InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

ابغى اتزوووووج كرهت العيشه في الدنيا

منـــتـــدى لــــــهــــــا

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2012, 01:29 AM
الصورة الرمزية قمممر

قمممر قمممر غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ابغى اتزوووووج كرهت العيشه في الدنيا

ادددعي ربك و اخلصي نيتك /

استغفري بنية الزواج -

بٱعلق ع مسألة المهور >>> هههههه ترا مو كل البنات مهورهم غالية احنا اكككثر شي مممرة 20 الف مقدم وً 5 موأخر
عاد انا مابغا مهر ابغا رججججججججججججججال صالح

و اتفق انا مع وكهة نظر صخب الأبجدية
لما قريت كلامك يً أختي ما ادري ايش حسيت فيه / بس من جد طرررحك للموضوع فيه شي من التهريج ع قولتها
و المعذذذرة عاد مو تزعلين الحين

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2012, 03:57 PM   #2

n3omh

أستغفرالله

الصورة الرمزية n3omh

التخصص: CS
المستوى: الرابع

شوفي حبيبى ,

أنا بشرح لك الموضوع على حآلات :

الحآله ألاولى :

ممكن يكون تأخير الزواج خير لكِ , لانو ممكن ربي يجيب لكِ إنسأن انتي ماكنتتي تتخيليه..
(وإن بعد العسر ىسرى) ..

( وبشر الصابرين)..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له)

ادن نسنتج من دي الحاله انو خير لكِ ..,

الحاله التانية:

ممكن ربي أخر عنك الزواج عشآن حآب يسمع صوتك وانتي تدعيه
وتتقربي منو .., في نآس بيتزوجوا بدون مايدعوا وبدون مايعملو شي خير بحياتهم عارفه ليش لانو امكن ربي مايحب يسمع صوتهم يعطيهم يعطيهم ويخليهم في غفله ويتلهو بالدنيا بكرا بالاخره ييحاسبهم ,..

في ناس ربي يحب يسمع صوتهم وفي ناس لا ,

كآن ممكن تكوني انتي عملتي حاجه وحشه في حياتك وربي حابب يعاقبك عليها بالدنيا عشان يرحمك بالاخره

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم( ما يصيب المؤمن من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه )

شوفى الحديت مايصيب المومن من نصب ولا هم ولا حزن ولا ادى .. ادن ربى ممكن عمل كدآ عشأن يغفر لكِ دنوبك

ومأأعضمة الله , أحسن شي الاخره مانبغى جنات الدنيا , نبغي جنه الاخره الباقيه الخالدة ..

في هدى الحاله كمان لازم تستغفري عن كل دنوبك قولى ( ربي اني استغفرك من كل دنب ماعلمته ومالم اعلمه )
في اشياء نحنا بنرتكبها ومابنعرف انو هيا غلط ممكن تكون حاجه صغيرونة , ممكن قلتى لانسانه كلمة صغرونة وحشه وهي حزت بنفسها وشالت عليكِ ..,

قالى تعالى (والذين اذا فعلوا فاحشه أو ظلموا انفسهم ذكرواالله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب الا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون )

وقال تعالى (قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمه الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور )

ادن , علينآ أنو نستغفر , نتوب عن كل المعآصي سمآع الاغاني , الغيبه ,

الغيبه شي عضيم كل الحاسنات والخير اللي عملتيه من سنين يروح كدا في طقه إصبع
حاولي تبعدي عنو ,

و بر الوالدين ..

:( سَأَلْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيُّ الْعَمَلِ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ تَعَالَى ؟ قَالَ : " الصَّلَاةُ عَلَى وَقْتِهَا وَبِرُّ الْوَالِدَيْنِ وَالْجِهَادُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ " )

حاولى تعملى الاشياء الي يحبها ربك , عشان يحبك ويعطيكي وربنا ادا رضى وأعطى أدهشنآ ..

والدعاء شى عضيم والله ,

(وقال ربكم ادعوني استجب لكم )

شوفي ربنا يعدنآ أنو رأح يستجب لنا , والله ادا وعد لا يخلف

( امن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )

كل ايأت الدعأء تبشر بالخير والفرج ..

وادكرى دايما (ان الله يرزق من يشاء بغر حساب )

(ان الله على كل شئ قدير )

لا تقولي صعبه مستحيل انا كبرت مراح اتزوج , هو بس حرفين كن فيكون مو صعبه علي ربى
حرفىن ادا نطقها ربي صار الشي وغصبن عن الكل , بس اش ربنا يبغانا نرجع له ونتوب ..

ادن اش نسنتج : انو لازم الصلاهة في وقتها , مافي غيبه مافي نميمه , دعاء , وصدقه , صلاه الليل

الحين بحكيكِ قصص أنا مريت فيها ماسمعتها هدي القصص انا عشتها :

أول بنت ماشالله هدى انخطبت وهى 2 بالتانوى وفسخت الخطوبه يعنى اطلقت بعدها كل مااحد يخطبها مايتم
البنت معلينونة صارت 2 جامعه حالتها النفسيه ادهورت وتسمع كلام من امها يسد البدن
اش سوت البنت مشيت مع ربها صح صارت تصلي اليل وتقرا البقره كل يوم واستغفار ودعاء
والله على مااقول شهيييد البنت شهر بس من يوم ماكانت مع ربها صح خلص الشهر جوها خطابين مو وحدا اتنين وهي الحين متزوجة وعندها ولدين >> اختي ترآ *_^

البنت التانيه ماشالله اخت زوجة خالي البنت دى انخطبت مرا واطلقت انخطبت تاني واطلقت
بس هدى البنت انا عمرى ماشفت انسانه زيها زيها عندها ايمان بربها وتقه كانت دايما تقوم الليل ودايما الدعاء في سجودها كانت تطووووول بالصلاه وخاصه بالسجود وقبل شهرين كان زوجها وواحد وقسم بالله لو احكيلك كيف محطيها فوق عيونو ماتصدقى *_^

البنتين التانين اخوات اعمارهم فوق التلاتين الناس كانو يضحكوا عليهم ويقولولهم عنستوا انتو خلاص
وكانوا لما يروحوا زواجات كل الناس يبعدوا عنهم .., تلاته شهور بس انخبطت الاولى والتانيه بعدها باربعه شهور اعتقد او امكن تلاته
انخبطوا لمين لناس منااصب وزاء الحين الناس اللي يضحكوا عليهم صاروا وراهم زي الخدم عشان الواسطات
ليش صار كدا ابنت دولا قبل ماينخطبوا استمروا ع البقره والقيام والدعاء

الدعاء ترا يغير الاقدار
والبقره الرسول صلى الله عليه وسلم قال انها البطله

البنت الرابعه ماشالله هدى عمتى صار عمرها بالخمسين وقتها جاها نصيبها
ليش تاخر نصيبها لانها كانت تضلم الناس كتير معنها مطوعه بس اش اعراض الناس كبيره عند الله
لما تابت عن الضلم وصارت مع ربى صح ربى اعطاها اللى تبغاه ولميييين اتزوجت واحد وقسم بالله الله على مااقول شهيد واحد اعزب وعمور بالعشرين اقسم لك بالله اني مااكدب , ربي ادا اعطى ادهل *_^

وكمان حاجه حابه اقولها ادرى طولت *_^

لما يجو ناس البسي واتزبطي واستشورى واعملى ماك اب وحسسي نفسك انك الاحلا والاجمل حتي لو كل الناس تقول انك مو حلوة
قولى الا انا حلوة , طالعى نفسك بالمراىه وقولى انا حلوة راح تتبت بمخك ويستوعبها عقلك وراح تصدقيها..

ونضرتك لنفسك تحدد نضره الناس لكِ ..,

بس كمان شى :

بس عادى ترآ لو البنت حابه تتزوج وتستقر وتفتح بيت وتكون اسره مو حرام
هدا حقها فى الحياه عادى مافيها شى ..,

وانا اعرف بنات كتير وعاملين قروب كدا شله بنات انا وكم بنت من السعوديه واكترنا من بنات الكويت
وعاملين قروب وقاعدين نعمل دي الحاجات اكلها اللي اقلك عليها عشان نبغى رجل صالح
مو اشباه الرجال , مو مشكله يتاخر النصيب بس ادعى بالرجل الصآلح اللي يخليك ماتندمى انك اتزوجتيه,
ادا حابه اضيفك معانا بالقروب حيآكِ *_^

والله ادرى قرقرت وامكن كلام اقولو مالو معنآ و بس انا والله احاول اساعدك
معرف كيف بس انا احاول وان شالله اكون افدتك .,

وادا تبي اي شي وحابه تستفسرى عن اي شي عندك خآص يرحب بكِ *_^

توقيع n3omh  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةMY L!fe !s P!nky

n3omh غير متواجد حالياً  

قديم 22-05-2012, 01:19 AM   #3

ام السوس

لَنْ أمَـلَّ الأمــــــل

الصورة الرمزية ام السوس

التخصص: Nutrition
المستوى: متخرج

لا تظني ان الزواج هو مفتاح سعادتكِ الوحيد لتقضي عمركِ كلةة بانتظاره

لو تعلمين معاناة الكثير من المتزوجات لحمدتي ربك على حالك

عيشي حياتك ............. ^.^

اكثري من الصلاة وقراءة القرآن والاذكار

ركزي على حياتك الاجتماعيةة وبناء الصداقات

زيدي من ثقافتِك ومن اطلاعكِ ... وممارسةة هوايتك

يااااه كم ان الدنيا كبيرة وواسعةة الآفاق

ونحن نختصرها في شئ اسمه الزواااج ؟؟؟

" اياك ان تبالي بنظرات الشفقةة من الجاهلين ".

( القناعةة كنز )

كوني قنوعةة بما قسمهة الله لكِ لتسعدي بحياتك .^.^

الله يسعدك يااقلبي ويرزقك ربي باابن الحلاال الي مايشوف غيرك بالدنياا قولي امين ..

.........كررت كلام الاخت الدلوعة نونا
جزاها الله خير .. وزقك ماتتمنين

توقيع ام السوس  

:)

ام السوس غير متواجد حالياً  

قديم 22-05-2012, 09:11 AM   #4

reem al-omari

R A

الصورة الرمزية reem al-omari

كلية: كلية العلوم
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

اعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف

ملاحظــــه ~> ماآحبيـــــــــت أسلوبك بالطرح أبداً و بعض المصطلحاات حآولــي تتخلصي منهاآ

الله يرزقك كل ما تتمنين وَ اكثــــــــر

توقيع reem al-omari  

reem al-omari غير متواجد حالياً  

قديم 27-05-2012, 02:25 AM   #5

مى جده

الصورة الرمزية مى جده

التخصص: (علم نفس باذن الله )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

ياقلبي زيك ماقولك لكــ البنات الزواج ماهو كل شي في ذي الدنيا
يعني انتى في تفكيرك تهربين من مشكله وراح تلقين السعادة والحب والصدر الدافئ
تكونين غلطانة راح اقولك قصه بنت خالتى درست وتخرجت من كلية الطب بامتياز المهم صار عمرة 29 وماتزوجت زي مانقول نحن فاته القطار الزواج المهم يوم من الايام دق بابهم وحد بيجي يخطب هي ماصدقت حرام وفرحت حتى زواج ماسوا لها بس يلا يلا ملكة وفي نفس اليوم هي البنت بر جدة وزواجها من جده في نفس اليوم الملكة رحت فندق يعني شهر عسل يوم وحد والله ونزلت عندنا في جده المهم بعد شهرين ورها نجوم الظهر سب وشتم واهانة وعذبها وصبرت والله رزقها بطفل وقررت تستحمل لكن فاض فيها وقررت تتصلت على اخوها وتركت الولد هنا في جده وسافرت الرياض قلت ذي القصه بس اقولك الزواج ماهووووو وسيله تخرجين منها
وبس والله يعينك ياقلبي وفكري في مستقبلك ونصيبك راح يجي يجي لاتستعجلين على الزواج ماهو كل شي زواج

توقيع مى جده  

[ICOLOR=purple

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذاابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..:

مى جده غير متواجد حالياً  

قديم 27-05-2012, 07:02 PM   #6

وسن مكة

جامعي

الصورة الرمزية وسن مكة

التخصص: خدمة الاجتماعية

حبيبتي الله يرزق الزوج الصااالح اهم شي يكون يخااااف الله فيك وعليك بالدعاء في سجوج وظلمة اليل الله يسر لك ويرزقة ويوفقة من حيث لاتعلميين ...

وسن مكة غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 06:37 AM   #7

*amen*

اللهم اسعدني

الصورة الرمزية *amen*

كلية: كلية الاعمال
التخصص: Business
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: امريكا

صباح وووووه ي قلبي
اول شي ابووووك ماله حق مايزوج بناته
وانتي ي قلبي نصيبك ماجاك ادعي ربك ووصيك بقيام الليل وقراءة سوره البقره يوماً وادعي بهذا الدعاء
الدعاء بظهر الغيب:
عن ابي داود والترمذي :ان النبي صلي الله عليه وسلم قال:"أسرع الدعاء اجابة دعوة غائب لغائب"من صيغ الدعاء المستجاب بأمر الله:عن بريدة :ان رسول الله صلي الله عليه وسلم سمع رجلا يقول:"اللهم اني اسألك باني اشهدك أنك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد" فقال:"لقد سألت باسمك الاعظم الذي اذا سئل به أعطي واذا دعي به أجاب" رواد أبو داود والترمذ عن معاذ بن جبل ان النبي صلي الله عليه وسلم سمع رجلا وهو يقول:ياذا الجلال والاكرام فقال:"قد استجيب لك فسل" رواه الترمذي

عن أنس قال:مر رسول الله(صلي الله عليه وسلم ) بأبي عياش وهو يصلي ويقول:"اللهم اني اسألك بأن لك الحمد، لا اله الا انت، ياحنان،يامنان،يابديع السموات والارض،ياذا الجلال والاكرام،ياحي ياقيوم" فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم:"لقد سالت الله باسمه الاعظم الذي اذا دعي به أجاب واذا سئل به اعطي"رواه احمد وغيره

ادعية الرزق:
* (اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك علي كل شئ قدير)
* تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت والميت من الحي ترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما تعطي من تشاء وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سواك)
* اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك)
* (اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شئ منزل التوراة والانجيل والقرأن فالق الحب والنوي أعوذ بك من شر كل شئ أنت آخذ بناصيته أنت الاول فليس قبلك شئ وأنت الاخر فليس بعدك شئ وأنت الظاهر فليس فوقك شئ، وأنت الباطن فليس دونك شئ اقض عني الدين واغنني من الفقر

اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين"

*روي البخاري ومسلم عن ابن عباس : ان رسول الله صلي الله عليه وسلم كان يقول عند الكرب: "لا اله الا الله العظيم الحليم ، لا اله الا الله رب العرش العظيم ، لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ، ورب العرش الكريم

وبس الله يزوجك بالزوج اللي يسعدك
دعواتك

توقيع *amen*  

اللهم وفق امين واجعلها تجيب معدل خمسه
اللهم احسن خاتمتها االلهم ارزقها ا وفرج همها وارزقها الجنه ووالدايها ووالدي والدايها ومن تحب آمين

وارزقها بلاغة نعم النبيين وفصاحة حفظ المرسلين بسرعة الهام الملائكة المقربين واكرمها بنور العلم وسرعة الفهم امين يارب العالمين
اللهم صل على محمدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله
سيد الاستغفار

*amen* غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:37 PM   #8

brincessa reem

الروقــي ..

الصورة الرمزية brincessa reem

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: ماجستير

~

الله يرزقـكك الزوج الصصآآلح ..

brincessa reem غير متواجد حالياً  

قديم 21-07-2012, 08:57 PM   #9

الطالب المكافح

الطالب المكافح

التخصص: ادارة صحيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع

السلام عليكم ماقال الجميع قد كفو ووفو لكن نصيحة مجرب
بأهديلك 3 نصائح ودعواتك لي 1_ قراءة القرآن
2_ أكثري أكثري أكثري وتحتها 100 خط من قول ( سبحان الله والحمد لله ولاإله الأ الله والله أكبر)
3_ وأيضآ أكثري أكثري تحتها 200 خط( أستغفر الله الذي لاإله الأ هو الحي القيوم وأتوب اليه)
بأذن الله سوف تجدي كل خير وتذكري ان أختيارالله لك أفضل من اختيارك لنفسك وكوني واثقه من نفسك وبعد الله أذا فعلتي هالتوصيات هذه بتشوفين السعاده في حياتك والثقه في نفسك والتوفيق من الله
قصه صغير للعبره (يحكى أن الأمام أبن تيمه ذهب لصديقآ له في بغداد يزوره في الله وبعد أن نزل بغداد في اخر الليل كره أن يذهب لصديقه في هذا الوقت المتأخر فنام في طرقات المدينه وعند الفجر راى صاحب مخبز فاتح ابوابه قبل صلاة الفجر وهويعجن عجينه بيده فيقول اثنى العجن سبحان الله والحمدلله ولاإله الأالله والله اكبر فتعجب الآمام من صنيع هذا الرجل وقال له لماذا تقول هذا القول قال الخباز أن اقول هذا الكلام منذ 30 عامآ ومادعوت الله حاجه الى أعطانيها الى أني سالته أن ارى الآمام ابن تتيمه ولم اراه حتى اليوم فأخاف ان اموت ولم اراه فقال الامام انا ابن تيميه فكاد الخباز ان يجن لم يصدق ورحب بالأمام وسر به وحمدالله ) ونأسف على الاطاله

الطالب المكافح غير متواجد حالياً  

قديم 21-07-2012, 11:10 PM   #10

نحو التميز

الله يعوضنا خير!

الصورة الرمزية نحو التميز

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
المستوى: الثالث

أول شيء مُبارك عليك الشهر
وكل عام وانتي بألف خير :")

أول شيء بتكلم معاك لكل صراحة واتمنى ما تزعلين من كلامي

ثاني شيء بصراحة تصرف أختك مالّ أمه داعي
ليه تتصرف كذا ؟! وعلى اي اسااسّ ؟!
وزي ما قالت اختي ساكو
بالله وش يقولون عنها الناسّ

المهم مَ علينا من أختك
يا اختي هذا قدر ومكتوب حتى قبل لا ننولد
ليه تزعلين وو تتضايقين
ما عليك من كلام النّاس
وش عليك منهم ورب الكعبة كلامهم لا يودي ولا يجيب بسس كلام نسوان
مامنة فايدة
يعكون في السالفة وهي اصلاً ما تحتاجّ
ف ارجوك لا تهتمين لكلام الناس
و اصبري
و قوي قلبك
وقوي إيمانك
قوي صلتك بالله اكثر وا كثر
لازم تؤمنين بإيمان قوي بإن كل شيء صاير لنا
لحكمة إلاهيه لا يعلمها إلا الله جل جلالة
ولا تتوقعين بأن اللي متزوجات اللحين مبسوطات
ورجالهم شايلينهم فوق روسهم
لا والله
ترى الزواج مسؤالية كبيرة
تتخللها مشاكل صغيرة وكبيرة
مو فرصة للهروب من عائلتك اللي في النهاية مصيرك لهم مهما كانّ

-
لكن اسمعي مني وانا اختك
صلّي واستخيري وبعدها روحي لأبوك و امك في وقت يكون رايقين ومرتاحين
وطبعاً لوحدك ولا وحدة من إخواتك تتدخل في الموضوع
ترا إحتمال كبير إن ابوك يعصب وإذا عصب اعتذري وقومي من المجلس

كلميهم وقولي لهم هالكلام بإسلوب مؤدب وحسسيهم فعلاً إنك تبغين مصلحة أخواتك
لا توقفون نصيب اخواتي عشاني
وش دراكم يمكن نصيبي ينفتح من بعد ما تزوج اخواتي الصغار قبلي
-
وَ لا أوصيك عليك بالصدقة وقراءة سروة البقرة + قيام الليل
وَ غيري نظرتك للحياة خليها بوزتيف اكثر واكثر
خلي عندك صداقات وعلاقات إجتماعية أكثر
صدقيني بتلهيك عن هالأمور
- اسأل الله العلي القدير أن يوفقك ويسسدد خطاك ويسهل أمرك ويجلي همك
ويرزقك ولد الحلال االطيب النقي التقي اللي يخاف الله
اللهم آمين

( أسسفة سامحيني طولت وكثرت في الهرج لكن يعلم الله إني إعتبرتك مثل وحدة من أخواتي )

توقيع نحو التميز  

حَسبُنا الله سَيؤتينا الله من فضلة إنّا إلى الله رَغبونّ ..

استغفر الله الذي لآ إله إلا هوّ الحي القيوم وَ أتوب إليه ..
">

نحو التميز غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق