InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

دفعة 14 ؛؛؛حيااااكم البيت بيتكم...

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2013, 11:41 PM   #41

لهيب الزهور

جامعي

الصورة الرمزية لهيب الزهور

كلية: كلية الهندسة
التخصص: مستجد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: دفعة 14 ؛؛؛حيااااكم البيت بيتكم...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~me~ مشاهدة المشاركة
كح كح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أشوف أغلب الردود كلية الطب !! كويس وفرتو علينا مكان نحن المهندسين ومنافسه مريحه نبغى نصير تخصص نادر ومميزين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في شي مستغرب منو دخلت الموقع لقيت لفل 1 في الانقلش ! انا اتوقعت حلي يخليني لفل 2 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس سويت حركه شكلو هيا الي خربت عليا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا احل في الاختبار اتذكرت اني كنت العب لعبه تشبه الاختبار ولما اضفط كلك يمين واسوي تحديث للصفحه يتغير السؤال لحالو < طبعاً كنت أغش وقتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ! قلت يا ولد جرب منت خسران شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبمجرد ما سويت الحركه طفت الصفحه وسألت الي يراقب قلي يعني انتهى اختبارك حاس انو انقفل وانحسبلي اني ما اختبرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس سمعت من واحد يشتغل في المعهد قلي لو جاوبت اول 4 اسئلة غلط بعد كدا لو قد ما جاوبت راح يحطوك لفل 1 مدري عاد يمكن صار معايا كدا الله أعلم لأنو أول 4 كلها خبط صراحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا مو مشكله لساتني متفائل ومتحمس بقوووهـ كمان << كيف بس خطييير صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اهدي نفسي اغنية شوف الجبل واقف ولا هزته ريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وخلي حقون 13 موجودين لسه لأنو حيساعدونا فاشياء كتير لما نسألهم وكدا أكيد حنحتاجهم

يعني خليهم يجو عشان يساعدونا بس المواضيع الي تتعلق فيهم يروحو اقسامهم

وأتمنالكم كلكم نفر نفر التوفيق والنجاح في حياتكم الجامعية والمستقبلية بإذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشدو حيلكم يا شباب وبلاشن تسوييييف ما حيضيعكم غير دا الشي وكلنا شفناه في الثانوي <<< أصلاً في الثانوي ما كنت اذاكر لا بتسويف ولا بدون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاص من دحين أفتحو new page < بس بوريكم إني اعرف إنقلش وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا يرغكم ترا مستوايا الحقيقي زي ذي

يب وكمان بقولكم ترا دحين نحن فشهر فضيل شهر القرآن والرحمه والغفران
فرصتكم الي بعيد عن ربو يرجعلو ويدعي وربي لأنو ما فيدو توفيقهم غير ربكم ( طبعاً لازم تعملو بالاسباب مو تدعي وتنسدح وخلاص )

الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء بس ارفع يدك وإنت واثق كل الثقه وملح كل الإلحاح في طلبك ( مو تقول خليني اجرب يمكن تزبط ) لا لازم إلحاح وثقه وتوكل على الله سبحانه وتعالى

وإن شاء الله نساعد بعض وندعم بعض ونكون احسن دفعه مرت ع جامعة الملك عبدالعزيز

اتمنى لكم التوفيق والسداد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأخيراً أقول لكم كل عام وإنتو بخير وصحه وسلامه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا خلاص اختفوا دكاترة دفعتنا >>شكلهم بدووا يذاكروا من الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بجد خلهم يفضون مكان لنتا عشان ندخل هندسة >>بس لحد يسمعنا ويقلدنا ونلاقي نفسنا على كراسي الانتظار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بس لحظة ايش الخرابيط اللي سويتها بالاختبار >>انتوا يالعيال مابتفلحوا الا بدي الخرابيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

لا لاتخاف الكل حاطين له ليفل 1

وبعد العيد ان شاء الله تتغير المستويات حسب الاختبار

وياااااااااااارب تجي بليفل 4 >>قوووية شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

ههههههههههه لا تخاف كلنا مستوانا زيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بجد انت نتفائل بقووووة >>انا اهديك اغنية هذا اللي شايف نفسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

وبصراحة نصيحة حلوة منك لكل الطلاب والطالبات

فعلاً رمضان مايتعوض وفرصة اننا نجدد التوبة لله سبحانه وتعالى

وباذن الله ربي يبارك لنا فيه ويكتبا من المعتوقين من النار

يعطيك العافية على التنبيه والتذكير

واكيد بتكون احلى دفعة بروعة تواجدكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوووورت يابش مهندس

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 07-09-2013 الساعة 02:55 AM. سبب التعديل: تعديل بالإقتبـآس .. بارك الله بك .
لهيب الزهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2013, 12:01 AM   #42

لهيب الزهور

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahamdain مشاهدة المشاركة
شايف يعزوز كيف يطردونا
أنا إلي عايش في المنتدى والي احاول انشطه 24 ساعة اقوم انطرد هههههههههههههههههه
بالتوفييق يا صاحبة الموضوع وانا خلاص رحت بااااااااي
هههههههههه انا حاسة انوو كل دفعة 13 يكرهوني >> عاد بريئة ماسويت شئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

هي الدنيا ياعمي كدا يوم لك ويوم عليك

وبعدين ابغى اعرف ليش كل طلاب الهندسة مسنترين هنا >>لهالدرجة حساسيين ويعشقوا البكاء على الأطلال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

وعلى فكرة ترا قسم الهندسة مو بعيد >>امشي سيييييدة شوي ثم اضغط عالانتر توصل له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

أبداً والله مالنا غنى عنكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واسعدني مرورك يابش مهندس

قديم 11-07-2013, 12:08 AM   #43

لهيب الزهور

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدآني الهوى مشاهدة المشاركة
ترآ ي اخووي لسا مانزلت مستويات الانجليزي , الجميع كاتبين لهم المستوى الاول على بآل ماتنزل ويغيرونها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلاً معلومة صحيحة اخوي

ومشكور على تواجدك ومساعدتك للأعضاء

وعقبال مانشوفك بش مهندس >>مو ملاحظين كثرت الهندسة اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بالتوفيق ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-07-2013, 12:37 AM   #44

لهيب الزهور

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan ksa مشاهدة المشاركة
كل عام وانتم بخير وان شاء الله تكون سنة خير على الجميع

طالب من دفعة 14 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا هلا بدفعتنا

وانت بخير وصحة وسلامة

وان شاء الله ربي يعديها على خير>> وبأقل الخسائر الجسدية والمعنوية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

نووورت خيوو ريان

بالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-07-2013, 01:50 AM   #45

~Me~

...

الصورة الرمزية ~Me~

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدآني الهوى مشاهدة المشاركة
ترآ ي اخووي لسا مانزلت مستويات الانجليزي , الجميع كاتبين لهم المستوى الاول على بآل ماتنزل ويغيرونها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أها ... شكراً ع المعلومه ... وإن شاء الله يكون انحسبلي الاختبار بعد الحركه الي سويتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب بالنسبه للخطه ... هل كلها الخطه أ برضو ؟؟

ومشكور ع المعلومه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~Me~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2013, 02:09 AM   #46

~Me~

...

الصورة الرمزية ~Me~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب الزهور مشاهدة المشاركة
لا خلاص اختفوا دكاترة دفعتنا >>شكلهم بدووا يذاكروا من الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بجد خلهم يفضون مكان لنتا عشان ندخل هندسة >>بس لحد يسمعنا ويقلدنا ونلاقي نفسنا على كراسي الانتظار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

بس لحظة ايش الخرابيط اللي سويتها بالاختبار >>انتوا يالعيال مابتفلحوا الا بدي الخرابيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

لا لاتخاف الكل حاطين له ليفل 1

وبعد العيد ان شاء الله تتغير المستويات حسب الاختبار

وياااااااااااارب تجي بليفل 4 >>قوووية شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

ههههههههههه لا تخاف كلنا مستوانا زيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بجد انت نتفائل بقووووة >>انا اهديك اغنية هذا اللي شايف نفسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

وبصراحة نصيحة حلوة منك لكل الطلاب والطالبات

فعلاً رمضان مايتعوض وفرصة اننا نجدد التوبة لله سبحانه وتعالى

وباذن الله ربي يبارك لنا فيه ويكتبا من المعتوقين من النار

يعطيك العافية على التنبيه والتذكير

واكيد بتكون احلى دفعة بروعة تواجدكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوووورت يابش مهندس

والله الخرابيط بإختصار أنا كنت ألعب لعبه أسئلة ع النت تشبه لـ طريقة أسئلة الانقلش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم كنت لما ما اعرف سؤال أغش فيها وأسوي تحديث يقوم يتغير مع تحميل الصفحة مره ثانية وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلما جيت في اختبار الانقلش حليت اسئلة كثير اتوقع اني كنت في نهاية الاستماع ( إلي هوا أخر شي ) وكنت طفشان كذا وجاني سؤال ما عرفت له فقلت يا ولد جرب سوي تحديث ما بتخسر شي لو ما زبط معاك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحطيت تحديث وما اشوف إلا الصفحة صارتلي كأنو غير متصل بالإنترنت !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وسألت المراقب الموجود قلي اتوقع والله اعلم انتهى اختبارك قلتله خير إن شاء الله ومشيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فما أدري هو أنحسبلي إني أختبرت ولا لما سويت تحديث انقفل كل شي وكأني ما اختبرت شي الله اعلم عاد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يبان بعدين إن شاء الله

وأنا ما ابغى ليفل 4 انا ابغاها من 2 أحس لغتي ضعيفه وأبغى أقويها + يقولو لو جبت في الانقلش درجه عاليه راح تساعدني في المعدل وغالباً الإنقلش في المذاكره والإختبارات وكذا سهل يعني تجي فيه درجات حلوهـ

التفائل شي مره مهم واحس كذا حدرس جامعه وما احلق شعري وأشياء كثير ياخي فله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهم شي ما يطلع كلو خرط لأنو أنا درست نظام مقررات في الثانوي ( النظام المطور ) وقالولنا نظام جامعي ومدري ايش طلع كلو خرط جابولنا أسوء شي في الجامعات وحطوه وأسوأ شي في الثانويه العامه وحطوه وطلعو النظام الأهبل ذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين خلاص حنوصل لأحلامنا ونحققها إن شاء الله ونصير إلي نبغاه ضروري الحماس والهمه العاليا للوصول للشي إلي نبغاه

بس حبيت أسأل ... دحين كلنا حطونا برضو خطه أ !! ولا في ناس مختلفين

قديم 11-07-2013, 04:55 AM   #47

زيدآني الهوى

Life is an adventure

الصورة الرمزية زيدآني الهوى

التخصص: Loading

أها ... شكراً ع المعلومه ... وإن شاء الله يكون انحسبلي الاختبار بعد الحركه الي سويتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب بالنسبه للخطه ... هل كلها الخطه أ برضو ؟؟

ومشكور ع المعلومه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفوو وماسوينآ شئ , بالنسبه للخطه الجواب : لآ

فيه طلاب حيكونو خطه ب
وفيه طلآب حيكونو خطه أ
كله حسب المكتووب لكك ف الجدول الدراسي حقك , وانت اذا درست موآد الخطه أ ف الترم الاول , الترم الثاني حتدرس موآد الخطه ب
وبأذن الله تتوفق وتتيسر امورك كلها ويتحقق طموحك

توقيع زيدآني الهوى  

There are only two ways to live your life, One is as though nothing is a miracle, The other is as though everything is a miracle

التعديل الأخير تم بواسطة زيدآني الهوى ; 11-07-2013 الساعة 04:58 AM.
زيدآني الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2013, 05:16 AM   #48

لهيب الزهور

جامعي

والله الخرابيط بإختصار أنا كنت ألعب لعبه أسئلة ع النت تشبه لـ طريقة أسئلة الانقلش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم كنت لما ما اعرف سؤال أغش فيها وأسوي تحديث يقوم يتغير مع تحميل الصفحة مره ثانية وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلما جيت في اختبار الانقلش حليت اسئلة كثير اتوقع اني كنت في نهاية الاستماع ( إلي هوا أخر شي ) وكنت طفشان كذا وجاني سؤال ما عرفت له فقلت يا ولد جرب سوي تحديث ما بتخسر شي لو ما زبط معاك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحطيت تحديث وما اشوف إلا الصفحة صارتلي كأنو غير متصل بالإنترنت !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وسألت المراقب الموجود قلي اتوقع والله اعلم انتهى اختبارك قلتله خير إن شاء الله ومشيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فما أدري هو أنحسبلي إني أختبرت ولا لما سويت تحديث انقفل كل شي وكأني ما اختبرت شي الله اعلم عاد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يبان بعدين إن شاء الله

وأنا ما ابغى ليفل 4 انا ابغاها من 2 أحس لغتي ضعيفه وأبغى أقويها + يقولو لو جبت في الانقلش درجه عاليه راح تساعدني في المعدل وغالباً الإنقلش في المذاكره والإختبارات وكذا سهل يعني تجي فيه درجات حلوهـ

التفائل شي مره مهم واحس كذا حدرس جامعه وما احلق شعري وأشياء كثير ياخي فله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهم شي ما يطلع كلو خرط لأنو أنا درست نظام مقررات في الثانوي ( النظام المطور ) وقالولنا نظام جامعي ومدري ايش طلع كلو خرط جابولنا أسوء شي في الجامعات وحطوه وأسوأ شي في الثانويه العامه وحطوه وطلعو النظام الأهبل ذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين خلاص حنوصل لأحلامنا ونحققها إن شاء الله ونصير إلي نبغاه ضروري الحماس والهمه العاليا للوصول للشي إلي نبغاه

بس حبيت أسأل ... دحين كلنا حطونا برضو خطه أ !! ولا في ناس مختلفين

طيب بالله احد يجرب طريقة اللعبة في اختبار>>تفكيركم يالعيال مرة غريبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<

بجد الله يستر من اللي سويته

وأكييييد حلووو التفاؤل بالخير >>بس عاد لا تتفائل كثير عشان ماتنصدم وتطيح على راسكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<

وباذن الله ربي يوفقك ونشوفك بالهندسة السنة الجاية

لا طبعاً مو الكل نفس الخطة >>والدليل انا خطة ب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

هما يقسموا الطلاب والطالبات لقسمين أ , ب

طلاب خطة أ يدرسوا الترم الأول رياضيات وفيزياء وحاسب ومهارات اتصال

وطلاب خطة ب يدرسوا الترم الأول احصاء واحياء وكيمياء

بالاضافة الى الانجلش في الخطتين

ثم بعدين الترم الثاني تتبادلوا المواد اللي درستوها

وأي استفسار ثاني انا بالخدمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس اذكرك انه لازم تشد حيلك بالفيزياء والرياضيات والانجلش

لأنه الموزونة فيها مهمة للقبول بكلية الهندسة

بالتوفيق...

قديم 11-07-2013, 05:42 AM   #49

Dinah

وَلسوف يُعطيكَ ربُك فترضى

الصورة الرمزية Dinah

أقول على طاري اختبار تحديد المستوى حق الإنجليزي
فيه سؤال محيرني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

مثلاً حليت تمام في الإختبار ممكن يطلع لي أنو مستواي باللغة ما يحتاج أدرس ولا لفل من الأربعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟!!

Dinah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2013, 03:54 PM   #50

~Me~

...

الصورة الرمزية ~Me~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinah مشاهدة المشاركة
أقول على طاري اختبار تحديد المستوى حق الإنجليزي
فيه سؤال محيرني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

مثلاً حليت تمام في الإختبار ممكن يطلع لي أنو مستواي باللغة ما يحتاج أدرس ولا لفل من الأربعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟!!

لازم لفل 4

الله يعينك تخشي ع الثقيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إلا إذا كانت لغتك حلوه ما راح تعاني إن شاء الله