InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

للطالبات فقط :../ تبادل/ بـيــع / هبه مجانية / كتب ، ملخصات ، نماذج الامتحانات.

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2010, 02:44 PM   #521

كازنوفا

جامعي

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: للطالبات فقط :../ تبادل/ بـيــع / هبه مجانية / كتب ، ملخصات ، نماذج الامتحانات.

انا من جده وابغى احصاء وانجليش وبعطيها رياضيات وعربي
اناخطه أ

كازنوفا غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2010, 03:45 PM   #522

ام لمارا الحلوة

ام لمارا الحلوة

الصورة الرمزية ام لمارا الحلوة

التخصص: ادراة وا قتصاد تنمية موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: للطالبات فقط :../ تبادل/ بـيــع / هبه مجانية / كتب ، ملخصات ، نماذج الامتحانات.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunset11 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...
أختي ام لمار نفسي اعرف اش خليتي للشباب من الفاظ اذا هذا كله عندك وانتي انثى و ام وقدوة لبنتك ؟؟

اعتقد احنا في ملتقى تعليمي بحت فعيب عليك تذكرين مثل هالالفاظ

سيفون , انانيات , تجرد بك !
قوليلي متى وعدتك اعطيك كتبي او حتى متى عرفتك أنا ؟

صحيح اني نزلت طلب تبادل كتب قبل امس وارسلتي لي الخاص وبعدين انشغلت كثير بس ماوعدت احد , ولا رديت عليك اوكي عشان تقولين ( جردت بك )

خذيها نصيحه من اخت تبي لك الخير وربي .. خلي عندك سعة بال لان الدنيا ماتسوى كل هالاعصاب وشدها .. اذا على شي بسيط صرتي كذا فكيف بتقابلين هالدنيا وصعوبتها ؟
والاهم من كذا لازم نراعي ظروف الناس ونلتمس لهم العذر لانك ماتدرين اش ظروفهم فبلاش نحكم على الناس بدون وجه حق

الله يهديك ويصلحك ..
عموما .. ارجع وانزل طلبي بمبادلة الكتب أنا خطه أ وكتبي كامله 5 مواد وحابه ابادل مع وحده كتبها كامله .. انا من جده

اولا يا ؟أختي العزيزة هذا اللي كتبته كونت معصبة وقتها ..... ولا تخاافي انا لو ماني معترفة بأنوثتي زي ما تقولي كان مو للان عايشة مع زوجي سنتين ولله الحمد لانو مافي رجال يبغا واحدة يحس انها مو أنثى .......
ثانيا ... ما يحتاج تذكريني اانننا في ملتقى تعليمي لاني عاارفة فياريت مو انتي اللي تجي تقوللي العيب عيب عليكي انتي لاني اكبر منك ..... خلي عندك شوية احتراام ؟؟؟؟
ثالثا : انا ما قصدتك بس انتي بكلامي وكذا واحدة غيرك قالتلي نفس الكلام ....

رابعا : مشكورة على النصيحة بس يا ريت تخليها لنفسك ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

((والاهم من كذا لازم نراعي ظروف الناس ونلتمس لهم العذر لانك ماتدرين اش ظروفهم فبلاش نحكم على الناس بدون وجه حق)) والله يا حبيبتي انا اراعي ظروف الناااس يمكن اكثر منك والتمس لهم العذر وبعدين انا ما حكمت على احد بدوون وجه حق على قولك ... انا اتكلمت لما شوفت اكثر من 5 بناات نفس الطريقة ..

إن شاء الله بإذن الله ما تحصلي اللي تباادل معاااكي وتجلس كتبك عندك عشان تحسي احساس انوا الدورة التأهيلية قربت وانتي لسه محد باادلك .........

من جد والله ما يكفي انكم منتوا متعاونات كماان تتكلموا ؟؟؟؟؟؟؟ معروفة الخطة اللي اتكلم عنها ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ام لمارا الحلوة ; 10-03-2010 الساعة 03:55 PM.
ام لمارا الحلوة غير متواجد حالياً  

قديم 10-03-2010, 09:30 PM   #523

nar123

جامعي

الصورة الرمزية nar123

التخصص: ادارة اعمال برابغ تسويق

التسجيل المادة أسم المادة الوحدات الأيام الوقت المبنى الغرفة النوع
16/02/2010 comm 101 da مهارات الاتصال 3 .s.t... 16.30 18.20 tba tba l
23/02/2010 elca 102 ea لغة انجليزية 2 )آداب واقتصاد( 3 s.m.w.. 18.00 19.20 tba tba l
16/02/2010 is 101 ca تنمية مهارات التفكير 3 s.m.w.. 16.30 17.50 tba tba l
16/02/2010 stat 111 aa الا حصاء للتخصصات النظرية 3 s.m.w.. 15.00 16.20 tba tba l
عدد الساعات الفعلية ========> 12

ملحوظة هامة : يستخدم هذا البيان داخل الجامعة فقط

توقيع nar123  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ام الاميراتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمن لايحب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

nar123 غير متواجد حالياً  

قديم 10-03-2010, 09:33 PM   #524

ام مودي

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الأول

انا عندي كتب خطه ب ثقافه اسلاميه وحاسب ولغه عربيه ورياضيات وعندي اسئله للمواد كلها وملخصات للحاسب والعربي اتمنى القى وحده تبادلني في مكه او جده اتمنى اني مااكون اتاخرت

ام مودي غير متواجد حالياً  

قديم 10-03-2010, 09:40 PM   #525

ام مودي

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الأول

انا مااقدر ارسل خاص فياليت احد يرد عليا بسرعه

ام مودي غير متواجد حالياً  

قديم 11-03-2010, 06:59 AM   #526

sunset11

جامعي

التخصص: موارد بشرية
المستوى: السادس

بنات أنا خطه أ وحابه ابادل مع خطه ب الكتب جديده

بالنسبه للانقلش مترجم فيه الكلمات والقطع.
والرياضيات محلوله فيه التمارين .
الثقافه محدد فيه المهم في الاختبار لان المنهج واحد والتحديد واحد
والحاسب كمان محدد فيه الفصول النظريه ونفس الشي العربي ,
( المبادله في
جده )

sunset11 غير متواجد حالياً  

قديم 11-03-2010, 09:05 AM   #527

HAS

جامعي

الصورة الرمزية HAS

التخصص: علم اجتماع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمارا الحلوة مشاهدة المشاركة
اولا يا ؟أختي العزيزة هذا اللي كتبته كونت معصبة وقتها ..... ولا تخاافي انا لو ماني معترفة بأنوثتي زي ما تقولي كان مو للان عايشة مع زوجي سنتين ولله الحمد لانو مافي رجال يبغا واحدة يحس انها مو أنثى .......
ثانيا ... ما يحتاج تذكريني اانننا في ملتقى تعليمي لاني عاارفة فياريت مو انتي اللي تجي تقوللي العيب عيب عليكي انتي لاني اكبر منك ..... خلي عندك شوية احتراام ؟؟؟؟
ثالثا : انا ما قصدتك بس انتي بكلامي وكذا واحدة غيرك قالتلي نفس الكلام ....

رابعا : مشكورة على النصيحة بس يا ريت تخليها لنفسك ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

((والاهم من كذا لازم نراعي ظروف الناس ونلتمس لهم العذر لانك ماتدرين اش ظروفهم فبلاش نحكم على الناس بدون وجه حق)) والله يا حبيبتي انا اراعي ظروف الناااس يمكن اكثر منك والتمس لهم العذر وبعدين انا ما حكمت على احد بدوون وجه حق على قولك ... انا اتكلمت لما شوفت اكثر من 5 بناات نفس الطريقة ..

إن شاء الله بإذن الله ما تحصلي اللي تباادل معاااكي وتجلس كتبك عندك عشان تحسي احساس انوا الدورة التأهيلية قربت وانتي لسه محد باادلك .........

من جد والله ما يكفي انكم منتوا متعاونات كماان تتكلموا ؟؟؟؟؟؟؟ معروفة الخطة اللي اتكلم عنها ...
اشتعلت واللله حمااااااااس

HAS غير متواجد حالياً  

قديم 11-03-2010, 02:30 PM   #528

AFOODA

جامعي

التخصص: اداره خدمات صحيه ومستشفيات بكليه الاعمال برابغ
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا طالبة انتساب سنه تحضيري اداري وانساني خطه أ
عندي كتاب ثقافه اسلاميه وانكلش وعربي وحاسب ورياضيات الكتب اصليه
مستعمله
ابي مبادلته بمواد خطه ب
مع بنت من جده
اقابله في الجامعه
ردو علي بسرعه ارجوكم وشكرا

AFOODA غير متواجد حالياً  

قديم 11-03-2010, 04:23 PM   #529

رنوووشKSA

جامعي

الصورة الرمزية رنوووشKSA

المستوى: الرابع

السلام عليكم

أوكى يا afooda أنا بتبادل معك أنا من جده

أوكى عادي نتقابل في الجامعه_ما يمديني أرسلك على الخاص عشان مشاركاتي قليله

توقيع رنوووشKSA  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة رنوووشKSA ; 11-03-2010 الساعة 04:26 PM.
رنوووشKSA غير متواجد حالياً  

قديم 11-03-2010, 08:20 PM   #530

غـ الروح ـلا

رُب عـمْـل تعْظُمه نِيــه

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

اناا صادقه في تبادل الكتب

لكن ماا اقدر ارسل خاص على اي احد الى ان تصل المشاركات لـ25
اضطريت ارد على المواضيع عشااان ارسل

وقربت من الــــ25

غـ الروح ـلا غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق