InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

بنعم أو لا .... إستفتاء: هل تعتقد أنك ظُلمت في عدم قبولك ؟

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-06-2009, 12:49 AM   #41

سدرة2

جامعي

التخصص: ادارة تربوية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنعم أو لا .... إستفتاء: هل تعتقد أنك ظُلمت في عدم قبولك ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samarah_jeddah مشاهدة المشاركة
نوره اول شي مبروك عليك وعليا وعلى كل المقبولين

بس طلب لو سمحتي ومن غير زعل ياريت نكون الطف شويا بالكلام مراعاة لمشاعر الجميع
الله يسعدك من جد ذوووووق يعني حرام قيد الناس مقهورة وبتفضفض ماتبغى أحد يزيد همها هم
وكل واحد يحط نفسه مكان الشخص الاخر عشان يحس بيه

سدرة2 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-06-2009, 12:58 AM   #42

نوره علي

جامعي

التخصص: خدمة اجتماعية
المستوى: الرابع

ايوه عليكم نور

حطوا انفسكم كمان مكاننا ذاكرنا و اجتهدنا و تقاديرنا امتياز و في الأخير هناك من يقول واسطة !!!!!!!!!!!!!

نوره علي غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 02:22 AM   #43

سدرة2

جامعي

التخصص: ادارة تربوية

عزيزتي نورة الموضوع خاص بمن يشعر انه وقع عليه ظلم وإذا كان مدير القبول سمح لهم بالتعبير عن مشاعرهم وفتح الباب لهم فماالذي يضيرك أنت؟؟لم يأتي أحد على ذكرك ولم يمسك أحد بكلمة فلما أنتِ متحامله على الكل دعي كل واحد يعبر عما بنفسه وضعي نفسك مكانهم وحاولي أن تشعري بشعورهم أنت قد قبلت بجدك واجتهادك يارب لك الحمد لكن دعي غيرك ربما يشعر بالظلم دعيه يأخذ حقه كما وأنه تجمع لغير المقبولين ممن يشعرون بالظلم فما شأنك أنت بهم؟؟ عجبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة سدرة2 ; 21-06-2009 الساعة 02:25 AM.
سدرة2 غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 02:38 AM   #44

نوره علي

جامعي

لست متحاملة على الكل عزيزتي

و لكن منذ أيام عديدة و هناك من يشير إلى أن المقبولين كان قبولهم بواسطة

و هذا مما يسيء لكل المقبولين و يشكك في قدراتهم

لذا ترين الانفعال في كلماتي ، كما هم منفعلون لعدم قبولهم

من له حق يأخذه كما أشار الأستاذ فيصل

و لكن ليس من الخلق أن نتهم الآخرين

مع خالص التقدير

قديم 21-06-2009, 02:56 AM   #45

Miss-Perfect

جامعي

الصورة الرمزية Miss-Perfect

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره علي مشاهدة المشاركة
يا ليتهم يا عزيزتي راعونا كمان و لا نظروا و كأننا مقبولين بواسطة و حسسونا أننا آخذين مكان لسنا اهل له !!!!!

خلوا كل الملفات تفتح و نحن على استعداد لأن نكون الخارجين و هم الداخلين إن كانوا الأحق منا بهذا المقعد الجامعي

على العين و الرأس النفسيات ، لكن قبولنا لا يعني أن نكون موضع الاتهام

أخت نورة فيه احد اتهمك هنا انك اخذتيها بواسطة !!!؟؟؟!!! خليتني اقول في نفسي "الي على رأسه بطحة"!!!
وربي مادريت عنك انك مقبولة او لا !!! ومبرووك مؤخرا لأنك حسبتك زينا!!
حبيتي مالوا داعي العصبية !! ومو كل من انقبل كان بواسطة!! وانتي اخذتيها بجدك واجتهادك والحمدلله ربي وفقك وكتبلك القبول والف الف مبروك من قلبي وربي... بس لاتنسي حبيبتي انه فيه بنات درجاتهم عاليه ومعاهم مراتب شرف وبعضهم حتى قالولهم انقبلتوا وبعدين يا ماانقبلو يا استبعدوهم!! وبعضهم وربي من جنبها حتى يوم الاختبار داخلة بالبركة وانقبلت!!يعني الحمدلله تيسرت امورك لكن بعض الناس لا وشافوا الظلم بعيونهم!!! ولاتحسبيني اقولك دا الكلام عشان مقهورة اني مانقبلت او حاسدتك اوشي لا والله لاني قسما بالله اني انبسطت اني مانقبلت وتأكدت من حقيقة شعوري لمن طلعت النتايج!!

لأنو بالنسبة ليا ما اتخيل نفسي الا ادرس برا!! لكن بسبب ظروفي الي ماتسمح انحديت على هذه الجامعة لانه ماني ضامنة اسافر وذلك لعدم توافر" المحرم" في الوقت الحالي لسه بقيلي سنتين استنى اخويا..
فقدمت من باب الاخذ بالاسباب وقلت يالله اذا مو الماستر ان شاء الله الدكتوراه!! ولمن مانقبلت ماتدري قد ايه ارتحت ولو انه من جد ابغى ادرس فيها كان مارتحت الا لمن اشوف القصه وما اسكت عن حقي!! بالرغم من صعوبة الامر زي ماوضحتلك قبل!! وبعدين على كلام تضحية الاهل حبيبتي ان كان اهلك يدعموكي ففيه كثير يدعموهم كلام بس.. يعني صحيح راح يفرحو انهم انقبلو في الماستر بس مايحوسو عليه دي الحوسه لانه بنظرهم البنت كدا كدا مابتستفيد من شهادتها فليه الشحططه!! وفيه كثيييييير كانوا من الاوائل على المملكة دوريهم الحين اغلبهم في البيوت !!

انا مالي مصلحة في كلامي ولا قاعدة اسخط واذب عشان مانقبلت ولاحتى اقصد اني اتهمك او اتهم غيرك بس ابغى اعرف وين المشكله وابغى شوية وضوح!! مو عشان نفسي لانها مهي فارقة معايا وربي!! عشان البنات الطموحات الي شاركت معاهم مشاعر الخوف والقلق وترقب النتيجة ولمن طلعت بعضهم كان متوقعها (انه مو مقبول عشان ماتقولي اني اقصدك بالكلام واقصد المقبولين او الواسطه) والبعض الاخر انصدم فيها بالرغم من قله المتقدمين في القسم المرغوب والعدد المطلوب
او معدلهم العالي او تأكدهم بانهم حلو في الاختبار!! مالهم حق يعرفو جوانب القصور وين منهم والا من الجامعة؟؟!! ممكن حتى يكونو سقطوا سهوا او حتى صار فيه غلط في التصحيح الالي او ماوصلت اوراقهم يعني مو شرط هناك من يتلاعب الدرجاات ياقمر!!! اقربها موقع النتايج بعضهم طلعلو انه دكتوراه وهوا ماستر والي طلعلها جغرافيا وهيا علوم والي طلعلها غير مقبول وهيا مقبولة!!!
بالله يانورة بالعقل يرضيك شهرين في النتايج عشان يطلعوها بدا الشكل!!
يعني هما جابو لنفسهم الكلام وممكن حتى نقول بعيدين عن حكايه الواسطات بس اللخبطه دي ضيعت الكثيرين وفوتت عليهم فرص واعصاب المتقدمين مهي ناقصة ضياع وشتات!!!

أنا متأكدة انك لو ما انقبلتي كان ماقولتي دا الكلام او على الاقل حسيتي بالقهر او الظلم وخصوصا بعد ماذاكرتي واجتهدتي وتقديرك ممتاز وبعدين هناك من يقول "غير مقبولة" او "مستبعدة" !!!!!!

ملاحظة بسيطه: عذرا اختي نورة بس من الاتيكيت في استخدام النت هو تجنب الكتابة بالخط الكبير لانها تعتبر طريقة فظة في الرد على الطرف الاخر!!

التعديل الأخير تم بواسطة Miss-Perfect ; 21-06-2009 الساعة 03:09 AM.
Miss-Perfect غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 03:08 AM   #46

بد111ية هم

أحلم بالماجستير والوظيفة

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام

77777

الله يسعدك يا شيخه ،،،،

توقيع بد111ية هم  

<< ادعوا لي بالتوفيق واحقق اللي في بالي

واني اتؤظف في ذي الجامعه >>

بد111ية هم غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 03:09 AM   #47

bnms

جامعي

الصورة الرمزية bnms

نوع الدراسة: دكتوراه

ما شاء الله عليكي يا ميوسة والله كلامك وردك ما شاء الله عليكي والله حرام يا شيخة ما تنقبلى
الله يكتبلك اللى فيه الخير واللى احسن من كدا

توقيع bnms  

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

bnms غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 03:15 AM   #48

نوره علي

جامعي

كلامك كله على العين و الرأس عزيزتي ، و صدقيني يا ما راحت علي فرص و قلت هذه خيرة من الله ، يكون إن شاء الله موجود لي الأفضل

حبيبتي لا تزعلون من كلامي لكني فعلا اتعصبت من هذه النظرة ، وربنا شاهد أنها لا واسطة و لا شيء تقدير امتياز مرتبة شرف اولى و امتحان على الأقل جيد جدا و تعهد و كتبناه ، لو لم اقبل لبحثت عن السبب مثلكم و لظننت بأن من تم قبولها كان أداءها افضل مني في الامتحان ، ممتاز و انا جيد جدا و المقاعد محدودة

و قد نشرت بنفسي أسماء المقبولات في القسم

ابحثوا في هذه الأسماء وغيرها إن كانت بواسطة

من حقكم البحث و الاستفسار

و أعتذر لقلوبكم إن كنت قد اسأت لكم ، لكن كما لديكم من حرقة ، كذلك لدي حين قراءة هذه الكلمات و منذ فترة طويلة . . .

الله يوفق الجميع ياااااااااااارب

و سامحونا يالبنات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-perfect مشاهدة المشاركة
أخت نورة فيه احد اتهمك هنا انك اخذتيها بواسطة !!!؟؟؟!!! خليتني اقول في نفسي "الي على رأسه بطحة"!!!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-perfect مشاهدة المشاركة
وربي مادريت عنك انك مقبولة او لا !!! ومبرووك مؤخرا لأنك حسبتك زينا!!
حبيتي مالوا داعي العصبية !! ومو كل من انقبل كان بواسطة!! وانتي اخذتيها بجدك واجتهادك والحمدلله ربي وفقك وكتبلك القبول والف الف مبروك من قلبي وربي... بس لاتنسي حبيبتي انه فيه بنات درجاتهم عاليه ومعاهم مراتب شرف وبعضهم حتى قالولهم انقبلتوا وبعدين يا ماانقبلو يا استبعدوهم!! وبعضهم وربي من جنبها حتى يوم الاختبار داخلة بالبركة وانقبلت!!يعني الحمدلله تيسرت امورك لكن بعض الناس لا وشافوا الظلم بعيونهم!!! ولاتحسبيني اقولك دا الكلام عشان مقهورة اني مانقبلت او حاسدتك اوشي لا والله لاني قسما بالله اني انبسطت اني مانقبلت وتأكدت من حقيقة شعوري لمن طلعت النتايج!!

لأنو بالنسبة ليا ما اتخيل نفسي الا ادرس برا!! لكن بسبب ظروفي الي ماتسمح انحديت على هذه الجامعة لانه ماني ضامنة اسافر وذلك لعدم توافر" المحرم" في الوقت الحالي لسه بقيلي سنتين استنى اخويا..
فقدمت من باب الاخذ بالاسباب وقلت يالله اذا مو الماستر ان شاء الله الدكتوراه!! ولمن مانقبلت ماتدري قد ايه ارتحت ولو انه من جد ابغى ادرس فيها كان مارتحت الا لمن اشوف القصه وما اسكت عن حقي!! بالرغم من صعوبة الامر زي ماوضحتلك قبل!! وبعدين على كلام تضحية الاهل حبيبتي ان كان اهلك يدعموكي ففيه كثير يدعموهم كلام بس.. يعني صحيح راح يفرحو انهم انقبلو في الماستر بس مايحوسو عليه دي الحوسه لانه بنظرهم البنت كدا كدا مابتستفيد من شهادتها فليه الشحططه!! وفيه كثيييييير كانوا من الاوائل على المملكة دوريهم الحين اغلبهم في البيوت !!

انا مالي مصلحة في كلامي ولا قاعدة اسخط واذب عشان مانقبلت ولاحتى اقصد اني اتهمك او اتهم غيرك بس ابغى اعرف وين المشكله وابغى شوية وضوح!! مو عشان نفسي لانها مهي فارقة معايا وربي!! عشان البنات الطموحات الي شاركت معاهم مشاعر الخوف والقلق وترقب النتيجة ولمن طلعت بعضهم كان متوقعها (انه مو مقبول عشان ماتقولي اني اقصدك بالكلام واقصد المقبولين او الواسطه) والبعض الاخر انصدم فيها بالرغم من قله المتقدمين في القسم المرغوب والعدد المطلوب
او معدلهم العالي او تأكدهم بانهم حلو في الاختبار!! مالهم حق يعرفو جوانب القصور وين منهم والا من الجامعة؟؟!! ممكن حتى يكونو سقطوا سهوا او حتى صار فيه غلط في التصحيح الالي او ماوصلت اوراقهم يعني مو شرط هناك من يتلاعب الدرجاات ياقمر!!! اقربها موقع النتايج بعضهم طلعلو انه دكتوراه وهوا ماستر والي طلعلها جغرافيا وهيا علوم والي طلعلها غير مقبول وهيا مقبولة!!!
بالله يانورة بالعقل يرضيك شهرين في النتايج عشان يطلعوها بدا الشكل!!
يعني هما جابو لنفسهم الكلام وممكن حتى نقول بعيدين عن حكايه الواسطات بس اللخبطه دي ضيعت الكثيرين وفوتت عليهم فرص واعصاب المتقدمين مهي ناقصة ضياع وشتات!!!

أنا متأكدة انك لو ما انقبلتي كان ماقولتي دا الكلام او على الاقل حسيتي بالقهر او الظلم وخصوصا بعد ماذاكرتي واجتهدتي وتقديرك ممتاز وبعدين هناك من يقول "غير مقبولة" او "مستبعدة" !!!!!!

ملاحظة بسيطه: عذرا اختي نورة بس من الاتيكيت في استخدام النت هو تجنب الكتابة بالخط الكبير لانها تعتبر طريقة فظة في الرد على الطرف الاخر!!

قديم 21-06-2009, 03:16 AM   #49

Miss-Perfect

جامعي

الصورة الرمزية Miss-Perfect

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

بداية و bnms

الله يسعدكم يارب انتو كماان ويوفقكم في كل اموركم ^_^ اي لاف يو اول

bnms خيرة ياقمر اني مانقبلت وربي يا عسل عن نفسي مرتاحة لاني مستخيرة مرتين في الحرم على الماستر
^_^ والي ربي اخترلي اياه اكيد هوا الاحسن !! ايام النتايج نشف دمي ههههه عاد كيف لو درست *_*
وربي انو قلبي مع المقبولين ماني مرتاحة لين ما اشوفهم بدأو دراسة ..الله يوفقهم يارب

Miss-Perfect غير متواجد حالياً  

قديم 21-06-2009, 03:17 AM   #50

نوره علي

جامعي

ملاحظة بسيطه: عذرا اختي نورة بس من الاتيكيت في استخدام النت هو تجنب الكتابة بالخط الكبير لانها تعتبر طريقة فظة في الرد على الطرف الاخر
!!

معليش الخط الصغير يتعب نظري

إذا تلاحظيت كل تعقيباتي مهما كانت اكتبها بخط كبير ، عشان اقرأ و انا مرتاحة

يعني فقط لإراحة البصر

موضوع مغلق