InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

نزلت مواعيد تسليم المستندات بجامعة تبوك

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 05:11 AM   #51

روعة طموح

كيف احزن وانت ربي

الصورة الرمزية روعة طموح

التخصص: تغذية وعلوم اطعمة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نزلت مواعيد تسليم المستندات بجامعة تبوك

^^^^^^^^^^
الله يسعدك يارب ضحكتني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد انتي امك بتزوجك وانا امي تبغى تهاجر معي لاوبتنقل اختي واخواني البيت كلها خهههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وخلاص اعتبرتني انقبلت وانها كيف حاتسوي وانا بعيدة وشايلة هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياقلبي على امهاتنا الله يخليهم لنا واذا على العريس مافي مشكلة قولي لامك دحين اي وحدة دافورة وبتجيها بعثة تتزوج ويصير العرسان طابور هههههههههه ,,,,,,,,,,,,لحقين على القفص البرونزي اقصد الذهبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للطلب هي المشكلة الاساسية انهم ممكن مايقبلوا النموذج الا عملنا عليه التعبئة <فخوفت انهم يدققوا على هذي الشغلة وبس

الله يرزقك ويرزقني الوظيفة ونصير انا وياكي صديقات بالقسم يارب لانوا بصراحة حانكون فاهمين بعض باذن الله ومتعاونين وغير لمن تعرف وحدة هناك تحسي بالامان نوعا ما
ياعزوزة روحي اقعدي عند عمتك الين تخلصي الاجراءت كذا مره اسهل بالعكس وسمعت انو في سكن طالبات هناك فحتى لو بعدين انقبلتي عادي تحولي السكن لو حابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ياحلوة اختك محا تقدم معاكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عارفة لواحد يرضى ياخذ اوراقي معاه انا مستعدة حتى ادفع له حق التعب والروحة لاني مني ضامنة الروحة بصراحة ولوفي وحدة فينا ترضى تاخذها ياريت تكون يسرت علينا مرة كثير(طبعا هذا يكون افضل في حالة لو رضيوا ياخذو صورة طبق الاصل ) لانوا اهلي واهلك شكلهم قلقنين وحاسين الموضوع تعب فلو كان التقديم الكتروني وبعدين المقابلة والاختبار حايحسوا الموضوع جدي وتسهل ان شاء الله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكراااااا

توقيع روعة طموح  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيا ليتني طفل وكلن يداري دمعتي
ومحدٍ يزعلني ولا اصير زعلان

يا ليتني طفل دايم بوجهي ضحكتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأشوف كل الكون أشكال وألوان..

التعديل الأخير تم بواسطة روعة طموح ; 09-10-2010 الساعة 06:12 AM. سبب التعديل: نسيت جملة مهمة ^_^
روعة طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 06:32 AM   #52

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة طموح مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^
الله يسعدك يارب ضحكتني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد انتي امك بتزوجك وانا امي تبغى تهاجر معي لاوبتنقل اختي واخواني البيت كلها خهههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وخلاص اعتبرتني انقبلت وانها كيف حاتسوي وانا بعيدة وشايلة هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياقلبي على امهاتنا الله يخليهم لنا واذا على العريس مافي مشكلة قولي لامك دحين اي وحدة دافورة وبتجيها بعثة تتزوج ويصير العرسان طابور هههههههههه ,,,,,,,,,,,,لحقين على القفص البرونزي اقصد الذهبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للطلب هي المشكلة الاساسية انهم ممكن مايقبلوا النموذج الا عملنا عليه التعبئة <فخوفت انهم يدققوا على هذي الشغلة وبس

الله يرزقك ويرزقني الوظيفة ونصير انا وياكي صديقات بالقسم يارب لانوا بصراحة حانكون فاهمين بعض باذن الله ومتعاونين وغير لمن تعرف وحدة هناك تحسي بالامان نوعا ما
ياعزوزة روحي اقعدي عند عمتك الين تخلصي الاجراءت كذا مره اسهل بالعكس وسمعت انو في سكن طالبات هناك فحتى لو بعدين انقبلتي عادي تحولي السكن لو حابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ياحلوة اختك محا تقدم معاكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عارفة لواحد يرضى ياخذ اوراقي معاه انا مستعدة حتى ادفع له حق التعب والروحة لاني مني ضامنة الروحة بصراحة ولوفي وحدة فينا ترضى تاخذها ياريت تكون يسرت علينا مرة كثير(طبعا هذا يكون افضل في حالة لو رضيوا ياخذو صورة طبق الاصل ) لانوا اهلي واهلك شكلهم قلقنين وحاسين الموضوع تعب فلو كان التقديم الكتروني وبعدين المقابلة والاختبار حايحسوا الموضوع جدي وتسهل ان شاء الله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكراااااا
هههههههههههه الله يحفظ لناا اهاليناا ياارب

اختي لاااا مااتبي التدريس بتاااتااا واصلا هي اول وحدهـ مااتعطيني وجه في هالموضوع تقوولي مع نفسكـ بقووه مصدقه عمركـ تبي تطيري لتبوووكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبصرااااااحه انااا جااني احبااااااااااط قوي بعد ماقرأت هالموضوع

http://www.tbouku.com/vb/t28013-23.html

ماعندي استعداد اهجول اهلي على ولا شي

حسبي الله ونعم الوكيل الله حسيبهم

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 08:00 AM   #53

روعة طموح

كيف احزن وانت ربي

الصورة الرمزية روعة طموح

تعرفي ياعزوزة من حسب كلامهم الا فهمته ان التقديم مو مضمون بس في نفس الوقت فهمت انهم مايبغوا تخصص كليات التربية
بس احنا وضعنا مختلف ومحير من حيث انو شهادتنا شهادة جامعية تربوية وقسمنا هو القسم المطلوب تحديداااا
هذا الشي زادني حيرة والله يستر يارب

جزاك الله على التنبيه

حسبي الله عليه توكلت وهو الرحمن الرحيم الوهاب الرزاق الكريم

على العموم انا ارسلت الاستفسارت حقتنا باسم طالبات جامعات الملك عبد العزيز
وان شاء اذا رد علي اكتب لكم الرسالة

قديم 09-10-2010, 03:01 PM   #54

dendon

جامعي

الصورة الرمزية dendon

التخصص: تربوي

سلاااااااااااااام يآاأحلى بنوتااااات

أناااااااا دووووبي سلمت الاوراق ورجعت الفندق آحكيكم آيش صار معاااااااايااا ياطويلات العمر

أنااا قدمت بأملج ورحت الجامعه تببعهم اليوم دخلوني على عميدة الكليه ولقيت عندها سكرتيرتين يطابقون

الأوراق سلمتهم الأوراق المطلوبه طبعاً... قالولي لا أوراقك ناقصه! وين شهادة حسن السيره والسلوك والتوصيه

الثالثه, والسيرة الذاتيه ماااارآح نستلم أوراقك الا إذا كملتيهاا الموهم الحمد لله أنا كنت حاسبه حسابي بتوصيه ثالثه

وشهادة حسن سيره وسلوك بس للأسف السيره الذاتيه ماطبعتها وقلت للعميده أنووو الموقع تبع الجامعه ماطلب/ cv

قالت أسفه لازم مانقبل الآوراق الا مع السيرة الذاتيه تعالي بكره لساااا باقي اسبوع نستقبل فيه!!! قلت طيب بس أنا

مو من المنطقه ووراياا سفر بالنهايه اعطتني ورقه وقلم قالت آكتبي سيرتك الذاتيه وحطيها بالملف وكتبتها وسلمت

الملف للسكرتيره وآناااا بنفجر من القهر وبس ياااااعسولات هاذا الي صار معايا وحبيت أقولكم عشااان مااايصيرلكم

نفس الي صارلي...

آيوه صح نسيت الملف الاخضر تبع الدوائر الحكوميه لاتنسونوووو موهم جداً...

وبالللللللللللتوفيق يااااااااااااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع dendon  

يارب أجعل حياتي أجمل من كل التوقعات ..!
يارب قل لأمنياتي كوني ..!

يارب عسى اللي غفى وهو خايف من بكره ومكسور له حلم يصحى على فرحة تجدد له حياته..!

التعديل الأخير تم بواسطة dendon ; 09-10-2010 الساعة 03:28 PM.
dendon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 03:47 PM   #55

lotysweet

استاذة التاريخ

التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الخامس

dendon انتي شهادتك تربوية ولا لا لان في جامعة تبوك اللي تربوية ماقبلوها
وبعدين ليش 3 توصيات في الموقع 2 بس يعني يبغالي اروح الكلية اخذ وحدة ثالثة لان انا عندي 2 بس
وفية عندهم زحمة ولا لا؟
شكرا على الافادة

lotysweet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 05:00 PM   #56

صدق إحساس

جامعي

الصورة الرمزية صدق إحساس

التخصص: علم نفس

dendon.... جزاك الله عنا خير الجزاااء انك نبهتينا عالأوراق الناقصة

وبعدين فين النظام ؟؟؟ .. ليش مايكونوا واضحين في طلباتهم <<< آخر فوضى

صدق إحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 05:07 PM   #57

dendon

جامعي

الصورة الرمزية dendon

777

هلاااااا خيتوووو

آي يالغلا أنا شهادة تربويه جامعة الملك عبد العزيز فرع كلية التربية,وبالنسبه لرفض الشهادة التربويه مااعندي

فكره والله ماصادفت اليوم آحد رفضو شهادتهم.

وبالنسبه للتوصيات مادري ليش التعقيد مع آني قلتلها بالموقع مو طالبين الا توصيتين قالت لا 3 والأصل كمان

مايبغون صور,وشفت كم بنت عادي عدوهم بتوصيتين بس إذا يمديكي تروحي كليتك وتأخذي توصيه ثالثه كمان أفضل عشان مايعقدوها ماتدرين بكره آيش موقفهم.

والزحمه ياااااعسل أنا وصلت ع الساعه 10 وشوي كان يمكن قبلي 25ملف والغرفه ماشاء الله مليانه بس مو زي

ماتوقعت آتوقعت عدد أكبر بما أنو اليوم أول يوم وبس ياستي أنتي أتوكلي على الله وبالتووووووفيق ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 09-10-2010, 05:18 PM   #58

dendon

جامعي

الصورة الرمزية dendon

هلااا خيتو صدق أحساااااس

من جد صاااادقه قمة الفوووضى

أتمنيت أني مارحت أول يوم وأستنيت أحد يقولي أيش الي صار معاه بس يلا الحمد لله ربنااا كذا راااايد

وبالتوووفيق لكي يااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 09-10-2010, 06:46 PM   #59

روعة طموح

كيف احزن وانت ربي

الصورة الرمزية روعة طموح

الله يسلمك جزاك الله خير ساعدتينا
طيب معقولة مايرجعوا لنا التوصيات مشكلة لو ماانقبلت صعب ارجع تبوك عشان استرجع توصية معقولة عندهم عدم التنظيم والترتيب لدي الدرجة

طيب التوصيات المطلوية زي توصيات القسم المعتادة الا مكتوب فيها المادة والتقدير او الافيها كلام واقرار من الاستاذة

قديم 10-10-2010, 04:55 AM   #60

ورد الجوري 999

جامعي

الصورة الرمزية ورد الجوري 999

التخصص: دراسات اسلاميه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dendon مشاهدة المشاركة
هلااا خيتو صدق أحساااااس

من جد صاااادقه قمة الفوووضى

أتمنيت أني مارحت أول يوم وأستنيت أحد يقولي أيش الي صار معاه بس يلا الحمد لله ربنااا كذا راااايد

وبالتوووفيق لكي يااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تقولي كذا ياعسل
بالعكس استفدنا منك كثير الله يوفقك يارب
طيب الجامعه داخل املج ولا خارجها
وفين سكتي حبيبتي ممكن تعطيني الرقم الله يعطيكي العافيه
وهل اعطيتهم توصياتك الاصل ولا الصوره
ماادري خايفه اعطيهم الاصل

ورد الجوري 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس