InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2012, 01:11 AM   #621

Fiery Phoenix

جامعي

الصورة الرمزية Fiery Phoenix

التخصص: CS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

استاذ سامي ايش قصدك باني أتواصل معاهم؟ أنا فقط أرسلت لهم رسالة تأكيد طلب فيها اسمي ورقمي الشخصي بعد ما وصلني القبول النهائي حسب ما هو طلب في نفس الايميل. ما أرسلت لهم أي حاجة ثانية لأنهم ما طلبوا مني. يعني لازم أرسل رسالة ثانية بعد ولا كيف؟

توقيع Fiery Phoenix  

"After time adrift among open stars, along tides of light and through shoals of dust, I will return to where I began"

Fiery Phoenix غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2012, 01:22 AM   #622

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة control91 مشاهدة المشاركة
يعني لازم يتصلون علينا مايكفي الرساله وخلاص ؟؟؟؟
والله يا اختي من حقهم يسوون هالاجراءات لكن انا ضد الاخطاء اللي وقعوا فيها خلال التطبيق
يعني انا عارف ان برنامج ارامكو واجه الكثير من المشاكل ومنها عدم جدية المتقدم
يعني يرسلوله القبول ويقول اوكيه الحمدلله ثم يتواصلون معه ويسحب عليهم بدون لا يقول شي ويعطي فرصة للآخرين لأي ظرف كان
فهذا الامر من صالح الطلاب الانتظار يتأكدون من جدية الطلاب المتقدمين
وانا اقولك كثير طلاب كانوا متحمسين للتدريب ولما جا وقت التدريب بدا الخمول و عشق النوم ويحس انه بيفوت على نفسة احلى اجازة فيسحب على التدريب او يقول انزل كورس صيفي احسن لي

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 01:30 AM   #623

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fiery phoenix مشاهدة المشاركة
استاذ سامي ايش قصدك باني أتواصل معاهم؟ أنا فقط أرسلت لهم رسالة تأكيد طلب فيها اسمي ورقمي الشخصي بعد ما وصلني القبول النهائي حسب ما هو طلب في نفس الايميل. ما أرسلت لهم أي حاجة ثانية لأنهم ما طلبوا مني. يعني لازم أرسل رسالة ثانية بعد ولا كيف؟
انا ارسلت ايميل للاستاذ خالد لأن جتني رسايل جوال وما جاني شي على الايميل وطلب مني اتواصل مع مكتب التوظيف وتواصلت معهم
كان يقدر يقولي ارسلي اسمك ورقمك وهل انت جاد وخلصنا
مكتب التوظيف اخذ سجلي المدني وعرف مكان تدريبي وكل شي وقالي وشرايك ووافقت

اذا تبغى الصراحة الاتصال افضل من الايميل لان الايميل يمكن يوصل ويمكن لا
ماهو زي الاتصال تكلمه وتتأكد خلاص تواصلت معه مباشرة عكس الايميل يوم ارسلت ما تدري وصلت رسالتك ولا لا

انا ما اشكك في قبول احد لكن اقولكم تأكدوا وريحوا انفسكم

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 01:37 AM   #624

Fiery Phoenix

جامعي

الصورة الرمزية Fiery Phoenix

التخصص: CS

أها، شكرا على التوضيح.

أنا أرسلت رسالة للاستاذ خالد وان شاء الله انها وصلت له. بصراحة ما خطرت في بالي فكرة اني أتصل عليهم، لكن ان شاء الله ان الايميل وصل للاستاذ كما هو كان مطلوب.

Fiery Phoenix غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 01:43 AM   #625

أحـoـد

جامعي

التخصص: .
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fiery phoenix مشاهدة المشاركة
أها، شكرا على التوضيح.

أنا أرسلت رسالة للاستاذ خالد وان شاء الله انها وصلت له. بصراحة ما خطرت في بالي فكرة اني أتصل عليهم، لكن ان شاء الله ان الايميل وصل للاستاذ كما هو كان مطلوب.
خذها نصيحه مني واتصل عليهم يوم السبت واتأكد من وضعك

أحـoـد غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 02:05 AM   #626

control91

جامعي

التخصص: نظم معلومات
المستوى: السادس

^
^
^

تشككون من جد :d

طيب اذا اتصلنا وقالوا اسمكم موجود وكذا ،، >> مالي داعي ;)

control91 غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 02:38 AM   #627

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـoـد مشاهدة المشاركة
خذها نصيحه مني واتصل عليهم يوم السبت واتأكد من وضعك
والله عن نفسي ايميل مرتين او تلات مرات يكفي للتأكيد.

الحمدلله الاستاذين خالد السويد وسعيد الغامدي بيردوا على طول ، ترسل لهم ايميل تاني وقول انتا حاب تتأكد انو الايميل اللي فيها معلومات عنك وانتا موافق وصلت.

الاتصال احس راح يسبب ازمه نفسيه والوسواس للكل من اليوم، دحينه راح تلاقي الكل راح يستنى متى يجي السبت ووقت دوام موظفي ارامكو ، بعدها يبدأ يتصل وماشاء الله ماندري عدد المقبولين والمقبولات، يتصلوا لمدة ساعتين لاربع ساعات والخط بيزي.

واللي يقول استنى مكالمه اتصال منهم للتأكيد راح تلاقي الجوال مع المقدمين والمقدمات لصقه فيهم، ويفقدوا التركيز في المحاضره او وقت الاختبار النهائي ياالله متى يتصلوا او يكونوا في الدورات المياه الله يكرمك ، بعدها يرجع يتصل على رقمهم تاني ويطلع الخط بيزي

اتمنى الجميع لا يسبب القلق للآخرين، انتم الآن في فتره اختبارات النهائيه ركزوا في مزاكره، موضوع ارمكو " عن تبصيم وتصوير وتزاكير وحاله الطلب الخ........ حطوها على جنب"

اهم شيء نشكر ربنا انو القبول النهائي وصلت ونرسل ايميلين على الاقل للتأكيد

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 10:00 AM   #628

أبـو فـيـصـل

Faho0odywBas

التخصص: نظم معلومات - حوسبة صناعية -

احسهم مايردو الا يوم السبت

انا دقيت عليهما السبت وردو

ولما دقيت الاثنين والثلاثاء والاربعاء مادقو

فبحاول بكره اكلمهم واعطيكم الاخبار

أبـو فـيـصـل غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 02:32 PM   #629

zah90

جامعي

التخصص: حاسب

كم ياخذ الأستاذ خالد عشان يرد ع المسجات !؟
أفكر إني ارسل له اليوم مسج أسآله عن وضعي أيش صار عليه ..

zah90 غير متواجد حالياً  

قديم 25-05-2012, 02:40 PM   #630

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zah90 مشاهدة المشاركة
كم ياخذ الأستاذ خالد عشان يرد ع المسجات !؟
أفكر إني ارسل له اليوم مسج أسآله عن وضعي أيش صار عليه ..
بالصراحه الاستاذين خالد السويد وسعيد الغامدي هما يردوا عليا في نفس اليوم، انا ارسل لهم ايميل على الساعه 8 الصباح يردوا عليا كده بعد ربع ساعه او نص ساعه.

Eva160 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق