InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

اللي مقدمين بالعفوو يدخلووووون

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2009, 03:19 PM   #601

fadelmd

جامعي

التخصص: ادارة عامة - ادارة مستشفيات الصحية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
Skaau.com (10) رد: اللي مقدمين بالعفوو يدخلووووون

حني انا نفس المشكلة ماداري ادفع ولا انتظر

fadelmd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2009, 03:24 PM   #602

مادري

جامعي

الصورة الرمزية مادري

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: اللي مقدمين بالعفوو يدخلووووون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sailor515 مشاهدة المشاركة
دخلت هذا الموضوع بالصدفه .... وشفت شئ محزن ناس تلعن وناس تدعي علي الموظفين بالجامعه ... والسبب ..؟؟؟
يابشر انتم انتسبتو للجامعه وانتم تدرون انها بفلوس وهالحين جايين تتشكون طيب ليه مانتظمتو حتي الجامعه تعطي مكافاءت .؟؟؟؟؟
الاعفاء لحاااااالات خاصه .... ولكن اللي نشوف ان الناس كلها تبغي اعفاءوهذا مستحيل طبعاا.....
والله عيب المسخره اللي صايره بها الموضوع ......

مستحيل ليه وانا اخوك دولتنا الله يعزها ماقصرت في التعليم بشئ وبما ان دولتنا دولة خير فعند
الجامعه المقدرة والاستطاعه هذا اولا ثانيا ترى كل هلناس الى يطالبون بحاجة للاعفاء
مايجيك واحد رصيدة في مليون ويطالب بعفاء صدقني انه يشتري رااحته بخشم الريااال
ثانياااا انت وش حااارق رزززك ياااخي

مادري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-11-2009, 03:43 PM   #603

الاسد88

أبــــــو فــــــــــارس

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: متخرج

دخلت هذا الموضوع بالصدفه .... وشفت شئ محزن ناس تلعن وناس تدعي علي الموظفين بالجامعه ... والسبب ..؟؟؟
يابشر انتم انتسبتو للجامعه وانتم تدرون انها بفلوس وهالحين جايين تتشكون طيب ليه مانتظمتو حتي الجامعه تعطي مكافاءت .؟؟؟؟؟
الاعفاء لحاااااالات خاصه .... ولكن اللي نشوف ان الناس كلها تبغي اعفاءوهذا مستحيل طبعاا.....

أخي الكريم : في البداية أود ان أهمس في أذنك بأن الله تعالى قال ((لا تزر وازرة وزر اخرى))

ومن سب أو لعن أو دعى فهو لا يمثل الا نفسه ..

ثانيا اخي الكريم نعم نحن نعلم مسبقا وقبل الالتحاق بالجامعة بأنها هناك رسوم (((( رمزية )))) أو هكذا قالوا .. ولكن يا أخي نعلم ايضا بأن الجامعة وبدعم من حكومتنا ايدها الله تتحمل أو تعفي من دفع الرسوم لمن كانت عندهم ظروف أو عاجزين عن دفع الرسوم لأي سبب كان سواء اسباب مالية التزامات او غيرها وكذالك من كان مريض وعنده اثبات لذلك . والفتيات المتوفى والدها والارامل والمطلقات وهكذا . ومن كان راتبه ضعيف ويسكن بالايجار فهو مستحق لإكتمال الشروط .
ورغم كل ذلك الا ان بعض الموظفين هداهم الله يرفض استلام أوراق الالتزامات المالية وانا احد هؤلاء الذين جئت اليهم من مسافة 500 كيلو ورجعت في نفس الوقت يعني 1000 كيلو ذهابا وايابا برا .. ناهيك عن تحمل مصاريف السفر التي منعتني من الاقامة للراحة . ومع ذلك يأخذ الموظف اوراقي ناااااقصة ويصر على ذلك لا ويرمي اوراقي في البلاط .ألست بشر لي من الاحاسيس ما يملكها ها الموظف الذي ان سببته فأنا اسيئ لنفسي لأنه لا يستحق مني ان اشتمه او ادعي عليه أو أو أو ...

أخي الغالي تأكد بأن كل الذين سجلو توقيعاتهم في هذا الموضوع على وجه الخصوص ليسوا الا اناس لا يطلبون اكثر من حقهم التي كفلته لهم الحكومة ....... نعم هناك حق للمواطن على الحكومة . وتأكد بنفسك من صدق كلامي ..

وكلهم اي هؤلاء الذين لم تعجبك كتاباتهم يستحقون الاعفاء ..
وأسأل الله العظيم الكريم الحليم الوهاب أن يفرج عنا وعنهم وعنهن وعن كل امة محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم ..

واخيرا تقبل ما سطرته يداي ولك خالص الشكر ..

توقيع الاسد88  

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك وتحول عافيتك وجميع سخطك
.

الاسد88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-11-2009, 04:17 PM   #604

الازدي

جامعي

الصورة الرمزية الازدي

التخصص: English
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع

حسيت اني تهورت ورحت لهم وصدقت رسالتهم المقيتة خسروني على الفاضي واخذت اجازة من عملي وسفر 1100 كيلو
رايح 1100 جاي ومصاريف جده يومين وفي الاخر راح يقولون لك ناسف لعدم تلبية طلبك وسارع بالسداد
سؤال
لما ما فيه اعفاءات خلاص فهمناها بس لية تخسرونا زيادة وحملتونا مصاريف اولادي كانوا محتاجينها اكثر من السفرية وحنا على ابواب العيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب ساعدني

الازدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-11-2009, 04:24 PM   #605

Nice2t

متوقع تخرج ياااااارب

الصورة الرمزية Nice2t

التخصص: أدارة اعمال دولية
المستوى: الثامن
Thumbs up رد: اللي مقدمين بالعفوو يدخلووووون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسد88 مشاهدة المشاركة
أخي الكريم : في البداية أود ان أهمس في أذنك بأن الله تعالى قال ((لا تزر وازرة وزر اخرى))

ومن سب أو لعن أو دعى فهو لا يمثل الا نفسه ..

ثانيا اخي الكريم نعم نحن نعلم مسبقا وقبل الالتحاق بالجامعة بأنها هناك رسوم (((( رمزية )))) أو هكذا قالوا .. ولكن يا أخي نعلم ايضا بأن الجامعة وبدعم من حكومتنا ايدها الله تتحمل أو تعفي من دفع الرسوم لمن كانت عندهم ظروف أو عاجزين عن دفع الرسوم لأي سبب كان سواء اسباب مالية التزامات او غيرها وكذالك من كان مريض وعنده اثبات لذلك . والفتيات المتوفى والدها والارامل والمطلقات وهكذا . ومن كان راتبه ضعيف ويسكن بالايجار فهو مستحق لإكتمال الشروط .
ورغم كل ذلك الا ان بعض الموظفين هداهم الله يرفض استلام أوراق الالتزامات المالية وانا احد هؤلاء الذين جئت اليهم من مسافة 500 كيلو ورجعت في نفس الوقت يعني 1000 كيلو ذهابا وايابا برا .. ناهيك عن تحمل مصاريف السفر التي منعتني من الاقامة للراحة . ومع ذلك يأخذ الموظف اوراقي ناااااقصة ويصر على ذلك لا ويرمي اوراقي في البلاط .ألست بشر لي من الاحاسيس ما يملكها ها الموظف الذي ان سببته فأنا اسيئ لنفسي لأنه لا يستحق مني ان اشتمه او ادعي عليه أو أو أو ...

أخي الغالي تأكد بأن كل الذين سجلو توقيعاتهم في هذا الموضوع على وجه الخصوص ليسوا الا اناس لا يطلبون اكثر من حقهم التي كفلته لهم الحكومة ....... نعم هناك حق للمواطن على الحكومة . وتأكد بنفسك من صدق كلامي ..

وكلهم اي هؤلاء الذين لم تعجبك كتاباتهم يستحقون الاعفاء ..
وأسأل الله العظيم الكريم الحليم الوهاب أن يفرج عنا وعنهم وعنهن وعن كل امة محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم ..

واخيرا تقبل ما سطرته يداي ولك خالص الشكر ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كفيت ووفيت

توقيع Nice2t  

Nice2t غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 12:38 AM   #606

Nice2t

متوقع تخرج ياااااارب

الصورة الرمزية Nice2t

التخصص: أدارة اعمال دولية
المستوى: الثامن

ادري طفشتوا
بس لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ق

Nice2t غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 01:11 AM   #607

سيكولوجي

جامعي

التخصص: علم النفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الخامس

ما ادري ياناس نسدد والا ننتظر كمان وكمان وش الحكاية

سيكولوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 01:35 AM   #608

الاسد88

أبــــــو فــــــــــارس

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الازدي مشاهدة المشاركة
حسيت اني تهورت ورحت لهم وصدقت رسالتهم المقيتة خسروني على الفاضي واخذت اجازة من عملي وسفر 1100 كيلو
رايح 1100 جاي ومصاريف جده يومين وفي الاخر راح يقولون لك ناسف لعدم تلبية طلبك وسارع بالسداد
سؤال
لما ما فيه اعفاءات خلاص فهمناها بس لية تخسرونا زيادة وحملتونا مصاريف اولادي كانوا محتاجينها اكثر من السفرية وحنا على ابواب العيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب ساعدني

أخوي تأكد أي واحد طابق أوراقة وطلعت صحيحة مثل ما سجل في الطلب راح يجي له إعفاء ..

نام وارتاح وعسى الله يعوض عليك في خسارتك خيرا منها يارب .

الاسد88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 02:07 AM   #609

الماستر هدفي

يارب احفظ اللي ببالي

الصورة الرمزية الماستر هدفي

التخصص: موارد بشريه
المستوى: السابع

يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااس والله طفشت
والين الحين ماسددت والله تعبت والله تعبت والله تعبت
مادري متى ينتهي الفيلم الهندي هذا
واللي يتكلم ويقول كلو سب وشتم
والله مالومهم على الاقل يفضفضون قبل لايطقون
اريد حل
ابي حل
اتمنى الا قي حل
حتى لو سددنا يعني انه بينزل الجدول
والا مثل الربع الباقين
واالله لاشعب مفتوحه ولا مذاكره بالاجازه؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقيع الماستر هدفي  

الماستر هدفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2009, 02:39 AM   #610

نونا1411

استغفــــــــر الله

الصورة الرمزية نونا1411

التخصص: ادارة عامة-تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثالث

طيب ندري انو بفلوس الانتساب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن انا غصب عني دخلت انتساب والسبب انهم ماقبلوني انتظام عشان وقفو ع نسبة محددة والقهر انو بس ناقصني درحة وانتظم بس للأسف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكتبلي الي فيه الخير ان شاءالله.
بااذن الله اني اجيب معدل واحول انتظام واريح اهلي الي تعبو معايا..
وماابغى اضيع السنة عليا فبابا الله يخلي ليا دفعلي الترم دا وان شاءالله يعفوني الترم التاني..<<مع انو قالولي مو أكيد

ياناااااس ليش ماصار احد يحس من وين نجيبلهم فلوووس كفاايه فلووس الكتب.. الجامعة مو حكومية ليش ندفع فلوووس كان دخلت جامعة عفت اذا الشغله فيها فلوسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نونا1411 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس