InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

هنا.. الاستفسار عن تقديم الدبلوم والماجستير الخاص

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2011, 05:59 PM   #641

ام يزيد2005

جامعي

التخصص: ماجستير
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: هنا.. كل الاستفسارات عن التقديم على الدبلوم والماجستير الخاص

السلام عليكم اخي عماد جزاك الله عنا كل خير اتمنى ان تجيب على استفساراتي لو تكرمت. ًولله الحمد تم قبولي في ماجستير ادارة التربوية التعليمية وهي الرغبة الثانية وكنت اتمنى تقنيات تعليم فقدر الله وما شاء فعل فهل تؤيدني على بدا الدراسة او لا ؟ مع العلم انني معلمة وهل يفيدني وماهي الفرص المتاحة لي في المستقبل وشكرا ً ً2- ممكن توضح لنا طريقة دفع الرسوم

ام يزيد2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2011, 06:42 PM   #642

أبو سريع

جامعي

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: متخرج

السلام عليكم ......
الحمدلله تم قبولي على الرغبة الثانية دبلوم تربية خاصة موهبة وتفوق عقلي لكني مترددة جداً حيث أن تخصصي بكالوريوس كيمياء مع اعداد تربوي وقد قرأت في بعض المواضيع أن مثل هذه الدراسة غير مطلوبة في الخدمة المدنية علماً بأن رغبتي كانت في إكمال الماجستير بعد التخرج من دبلوم التربية الخاصة في نفس تخصص موهبة .
أرجو ممن لديه اي معلومة مفيدة أن لا يبخل بها علي .. فأنا حالياً أفكر في الانسحاب ..

أبو سريع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2011, 11:16 PM   #643

أبو سريع

جامعي

نوع الدراسة: انتظام

يا استاذ عماد الله يسعدك انصحني ورد على استفساري السابق ومتي موعد تسديد الرسوم وين وكيف اسددها ..

أبو سريع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2011, 11:29 PM   #644

تلاوة

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام

سوري عندي استفسار حاليا تحددت اختباراتي القدرات والكفايات يوم الاتنين والربوع
المديرة سمحتلي بس قالت اجيب وقة من الجامعة على اساس انو عندي اختبار الجامعة لو طلبتهم يعطوني ومن فين اطلبها
ولا اطبع موعد الاختبار من النت واختموا من الجماعة ولا ايش بالضبط

تلاوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-05-2011, 12:28 AM   #645

هـنـد

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام

السلام عليكم

سؤااال .. اللحين المقبولين بالتربية الخاصة ( موهبة و تفوق عقلي ) وما جاتهم بيانات المطابقة
التاريخ و كذا ؟ ايش الحل ؟ كيف أعرف و متى أطابق ؟؟

صفحة القبول عندي معلقة ... لا حِراااك بس جاتني رسالة ع البريد بالقبول

أفيدوني رعاكم الله

هـنـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-05-2011, 01:58 AM   #646

boharat

جامعي

التخصص: english literature

استاذ عماد الله يوفقك ابغا اسالك انا جاني قبول ماجستير الارشاد والتوجيه عن يعد هل هو معترف بيه وهل استطيع بعد ذلك الابتعاث للخارج لاكمالمرحلة الدكتوراة جزاك الله عنا وعن المسلمين كل خير

boharat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-05-2011, 01:58 AM   #647

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يزيد2005 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي عماد جزاك الله عنا كل خير اتمنى ان تجيب على استفساراتي لو تكرمت.
ًولله الحمد تم قبولي في ماجستير ادارة التربوية التعليمية وهي الرغبة الثانية وكنت اتمنى تقنيات تعليم فقدر الله وما شاء فعل فهل تؤيدني على بدا الدراسة او لا ؟ مع العلم انني معلمة وهل يفيدني وماهي الفرص المتاحة لي في المستقبل وشكرا ً ً2- ممكن توضح لنا طريقة دفع الرسوم
عليكم السلام ورحمة الله ،، جزاكم الله خير أختي ومبروك عليكم القبول
تخصصك ممتاز وهو قريب من التقنيات ولازم تكملي الدراسة بخير وعافية إن شاء الله وهي تفيدكم في التعليم او العمل الإداري، أما دفع الرسوم فهو في شهر 7 بحول الله وسوف تعلن التفاصيل قريباً.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلاوة مشاهدة المشاركة
سوري عندي استفسار حاليا تحددت اختباراتي القدرات والكفايات يوم الاتنين والربوع ..المديرة سمحتلي بس قالت اجيب ورقة من الجامعة انو عندي اختبار الجامعة لو طلبتهم يعطوني ومن فين اطلبها ،، ولا اطبع موعد الاختبار من النت واختموا من الجماعة ولا ايش بالضبط
تفضلي أختي ،، هذه الاختبارات مسائية فقط ولا تحتاجي إجازة..موفقين إن شاء الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـنـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..سؤااال .. اللحين المقبولين بالتربية الخاصة ( موهبة و تفوق عقلي ) وما جاتهم بيانات المطابقة والتاريخ و كذا ؟ ايش الحل ؟ كيف أعرف و متى أطابق ؟؟
صفحة القبول عندي معلقة ... لا حِراااك بس جاتني رسالة ع البريد بالقبول ..أفيدوني رعاكم الله
مبروك القبول في التربية الخاصة ،، موعد المطابقة هو 14/7 حسب علمي، ولا داعي تراجعي صفحة القبول الآن الله يوفقكم.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-05-2011, 02:04 AM   #648

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سريع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...الحمدلله تم قبولي على الرغبة الثانية دبلوم تربية خاصة موهبة وتفوق عقلي لكني مترددة جداً حيث أن تخصصي بكالوريوس كيمياء مع اعداد تربوي وقد قرأت في بعض المواضيع أن مثل هذه الدراسة غير مطلوبة في الخدمة المدنية علماً بأن رغبتي كانت في إكمال الماجستير بعد التخرج من دبلوم التربية الخاصة في نفس تخصص موهبة .
أرجو ممن لديه اي معلومة مفيدة أن لا يبخل بها علي .. فأنا حالياً أفكر في الانسحاب ..
عليكم السلام ورحمة الله ،، مبروك القبول في هذا التخصص المميز
لمعرفة التفاصيل راجعوا الموضوع المثبت بالأحمر عن التخصصات المطلوبة من الوزارة، ولا داعي للانسحاب من بدري لأن عندك الفرصة للتفكير والقرار.أما الرسوم فالتسديد بعد اسبوعين بحول الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boharat مشاهدة المشاركة
استاذ عماد الله يوفقك ابغا اسالك انا جاني قبول ماجستير الارشاد والتوجيه عن يعد هل هو معترف بيه وهل استطيع بعد ذلك الابتعاث للخارج لاكمال مرحلة الدكتوراة جزاك الله عنا وعن المسلمين كل خير
توكل على الله أخي ،، مجالكم طيب جداً ولي زملاء يدرسوا فيه ورايح يتم تصنيفه قريباً ،، وغالبا ممكن تكمل الدكتوراه وسيتضح الموضوع قريباً.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الشتاء مشاهدة المشاركة
اود الاستفسار عن كيفيه الحضور لمن هم في خارج جدة مثلا الخبر ..التخصص المقبوله فيه تقنيات تعليم ، كيف بتكون الامتحانات والمحاضرات بليز ردوا باسرع وقت
مبروك عليكم القبول ،، المحاضرات 4 أيام من 1-4 ظهر ، والاختبار يحدد بنفس الوقت الله يعينكم، راجعي موضوع الأخ موج وفيه التفاصيل.

قديم 29-05-2011, 02:08 AM   #649

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــموووح مشاهدة المشاركة
اخوي عمااااد لا هنت يالغالي ..هل ماجستير ادارة اعمال تنفيذي يمكن الاستفاده منه ؟؟؟ حيث انني اعمل في وزارة التربية والتعليم ( معلم ) ..انتظر اجابتك يالغالي
حياكم الله أخي ومبروك القبول ،، يوجد عدة معلمين زملائي حصلوا عليه ولم يترقوا للسادس، احتمال بسبب أنه لا يدعم مجال عملك، ولكن ممكن تلاقي عمل إضافي أو تكمل دكتوراه أو تنتظر الترقية،،الله يفرجها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجون الورد مشاهدة المشاركة
استاذ عماد الحسن الله يعطيك العافيه متى ادفع رسوم الدبلوم هل ينفع مع بداية الدراسة
مبروك قبولكم في الدبلوم الله يوفقك، الدفع سيكون بعد اسبوعين واحتمال كبير يعطوكم فرصة لبداية الفصل / الله أعلم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنحاشه من الواقع مشاهدة المشاركة
دكتور عماد انا بلغت الدكتور عدنان بوضع الي صار معايا بعدما حذفت الرغبات ولازلت مستوفيه الشروط قال لي ارسلي مووضوعك هذا على الفاكس واعطاني رقم فاكس واليوم ارسلته ولا وصلني رد
تصرف ممتاز أختي ،، انتظري الرد قريباً وإن شاء الله تكوني من المقبولين لأن حرصكم واضح على العلم.

قديم 29-05-2011, 02:12 AM   #650

عماد الحسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel tears مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله .. اللهم لك الحمد حتى ترضى عنا و لك الشكر
عندي كم سؤال و أتمنى انه الاقي اجابه وافيه لأني من خارج جده و أبغى أعرف ايش الاجراءات اللي نسويها بعد ما جات لنا رسائل القبول >>
1- هل نروح ندقق المستندات في نفس المواعيد المذكوره على هذا الرابط و لا تغيرت المواعيد ؟
http://graduatestudies.kau.edu.sa/pa...%8a%d8%a7.aspx
2- كيف يتم تسديد الرسوم , انا عندي حساب في الراحجي , كيف اسدد الرسوم , و هل من الممكن تسليم الرسوم يد بيد وقت تدقيق المستندات ؟؟ لانه مذكور على هذا الرابط طريقة دفع و مذكور ايميلات بس ما فهمت المقصود !!
http://graduatestudies.kau.edu.sa/co...=ar&cid=107583
3- بالنسبة لغير الموظفين , مذكور انه نجيب برنت من الاحوال يثبت الحاله , هل ضروري هذا الشي لطلاب الدبلوم العالي و لا مو ضروري ؟
4- و بالنسبه لمكان التدقيق مذكور انه ( للطالبات مبنى (3) صالة القبول غرفة رقم (327) ) العنوان هذا في نفس الجامعه و لا في كلية التربيه ؟؟
ادري اسئلتي كتيره بس أعذروني ,, و شكرا لكم
حياكم الله أختي ومبروك القبول
1.مطابقة العام هذا السبوع أما البرامج الخاصة بعد اسبوعين حسب الرابط.
2.الدفع هو تسديد المبلغ في البنك الأمريكي بالجامعة لصالح كلية المجتمع.
3.البرنت مطلوب للماجستير العام فقط ولا يشمل الدبلوم والبرامج الخاصة.
4.هذا عنوان الجامعة نفسها ولازم تروحي للمطابقة والدفع الله يعينكم.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h m s مشاهدة المشاركة
الحمدلله تم قبولي "تقنيات تعليم" و مطابقة الاوراق يومي 16 و 17 بشهر 7

- ضروري الحضور بهاليومين ؟؟
- مافي موعد ثاني للمطابقة ؟؟

وشكرا
مبروك عليكم ،، الحضور ممكن بهذا التاريخ أو بعده بدون أي مشاكل.