InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

ابي ولدي يصير دكتور !

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2011, 05:02 PM

نوره الغامدي نوره الغامدي غير متواجد حالياً

يا رب كن معايا

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: نظومية الله يوفقها
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
Talking ابي ولدي يصير دكتور !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ’

الله يسعد أوقاتكم بكل خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قبل حوالي اسبوعين سوينا حفلة كبيره لأختي بمناسبة تخرجها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم حضرت العيله و الصديقات و كان كل شي حلوووو و فله .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جيت أسلم على زوجة خالي أم عزوز , و نتبادل الاحاديث , شويه جا على بالي أسألها عن ولدها نواف , ماشاء الله عليه ولد عقله نظيف , ذكي جداً , و لديه ثقافة واسعه في جميع المجالات الله يحرسه ... دوووبه خلص الثانويه :) ,

دار بيننا الحوار التالي :

نوره : كيف نواف ؟ هاااا بشري عساه نجح ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أم عزوز : الحمدلله , نجح و نسبته 99

نوره : ماشاء الله تبارك الرحمن , مبرووووك و الله , مو غريب عليه الله يحفظه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أم عزوز : يبارك فـ عمرك حبيبتي :)

نوره : الا ما قلتي لي كيف نسبته فـ القدرات ؟ ان شاء الله كويسه ؟

أم عزوز : إيوآ أبشرك ’ جاب 90 فيها .. الحمدلله

نوره : ماشاء الله لا قوة الا بالله .. الصلاه عـ النبي , الله يوفقه يا رب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أم عزوز وقد بدآ عليها القلق , و تغير لونها .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوره : ايش فيكِ ؟

أم عزوز : نواف جنني !! يبغى يدخل هندسه , ما يبغى طب ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوره : طيب و مالو ؟ خليه يدخل هندسه اذا هذي رغبته " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أم عزوز : لااااااااا , ايش هذاا ؟!!! ولا واحد من أولادي حيصير دكتور .. مررره قهر !

نوره : يا بنت الحلال خليه على راحته , ما دام هذي رغبته .. لا تغصبيه على شي ما يبغاه !

أم عزوز : ما اعرف .. بس ان شاء الله يغير رأيه !

انتهى الحديث عند هذه النقطه ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقعت انه هـ الثقافه انتهت و ولَّى عصرها , و لكن ما زالت موجوده , و لم تندثر ! ما زال الكثير من الناس يٌطالع بإزدراء الى بعض التخصصات , و مازالوا يعتقدون بأن الطب هو التخصص الوحيد و المثير و المقدَّس !!

( يووووووه فلان دخل محاسبه , فلانه دخلت كيمياء , علان دخل اعلام ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تهميش لأبعد درجه ’

العجيب انه بالأمس القريب انتهيت من السنه التحضيريه و حصلت على معدل عالي و لله الحمد , أطلق تخصص يقبلني بالراااااااحه ..

ابوي يقول ادخلي طب مثل اختك ! .. طيب انا ما ابغى ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيه شي اسمه ( رغبه ) + ( قدرات ) + ( هدف ) ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كان بإستطاعتي اني ادخل جراحه أو أسنان , و متأكده بإذن واحد احد اني راح انجح فيها بمعدل كووويس .. بس انا يدي مو خفيفه و لا دقيقه .. و أقرف من أي حاجه ! يعني بإختصار حكون طبيبه فاشله مع مرتبة الشرف :) و حـ أكره حياتي المهنيه , ندم + ملل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد ما خلصت السنه التحضيريه , قابلت احدى الزميلات ( ولاء )

نوره : أووووه ولوشآآآ ... وحشتيني يا بنت من زمان عنك ! ايش اخبارك ؟ و ايش تخصصتي ؟

ولاء : الحمدلله انا طيبه , و تخصصت حاسب :)

نوره : ماشاء الله مبرووووك والله .. مررره حلو الحاسب الله يوفقك ’

ولاء : يبارك فـ عمرك , و انتي ؟

نوره : اداره و اقتصاد , لسآ ما خصصونا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولاء - بنظرة الشفقه و الانكسار - : يلآ الحمدلله >>> حتى مافي مبروك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوره - بنظره جامده- : أبشرك هوآ كان رغبتي الأولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمدلله دخلت اللي ابغاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

انتو ايش رايكم فـ كول الحكايه هذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟

يعني انا مثلاً كل ما لقيت احد لج راسي , انتي ليه مادخلتي طب ؟ و ليه و ليه ؟ .. عاد بعضهم يمصخونها حبتين :

( ايييييييييش ؟ اداره ؟؟ مره غباء .. الله يهديكي ! حرام عليكي تدفني نفسك بالحياة )

اييش يبغو من حياتهم هذووول ؟

متى راح يشيلو فكرة ( كلية ادارة و اقتصاد مقبرة الفاشلين )

ليه ما يؤمنو بالتخصصات الثانيه ؟ لازم كول حاجه طب x طب ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عن نفسي لا أهتم بآرائهم , أهم شي راحتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. بس من جد شي مزعج

توقيع نوره الغامدي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة نوره الغامدي ; 04-07-2011 الساعة 05:10 PM.