InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

][!][الكـــرامــه ، ومواقف حدثت معي البارحه ][!] .. {بقلمي الخاص}

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2011, 07:37 AM   #51

نجمة سهاري

ماستر ياااااااارب

الصورة الرمزية نجمة سهاري

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ][!][الكـــرامــه ، ومواقف حدثت معي البارحه ][!] .. {بقلمي الخاص}

سكووون

ابغى اشكرك على غيرتك لاخواتك المسلمات وخاصة انك شفتي الغلط وماقدرتي تسكتين وفكرتي كيف تنصحيها

الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يالغلا للي تعرفيه واللي ماتعرفيه يعني مطالبين احنا ننصح للكل

وهو بدرجات بيدك بلسانك بقلبك وذلك اضعف الايمان

يعني اقل شي تنكري بقلبك وهو انك تبغضي هالمنكر وماتجلسين بمكان يحصل هالشي طبعا هذا اذا ماتملكين الانكار بأي وجه اخر

خطر في بالي فكرة فقلت اكتبلك هوا لو حابه تنفذيه

ممكن تنصحيها بطريقه غير مباشرة يعني متلا اكتبي لها رساله من جوال مجهول لو هي تقدر تجيب رقمك

فيها كلمتين ترقق قلبها وتذكريها بأنك منتي سلعه رخيصه وان الله كما وهب لك هالجمال ممكن بيوم وليلة

يأخذها ولا يرجعها ابدااا

الله يهديها ويهدي جميع بنات المسلمين

نجمة سهاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2011, 10:06 AM   #52

Brilliant Shores

مراقبة منتدى جنة الحرف سابقًا

الصورة الرمزية Brilliant Shores

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ✿ềΏ
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

سكوون ياعسل بالنسبة للبنت اللي قلتي عليها خويت خويتك مالك طريق لها الا خويتك نفسها تكلميها بأسلوب

مايخليها تزعل منك وتفهميها وجهة نظرك هذا إذا إنها تتقبل أما إذا إنها ماتتقبل ادعي لها وبس

لأني أنا انحطيت في موقف مشابه والمصيبة الطرفين كلهم من العائلة والغلط مليون في الميه على البنت

وحاولت قد ما أقدر اكتم على الموضوع واحله وكلمت البنت نفسها وفهمتها لكن ايش تسوي لما اللي قدامك طااسة

الله يهديها ولا يبتلينا المهم آآخر شي الموضوع بهدووء الحمدلله

انحل جزئيا بإنها عرفت أنه أمه وصلها العلم هنا البنت خاافت وبعدت والحمدلله فكتنا من شرها

وموقف آخر كمان مريت فيه تعرضت كمان لمشاكل وكانوا بنات معايا في الثانوي وتوعدوني إنهم

يورطوني مع أهلي وكلاااام كثيير دار بيننا لكن الحمدلله واثق الخطا يمشي ملكا طنشتهم وبلغت اهلي

وقلت لهم على الهرجة امي مررة خافت عليا بس في نفس الوقت كانت متفهمة الله يخليها لي ياارب وعدى

الموضوع على خير

وجارتكم الله يكون في عونها بس على قولت الأخ تلميذ منتسب ماشاالله رأيه حلووو في هذي المرحلة يتدخلوا

الرجال هيه ماعاد بيدها شي والمفروض تحاول إنها ما تجلس له في البيت أبداً ولا ترجع له إلين يعتدل حاله

ولو إنها تقدر تكلم أهله حتى يساعدوها وينقلوه على المستشفى حتى يتعالج يكون أفضل الله يهديناويهديها ياارب،،،

فكرة الأخت اللي قبلي كمان حلوووة بس مو شرط ترسلي على جوالها ممكن على إيميلها

يسعـــــــــــد قلبك سكووون وربي يجعل أيامك فرح وسروور ياارب

مرررررررررة آآآسفة على الاطالة أشكرك من الاعماق على هالموضوع يستاهل الفايف ستار ياقلبي

التعديل الأخير تم بواسطة Brilliant Shores ; 13-09-2011 الساعة 10:15 AM.
Brilliant Shores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2011, 02:53 PM   #53

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

التخصص: Psychology
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة تبوك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة سهاري مشاهدة المشاركة
سكووون

ابغى اشكرك على غيرتك لاخواتك المسلمات وخاصة انك شفتي الغلط وماقدرتي تسكتين وفكرتي كيف تنصحيها
ياربي يخليكِ ياعسسسل ، تسلمين قلبووو

الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يالغلا للي تعرفيه واللي ماتعرفيه يعني مطالبين احنا ننصح للكل

وهو بدرجات بيدك بلسانك بقلبك وذلك اضعف الايمان

يعني اقل شي تنكري بقلبك وهو انك تبغضي هالمنكر وماتجلسين بمكان يحصل هالشي طبعا هذا اذا ماتملكين الانكار بأي وجه اخر

خطر في بالي فكرة فقلت اكتبلك هوا لو حابه تنفذيه
تفضلي
ممكن تنصحيها بطريقه غير مباشرة يعني متلا اكتبي لها رساله من جوال مجهول لو هي تقدر تجيب رقمك

فيها كلمتين ترقق قلبها وتذكريها بأنك منتي سلعه رخيصه وان الله كما وهب لك هالجمال ممكن بيوم وليلة

يأخذها ولا يرجعها ابدااا

الله يهديها ويهدي جميع بنات المسلمين
اللهم آآآمييين
اشكرك ياقلبووو على مشورتك ، وكلامك صحيح بخصوص الانكار وعدم الرضااا .
اشكرك حياتووو ، وماانحرم منكم جميع

شاكرهـ لك مرورك المورد
دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2011, 03:03 PM   #54

سكون الورد k.a.u

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brilliant shores مشاهدة المشاركة
سكوون ياعسل بالنسبة للبنت اللي قلتي عليها خويت خويتك مالك طريق لها الا خويتك نفسها تكلميها بأسلوب

مايخليها تزعل منك وتفهميها وجهة نظرك هذا إذا إنها تتقبل أما إذا إنها ماتتقبل ادعي لها وبس
طيب ايش دراني ان خويتي تدري عنها !! لو ادري انها تدري وساكته وراضيه وربي لأسحب عليها لان الصاحب ساحب اخاف يسحبوني انااا ، لاتنظر للمرء وانظر الى قرينه ...

لأني أنا انحطيت في موقف مشابه والمصيبة الطرفين كلهم من العائلة والغلط مليون في الميه على البنت

وحاولت قد ما أقدر اكتم على الموضوع واحله وكلمت البنت نفسها وفهمتها لكن ايش تسوي لما اللي قدامك طااسة
فعلاً زي لما تنفخين بقربه مشقوقه

الله يهديها ولا يبتلينا المهم آآخر شي الموضوع بهدووء الحمدلله

انحل جزئيا بإنها عرفت أنه أمه وصلها العلم هنا البنت خاافت وبعدت والحمدلله فكتنا من شرها

وموقف آخر كمان مريت فيه تعرضت كمان لمشاكل وكانوا بنات معايا في الثانوي وتوعدوني إنهم

يورطوني مع أهلي وكلاااام كثيير دار بيننا لكن الحمدلله واثق الخطا يمشي ملكا طنشتهم وبلغت اهلي

وقلت لهم على الهرجة امي مررة خافت عليا بس في نفس الوقت كانت متفهمة الله يخليها لي ياارب وعدى

الموضوع على خير

وجارتكم الله يكون في عونها بس على قولت الأخ تلميذ منتسب ماشاالله رأيه حلووو في هذي المرحلة يتدخلوا
تلمـيذ شخص مايقدر ثمنه الا اللي يفهمه امثالك ، ومايعرف قيمة آراءهـ وافكارهـ الا اللي يقدرون الناس أمثالك .. تلميذ الكل محتاج آرأءهـ ومستفيدين منها ، لكن مو اي احد يقدر شخص مثل تلميذ ، وان شاء الله يرجع ينور الساحه زي كل يوم ويبطل يقلل من دخلاته .

الرجال هيه ماعاد بيدها شي والمفروض تحاول إنها ما تجلس له في البيت أبداً ولا ترجع له إلين يعتدل حاله

ولو إنها تقدر تكلم أهله حتى يساعدوها وينقلوه على المستشفى حتى يتعالج يكون أفضل الله يهديناويهديها ياارب،،،

الموضوع عند الرجال الحين واهلها قالبين الدنيا بعد ماابوي حسسهم بنقصهم ولو زوجها عآرف انه وراها رجال ماكان صار بحالها كذا!
فكرة الأخت اللي قبلي كمان حلوووة بس مو شرط ترسلي على جوالها ممكن على إيميلها
مااعرف لها وسيلة اتصال ، وصرااحه مابي اعرف

يسعـــــــــــد قلبك سكووون وربي يجعل أيامك فرح وسروور ياارب
آآمين ياقلبووو ، يطولي بعمرك حياتوو
مرررررررررة آآآسفة على الاطالة أشكرك من الاعماق على هالموضوع يستاهل الفايف ستار ياقلبي
ايش نقول لتلميذ اللي حاط 4 ههههههههههه
اشكرك على التعني والإفادهـ
شاكرهـ لك مرورك المورد
دمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة سكون الورد k.a.u ; 13-09-2011 الساعة 03:22 PM. سبب التعديل: خطأ املائي

قديم 13-09-2011, 08:15 PM   #55

سكون الورد k.a.u

اشكـركم جميعاً على الافـادهـ .. كثر الله خيركم جميع .. كفيتوو ووفيتوو

والحمد لله (زوجة جارنا) >> أهلها أخذوها على الرياض ، وزوجها الآن موضوعه بيد الأمن ، يعالجونه ويعاقبونه على جرايمه بحق نفسه وبحق زوجته .

اما البنت (خوية خويتي) >> نسيت موضوعها ، واكتفيت لها بالدعاء ، لاني جسيت نبض خويتي لقيتها ماتعرف شي .. وماقدرت اتكلم وافضح البنت .. لذلك اكتفيت (بنسيان موضوعها) .

شــاكــرهـ ومقــدرهـ صنيعكـــــــــــــــــكم ، لاخلا ولاعـــدم اخواني وخواتي

^_^

دمتم بود

قديم 13-09-2011, 08:36 PM   #56

Brilliant Shores

مراقبة منتدى جنة الحرف سابقًا

الصورة الرمزية Brilliant Shores

التخصص: ✿ềΏ
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

إلا والله يا سكون ماشاالله تبارك الله عليه تلميذ منتسب الله يحميه منطقيته جدااا راائعة ماشاالله

و آراؤه بجد تفيد الكل ماشاالله عليه ،،،، تحيه لك أستاذ تلميذ على مشاركاتك الراائعة
>> استغرب لما يعارضوه

أما بالنسبة لكي ياعسلة زين ماسويتي وقفلتي على موضوع خويت خويتك لأنه كل من عقله في راسه

وأهم شي إنها ماتنفضح الله يهديها ويستر علينا وعليها ياارب ،،،

Brilliant Shores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2011, 08:57 PM   #57

سكون الورد k.a.u

إلا والله يا سكون ماشاالله تبارك الله عليه تلميذ منتسب الله يحميه منطقيته جدااا راائعة ماشاالله

و آراؤه بجد تفيد الكل ماشاالله عليه ،،،، تحيه لك أستاذ تلميذ على مشاركاتك الراائعة >> استغرب لما يعارضوه ؟
الظاهر يمشون على سالفة خالف تُعرف !!! وزي ماانتي مستغربه انا ناقدهـ بإستغراب !!!
لكن للأسف:: اختفى بعد ماقلت له اعلاهـ انه يترك المشادات .. والظاهر اني زعلته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا ماقصدي ازعله ابداً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>> استغرب لما يعارضوه

أما بالنسبة لكي ياعسلة زين ماسويتي وقفلتي على موضوع خويت خويتك لأنه كل من عقله في راسه

وأهم شي إنها ماتنفضح الله يهديها ويستر علينا وعليها ياارب ،،،
ايه والله ، بعد ماشرتكم ووزنت بين الآراء ، لدرجة البارح كله رجعت اعيد قراءة الردود علشان ارسى على بر وأقنع نفسي اني اترك السالفه .. والحمد لله طلعت بقرار ريحني

اشكرك حبيبة قلبي ، والله اسعدتيني بجيتك العزيزهـ ، لاخلا ولاعدم حياتووو

دمتم بود

قديم 13-09-2011, 10:38 PM   #58

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة
تلمـيذ شخص مايقدر ثمنه الا اللي يفهمه امثالك ، ومايعرف قيمة آراءهـ وافكارهـ الا اللي يقدرون الناس أمثالك .. تلميذ الكل محتاج آرأءهـ ومستفيدين منها ، لكن مو اي احد يقدر شخص مثل تلميذ ، وان شاء الله يرجع ينور الساحه زي كل يوم ويبطل يقلل من دخلاته

8

اشكرك ياسكون كل الشكر على مشاعرك الطيبه ومو غريبه على اهل الطيب من امثالك

والله لو اخرج من هذا المنتدى بهالكلام الجميل منك لكفاني والله اقولها بصدق

الف شكر لك يااطيب عضو اتشرف واستفيد بالنقاش معه لما يحمله من قوه طرح وجزالة لفظ وحنكة رأي ولا يختلف في هذا الا حاقد او حاسد !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة
الظاهر يمشون على سالفة خالف تُعرف !!! وزي ماانتي مستغربه انا ناقدهـ بإستغراب !!!

لكن للأسف:: اختفى بعد ماقلت له اعلاهـ انه يترك المشادات .. والظاهر اني زعلته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا ماقصدي ازعله ابداً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا والله ياسكون افا عليك انتي الوحيده بالذات اللي ماازعل منها وحتى لو اختلفت معها

الزعل منك هذا مستحيل بالنسبة لي ولو حصل اختلاف معك فوالله لن يغير هذا في شئ من فرض الاحترام لشخصك المتواضع الطيب الكريم

وانا اعلم علم اليقين ان لكي رأي تقولين به يجب على كل عاقل ان يحترمه ويحترم قائلته مهما كان رأيها

ووالله لن يقلل هذا من فرض الاحترام لك قيد أنمله

و آراؤه بجد تفيد الكل ماشاالله عليه ،،،، تحيه لك أستاذ تلميذ على مشاركاتك الراائعة >> استغرب لما يعارضوه

اشكرك كل الشكر ياشواطئ رائعه على كلامك الجميل تجاهي

وشهادة والله اعتز وافتخر بها وهذا بعض من علمك

،،،،،

وسلامتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تلميذ منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-09-2011, 01:54 AM   #59

سكون الورد k.a.u

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ منتسب مشاهدة المشاركة
8

اشكرك ياسكون كل الشكر على مشاعرك الطيبه ومو غريبه على اهل الطيب من امثالك

والله لو اخرج من هذا المنتدى بهالكلام الجميل منك لكفاني والله اقولها بصدق

الف شكر لك يااطيب عضو اتشرف واستفيد بالنقاش معه لما يحمله من قوه طرح وجزالة لفظ وحنكة رأي ولا يختلف في هذا الا حاقد او حاسد !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ منتسب مشاهدة المشاركة

لا والله ياسكون افا عليك انتي الوحيده بالذات اللي ماازعل منها وحتى لو اختلفت معها

الزعل منك هذا مستحيل بالنسبة لي ولو حصل اختلاف معك فوالله لن يغير هذا في شئ من فرض الاحترام لشخصك المتواضع الطيب الكريم

وانا اعلم علم اليقين ان لكي رأي تقولين به يجب على كل عاقل ان يحترمه ويحترم قائلته مهما كان رأيها

ووالله لن يقلل هذا من فرض الاحترام لك قيد أنمله

تسلم وماعليك زود ، والشرف لنا ، وتأكد كل اللي انت شايفه ترآهـ نقطه في بحر تعاملك وحسن حوارك ولباقة ردودك .... ، والذي نفسي بيدهـ اني استفدت منك ومن غيرك اشياء كثيرهـ بحياتي .. ولولا حواري مع اشخاص مثقفين وآآعين عاقلين مميزين امثالك ماكان زاد رصيدي الثقافي بهالسرعه .
وان شاء الله انك ترجع لسابق عهدك ، وتبعد عن اي افكار تبعدك عن الساحه ، الكل فاقد وجود مُعَرفك الدايم زي ماعودتنا ، وانا وشواطيء وغيرنا محتاجينك بأشياء كثيرهـ انت وغيرك للإفادهـ والاستزادهـ ، ولا ماتركنا أقسامنا ودراستنا عآبثين ، بس ماهم قادرين يظهرون هالشي خوفاً من سوء النيه ، لكن انا مااهتم لسفاسف الامور ..
انا لما اتكلم عن عقلانية شخصك الكريم ، وردودك ، و .. و .. و .. يحسبوني امدحك ؟؟؟ مادروا ان هذا واقعك ، وبعدين يفهمون عني شي ثاني (أحاجهم فيه يوم الموقف العظيم) !! ، بالنهايه : كل شخص ينظر للناس بطبيعته وباخلاقه وبتربيته واللي يسيء النيه تأكد انه هو اساساً سيء النوايا ، والعكس صحيح .
تلميـــذ / انا ادري اني ثقلت عليك بطلباتي ، لكن يشهد الله على اللي بنفسي من حسن نوايا ، وابيك لاهنت ترجع زي ماكنت علشان لااشعر بالذنب ، ومو انت اللي تغيب ، انا اللي ابغيب بسبب شعوري بالذنب لان تزامن انقطاعك بعد كلامي ، فالله الله بتلميذنا الاولي يرجع ، والله يحييه ..

طلب أخير .. ياليت ماترد هنا ولا تكتتب شي ، نبيك تنفذ على ارض الواقع ، وخلاص خرجنا عن الموضوع وهالشي غلط .. اتمنى أمير يسامحني وان شاء الله آخر مرهـ ، لكن امور كانت عالقه وخلصناهـا>> ياسمو امير القلوب ، وهو كريم وحنا نستاهل
وهذا آخر رد لي بالموضوع .. وانت تدري بي ياتلميذ عند كلامي ^_^

دمتم بود

قديم 14-09-2011, 06:48 AM   #60

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: الخامس

8

الله يسعدك ياسكون اي ذنب تشعرين به !!!

انتي اللي يسئ لك هو اللي مفروض يشعر بالذنب !

ووالله اشكرك ياسكون كل الشكر على هالتعامل وهالذوق الراقي وللاسف ومع ذلك ماسلمتي من المغرضين الحاقدين الحاسدين

وياسكون والله فعلا انا دخولي للمنتدى يعتبر محدود بسبب ظروف العمل والان بدأ الترم ويادوب الواحد يلحق يحصل وقت للساحة

مافي اي تزامن للانقطاع ولا شئ من هذا القبيل وصح ممكن فترة العيد كنت متواجد بشكل اكبر من الان

لان تعرفين سلمك الله ان الوقت كان اجازة ومافي شئ يشغل الواحد

اما الساحة العامه فان إن شاء الله اننا على العهد باقون

ولا بد من النقاشات الحادة في بعض الاحيان وهذه هي حلاوة الساحة العامة واللي ماهو قد النقاش وحدته لا يدخله :)

وكل ترم وانتي بخير :)

واعتذر للاخوة المشرفين عن الخروج عن الموضوع وامير اخ وعزيز كشخص وان اختلفت معه بالرأي

تلميذ منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس