InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-05-2013, 08:30 PM   #671

adnans

مراقب قسم إدارة الأعمال سابقًا

الصورة الرمزية adnans

التخصص: أدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

معليش نسيت أبلغكم هذا رابط ترجمة الاستراتيجية وسامحوني عالتقصير والتأخير يشهد الله بذلت اللي أقدر عليه والحين ممكن أغيب عنكم وما تشوفوني الى نصيف ان شاء الله حدخل فاوقات متقطعه أن قدرت .. ربي يوفقكم ودعاي لكم ما حينقطع أن شاء الله .. فمان الله

adnans غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-05-2013, 08:38 PM   #672

girl.k.s.a

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: متخرج - دكتوراه
المستوى: معتذر
البلد: استراليا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnans مشاهدة المشاركة
تمام تمام الله يسعدك يصير باذن الله قبل النهائي بيومين ثلاثه أترجمها وباذن الله في وقت تتذاكر فيه بسيطه ومشكوره مره ثانيه لأنك أرسلتيها لولا الله ثم أنت كان ضعنا .. مقتنع فكلامك وربي ما أذاكر غير ال 48 شوفي حلفت هههههههه
يا شيخه كلك طيبه مااااا نبي الا سلامتك أشكرك من جد على هالشي بس بصراحه أنا ما أقتنع لين أحل الموضوع بنفسي وأعطي اللي عندي خوياني فالقروب ما خليتهم يلمسوه طبعي الحذر كل اللي يسووه الناس ما يملي عيني واللي أسويه بنفسي حتى لو بايخ أفففف أشوفه شي كبير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رغم ذا كله الله يجزاكي الخير كوووله ما أظن في منك 2 يعرضوا خدماتهم فظل ظروف الاختبار أشكرررررررك جدنننن جدنننن ..
ما شاااء الله أنا حختصرها فالاختبار شكلي لصفحه صفحتين على حسب تانكي المخ حيكون فل ولا عالخط الأحمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. قلتلك بخصوص صديقتك مافي داعي تبرري سؤالك أنا من ناحيتي ما أثق فأحد يلخصلي فأختبارات جد أخاف يوديني ورى أو ينقص شي مهم أو أو ... الخ بس من ناحيتكم ثقوا فيني وصدقوني معدلاتكم حتشطح على فووووووق أن شااااء الله
بالتوفيق لك ولصحبتك الدافوره وللجميع ..
بإذن الله بالتوفيق ياااااااارب
وشيّك بعدين على المنتدى قبل اختبار الاستراتيجية عشان احتمال أشوف لكم المهم في المنهج
واللي حيجي منو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأنزلوا + احساسي يقول إنو الأسئلة نفسها بس اختلاف الأوقات
+
ترى داااااايما احساسي يصيب الحمدلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امييييييييين يارب والجميع
عاد اختبار الدولية أول يوم ما يلحق المخ يتعبى معلومات خخخخخخخ
يلا الله يوفقنا ويسهل أمورنا كلنا

http://www.skaau.com/vb/showthread.p...37#post6524037

معليش نسيت أبلغكم هذا رابط ترجمة الاستراتيجية وسامحوني عالتقصير والتأخير يشهد الله بذلت اللي أقدر عليه والحين ممكن أغيب عنكم وما تشوفوني الى نصيف ان شاء الله حدخل فاوقات متقطعه أن قدرت .. ربي يوفقكم ودعاي لكم ما حينقطع أن شاء الله .. فمان الله
بالعكس مراااااااا مفيد التلخيص الله يرضى عليك
بإذن الله ونحنا كمان راح ندعي لك
الله معاك وفالك الفل مارك في كل المواد إن شاء الله وكل الطلاب والطالبات ياااااااارب

girl.k.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-05-2013, 09:40 PM   #673

adnans

الصورة الرمزية adnans

أبشري باذن الله أشيك بس بصراحه 48 سلايد بس فالاختبار اللي ما يذاكرها مع أحترامي يستاهل f بدون أي زعل ههههههه الله يوفقك أنتوا معشر البنات هدفكم الفل مارك ذاكري وما عليكي ال 48 هذي لو تسويلها بس موضوع زي ماهي حيكون كثر الله ألف خيرك .. أما من ناحيتنا ( بغض النظر عن مصطفى ورفئاته ) ماخذين الاختبار بلا مبالاه تااااااااامه .. عموما ربك ييسر اللي فيه الخير أنا من ناحيتي تراني ما أذاكر الاختبارات حتقولي كيف مدري أن ذاكرت حتى أخدع نفسي أقلب نص ساعه أو ساعه وخلاص لكن درجاتي فوق الحمدلله المهم نشوفكم على خــــيـــــر .. بالتوفيق

قديم 12-05-2013, 11:51 PM   #674

girl.k.s.a

أبشري باذن الله أشيك بس بصراحه 48 سلايد بس فالاختبار اللي ما يذاكرها مع أحترامي يستاهل f بدون أي زعل ههههههه الله يوفقك أنتوا معشر البنات هدفكم الفل مارك ذاكري وما عليكي ال 48 هذي لو تسويلها بس موضوع زي ماهي حيكون كثر الله ألف خيرك .. أما من ناحيتنا ( بغض النظر عن مصطفى ورفئاته ) ماخذين الاختبار بلا مبالاه تااااااااامه .. عموما ربك ييسر اللي فيه الخير أنا من ناحيتي تراني ما أذاكر الاختبارات حتقولي كيف مدري أن ذاكرت حتى أخدع نفسي أقلب نص ساعه أو ساعه وخلاص لكن درجاتي فوق الحمدلله المهم نشوفكم على خــــيـــــر .. بالتوفيق
هههههههههههههههههههه من جد والله ، بسم الله علينا وعليكم وعلى الجميع من الـ f
خخخخخخخخخ أي فل مارك ياحظي تعال شوف بس ، على أعصابنا نبغى ننجح وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب أبشر إن ربي أراد أعمل لها موضوع بس إيش أحط فيه ؟ قصدك المهم فيها ؟
خخخخ ترى ونحنا زيك ماشيين ببركة ربنا والحمدلله كلو تمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
^
دافورهـ أبو كلب ههههههههههههآآي

ما شاء الله عليك ربي يوفقك ودوووووووم يارب تكون درجاتك كويسه وفوووووووووق =)
على خير يارب ، اميييييين والجميع

+

عندي سؤالبس للتأكيد ولآخر مرا ههههههههه
هل الدكتور فهد طلب عرض بوربوينت والا بس التقرير لأنو دماغي ضرب كل الدكاترة
طلبو عرض فـ لخبطت :/

+
الحمدلله أخيراُ أعطانا الدرجاااااااات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-05-2013, 01:57 AM   #675

Kapitano

قريب التخرج وداعا Skaau

الصورة الرمزية Kapitano

التخصص: × Business Administration ×
المستوى: متخرج

يا معشر الاستثماريين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << دآخل انبراش
وخصوصا سيدات الاعمال وعلى رأسهم Girl.KSA حفظها الله ورعاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بكرة اختبار فاينل استثمار والدنيا ضايعة عندي مره ماني فاهم شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياليت لو شروحات عن شابتر 7 و 8
وخاصة 7 اللي بالسلايد 21 الجدول
كيف نحسب t stat
و Upper 95%
و Lower 95%

وشكرا لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Kapitano  

نكست اعلامــي
مات الفرح فينــي
قطعت اشعــــاري
و الحزن مالينــــي

Kapitano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-05-2013, 06:25 AM   #676

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girl.k.s.a مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه من جد والله ، بسم الله علينا وعليكم وعلى الجميع من الـ f
خخخخخخخخخ أي فل مارك ياحظي تعال شوف بس ، على أعصابنا نبغى ننجح وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب أبشر إن ربي أراد أعمل لها موضوع بس إيش أحط فيه ؟ قصدك المهم فيها ؟
خخخخ ترى ونحنا زيك ماشيين ببركة ربنا والحمدلله كلو تمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
^
دافورهـ أبو كلب ههههههههههههآآي

ما شاء الله عليك ربي يوفقك ودوووووووم يارب تكون درجاتك كويسه وفوووووووووق =)
على خير يارب ، اميييييين والجميع

+

عندي سؤالبس للتأكيد ولآخر مرا ههههههههه
هل الدكتور فهد طلب عرض بوربوينت والا بس التقرير لأنو دماغي ضرب كل الدكاترة
طلبو عرض فـ لخبطت :/

+
الحمدلله أخيراُ أعطانا الدرجاااااااات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ..
معليش أختنا الكريمه أتأخرنا فالرد تعرفي مشغول أختبارات فطلعت أتمشى مع الشباب على أساس أستعد نفسيا للغطس في أعماق الأمتحانات ..
قصدي أختنا قيرل أنك تحطي الملف اللي حطيتيه هنا فموضوع وبس مشان يشوفوه الشباب والشابات كلهم طال عمرك ما تلخصي ولا أي شي هي ملخصه 48 سلايد زي الفل بس أرفعيها أو أأذنيلي أرفعها على أي موقع رفع وحطيها فموضوع وباذن الله يستفيد الجميع من هالحشي
( طبعا اذا وقتك سمح واذا وقتك ما سمح فالله يوفقك ذاكري أمتحاناتك وأنا راح أرسلها للشباب عالايميلات ) شوفي لو شخص واحد أستفاد من هالموضوع صدقيني ما تدري ممكن ربي يوفقك فمستقبلك كللله على هالعمل اللي تشوفيه بسيط فنظرك والله في طلاب مالهم غير الله أحد فراح تكسبي أجر فيهم أختنا الفاضله وقلتلك لو واحد بس أستفاد هذا شي جدا كبير حتلقي أثره فحياتك وعند ربك أن شاء الله ..
بخصوص أنك دافوره شوفي حقول أولا ما شاء الله ثانيا أسلوب الدوافير اللي مثلك قديـــم علي ترى ( أنا مشي حالك .. ترى عالبركه ماشي .. خبص وليص .. أنا من جنبها ) آخرتها أنا مدري كيف معدلي 4.99 ههههههههههه الله يوفقك ويزيدك علم وفهم ويرفع درجاتك دنيا وآخره الخدومين اللي مثلك اللي ساعدوا المليارات من البشر ما يستاهلوا مننا الا كل ثناء ودعاء ..
هههههههه حلوه عندي سؤال وللتأكيد وآخر مره المره الجايه أسألي مليون سؤال تراني فاضي وشوفي كيف رسالتي فوق حاشي الكلام حشي قرفان من الاختبارات فقاعد أفضفض هذا شي يسموه فعلم النفس الهروب لين يشوف الانسان نفسه مبتلش باختبارات فيلعب ويهرج بس راح أظل أهرب من هالاختبارات لين أتخرج من عندكم على خييير ههههههه نسيت سؤالك وش السؤال معليش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
همممممممممم مدري تبغيني أفتيلك حرام بس كل اللي أعرفه أن الدكتور طلب هالمشروع فسي دي ويبغاه يوم الاختبار ويبغى واجب معه واحد كلمني عليه فطلعة الأمس يقول غير البحث في واجب نسلمه مع البحث هو عباره عن
( تنسخي من جريده أو من النت 5 مصايب أقتصاديه صارت للشركات مثلا أنهيار أقتصاد شركة فلان وأنسخ المقاله حقها كامله 5 مقالات كل شخص يزبط ويكتب عليها أسمه ههههه المعلومات أتخبصت فمخي بس خذي الأكيد مثلا قروبك 3 بنات كل وحده منكم تجيب 5 أخبار غير ال5 حق صحبتها وتكتبي فالسي دي ملف فيه المشروع وأسمائكم كلكم و3 ملفات منفصله ملف باسمك وملفين باسماء صحباتك وفمجلد أسماءكم يكون لكل طالبه ال 5 الأخبار ذي عن أنهيار الشركات أو الأزمات الاقتصاديه كالاسهم فالسعوديه مثلا لكن تحددي شركه بعينها أظن قال فالسنوات الأخيره يعني حاولوا ما تكون زمان مررره وايش كمان بس يعني تنسخي 5 أخبار من النت أو الجرايد عن الازمات للشركات وخلافه فالسنوات الاخيره وتحطيه فمجلد منفصل وصحباتك مثلك ومجلد يجمعكم كلكم فيه البروجكت مدري طولت وخبصت ان شاء الله تكونوا فهمتوا والله أنا مدري ممكن عندكم معلومات أكثر وممكن كلامي يطلع مو صحيح بس هذا اللي وصلني من واحد من الشباب أثق فكلامه )
بخصوص البوربوينت سويه أنا من معرفتي للعيتاني وخبرتي الكبيره جدا فالبشر الراجل هذا يعجبه شي أسمه بوربوينت فسوي البروجكت فوورد وبعدين حاولي تذكري رؤؤس أقلام فالبوربوينت وربي يوفقك ويوفق الجميع ..
بخصوص الدرجات أحرجني والله ذاك اليوم لين كلمته وهو خارج من المحاضره هههههههه خلي الطبق مستور وأردها له أن شاء الله الترم الجاي أنا وراه عندي قياده الصيف وحخشها له بالكويتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقكم أجمعين وااااااااااااااااسف والله عالاطاله فالسموحه والمعذره يالطيبين .. فمان الكريم

قديم 13-05-2013, 06:41 AM   #677

adnans

الصورة الرمزية adnans

أخوي كبيتانو روح لسامي المطيري وأنا حكلمه عليك وباذن الله ما حيقصر معك هو فاهم الماده ما شاء الله عليه ويدرسها معكم .. بالتوفيق

قديم 13-05-2013, 12:08 PM   #678

girl.k.s.a

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kapitano مشاهدة المشاركة
يا معشر الاستثماريين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << دآخل انبراش
وخصوصا سيدات الاعمال وعلى رأسهم girl.ksa حفظها الله ورعاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بكرة اختبار فاينل استثمار والدنيا ضايعة عندي مره ماني فاهم شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياليت لو شروحات عن شابتر 7 و 8
وخاصة 7 اللي بالسلايد 21 الجدول
كيف نحسب t stat
و upper 95%
و lower 95%

وشكرا لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا كابيتينو حياك الله ، الله يحفظك ويرعاك انتا كمان هههههههه
اإاإاإا لا تقولها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اختبرت اخر اختبار وانا ما ذاكرت شابتر 7 :(

وشابتر 8 عندنا كان 3 ارباعو محذوف واللي باقي كلو نظري

المعذرة على اني ما قدرت اساعدك في شابتر 7 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشابتر 8 قولي اللي معاكم عشان اعطيك من اللي فاهمتو *.*
والله يجزاه خير أخ عدنان قدم لك المساعدة ، بس انتا كمان ياعدنان كيف الولد بيروح عند.سامي يكلموا والاختبار بكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-05-2013, 12:23 PM   #679

girl.k.s.a

السلام عليكم ..
معليش أختنا الكريمه أتأخرنا فالرد تعرفي مشغول أختبارات فطلعت أتمشى مع الشباب على أساس أستعد نفسيا للغطس في أعماق الأمتحانات ..
قصدي أختنا قيرل أنك تحطي الملف اللي حطيتيه هنا فموضوع وبس مشان يشوفوه الشباب والشابات كلهم طال عمرك ما تلخصي ولا أي شي هي ملخصه 48 سلايد زي الفل بس أرفعيها أو أأذنيلي أرفعها على أي موقع رفع وحطيها فموضوع وباذن الله يستفيد الجميع من هالحشي
( طبعا اذا وقتك سمح واذا وقتك ما سمح فالله يوفقك ذاكري أمتحاناتك وأنا راح أرسلها للشباب عالايميلات ) شوفي لو شخص واحد أستفاد من هالموضوع صدقيني ما تدري ممكن ربي يوفقك فمستقبلك كللله على هالعمل اللي تشوفيه بسيط فنظرك والله في طلاب مالهم غير الله أحد فراح تكسبي أجر فيهم أختنا الفاضله وقلتلك لو واحد بس أستفاد هذا شي جدا كبير حتلقي أثره فحياتك وعند ربك أن شاء الله ..
بخصوص أنك دافوره شوفي حقول أولا ما شاء الله ثانيا أسلوب الدوافير اللي مثلك قديـــم علي ترى ( أنا مشي حالك .. ترى عالبركه ماشي .. خبص وليص .. أنا من جنبها ) آخرتها أنا مدري كيف معدلي 4.99 ههههههههههه الله يوفقك ويزيدك علم وفهم ويرفع درجاتك دنيا وآخره الخدومين اللي مثلك اللي ساعدوا المليارات من البشر ما يستاهلوا مننا الا كل ثناء ودعاء ..
هههههههه حلوه عندي سؤال وللتأكيد وآخر مره المره الجايه أسألي مليون سؤال تراني فاضي وشوفي كيف رسالتي فوق حاشي الكلام حشي قرفان من الاختبارات فقاعد أفضفض هذا شي يسموه فعلم النفس الهروب لين يشوف الانسان نفسه مبتلش باختبارات فيلعب ويهرج بس راح أظل أهرب من هالاختبارات لين أتخرج من عندكم على خييير ههههههه نسيت سؤالك وش السؤال معليش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
همممممممممم مدري تبغيني أفتيلك حرام بس كل اللي أعرفه أن الدكتور طلب هالمشروع فسي دي ويبغاه يوم الاختبار ويبغى واجب معه واحد كلمني عليه فطلعة الأمس يقول غير البحث في واجب نسلمه مع البحث هو عباره عن
( تنسخي من جريده أو من النت 5 مصايب أقتصاديه صارت للشركات مثلا أنهيار أقتصاد شركة فلان وأنسخ المقاله حقها كامله 5 مقالات كل شخص يزبط ويكتب عليها أسمه ههههه المعلومات أتخبصت فمخي بس خذي الأكيد مثلا قروبك 3 بنات كل وحده منكم تجيب 5 أخبار غير ال5 حق صحبتها وتكتبي فالسي دي ملف فيه المشروع وأسمائكم كلكم و3 ملفات منفصله ملف باسمك وملفين باسماء صحباتك وفمجلد أسماءكم يكون لكل طالبه ال 5 الأخبار ذي عن أنهيار الشركات أو الأزمات الاقتصاديه كالاسهم فالسعوديه مثلا لكن تحددي شركه بعينها أظن قال فالسنوات الأخيره يعني حاولوا ما تكون زمان مررره وايش كمان بس يعني تنسخي 5 أخبار من النت أو الجرايد عن الازمات للشركات وخلافه فالسنوات الاخيره وتحطيه فمجلد منفصل وصحباتك مثلك ومجلد يجمعكم كلكم فيه البروجكت مدري طولت وخبصت ان شاء الله تكونوا فهمتوا والله أنا مدري ممكن عندكم معلومات أكثر وممكن كلامي يطلع مو صحيح بس هذا اللي وصلني من واحد من الشباب أثق فكلامه )
بخصوص البوربوينت سويه أنا من معرفتي للعيتاني وخبرتي الكبيره جدا فالبشر الراجل هذا يعجبه شي أسمه بوربوينت فسوي البروجكت فوورد وبعدين حاولي تذكري رؤؤس أقلام فالبوربوينت وربي يوفقك ويوفق الجميع ..
بخصوص الدرجات أحرجني والله ذاك اليوم لين كلمته وهو خارج من المحاضره هههههههه خلي الطبق مستور وأردها له أن شاء الله الترم الجاي أنا وراه عندي قياده الصيف وحخشها له بالكويتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقكم أجمعين وااااااااااااااااسف والله عالاطاله فالسموحه والمعذره يالطيبين .. فمان الكريم
احسن لك ترفيه ما قبل الكرف
لا خليني انزل لكم الملف واضغطوا عليا بعدين اني انزل المهم من ال 48 سلايد لاني عارفه نفسي حألعب
وحاتكاسل عشان اخر اختبار خخخخ + خد راحتك لو تبا تنزلوا دحين وانا بعدين اكتب المهم مافي مشكلة

اللي معدلاتهم كدا ترى ما تلمحهم حتى في الجامعة ما شاء الله ههههههههههههه
الله يحفظهم بس ، امممم ما ابغى ابرر بس انا عادي عندي اذا ربي رزقني بنعمة اذكرها
يعني بالله لو اصرفك ما كان لقيتني هنا جالسه اكتب لكم من اللي اتعلمتو واعرفو خخخخ
ولا كان عرفت وحدا اسمها قيرل هع

المهم ياعمي انو صح كلامك بالنسبة للمقالات ال 5 اللي طلبها ، ومو لازم عن ازمات اقتصادية
قال حاجات تانية عن الاشياء الدولية بس للاسف ناسيتها :/
وحلوة فكرة الملفين بدل ما كل واحد يعطي سي دي او يو اس بي وتصير زحمة ، بس في نفس الوقت تضمن انو يوصل السي دي للدكتور ، لو كان واحد خربان او ضايع يوصل التاني :)

التعديل الأخير تم بواسطة girl.k.s.a ; 13-05-2013 الساعة 12:26 PM.

قديم 13-05-2013, 02:29 PM   #680

Mno 3sal

جامعي

الصورة الرمزية Mno 3sal

التخصص: إدارة أعمال
المستوى: الثامن

ماشالله عليكم ..الموضوع دا يبالو قعده استكناااانيه ويقعد الواحد يقرا كل حرف كتبتوه من جد كلام كلو مهم والله واحلى شي انو خاص فينا في الهوى سوى لووووول

عدنااان الله يسعدك ياشيخ .. بدينا والله فاينل اليوم اول اختبار عندي فاينل احصاء اعمال اجلتو وقعدت اتهرب منو وياريتني مااجلتو الماده دسمه ومع مواد التخصص ينفقع قلبك

اختبار الجوده نفس يومكم بس احنا قبلكم في الوقت الساعه 8 الصباح البنات

دكتور فهد اعطانا الدرجات ابغا اعرف الدرجه من 20

ولسا مابديت في المشروع ولا طلعت مقالات :(
قلت اول ماخلص الاحصاء ابدأ في المقالات

شكرا الله يسعدك عالرابط الان احملو ..لاتضغط نفسك في ترجمة الجوده الدكتور يجنن ماظنو يجيب اساله صعبه قال حتكون نفس نظام الدوري حيكون صح وخطأ وحيكون عشرين فقره كل فقره بدرجتين
حقييييقي شكرا لييك بس زي ماتشوف مشاركاتي يادوبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة50

Mno 3sal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس