InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طلاب الهندسة الكهربائية ( Electrical Engineering Students Group )

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2011, 05:55 PM   #571

مهندس الزعيم

جامعي

الصورة الرمزية مهندس الزعيم

التخصص: هندسة كهربائية قوى محركات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع طلاب الهندسة الكهربائية ( Electrical Engineering Students Group )

الله يعطيك العافية يا مصعب كفيت ووفيت ...

مهندس الزعيم غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2011, 08:34 PM   #572

الكهربائي 01

جامعي

الصورة الرمزية الكهربائي 01

التخصص: الهندسة الكهربائية(هندسة قوى ومحركات كهربائية)
افتراضي رد: تجمع طلاب الهندسة الكهربائية ( Electrical Engineering Students Group )

شباب حبيت أخذ رأيكم في جدولي هذا الترم
ee 303 ميجرمنت وللأسف عند الهنداااوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,
ee 341 كيف هذه المادة؟؟
ee 321
ee 452 وهذه كيف طبيعتها ؟؟
ie 202

ومشكورييين

الكهربائي 01 غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 01:29 AM   #573

مهندس الزعيم

جامعي

الصورة الرمزية مهندس الزعيم

التخصص: هندسة كهربائية قوى محركات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهربائي 01 مشاهدة المشاركة
شباب حبيت أخذ رأيكم في جدولي هذا الترم
ee 303 ميجرمنت وللأسف عند الهنداااوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,
ee 341 كيف هذه المادة؟؟
ee 321
ee 452 وهذه كيف طبيعتها ؟؟
ie 202

ومشكورييين
اما 303 عند الهنداوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هالدكتور لي سوابق معاه ولاني طايقه ..
وانت كيف نزلت ال303 والتوتريال متعارضة مع توتريال الكومنكيشن ؟
لحوول والله ودي انزلها بس مادام عند الهنداوي شكلي اببطل .. تصدق انه كرهني بالجامعه
يا قدعانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب هالمادة لها معمل زي الميجرمنت وعند عبدالمطلب علشان تكمل؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ee321 مدري بس سمعت واحد في المنتدى يقول ان الترم الماضي اعطى نص الشعبة 99 من 100 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مدري هوه صادق ولا لا

ee341 على كلام الطلاب يقولون الدكتور من جنبها بس المادة سهلة وكل اسئلته من السيلوشن منوال ..

تصدق جدولك نفس جدولي خلاص بنصير اصدقاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس انا بدال ee452 اباخذee453

ie202 والله محتار فيها خايف اخذها وتشغلني عن باقي المواد وكمان خايف ما يخلوني انزلها صيفي واتورط ؟

مهندس الزعيم غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 01:39 AM   #574

خطة أ

سبحان الله

التخصص: كهربجي
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gentle man مشاهدة المشاركة
حلوة بس 300 امسك الملزمة ,امسك الملزمة ,امسك الملزمة ,امسك الملزمة ,امسك الملزمة
خليك فاكر كم مرة عدتها عليك اقعد كل ويك اند حل امسك اختبار حتى لو وصلتو لو حل الاختبار طنش الدكتور كل اسبوع امسك اختبار واقعد زاكرها كدا
204 الحريشي
311 مع الدكتور
256 كلام فاضي
301 دينك
351 في شوية تحفظ عليها ما اعرف المادة لو سهلة روح الجدول مية مية لو صعبة اقلك احزفها وخدلك مادة حرة فلك المستوى التاني 4 ساعات حلوة تناسب جدولك على فكرة المستوى الاول صعب التاني سهل تجيب فيه انشا الله a+

بالتوفيق

دعواتك
يعطيك الف الف الف الف عافية اخوي

لكن الملزمة من فين اشتريها؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خطة أ غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 02:00 AM   #575

fort of cups

جامعي

التخصص: الكترونيات واتصالات
المستوى: الخامس

ياشباب لاهنتواا عندي استفساارين,,,

الاول بخصووص ee306 عن ايش تتكلم الماده ذي,, ومين افضل دكانرنها؟؟

الثاني بخصوص الكنترول ee331 & ee321 ما مدى صعوبتها وكيف دكاترتهااا,, وهل تعتمد على السيركت والا كلام فاضي؟؟؟

وشكررا

التعديل الأخير تم بواسطة fort of cups ; 13-02-2011 الساعة 02:03 AM.
fort of cups غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 06:48 AM   #576

الكهربائي 01

جامعي

الصورة الرمزية الكهربائي 01

التخصص: الهندسة الكهربائية(هندسة قوى ومحركات كهربائية)

حبيبي الزعيم بالنسبة انه عند الهنداااوي حتى أنا كرهني بالقسم الله يهديه بس ايش حنسوي المادة وراك وراك وانا روحت اليوم لدكتور المشروع وقال لي انها متطلب للمشروع ولازم تأخذها عشان انزل المشروع الترم الأول إن شاء الله
وانه كيف نزلتها وتوتوريالها متعارض مع الكومنيكيشن ؟
أنا لسى ما نزلتها بس اليوم انا رايح للهنداوي أكلمه انه يغير التوتورياال لانه نحن كلنا كم طالب اللي بالشعبة فنقدر نغير وقته ونضيفها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و ie202 كمان متطلب للمشروع وممكن ما يخلوك تنزلها صيفي لانهم زي ما تعرف الصيفي اللي راح بس نزلوها للخريجين وكانوا 5 طلاب بس
يعني نصيحتي أضمن لك نزلها الأن والماادة ترى كثيير شباب يقولوا سهالة وما تتقارن ابداا مع المستوى الأول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبالنسبة نكون اصدقاء ,,,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلاااص اوكك , مع ملاحظة انك هلااالينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههه دعابة دعابة ,,, امزح معااك
وبالتوفيق إن شاء الله لك ولجميع الطلاااب

الكهربائي 01 غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 11:11 AM   #577

Engineering-Minded

جامعي

المستوى: الثالث

شباب, أنا مستجد هندسة وناوي على الكهربائية وعندي استفسار. هل رياضيات 203 مهم أخذها قبل ما ابدى الترم الأول في التخصص؟ بمعنى هل هناك مواد ضرورية تنتفح بدراسة رياضيات 203 يفضل إني آخذها أول ترم لي في التخصص أو أنه لن يكون هناك فرق كبير لو أجلت دراستها (رياضيات 203) لأول ترم في التخصص؟

ملاحظة:خلصت رياضيات 202 الترم الأول وهذا الترم باخلص فيزياء 202 و ee201.

عندي قلق حول اجتماع رياضيات 203 وفيزياء 202 في نفس الجدول, فقلت اشوف لو فيه افضلية اني احذف رياضيات 203 وآخذ بدلها ie 201.

في انتظار الرد شباب.

التعديل الأخير تم بواسطة Engineering-Minded ; 13-02-2011 الساعة 11:16 AM.
Engineering-Minded غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 12:04 PM   #578

fort of cups

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engineering-Minded مشاهدة المشاركة
شباب, أنا مستجد هندسة وناوي على الكهربائية وعندي استفسار. هل رياضيات 203 مهم أخذها قبل ما ابدى الترم الأول في التخصص؟ بمعنى هل هناك مواد ضرورية تنتفح بدراسة رياضيات 203 يفضل إني آخذها أول ترم لي في التخصص أو أنه لن يكون هناك فرق كبير لو أجلت دراستها (رياضيات 203) لأول ترم في التخصص؟

ملاحظة:خلصت رياضيات 202 الترم الأول وهذا الترم باخلص فيزياء 202 و ee201.

عندي قلق حول اجتماع رياضيات 203 وفيزياء 202 في نفس الجدول, فقلت اشوف لو فيه افضلية اني احذف رياضيات 203 وآخذ بدلها ie 201.

في انتظار الرد شباب.

اخوووي math 203 تفتحلك الكومبلكس ee300 ,,,

انا من رايي نزل الترم ذا math204 لانها سهله وكمان تفتحلك النيوميركال ee332 <<ماده مررره سهله اذا كانت عند الفهيد,,,

وخلي 203 للترم الجاي تاخذها مع البيسك,,,<<مجرد رأي ^_^

بالتووووفيق لك

قديم 13-02-2011, 12:20 PM   #579

Engineering-Minded

جامعي

المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fort of cups مشاهدة المشاركة
اخوووي math 203 تفتحلك الكومبلكس ee300 ,,,

انا من رايي نزل الترم ذا math204 لانها سهله وكمان تفتحلك النيوميركال ee332 <<ماده مررره سهله اذا كانت عند الفهيد,,,

وخلي 203 للترم الجاي تاخذها مع البيسك,,,<<مجرد رأي ^_^

بالتووووفيق لك
ما اقدر انزل 204, مو نازل الا 203 في الاودس. طيب هل من وجه نظرك ضروري/أفضل أو سميها الي تبغى اني اخلص ما يسمى بـee300 الترم الأول من تخصص الكهربائية؟ ليش ما اخليلها الترم الثاني مثلا بعد ما اخلص 203 الترم الأول؟ رياضيات 204 تكون الترم الثاني وكذا اكون مخلص المستويات المهمة في الرياضيات.

هو المشكلة اني قلقان شويه اني ما اقدر اوافق بين رياضيات 203 وفيزياء 202 مع بعض هذا الترم خصوصا اني ابغى ارفع معدلي اكثر. اش رايك فيها مع بعض؟ أبغى أطالع في كافة السيناريوهات المستقبلية الممكنة.

Engineering-Minded غير متواجد حالياً  

قديم 13-02-2011, 12:41 PM   #580

fort of cups

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engineering-Minded مشاهدة المشاركة
ما اقدر انزل 204, مو نازل الا 203 في الاودس. طيب هل من وجه نظرك ضروري/أفضل أو سميها الي تبغى اني اخلص ما يسمى بـee300 الترم الأول من تخصص الكهربائية؟ ليش ما اخليلها الترم الثاني مثلا بعد ما اخلص 203 الترم الأول؟ رياضيات 204 تكون الترم الثاني وكذا اكون مخلص المستويات المهمة في الرياضيات.

هو المشكلة اني قلقان شويه اني ما اقدر اوافق بين رياضيات 203 وفيزياء 202 مع بعض هذا الترم خصوصا اني ابغى ارفع معدلي اكثر. اش رايك فيها مع بعض؟ أبغى أطالع في كافة السيناريوهات المستقبلية الممكنة.
والله اخوي ابدن ما انصحك تنزل 203 مع فيزياء 202 لان كل المادتين تعتبر طووويله شوي,,,

وبالنسبه لماث 204 فالمتطلب لها ماث 202 يعني تقدر تنزلها عاادي بس على كلامك معناتو لازم تروح الشوؤن ينزلوها لك,,

والكومبلكس ee300 ماده مهمه وتفتحلك مواد كثير في القسم بس مااعتقد يضر اذا اجلتها للترم اللي بعد الجاي,,,

لانك الترم الجاي ضروري تاخذ االبيسك ee250 وخذ معاها ماث 203 وكم ماده من المواد العامه السهله,,,

والترم اللي بعدو يصير بإذن الله بعد ماتعدي البيسيك راح تنفتح لك السيركت ee301 ومتطلبها البيسك ee250 وmath 204 وكمان يصير تقدر تنزل الالكترونيكس ee311 <<متطلب لها ee250

ونزل معهم الكومبلكس ee300 اللي متطلبها math 203 ,,,

الخلاااصه ياباااش مهندس مرااا ما انصحك بماااث 203 تنزلها مع فيزيا 202

انتا اهم شي عشان ترفع معدلك ذاكر اول بأول,,,

وصدقني كل المواااد راح تسهل عليك ,,,

وعلى فكره الماثلاب ee201 لاتنزلها الا عند علاء جوده ,,ترا مرره شرريح,,,

بالتوووفيق لك يااااارب ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة fort of cups ; 13-02-2011 الساعة 12:43 PM.

موضوع مغلق