InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

البطل صدام حسين ما زال حياً...(يوجد فيديو)

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-04-2011, 08:53 PM   #51

هشّامية

الصورة الرمزية هشّامية

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: البطل صدام حسين ما زال حياً...(يوجد فيديو)

سياسات ملوثة ...وكراسي متسخة

واخطاء ارتكبت في حق بعضهم البعض .....

لا مصداقية فيما عرض من فيديوهات في الموضوع

ابتداء من اولها الى اخرها ....مع احترامي للجميع

من الخطا غزو الكويت فما ذنب الشعب الكويتي ؟؟؟

ومن الخطا اللجوء للقوة الاجنبية ضد المسلم مهما كانت الظروف؟؟؟اعتقد رجالها اولى بحمايتها

ومن الخطا الحصار على الشعب العراقي فما ذنبه؟؟؟

المفروض مهما كانت خلافاتنا تكون داخلية ...اما اذا كانت بين اي دولة عربية واجنبية نقف معها وقوفا

حقيقيا ضد المعتدي لا المتفرج كحرب امريكا والعراق والان ندفع ثمن التدخل الامريكي في العراق

ثمن غالي جدا جدا ....

درع الصحراء امريكي؟؟؟ اعتقد من اكبر الاخطاء ..ماهو مقابل هذة الحماية ؟؟؟
وما خفي كان اعظم في السياسة

توقيع هشّامية  

اذا أخذ الله منك مالم تتوقع ضياعه ....فسوف يعطيك مالم تتوقع تملكه

فسبحان من أخذ وأعطى ....

هشّامية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-04-2011, 10:14 PM   #52

عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™

BARBAROUSSA

الصورة الرمزية عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

عدنا
اولا شاكر لك ياخي عبدالعزيز انك اطلت الحديث واخرجت كل الخبايا , وجعلت مهمة الرد عليك اسهل

العفو أخوي , وعسى ما كلفنا عليك

كمية دسمة من الاخطاء الفادحة وكم هائل من المعلومات المغلوطه برد واحد
اوعدك ان ردي سيكون كافي ووافي . , ادعو الجميع للمشاهدة والاستمتاع
وكويس انك بدأت بالفديوهات, عشان نعطيك بدل الواحد عشر

متوقع الكلام هذا منك نظراً لأنك ما تسمع إلا رواية طرف واحد , إسمع رواية الطرفين , وطابقها على أرض الواقع , وأحكم بعقلك والمنطق .

نبدأ بسم الله جملة التصحيح
بسم الله الرحمن الرحيم

لا تقول السعودية والخليج !
قول الكويت وحلفائها !

طيط , هذا اول خطأ و خطأ فاضح .
التحالف اسس من الملك فهد وليس الكويت .

حبيبي أنا قلت لك لا تقول السعودية والخليج !!!

لأن من كان في تلك الحرب 32 دولة !!!!

في مقدمتهم , أمريكا وبريطانيا وفرنسا

وباقي الدول من جميع قارات الأرض

حتى بنقلآديش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعشان كذا قلت لك , لا تقول السعودية والخليج ..

قول الكويت وحلفائها !!!! >>>> لأن الكويت هي من بدأ وأخطأ بحق الطرف الآخر .

وشي طبيعي إن السعودية كانت حليفة للكويت ...

لكن الخطأ اللي وقعت فيه انت انك لغيت التحالف وخليت دول الخليج بس !

لاتحرف القصة لو سمحت عشان تخدم قصصك الواهيه

إتهام مردود عليك !! انا مو جالس أحرف القصه عشان اخدم قصصي الواهيه زي ما تقول !!!

وما ابغى اقول قصصك واهيه !!

لكنها من الإعلام المسيس الذي لا يرينا إلا ما يرى !!

والسعودية لعبت الدور الاساسي ودور البطولة في التحالف .

أتفق معك ولم ولن أنكر ذلك !

أرجع لفيديو صدآم حسين وشوف سبب [ من عدة أسباب ] اللي خلاه يدخل دولة [ هي بالأصل عراقية >> وحتى إسمها الكويت هو تصغير لكلمة الكوت الدارجة على لسان العراقيين واللتي تعني المكان الصغير أو البيت الصغير<<, ومن ضمن حدود ولاية البصرة , والتاريخ كما قلت لك لا يكذب , الكويت أصلها قرية لا تتجاوز الكيلو الواحد ومحاطة بسور , ويشتغل أهلها بالغطس والتنقع بالماآ ,

ويشتغل أهلها بالغطس والتنقع بالماآ هاه ؟

إي نعم , يشتغلون أهلها بالغوص وإستخراج اللؤلؤ وكانو أشهر من يغوص في الخليج وإسأل التاريخ لا تسأل الإعلام !!

مبرر فاشل ولعبة مكشوفه ياسيد , لان صدام لم يلقي بهذي الحجة الابعد ان احتل الكويت واراد ان يلقى الشرعية ع غزوه

أخوي , ألاحظ في كلامك نبرة هجومية غير مبررة أبداً , وش اللي مبرر فاشل !! يعني انت فهمت من كلامي إن صدام دخل الكويت عشان أهلها يشتغلون بالغوص !! ياخي حدث العاقل بما يعقل !

سبحان الله لمن العراق غرق بالديون اشتاق لضم الفرع للاصل

المسألة ليست مجرد ضم الفرع للأصل , المسألة عزيزي هي إن الكويت كانت جزء من العراق , وإعترف العراق بإستقلالها , لكنها عملت على إيذاء والتمرد على أصلها [ العراق ] , و [ ولدك اللي تجيك منه مضره يلزمه تأديب ]

صدام احتل الكويت لسبب واحد وواحد فقط , نهب ثورة الكويت وبناء بلاده المدمرة بعد حرب الثمانية سنوات .

هذا ما يقوله الإعلام المسيس الذي تعتمد عليه في إستسقاء معلوماتك , الكويتييون نهبو حقل [ الرميلة ] الواقع على الحدود مع الكويت , وبإعتراف رسمي من دولة الكويت , حسب زعم الكويت أنها إكتفت فقط بـ 25 ألف برميل يوميا من النفط العراقي !!!! وما خفي أعظم ! >>>> بعد ما إنكشفو في حركة الحفر المائل وإمتصاص النفط !!

صدام ما دخل السعودية ولاهو نآوي !!
واحد جالس ينضرب , تبغآه يتفرج وهو سآكت !@! أكيد بيدافع عن نفسه !!

يعني بالله انتا ايش عرفك ؟ تعرف اكثر من قادة الحرب !

عفواً أنا اعتذر , [ صدام دخل بالفعل السعودية ] ولكنه لم يبيت النيه على دخولها , ولكن دعنا لا نصغي فقط لطرف واحد ونترك الآخر , أنا سبق وقلت عن بعض أسباب دخول صدام للكويت , عزيزي الأمير بندر بن سلطان والملك فهد , في بداية حربهم مع صدام , أتاهم الأمريكان بصور لجيش صدام - حسب زعم الأمريكان - أنه يتحرك للسعودية !!

طيب لحظة الأمريكان إيش كانو يسوون أصلاً !!

إيش دخلهم في الموضوع ؟!

كانت قوات أتت للمملكة العربية السعودية مع قوات التحالف الأجنبية لضرب العراق , والحركة اللي سواها صدام بدخوله الخفجي , كانت ضربة هجومية , نظراً لإحتشاد العدو - عدوهُ التحالف - الذي كان يخطط لضرب صدام , لضرب صدام بعد حركتها الرعناء مع صدام حسين .

هذا كله يأتي من رأس أمريكا , أمريكا هي اللتي أوقعت الحرب بين العراق وايران , ودعمت الإيرانيين بالسلاح والمال ضد صدام , في قضيه إشتهرت لاحقاً بت " إيران قيت " فقد كانت أمريكا تتاجر بالحروب ممن أجل بيع سلاحها !!!

لم يخفي صدام عدائه لأمريكا , ولم ترتح أمريكا من صدام حتى تسقطه وتسبب له الحروب والأأزمات بشتى الطرق الممكنه [ هي وبريطانيا ] لأسباب قد قلتها في ردي السابق !

ولا ننسى إن الكويت وقت الحرب كان يدعم العراق بفلوس>> هي بالأصل حصيلة سرقتهم للنفط العراقي

والامور عندك ضاربه هههههههه
بالمنطق كيف تعطيه دراهم وتساعده بالحرب وبعدين تسرقه ! , واصلا الكويت ماليا مايحتاج ع عكس العراق

حبيبي , كنت أتمنى قبل ما تستخدم هذه اللغة " الأمور عندك ضاربة " , أن تتأكد من كلامك والمعلومات المستقاة من المصدر الواحد !!

الكويت دعمت صدام مالياً وهذا أمر لم ينكره لا صدام ولا الكويت !! بصفة رسمية وأرجع لجلسات مؤتمر القمة العربية في بغداد وفي عمان !!

وبعدين العراق ليه يأخذ الدراهم من الكويت لو انه عارف انها تسرقه ؟

سؤال إستنكاري في غير محله , العراق أخذ المساعدة المالية في أثناء حربه مع إيران , وإكتشف سرقة الكويتيين لبئر [ الرميلة العراقي ] بعد إنتهاء الحرب مع إيران , وإعترفت الكويت رسمياً بذلك .

وصدام كان يتهم اغلب دول الخليج مو الكويت لحالها . هذا يثبت انه حجتك ضعيفة

صدام كان يتهم الكويت فقط وفقط الكويت بسرقة النفط العراقي + إتهام صدام لبعض دول الخليج بالتواطؤ مع الكويت في خفض سعر البترول , ولم يسمي السعودية > حسب كلام الملك فهد !!!

* لا تنسى إن دول الخليج متحالفه مع أمريكا , يعني اللي من مصلحة حليفي من مصلحتي !!!

ومن مصلحة أمريكآ إنخفاض سعر البترول !!

والأأدهى والأمر بعد الحرب الكويت سجلت دعمها المالي للعراق على إنه [ ديون مستحقه على صدآم ] !!!! وهذه جزاة اللي حارب عنهم !!

ياولدي العراق كان مدمر بعد الحرب الثمانية سنوات , وشئ طبيعي يكون عليه ديون , وشفيك انتا
ع بالك بيطلع االعراق بثورة اقتصادية ! , وهذي حرب العراق وليست حرب الكويت

وش اللي يا ولدي ؟

إرتق عن لغة التخاطب هذه فهي تنم عن جهل بأبسط أساليب الحوار !

كيف تقولي حرب العراق وليست الكويت !!!

هذه حرب العراق بالنيابة عن الكويت والسعودية والخليج , والدعم المالي الذي وجده صدام من هذه الدول ما يؤكد كلامي , أضف إلى ذلك العداء الظاهر من زعماء إيرآن المتخلفين عقلياً لمملكة العربية السعودية , وما أحداث الحج إلا خير شاهد على هذا الكلام

لا والأدهى والأمر إن الكويت جزء لا يتجزأ من العرآق ويتمرد عليه !!!

جلسة صمت وتأمل
يارباه , بالله وش رايكم ياجماعة الخير بالجملة الرائعة دي

رائعة

احسنت بارك الله فيك ,
اسمحلي والله يبغالك تأسيس من جديد للاسف .

إذا بتحترم الحوار بيني وبينك وتتجنب هذه اللغة في التخاطب , فسأستمر معك في النقاش !! أما إنك لا تريني إلا ما ترى , وتتبجح بالكلام , هذا مو إسلوب , وبإمكاني إستخدام نفس اللغه معك نظراً لضعف حججك !

نأخذ كلامك حبة حبة
ع كلامك , نغض الطرف عن اعترف دول مجلس التعاون , و منظمة المؤتمر الإسلامي،والامم المتحدة , جامعة الدول العربية . ونقول لا خلينا نرجع 100 سنة ورا ونبدأ نقسم من جديد نعطي الكويت للعراق ,ونجد لابن عجلان والحجاز للدولة العثمانية وجيزان لليمنوامريكا للهنود الحمر ...واذا اي احد اعترض , قله ياخي عاد الفرع للاصل وشفيك , لا والله منطق

عزيزي المسألة ليست بالعودة إلى الورآء وكل واحد يشوف أرضه وين !!

العراق بنفسها إعترفت بالكويت بعد المشكلة اللي صارت عام 1962 على ما أعتقد حين طالب رئيس العراق بالكويت جزءاً من أراضيه ...

وهي بالفعل جزء من أراضي العراق ولا ينكر ذلك إلا تبعات ونتائج الإنتداب البريطاني !!

العراق اعترف بالكويت وانتهت السالفه ,

لكن الكويت لم تحترم ولم تقدر إعتراف الكويت بإستقلالها وتمردت عليه وخانته لعيون أمريكآ , >> وشوف إنت أمريكآ تسوي هذا كله نيابة عن مين !!

عشان كذا يرجع الفرع لأصله بدلاً من أن يتمرد ويؤذي أصله بالخيانة !!

هذي اللي مالقيت لها تفسير إلا تفسير منطقي واحد ولك أن تتذكر قصة توحيد المملكة ومن أين بدأت ... الظاهر إنها الكويت ... القابعة تحت الحماية البريطانية وقتها على ما أعتقد !

تقولي مالقيت له تفسير منطقي هاه خخ , ادري وانا اخوك الموضوع كله عندك لبس فيه

حبيبي , قبل أن تطلق إتهامك تأكد من معلوماتك , مو أي واحد يقولك شي تصدقه !! مو كل شي يتصدق !!!

وبنفس الوقت مو كل شي يكذب !!

الملك عبد العزيز رحمة الله إنطلق من الكويت من عند آل الصباح مع الشيخ [ مبارك الصباح ] بالتحديد ,في رحلته لفتح الرياض !!

وهذه صورة المؤسس مع شيوخ الكويت

البينة على المدعي عزيزي , أنت تقول بيقش السعودية ... هات بينة كي أصدقك وإلا يصبح كلاما لا لون له ولا طعم !

ابشر طال عمرك .وهاك الدليل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والسابع
الوان واشكال , انت اختار اي مقاس

خبايا حرب الخليج ,

معليش حبيبي , بس كلام المتحدث في المقطع , غير عن كلام الملك , غير عن كلام صدام , والأأهم أنه غير ما حدث على أرض الواقع !!

وبإمكاني غداً أن أركب لك مقاطع فيديو مع بعض واعلق عليها , وأشعر المتحدث إني على صواب !!

هذا ما أسميه إستسقاء المعلومات من طرف واحد فقط !!

في هذا المقطع تم ذكر معاهدة عدم الإعتداء بين البلدين ووقع عليها الملك فهد وصدام حسين !!!

لكن المعلق يقول إن اتفاقية السلام وراها شي !! > حسب ما فهمت من كلامه !!

كيف أنا أوقع معك إتفاقية سلام وتجيك مضره مني !!

مالم تنقض أنت هذه الإتفاقية !!

وهذا ما حدث !

بس المشكلة ايش الفايدة , هل كبريائك راح يجعلك تعترف بعد مالحقيقة وضحت للجميع

حبيبي , الحقيقة هي ما تراه العين و يصدقه العقل , وليس ما تسمعه الأذن ويصدقه القلب !!

وش ذنبي أذا فيه ناس ملقنه تلقييين , الله لا يوريك !
يعني مثلاً عشان أعرف حقيقة أسأل حواليني وإلا أسأل عقلي وأستنتج من أدلة وشواهد ؟

لاياخوك مو في بعض الناس يعتمدو ع عقولهم يضيعو ويشطحو . ايش نسوي معاهم ذولي
انت قولي

ههه , قصدك يعتمدو على قلوبهم والعواطف بعيدا عن العقل والمنطق !!

هذولي نسيبهم للزمن يكبرو ويتعلمو !

وش فيك زعلت من طآري الشيعه ؟! وطاري معاملة آل صباح لهم !!

لاحول

قل : لاحول إلا بالله

يعني بتشبك هرجة الشيعة اللحين ويعني يعني انا اللي ادافع عنهم والسيناريو الممل اللي دايما يتكرر هنا هههههه
انا اتكلم عن صدام وقلتلك لاتخلط الامور ولاتدخل الطوائف بالموضوع اسمع كلام المشرف
ارجع واعرف ليه زعلت , ولااقولك لاترجع اللي فات تابع معاي بس

يالطيب , أنا عندما أدخلت شيعه الكويت في الموضوع , كان من باب مقارنة حالهم الآن , وحالهم لو صدام اخذ الكويت , لكنا ما رأينا مدى هذا التغلغل الصفوي في الكويت وإكتشاف شبكات التجسس الأأخيرة خير شاهد على كلامي

الله يصلحني وإيآك , كيف تقول إن ديني أباح لي أن أقتل أناس أبريآء !!!
وهل ما فعله الكويتيون مع صدام فيه ذره برآءة !!!!!

ضربني وبكى , سبقني واشتكى

عزيزي أنت تقول لي : " وماشاء الله دينك اباح لك انك تقتل الناس الابرياء والمسالمين حتى لو كانو يهود , وتغدر بيهم " .

سؤالي لك : ماهو دينك ؟

أحسبك - وهذا إعتقادي فيك - أنك رجل مسلم , وبما إنك مسلم فستعرف أن الإعتداء على الأبرياء هو أمر ليس في ديننا مثقال ذرة منه , ولكن من ينقض عهده والمواثيق من أجل أمريكا والعدو الصهيوني , الملامة تقع عليه هو لأنه أقحم شعبه في أمر خطأ!! >>> ويتحمل اللي يجيه !!

يجوعون ويموتون الشعب العرآقي !!! >>> وهو الشعب اللي قدم مليون شهيد . . .لسد الجبهة الشرقية للمسلمين !! من العبث الصفوي والمد الفآرسي !!

ههه الجبهة الشرقية للمسلمين , والمزيد من المبالغة المفرطة

ههه , مبالغة مفرطه , لا يا سيد , نعم هي الجبهة الشرقية للمسلمين , ويكفي قول الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه عن أهل العراق بأنهم " جمجمة العرب "

وش رايك بعبارة كل انسان مسؤول عن نفسه ويتحمل عواقب فعلته

عبارة سليمة , وفليتحمل الكويتيين عواقب فعلتهم الشنيعه مع صدام حسين

وفوق هذا مباحثاتهم - الكويتين وحلفائهم- في الأمم المتحدة - لاحقاً - لفرض الحصآر على الشعب العرآقي ... لاحظ - الشعب العرآقي - وليس صدآم حسين !!

ملاحظ ياخوي ملاحظ ..ايو انهم كلهم ضده والمؤمرة والذي منه من الكلام المعتاد
بس مزعلتني جملة الكويت وحلفائها .

شي طيب إنك ملاحظ , فيه تحسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أما مسألة إنك تنفي المؤامرة على صدام , فهذه والله طامة الطوام

والجملة اللي مزعلتك " الكويت وحلفائها " مادري ليه زعلان منها !!

الحقيقة تزعل يعني ؟؟

يعني مو الكويت وحلفائها أجل مين بالله !!

الله ما شفناه بالعقل عرفناااه ياااا رجل !!!!!!!!

إنت فكرت بها على إنها - خطأ واحد كفيل بجلب رأسه !! وهو بالأصل ليس بـ - خطأ -

صدام ولا عمره مد يده ع احد , هذا قصدك . يعنى حتى اللي بالنسبة لهم صدام بطل
يعرفو ان صدام اخطأ , اما انت مررة نكران اليم

ياطيب أنا ما أنكرت إن صدام مد يده على أحد , لا تلعب بالكلام !! موضوعنا هنا عن الكويت [ والكويت هي أول من إعتدى على صدام حسين وخانه ] وليس عن أمر آخر , لا تلف وتدور :)

طيب ايش رايك في هرجة لمن تولى الحكم وقتل اخوياه اللي ساعدوه ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شنب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو إنك ضليع في الإنقلابات العسكرية وقريت عنها , بتعرف إن أول من سينقلب عليك هم أصدقاء الأمس

ومادري ليه تحاول تفتح مواضيع أخرى غير عن موضوعنا الأساسي !

هل هو ضعف حجة مثلا !!

وتجاهلت تماماً إحدى حسناته - صد المجوس , قتآل الأمريكآن [ العلوج :) - الحسنة الكفيلة بتقبيل رأسه

رجع يبرر الخطأ ههههه
لاتحوم وتعوم هو انا قلتلك انه ماقتل الامريكان ؟
ياولدي انا مالي , لو قتل اليهود كلهم وقتل مسلم بغير حق ..اتفل في وجه
نفس الؤمن غاليه وماتروح هدر وماتتقارن بنفس العلوج ياسيد

صحيح نفس المؤمن غاليه !!

صحيح إن جميع قتلى المؤمنين العراقيين في حرب أيران غاليه !!

وصحيح أن جميع من تواطئ ضد الشعب العراقي [ نفسه ما تسوى التراب ]

انا مو جالس أبرر لصدام حسين شي , صدام حسين وتاريخه ما يحتاج يجي واحد زيي يبرر له شي ..

ياجماعة واحد قتل كافر وبعدين قتل مسلم ظلم , ايش حكمه ؟

لا تلف وتدور وتجنب وسط الخط

قول وخلك صريح من هو الكافر اللي إنقتل ومن هو المسلم اللي انقتل ظلم

صدم بعد حربه مع ايران وإنتصاره عليها + شعبيته الطاغيه التي عمت العالم العربي ..... كانت النيه لفلسطين !!!
وكان هدفه مسح إسرائيل !!!! >> تعبير مجآزي

كلام فاضي ومستهلك ,
نيته فلسطين وهدفه اسرائيل ويدخل بالكويت خخخخ
وهو كل من قام و قال انه بيمسح اسرائيل يعتبر بطل ,
طيب عندك ايران كل يوم طالعه بتصريح ع اسرائيل ؟ خلاص صارت بطله !

هذي يسمونه تلاعب بالعواطف عشان يكسب تأييد اللي زيك .

نعم نيته فلسطين وهدفه الكيان الصهيوني , ووالله وتالله وبالله ما الكلام الفاضي إلا هرطقتك اللي يروجها الصهاينة !!

صدام الرئيس العربي الوحيد الذي أرفق تهديداته لإسرائيل بصوآريخ أدخلت كل يهودي في فلسطين إلى داخل جحورهم كالفئران

ولولا خيانة العرب له وتدميرهم لإقتصآده لكان حصل شيء آخر .....

ولو جيت للمستفيد الأول من إسقاط صدام حسين تجده الصهاينه !!

أما عن أيران وعدائها الظاهر لإسرائيل ومحبتها الباطنة لهم , فهو شي حقيقي , وهو يثبت أن إسرائيل وأمريكا هم وراء حرب أيران مع العراق من أجل إضعاف صدام حسين .

أتمنى لك مشاهدة ممتعة مع صدام حسين

وما إرتاحت بريطانيا لنية صدآم .... وكلنا نعرف إن بريطانيا هي الداعم الأول السياسي والمالي وهي المنشئ للكيان الصهيوني !!!
خافت على الكيان ....
وحركت مشآعر الصباح ... وطلبت منه رد الجميل - إستقلال الكويت ..>> بخفض سعر البترول !! وإنهاء صدام إقتصآدياآ !!!
وإذا ما عندك إقتصآد قوي ... كيف تقدر تحارب ؟!

انتا ماعرفت تاريح بلدك , فكيف تعرف تاريخ غيرك ؟

وش اللي إنت ما عرفت تاريخ بلدك !!! حدد لي النقطة اللي أنا جهلتها عن بلدي بالتحديد , لا تلف وتدور , ترآ أعلمك في التاريخ مالم تعرفه وتقرأه في كتاب التاريخ في المتوسطة والثانوية ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>> مشكله عويصة محدودية الفكر والعلم

اللحين الكويت خليتها بمنزلة اسرائيل , وعميلة لبريطانيا ؟ وش بعد ؟
تعجبني لمن تروح بعيد وتسرف في االاستنتاجات العجيبة .

وإيش اللي يمنع ؟

لو تلاحظ أنا كلامي مستنتج كله من أحداث على أرض الواقع , وإستنتاجات يقدر أي ذي عقل ولـُبٍ أن يستنتجها , أنت قارن بين المصالح المشتركة وبين ما يحدث على الواقع ,,,, وأدعيلي :)

مشكلتك ان راسك مشغول باحداث مختلف , قصص من هنا وهناك..ونفسي اعرف فين لك كل هذي الكم الهائل من المعلومات المغلوطه

أنت مشكلتك الكبرى إنك مسلم عقلك وتفكيرك لمصدر واحد وطرف وتستسقي معلوماتك من خارج عقلك من أكاذيب الآخرين !

.

اترك المايك , للاخرين للتعليق
انتهى حديثي معاك

الآن إنتهى وقتك معي :)

وهذا هو اللواء السعودي -الذيب- خلف بن هذال العتيبي يرد عليك ويعلمك من هو صدام

يعني تستسقي معلوماتك من خلف !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلف لو قال قصيدة فيني حسيت إني سوبر مان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إلى اللقآء

عَـبْدالعَزِيز الهَاشِمي ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2011, 10:30 PM   #53

BARBAROUSSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alembra6or مشاهدة المشاركة
ياسيدي العزيز كيف تقول ما كان ناوي النية على السعودية الكل كان فاهم هذا الشيءوتوثقت من الشيبان اللي عاصروا هالفترة والمرحلة واتوقع فتحوا باب التطوع للتدريب والاستعداد. وعلى الحدود بعد صارت بعض الهجمات ولا تنسى الصاروخ سكود اللي ارسله ع الرياض و الكيماوي اللي أرسلوه لو عاصرت فترة التسعينات وصفارات الإنذار . كل البيوت استعدت للكيماوي وتجهزت ببعض الأمور الإحترازية والغالب يتذكرها .

ودرع الصحراء اللي أرسلته أمريكا (القوات الامريكية في المملكة) لحماية الحدود السعودية ومنها لتحرير للكويت.

ولولا فضل الله ثم حنكة الملك فهد - رحمه الله - لكان حصل مالا يحمد عقباه .

بكل اختصار عن هذه النقطة .

كل التقدير ..

عزيزي :

أنا أخطأت عندما قلت صدام لم يدخل السعودية , نعم أخطأت واعتذر

لكن ماهي الأسباب الحقيقية لدخوله ؟

نريد معرفة الأسباب من الطرفين وليس من طرف واحد

قديم 30-04-2011, 12:21 AM   #54

Abdulrahman alqahtani

راقـ ي ورايـ ق سابقا

الصورة الرمزية Abdulrahman alqahtani

التخصص: ♥ ..IS..♥
المستوى: السابع

.
.

زي ما قـآل أخـوي فيصل , نسبة ضئيـلة انـه يكون صدآم ,

بس ممكـن يكـون هو , وأمريكـآ ورآ ذا الكلام كله

وقامت اعدمت شبيهـه [ ميخائيل ] .. لانها حاسبه حســآب انو ايران بتطلع (اللي هو ذا الوقت) وتقوم أمريكـآ وقتهـآ وتطلع صدام (النسخة الاصليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

وكـآن عذرهـآ أول لما شالته انه مسبب ربشة في الخليج ..

<< تحليلي قابل للصواب وقابل للخطأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا للصواب فمن الله ..

واذا خطأ ف مني ومن الشيطان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

---------------------

أتمنى يكون صـدآم , لردع ايرآن .. فقط لا غير ^_*

وبالنسبة لرأيي في صـدآم فقد وضحته في موضوع سـآبق ,

شكرا أخوي نواف

Abdulrahman alqahtani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-04-2011, 01:17 AM   #55

_OCTOBER

Misanthropist

الصورة الرمزية _OCTOBER

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ACC
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: التاسع
البلد: استراليا

الاخ عبدالعزيز

وش اللي إنت ما عرفت تاريخ بلدك !!! حدد لي النقطة اللي أنا جهلتها عن بلدي بالتحديد
ابشر

هاذي .^^

.....

انا مو جالس أبرر لصدام حسين شي , صدام حسين وتاريخه ما يحتاج يجي واحد زيي يبرر له شي ..

اهم نقطة بالنسبة لي
وانا بدوري اعتذر لو قسيت بالردود حبتين , نعم ردي كان وقح نوعا ما

.
اخيرا
توقعت اننا لن نتفق مهما كان
انا قلت وانت قلت
قدمت ماعندك وقدمت ماعندي , وهكذا كان النقاش

فرصة سعيدة

---------------------------

الاخت هشّامية

نعم تلك هيا الحروب .. وليس هناك منتصر فيها
أحييكي على ردك المتزن .

وكان الله في عون الامة الاسلامية .

الى اللقاء جميعا

توقيع _OCTOBER  

Ch9 / The End
It starts with light and ends with light. And in-between there is darkness
Disturbing thoughts, questions pending.. limitations of human understanding
Obligation to survive ....the hunger to be alive

Come to be, how it begun ....All alone in the family of the sun
On through the never we must go ....on through the never out of the Edge of forever
On through the never , then ever comes

All that is, and ever was, will be ever who we are
Forever trusting who we are ...
and nothing else matters
.

التعديل الأخير تم بواسطة _OCTOBER ; 30-04-2011 الساعة 01:41 AM.
_OCTOBER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-04-2011, 01:41 AM   #56

BARBAROUSSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة octper_ مشاهدة المشاركة
الاخ عبدالعزيز

اهم نقطة بالنسبة لي
وانا بدوري اعتذر لو قسيت بالردود حبتين , نعم ردي كان وقح نوعا ما

.
اخيرا
توقعت اننا لن نتفق مهما كان
انا قلت وانت قلت
قدمت ماعندك وقدمت ماعندي , وهكذا كان النقاش

فرصة سعيدة

الأخ أوكتبير :

سعدت جداً بنقاشك معي , وجدت فيه متعه فقدتها منذ زمن , وأنا أعتذر منك شخصياً لو بدر مني أي شيء يسيء لك أو - ينرفزك - , ونبقى كلنا أخوان وحبايب وهدفنا من النقاش تبادل الأراء والرؤى , ومهما إختلفنا فإن الود يبقى .

تحيتي وإحترامي

قديم 30-04-2011, 01:43 AM   #57

BARBAROUSSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة octper_ مشاهدة المشاركة

وش اللي إنت ما عرفت تاريخ بلدك !!! حدد لي النقطة اللي أنا جهلتها عن بلدي بالتحديد

هذي

معك حق , وأكرر إعتذاري

قديم 30-04-2011, 02:04 AM   #58

_OCTOBER

Misanthropist

الصورة الرمزية _OCTOBER

التخصص: ACC
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: التاسع
البلد: استراليا

ع راسي يا اخي عبد العزيز مهما كان
وانا اسعد .

_OCTOBER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-04-2011, 01:47 PM   #59

ALEMBRA6OR

الصورة الرمزية ALEMBRA6OR

التخصص: M.I.S

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشّامية مشاهدة المشاركة
سياسات ملوثة ...وكراسي متسخة

واخطاء ارتكبت في حق بعضهم البعض .....

لا مصداقية فيما عرض من فيديوهات في الموضوع

ابتداء من اولها الى اخرها ....مع احترامي للجميع

من الخطا غزو الكويت فما ذنب الشعب الكويتي ؟؟؟

ومن الخطا اللجوء للقوة الاجنبية ضد المسلم مهما كانت الظروف؟؟؟اعتقد رجالها اولى بحمايتها

ومن الخطا الحصار على الشعب العراقي فما ذنبه؟؟؟

المفروض مهما كانت خلافاتنا تكون داخلية ...اما اذا كانت بين اي دولة عربية واجنبية نقف معها وقوفا

حقيقيا ضد المعتدي لا المتفرج كحرب امريكا والعراق والان ندفع ثمن التدخل الامريكي في العراق

ثمن غالي جدا جدا ....

درع الصحراء امريكي؟؟؟ اعتقد من اكبر الاخطاء ..ماهو مقابل هذة الحماية ؟؟؟
وما خفي كان اعظم في السياسة
أكبر خطأ !!!

يبدو انك تجهلين امور كثيرة في هذه الحرب وقوات العدو الذي ستواجهينه ,,

عندما رأينا العراق بدا يحد وجهته على حدودنا بدانا وبدأ الملك بأخذ الإحترازات وجيش المملكة وقتها لا يساوي شيء أمام القوات العراقية .

الملك فهد - رحمه الله وطيب الله ثراه- حسبها من كل النواحي ولو لم تتدخل امريكا بعد عقد الإجتماع مع العرب وتمت الموافقة لكنا كما قلت حدث مالا يحمد عقباه ولا اريد أن أشبهه ماذا كان ليحصل .

ولم يردع صدام إلا تدخل القوات من كل انحاء العالم .

المقابل مهما يكون في سبيل ارض الوطن وحمايته وحرية أفراده , و مقابلها أن لا تطأ يد العراقيين اكبر مصدر للبترول في العالم لانه ليس بصالحهم , .

الهاشمي بيض الله وجهك .

توقيع ALEMBRA6OR  

مجنــــون مـــن ودهـ يمـــس السيـــــادة

التعديل الأخير تم بواسطة ALEMBRA6OR ; 30-04-2011 الساعة 02:20 PM.
ALEMBRA6OR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2011, 05:43 PM   #60

هشّامية

الصورة الرمزية هشّامية

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم الاجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

ابدا اخي الكريم اعلم وملمة بهذه الحرب

وان كنا جميعا نجهل حقيقة الامر ...واعلم من هو العراقي ؟؟وصدام وجيشه في تلك الفترة

بالذات وقوته الهائلة ....واكيد لابد للسعودية من حمايه ارضها وهذا ما نختلف فيه ...كما اعلم ان الجيش السعودي كان لا شي (خارج الموضوع اعتقد تجنيد الشباب السعودي خطوة مهمة )

لكن دعني اقول لك لا اثق بما تقوله امريكا لا استطيع ان اثق فيها

صدقني (من يتق الله يجعل له مخرجا ) لابد من ايجاد اي طريقة اخرى وسنجدها حتما

بدل ان تقتل جثث عراقية مسلمة على ايادي امريكان احضرناهم بانفسنا ضحايا خطا صدام

المقابل غالى اكثر مما تتصور.1-امن الكيان الصهيوني

2-السيطرة على حقول النفط ومنع تحويله الى سلاح ضد الغرب

3- ابقاء الاقليم الخليجي في حاجه مستمرة الى الحماية الغربية

4- افشال اي عملية وحدة او تقارب خليجي واقليمي

5- عدم القدرة على التدخل في الشوؤن الفلسطينية او حتى المطالبة بحقهم

6- الهوان والمذلة للامة الاسلامية العربية وعدم القدرة على النهوض

ما رايك في المقابل ....هذا ما يحزنني كثيرا كان الاولى ان يكون حلا سلميا في حرب الخليج

والصلح افضل الامور ...امتثالا لقوله تعالى (وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فان بغت

احداهما على الاخرى فقاتلوا التى تبغى حتى تفيء الى امر الله )

ولان الدين اسلام فالحياة اسلام فالسياسة اسلام ....وفي الاخير شاكرة لك اخي الكريم

هشّامية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس