InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

~ الطلبة المستجدين تعالوا هنا نرحب فيكم ونفيدكم بتخصصنا ~

قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2011, 05:43 AM   #51

أسألوا دمي عن غلا أمي

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (23) رد: ~ الطلبة المستجدين تعالوا هنا نرحب فيكم ونفيدكم بتخصصنا ~

:28:[color="navy"
]سلام عليكم
أنا منتسبة جديدة للمنتدى .....ليت تقبلوني صديقة لكم....
أبسألكم عن شغلة ليت تفيدوني الله يبلغكم رمضان ....
السؤال/ أنا لما جيت أسجل التخصص طلع عندي علم اجتماع+الخدمة الأجتماعية علم الاجتماع
وأنا أخترت الخدمة الأجتماعية....وسمعت أن الخدمة الأجتماعية للأنتظام صح الكلام ؟؟؟
وإذا صح طيب أنا سجلت بالخدمة الأجتماعية وش أسوي ...تكفوووووون ساعدوني[/
color]والله مو عارفة شي ساعدوني:38::71::71:

أسألوا دمي عن غلا أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2011, 11:55 AM   #52

جوريه حربيه

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية جوريه حربيه

التخصص: Sociolinguistic
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~ الطلبة المستجدين تعالوا هنا نرحب فيكم ونفيدكم بتخصصنا ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمي آلحلوهـ مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جــــــزآك آلله آلف خير آختي جوريـــه حربيــــه وآلله يوفقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكلي بروح آلجآمعــه وآسئلهم هل آقدر آستبدل آلريآضيــآت بمآدهـ ثآنيـــــه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آمآ عن مشكـــلة آلتأجيل مآ آقدر آجلهآ لآني بحول آنتظــــآم مآ ودي آقعد آنتســــآب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طيب ممكن تقولين لي آسمــــآء آستآذآت آسألتهم تكون سهلــه وتكون تدرس آلمستـــوى آلثآلث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبذلك آكون شــــآكرهـ لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آيوهـ نسيت حآجه آنآ آخترت علم آجتمـــآع وآلحين غيرت رأئي وآبغى علم آجتمــــآع وآلخدمــه آلآجتمـــآعيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سؤآلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل علم آلآجتمـــآع وآلخدمـه آلآجتمـــــآعيه فيهآ آنجليزي ولآ آحـصآء ولآ ريآضيـآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < يآكرهي لهآلموآد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اسم القسم تغير من علم اجتماع الى علم الاجتماع والخدمه الاجتماعيه ,,
ومالغوا الاسم القديم من التخصص,,
بالنسبه للمواد ,,
عربي 2-وثقافه 2 ,, الاسئله موحده وتظليل ,, تعتمد على مجهودكـ ,,
مدخل علم اجتماع << ماده حلوه انا اخذتها مع استاذه بسمه السناري ,, في رفع القريني يمدحونها كمان
علم الانسان العام << ماده سهله جدا خذيها مع استاذه ريم عبد الباقي ,,
مدخل علم نفس <<< خيها مع استاذه فاطمه الغامدي ,,
مناهج بحث << انا اخذتها مع محمد نوري درجتي جيده جدا بس الماده حلوه بس تحتاج تركيز شوي ومراجعة اكثر من مره مع فهم ,,
انصحكـ تاخذيها مع اي احد غير محمد نوري او سهام عزب اسئلتهم تتوه شوي ,,
كل ترم ينزلوا اسماء تختلف ان شاء الله بس تنزل اسماء الاستاذات راسليني على الخاص وانا فالخدمه ,,
بالنسبه للانجلش ,, في ماده نصوص انجليزيه موجوده بكل الاقسام الدراسات وعلم النفس
اماالاحصاء في الاحصاء اجتماعي بس سهل جدا جدا واسهل من احصاء التحضيري والرموز بالعربي كمان ,,
اما الرياضيات لااا مافي وبالتوفيق ان شاء الله ,,,

توقيع جوريه حربيه  

للاتصآل على الجامعه :
6400000 >> تحويله 26716
02-6952000 تحويله > 26717
الاتصال على مكتب أ/ مياده :
6400000 >> تحويله 63456 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة جوريه حربيه ; 23-07-2011 الساعة 12:00 PM.
جوريه حربيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2011, 12:03 PM   #53

جوريه حربيه

مشرفة مُتألقة سابقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسألوا دمي عن غلا أمي مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[color="navy"
]سلام عليكم
أنا منتسبة جديدة للمنتدى .....ليت تقبلوني صديقة لكم....
أبسألكم عن شغلة ليت تفيدوني الله يبلغكم رمضان ....
السؤال/ أنا لما جيت أسجل التخصص طلع عندي علم اجتماع+الخدمة الأجتماعية علم الاجتماع
وأنا أخترت الخدمة الأجتماعية....وسمعت أن الخدمة الأجتماعية للأنتظام صح الكلام ؟؟؟
وإذا صح طيب أنا سجلت بالخدمة الأجتماعية وش أسوي ...تكفوووووون ساعدوني[/
color]والله مو عارفة شي ساعدونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسم القسم تغير من علم الاجتماع ,, الى علم الاجتماع والخدمه الاجتماعية ,, فقط
وله مسارين ,, علم الاجتماع ,, متاح للانتساب والانتظام ,,
خدمه اجتماعية متاح للانتظام فقط ,,
شوفي الخطه الدراسيه فالاوديس لو مكتوب بعد الشرطه علم اجتماع ,, معناه انتي مسار علم اجتماع ,,
وبالتوفيق ان شاء الله :)

قديم 23-07-2011, 02:35 PM   #54

إيمآن عبدآلله

آستغفـر آلله ♥

التخصص: ρѕỷςħỏłồģỵ ~
المستوى: الرابع
Talking رد: ~ الطلبة المستجدين تعالوا هنا نرحب فيكم ونفيدكم بتخصصنا ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوريه حربيه مشاهدة المشاركة
اسم القسم تغير من علم اجتماع الى علم الاجتماع والخدمه الاجتماعيه ,,
ومالغوا الاسم القديم من التخصص,,
بالنسبه للمواد ,,
عربي 2-وثقافه 2 ,, الاسئله موحده وتظليل ,, تعتمد على مجهودكـ ,,
مدخل علم اجتماع << ماده حلوه انا اخذتها مع استاذه بسمه السناري ,, في رفع القريني يمدحونها كمان
علم الانسان العام << ماده سهله جدا خذيها مع استاذه ريم عبد الباقي ,,
مدخل علم نفس <<< خيها مع استاذه فاطمه الغامدي ,,
مناهج بحث << انا اخذتها مع محمد نوري درجتي جيده جدا بس الماده حلوه بس تحتاج تركيز شوي ومراجعة اكثر من مره مع فهم ,,
انصحكـ تاخذيها مع اي احد غير محمد نوري او سهام عزب اسئلتهم تتوه شوي ,,
كل ترم ينزلوا اسماء تختلف ان شاء الله بس تنزل اسماء الاستاذات راسليني على الخاص وانا فالخدمه ,,
بالنسبه للانجلش ,, في ماده نصوص انجليزيه موجوده بكل الاقسام الدراسات وعلم النفس
اماالاحصاء في الاحصاء اجتماعي بس سهل جدا جدا واسهل من احصاء التحضيري والرموز بالعربي كمان ,,
اما الرياضيات لااا مافي وبالتوفيق ان شاء الله ,,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جزآك آلله خير آختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كفيتي ووفيتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آسفه آتعبتك معي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

^

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيمآن عبدآلله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2011, 07:15 AM   #55

اجمل انسانه 23

جامعي

الصورة الرمزية اجمل انسانه 23

التخصص: علم اجتماع
المستوى: الثامن

صباح الخير
انا تخصصت علم اجتماع ولله الحمد
سؤالي حملت في السنه التحضيريه رياضيات بس مانزل لي في الخطط الدراسيه ؟؟
يعني ماراح ادرسه ولا وشوو ؟؟

اجمل انسانه 23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2011, 06:38 PM   #56

نداوي تجرح وتداوي

جامعي

الصورة الرمزية نداوي تجرح وتداوي

التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: إنتظام

السلام عليكم

كيفكم

اشكركم ع هذا الموضوع

حبيت اسال انا معدلي الحين 2.50واخذ صيفي
للمادتين

هل راح يقبلوني في قسم انا نفسي علم اجتماع خدمه

وشكرا

نداوي تجرح وتداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2011, 09:19 PM   #57

نداوي تجرح وتداوي

جامعي

الصورة الرمزية نداوي تجرح وتداوي

التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: إنتظام

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو الرد

نداوي تجرح وتداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2011, 10:04 PM   #58

جوريه حربيه

مشرفة مُتألقة سابقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداوي تجرح وتداوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كيفكم

اشكركم ع هذا الموضوع

حبيت اسال انا معدلي الحين 2.50واخذ صيفي
للمادتين

هل راح يقبلوني في قسم انا نفسي علم اجتماع خدمه

وشكرا

ان شاء الله يقبلوكـ يقبلولكـ ,,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدين جربي تخصصي وشوفي لان اعرف كثير تخصصوا وعندهم مواد من التحضيري ,, وبالتوفيق ان شاء الله :)

قديم 25-07-2011, 01:54 AM   #59

إيمآن عبدآلله

آستغفـر آلله ♥

التخصص: ρѕỷςħỏłồģỵ ~
المستوى: الرابع
Talking رد: ~ الطلبة المستجدين تعالوا هنا نرحب فيكم ونفيدكم بتخصصنا ~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سـلآم عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف حآلكم ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آن شــآء آلله حلوين وعسولين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آستفسـآر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل آلآختبآرآت صح وغلط وآختيآري بس ولآ فيه معهآ مقآلي ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آلآختبآرآت آلنهآئيه آسئلتهآ موحدهـ يعني كل آلشعب نفس آلآسئلـه ولآ كل آستـــآذهـ وشعبتهـآ ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممكن نصيحتكم لو سمحتوآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آنآ حآمله آلريآضيآت وآبغى آضيفهآ في آلمستوى آلثآلث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشآن مرهـ وحدهـ آنجح فيهآ وآحول آنتظــــآم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن كم تنصحوني آخذ مآدهـ معي 4 ولآ 5 مع آلريآضيآت عشآن آجيب معدل يحولني للآنتظـآم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعطيكم آلعآفيـه جميعآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيمآن عبدآلله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-07-2011, 10:42 AM   #60

جوريه حربيه

مشرفة مُتألقة سابقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمي آلحلوهـ مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سـلآم عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف حآلكم ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آن شــآء آلله حلوين وعسولين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آستفسـآر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل آلآختبآرآت صح وغلط وآختيآري بس ولآ فيه معهآ مقآلي ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آلآختبآرآت آلنهآئيه آسئلتهآ موحدهـ يعني كل آلشعب نفس آلآسئلـه ولآ كل آستـــآذهـ وشعبتهـآ ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممكن نصيحتكم لو سمحتوآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آنآ حآمله آلريآضيآت وآبغى آضيفهآ في آلمستوى آلثآلث نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشآن مرهـ وحدهـ آنجح فيهآ وآحول آنتظــــآم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن كم تنصحوني آخذ مآدهـ معي 4 ولآ 5 مع آلريآضيآت عشآن آجيب معدل يحولني للآنتظـآم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعطيكم آلعآفيـه جميعآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلين ,, ايمي,, بخير الحمد لله ,, ومتشوقين لرمضان ,, الله يجعلنا من عتقائه ,,
بالنسبه للاختبارات ,, على حسب الاستاذه ممكن توحد الاسئله وممكن لاا ,,
اغلب المواد الي اختبرتها صح وخطأ واختياري و كان فيها مقالي سؤالين او 3 .. بس سهله عباره عن عددي 3 او 4 ,,
,, انا انصحكـ ,, لو تبغي ترتاحي من الماده خذيها لكن المعدل ,, اذا متاكده انكـ ممكن تجيبي امتياز نزليها اذا لااا ,, اجليها الترم الثاني ,,

بالنسبه للمواد افضل شيء 5 مواد ,, وحاولي تجيبي فيها امتياز وتكون 95 للكل ماده لان هذا يعطيكـ 5 نقاط تضاف للمعدل ,, النقاط معناه ’’
من( 95-100 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 5 نقاط

من(90 -94 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 4.75 نقاط

من( 85-89 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 4.50 نقاط

من( 80-84 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 4 نقاط

من( 75-79 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 3.50 نقاط

من(70-74 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 3 نقاط

من( 65-69 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 2.50 نقاط

من(60-64 ) تحسب الوحدة الدراسية بنقطتين

f تحسب الوحدة الدراسية بنقطة واحدة

,, وبكذا يرتفع المعدل ,, وباذن الله تحولي انتظام ,,

التعديل الأخير تم بواسطة جوريه حربيه ; 25-07-2011 الساعة 10:53 AM.