InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هنا تجمع طلاب الترم الصيفي لعام 1433هـ

قسم الإدارة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2012, 02:54 AM

الديكتاتوري الديكتاتوري غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة عامة - عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: هنا تجمع طلاب الترم الصيفي لعام 1433هـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العنزان مشاهدة المشاركة
خذ إدارة الجودة يا ولد الديرة أو خذ يا ولد الديرة الاقناع مادة حرة وحياك معنا في القروب للمادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=592545

والله حيرتني يا ابو فيصل مدري وش آخذ من هالمادتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادارة الجودة ما ادري عنها ابد بس الاقناع قريت موضوعكم بخصوص المادة وحمسني للمادة والله احترت ياولد الديرة ابي وجهة نظرك الاخيره وش آخذ خصوصا اني ابي ارررفع معدلي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2012, 03:15 AM   #2

الكمثرا

استغفر الله واتوب اليه

التخصص: ادارة عامة
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديكتاتوري مشاهدة المشاركة
والله حيرتني يا ابو فيصل مدري وش آخذ من هالمادتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادارة الجودة ما ادري عنها ابد بس الاقناع قريت موضوعكم بخصوص المادة وحمسني للمادة والله احترت ياولد الديرة ابي وجهة نظرك الاخيره وش آخذ خصوصا اني ابي ارررفع معدلي
داخل عرض
مادة الاقناع اسهل بكثير
ونقدر ترفع المعدل
ولكم تحياتي

الكمثرا غير متواجد حالياً  

قديم 08-07-2012, 07:14 AM   #3

فهد العنزان

الصورة الرمزية فهد العنزان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: عام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

انت اول احجز لي مقعد على الدرجة الأولى أب قريد وبعدين اقولك ههههههههه

الاقناع ممتاز وعليك بملخص علي الدوسري موجود في القروب _ الجودة ممتازة ولكن تحتاج تقراء الكتاب وانت رايق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والرأي لك الوقت يمضي سريعاً توكل على الله وأعقلها يا ولد ديرتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فهد العنزان  

سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

(ألم الدراسة لحظة وتنتهي لكن اهمالها ألم يستمر مدى الحياة)

فهد العنزان غير متواجد حالياً  

قديم 08-07-2012, 07:05 PM   #4

الديكتاتوري

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العنزان مشاهدة المشاركة
انت اول احجز لي مقعد على الدرجة الأولى أب قريد وبعدين اقولك ههههههههه

الاقناع ممتاز وعليك بملخص علي الدوسري موجود في القروب _ الجودة ممتازة ولكن تحتاج تقراء الكتاب وانت رايق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والرأي لك الوقت يمضي سريعاً توكل على الله وأعقلها يا ولد ديرتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابشرر بعزززك ههههههه

خلاص على الله اضفت مادة الاقناع الله ييسرها ويسهلها وما قصرت يا ولد الديرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الديكتاتوري غير متواجد حالياً  

قديم 08-07-2012, 09:55 PM   #5

وطن.!

للبعثرة رواية تقِصُ أنــآ

الصورة الرمزية وطن.!

التخصص: حيثُ أنــــا .!

اخوي فهد واخوي وطن انا استخرت الله وقررت اني احذف مادة بحوث العمليات والحمد لله بعد ما حذفتها حسيت براحة شديده

وانتم ما قصرتم بنصايحكم وتوجيهاتكم ولكم خالص الدعاء بس ما كتب الله المهم مالكم في الطويلة ابي اضيف مادة ثانية غيرها ابي مادة سهله ابي ارررفع معدلي لأنه مره دااج وموادي تخطيط استراتيجي وادارة المشروعات العامة باقي لي مادة وموادي الباقيه هي :
( طبعا اقتصاد جزئي ومحاسبة حكومية غير متاحة , مقررين اختيارين, موازنة ومالية عامة , الحكومة الألكترونية , واقدر اخذ مقرر حر ) واقدر اخذ من الترم الجاي مادتين اللي هم ادارة الجودة في الاجهزة الحكومية ومادة الاتصال في المنظمات العامة واقدر اخذ من الترم الاخير مقرر حر, الثقافة الاسلامية 4 , قراءات ادارية بالانجليزي , ادارة الموارد الطبيعية , تقييم البرامج الحكومية .
وبصراحة انا ودي اضيف مادة الحكومة الألكترونيه خصوصا انها عند الدكتور وهيب صوفي وش رايك في هالمادة من ناحية الصعوبة تكفون ابي شوركم ( واللي يبي واسطه في الخطوط السعودية انا تحت امره ) ونتمنى خدمتكم
حبيبي الدكتاتوري اول الاخ فهد العنزان حبيب قلبي وانا احبه في الله لكن عاد في اخر هذا المسلسل اعيال الديره هههههههههه بطولتك انت وهو راح اختلف معاااه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < فهد وشرايك

نصيحه اذا ما اخذتها راح تندم عليها ياولد ديرة فهد العنزان وياللي فهد العنزان ولد ديرتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خذ الحكومة الالكترونية بدل المشروعات العامه وخذ ايضا ماليه و موازنه عامه بدل البحوث وتوكل على الله ولا تنسانا من دعواتك وبتوفيق الله

توقيع وطن.!  

واخيراً ابشركم تم التخرج
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=702388

التعديل الأخير تم بواسطة وطن.! ; 08-07-2012 الساعة 10:00 PM.
وطن.! غير متواجد حالياً  

قديم 11-07-2012, 01:23 AM   #6

الديكتاتوري

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن.! مشاهدة المشاركة
حبيبي الدكتاتوري اول الاخ فهد العنزان حبيب قلبي وانا احبه في الله لكن عاد في اخر هذا المسلسل اعيال الديره هههههههههه بطولتك انت وهو راح اختلف معاااه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < فهد وشرايك

نصيحه اذا ما اخذتها راح تندم عليها ياولد ديرة فهد العنزان وياللي فهد العنزان ولد ديرتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خذ الحكومة الالكترونية بدل المشروعات العامه وخذ ايضا ماليه و موازنه عامه بدل البحوث وتوكل على الله ولا تنسانا من دعواتك وبتوفيق الله

اقسم بالله يا اخوي وطن اني احترت وضاعت علومي ولا ادري وين الله حاطني فيه قسم بالله بدت تطق معي وشكلي بحذف الترم << يا عصبي انت يهوه

والله ياخوك ياليتك تبين لي المغزى من اختياري للمواد اللي قلتها لي وياليت تبين لي نوع وطريقة المواد من ناحية الصعوبة والدكاترة لأني الى الان وجدولي هو التخطيط الاستراتيجي والمشروعات العامة والاقناع وحسيت ان كلامك منطقي شوي لأن المواد اللي قلتها مواد تخصصيه بس شكلها تخوف وانا ناوي ارررفع معدلي مررره تكفى ياصديق ولد ديرتي شفلي حل ولك تذكرة هديه من عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-07-2012, 12:10 PM   #7

وطن.!

للبعثرة رواية تقِصُ أنــآ

الصورة الرمزية وطن.!

التخصص: حيثُ أنــــا .!

اقسم بالله يا اخوي وطن اني احترت وضاعت علومي ولا ادري وين الله حاطني فيه قسم بالله بدت تطق معي وشكلي بحذف الترم << يا عصبي انت يهوه

والله ياخوك ياليتك تبين لي المغزى من اختياري للمواد اللي قلتها لي وياليت تبين لي نوع وطريقة المواد من ناحية الصعوبة والدكاترة لأني الى الان وجدولي هو التخطيط الاستراتيجي والمشروعات العامة والاقناع وحسيت ان كلامك منطقي شوي لأن المواد اللي قلتها مواد تخصصيه بس شكلها تخوف وانا ناوي ارررفع معدلي مررره تكفى ياصديق ولد ديرتي شفلي حل ولك تذكرة هديه من عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دام الموضوع فيه تذكره ابسوي لك تحليل مفصل ليش قلت لك كذا
شوف وانا اخوك مادة ادارة المشروعات العامه هذي مادة اختيارية ومادة الحكومة الالكترونية عند الدكتور وهيب صوفي وهذا الدكتور حبوب ومحترم بشكل ماتتخيله وللمعلوميه كثير من اللي الشباب اللي موموجوده المادة عندهم بالخطه وياخذوها اختياريه يعني المادة تساوي مادة اختيارية ، والموازنه العامه الدكتور النفيعي دايم مايغير اسئلته في الصيفي لكن لا تاخذ هذا اكيد ممكن يغيرها لكنه متعاون مع الطلاب والمادة حلوه بس مشكلتها دكتورها بالاترام العادية كان يركبه جن وبالصيف يصير وشحليله فا الافضل انك تتخلص منها عشان لاجيت تتخرج ولا فيه برصيدك مواد اختيارية وحره كثير وبعدين المواد الاختيارية والحره في الاترام العادية تكون فاتحه لك كل الشعب ومتاحه مواد كثيره يعني المجال مفتوح لك اكثر ، مثلا انت قلت انك مسجل مادة حره تبي الاقناع ؟؟ وانا انصحك في وسائل الاعلام الجديد عند الدكتور عويس باذن الله ماراح تقل درجتك عن 96 اذا قرأت الكتاب مره وحده والمادة كثير ممتعه وحلوه الاهم من هذا ان رفعه المعدل في الصيفي سهله فلا نستنفذ المواد الاختيارية والحره
لانك راح تحتاجهم في الاترام الاخيره حاول تخلص من المواد الاساسيه والحكومه الالكترونية تعادل مادة اختيارية هذا الترم صوفي خصوصا في الصيفي يدف الطلاب ويعطيهم درجات كثيره واذا الطالب كان حال كويس ممكن يعطيه 100 من 100 وهذا حصل مع احد الاصدقاء الترم الماضي في مادة القراءات الادارية وشوف وممكن تضيف التخطيط الاستراتيجي .
بس نصيحه اقراء المواد من نفس المقرر المطلوب وباذن الله راح تلقى نفسك جبت بالتخطيط درجة لا تقل عن 75 والموازنه 80 والحكومه الالكترونيه لا تقل عن 90 وبكذا تكون رفعت معدلك وبنفس الوقت تخلصت من مواد اساسيه ولا زالت المواد الاختيارية والحره برصيدك .
توكل على الله وشد حيلك وباذن الله راح تدعي ليه .. ثلاث مواد ركز عليهم كويس وكلهم حلوات ماهي ذيك المواد الصعبه خصوصا الموازنه ممكن تتكرر الاسئلة حقت الاعوام السابقه ..
الاهم لا تركز على الاسئلة الا بعد ماتقراء المواد كويس والاختيار بنهاية لك وانا ولا فهد والله مانبي الا دعواتكم ونقولكم اللي نشوفه من وجهة نظرنا بعد تجربه لهذي المواد وبعد اطلاع ومعرفه بما تحتوي من دروس .

وطن.! غير متواجد حالياً  

قديم 12-07-2012, 06:17 PM   #8

الديكتاتوري

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن.! مشاهدة المشاركة
دام الموضوع فيه تذكره ابسوي لك تحليل مفصل ليش قلت لك كذا
شوف وانا اخوك مادة ادارة المشروعات العامه هذي مادة اختيارية ومادة الحكومة الالكترونية عند الدكتور وهيب صوفي وهذا الدكتور حبوب ومحترم بشكل ماتتخيله وللمعلوميه كثير من اللي الشباب اللي موموجوده المادة عندهم بالخطه وياخذوها اختياريه يعني المادة تساوي مادة اختيارية ، والموازنه العامه الدكتور النفيعي دايم مايغير اسئلته في الصيفي لكن لا تاخذ هذا اكيد ممكن يغيرها لكنه متعاون مع الطلاب والمادة حلوه بس مشكلتها دكتورها بالاترام العادية كان يركبه جن وبالصيف يصير وشحليله فا الافضل انك تتخلص منها عشان لاجيت تتخرج ولا فيه برصيدك مواد اختيارية وحره كثير وبعدين المواد الاختيارية والحره في الاترام العادية تكون فاتحه لك كل الشعب ومتاحه مواد كثيره يعني المجال مفتوح لك اكثر ، مثلا انت قلت انك مسجل مادة حره تبي الاقناع ؟؟ وانا انصحك في وسائل الاعلام الجديد عند الدكتور عويس باذن الله ماراح تقل درجتك عن 96 اذا قرأت الكتاب مره وحده والمادة كثير ممتعه وحلوه الاهم من هذا ان رفعه المعدل في الصيفي سهله فلا نستنفذ المواد الاختيارية والحره
لانك راح تحتاجهم في الاترام الاخيره حاول تخلص من المواد الاساسيه والحكومه الالكترونية تعادل مادة اختيارية هذا الترم صوفي خصوصا في الصيفي يدف الطلاب ويعطيهم درجات كثيره واذا الطالب كان حال كويس ممكن يعطيه 100 من 100 وهذا حصل مع احد الاصدقاء الترم الماضي في مادة القراءات الادارية وشوف وممكن تضيف التخطيط الاستراتيجي .
بس نصيحه اقراء المواد من نفس المقرر المطلوب وباذن الله راح تلقى نفسك جبت بالتخطيط درجة لا تقل عن 75 والموازنه 80 والحكومه الالكترونيه لا تقل عن 90 وبكذا تكون رفعت معدلك وبنفس الوقت تخلصت من مواد اساسيه ولا زالت المواد الاختيارية والحره برصيدك .
توكل على الله وشد حيلك وباذن الله راح تدعي ليه .. ثلاث مواد ركز عليهم كويس وكلهم حلوات ماهي ذيك المواد الصعبه خصوصا الموازنه ممكن تتكرر الاسئلة حقت الاعوام السابقه ..
الاهم لا تركز على الاسئلة الا بعد ماتقراء المواد كويس والاختيار بنهاية لك وانا ولا فهد والله مانبي الا دعواتكم ونقولكم اللي نشوفه من وجهة نظرنا بعد تجربه لهذي المواد وبعد اطلاع ومعرفه بما تحتوي من دروس .

ما قصرت والله يا وطن وكلامك جدا مقنع وبتكل على الله وبضيف هالمواد بس المشكلة دخلت ابي احذف واضيف المواد رفض معي وش السالفة اللي اذكره ان الحذف والاضافه لين يوم 28/8 ويقولي
الفصل الدراسي الصيفي ( عرض فقط ) وش السالفه بدينا بلكاعة الجامعة اللي عنده خبر ياليت يفيدنا يا شباب

قديم 08-07-2012, 12:03 AM   #9

الشادي

جامعي

الصورة الرمزية الشادي

التخصص: اداره عامه - تنظيم وتطوير اداري

ياشاب باقي مادة ومحتار بين مادتين
التحليل التنظيمي / الدكتور المزجاجي
اجهزة التطوير الاداري / محمد حداد

توقيع الشادي  

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الشادي غير متواجد حالياً  

قديم 08-07-2012, 03:17 AM   #10

الكمثرا

استغفر الله واتوب اليه

التخصص: ادارة عامة

ياوطن بيض الله وجهك

ودي اراسلك على الخاص بالنسبة للبحث بس المشاركات ماتسمع لي

الكمثرا غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق