الساعة 03:15 PM.
من الربع الخالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 11:04 PM   #49

fahdxxx

جامعي

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: ينــبـع

يا شباب الكتاب طويل شوي

توقيع fahdxxx  

يمنع وضع جميع وسائل الاتصال (بريد الكتروني أو معرفات برامج محادثه فورية أو صفحات مراسلة أو صفحات شخصية ... الخ) في التواقيع او في الخانات الخاصة بالتخصص الأكاديمي او الهوايات أو المهنة أو لقب العضو ... الخ ومن يرغب بإضافة موقع شخصي في توقيعه .. عليه الكتابة في قسم الاقتراحات والشكاوى ,, الإدارة

fahdxxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2012, 09:37 AM   #50

شيخ الزين

جامعي

يعطيكم العافيه شباب

اتوقع الحمد لله اتضحكت الصوره للاختبار

ايوه صح على فكره ترى الكتاب في اللي ليست مجرد مكتبه < جرير

دعواتي للجميع بالتوفيق وفالكم التخرج ان شاء الله

up