InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2013, 07:56 PM   #681

adnans

مراقب قسم إدارة الأعمال سابقًا

الصورة الرمزية adnans

التخصص: أدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girl.k.s.a مشاهدة المشاركة
اهلا كابيتينو حياك الله ، الله يحفظك ويرعاك انتا كمان هههههههه
اإاإاإا لا تقولها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اختبرت اخر اختبار وانا ما ذاكرت شابتر 7 :(

وشابتر 8 عندنا كان 3 ارباعو محذوف واللي باقي كلو نظري

المعذرة على اني ما قدرت اساعدك في شابتر 7 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشابتر 8 قولي اللي معاكم عشان اعطيك من اللي فاهمتو *.*
والله يجزاه خير أخ عدنان قدم لك المساعدة ، بس انتا كمان ياعدنان كيف الولد بيروح عند.سامي يكلموا والاختبار بكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أكيد يعرفه دامه معهم فالكلاس أنا ما أعرف من بدري بصراحه أن الآدمي يحتاج مساعده هو رد على 1 أو 2 اليل وأنا كنت برى أول ما رجعت عالفجر رديت عليه وكلمتله سامي ..
أنا أخذت الاستثمار من سنه الصيفي الماضي ومفرمته تماما ولا يشهد الله أتمنى أساعده هو وغيره ..
أن شاء الله يتدارك وضعه الاختبارات القادمه ويكلمني بدري ويبشر بسعده وأعتذر عالقصور بكل حال

adnans غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2013, 08:12 PM   #682

adnans

الصورة الرمزية adnans

احسن لك ترفيه ما قبل الكرف
لا خليني انزل لكم الملف واضغطوا عليا بعدين اني انزل المهم من ال 48 سلايد لاني عارفه نفسي حألعب
وحاتكاسل عشان اخر اختبار خخخخ + خد راحتك لو تبا تنزلوا دحين وانا بعدين اكتب المهم مافي مشكلة

اللي معدلاتهم كدا ترى ما تلمحهم حتى في الجامعة ما شاء الله ههههههههههههه
الله يحفظهم بس ، امممم ما ابغى ابرر بس انا عادي عندي اذا ربي رزقني بنعمة اذكرها
يعني بالله لو اصرفك ما كان لقيتني هنا جالسه اكتب لكم من اللي اتعلمتو واعرفو خخخخ
ولا كان عرفت وحدا اسمها قيرل هع

المهم ياعمي انو صح كلامك بالنسبة للمقالات ال 5 اللي طلبها ، ومو لازم عن ازمات اقتصادية
قال حاجات تانية عن الاشياء الدولية بس للاسف ناسيتها :/
وحلوة فكرة الملفين بدل ما كل واحد يعطي سي دي او يو اس بي وتصير زحمة ، بس في نفس الوقت تضمن انو يوصل السي دي للدكتور ، لو كان واحد خربان او ضايع يوصل التاني :)

بخصوص الملف آآآآآسف ما فهمت مخي مهو قادر يركز هاليومين نهائيا بس أنا حفهمك قصدي أول لما كلمتك بخصوصه : الملف اللي حطيتيه فالمرفقات هو نفسه بدون زياده أو نقص حطيله موضوع والله أنه 100 % وكويس ومفهوم واللي بالاحمر أصلا أشرتيه يعطيكي ألف عافيه فما يحتاااج تتعبي نفسك عاد قلتلك الطالب اللي ما يذاكر 48 سلايد ومأشر وش المهم فيها كمان وربي يستاهل f .. ومن ناحيتك أنا مني فاهم الماده كثير فاللي تحبي تسويه سويه لكن لا تعطلي نفسك عالمذاكره شوفي أنا ما أجامل وأقولك الصدق بوضوح البوربوينت اللي سويتيه كاااااافي ووافي جدننننن جدنننننن عن نفسي حعتمد عليه بعد الله فالاختبار ..
هههههههه أقول لا تهايطي علينا والله أنك دافوره ما شاء الله عليكي والكل عارف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يوفقك
مدري بس بصراحه حرااااااااااام أخسر سي دي ثاني وأدفع أنا والشباب ميه ولا ميتين هلله زياده هذي بطره والمبذرين أخوان الشياطين .. هو سي دي واحد طلع خربان طله عفريت عاد الدكتور وحظه يتصرف هو يوديه عند سمكري يصلحه .. ترى الدكتور يخاف من الفايروسات فاللي ما سووا الشغل يسووا طريقه احتياليه ويقولوا للدكتور أحنا سوينا وهذا السي دي بس لين شغلناه فكمبيوتر الجامعه صار كللله فايروسات وعدملنا جهاز واحد من الشباب كنت حسوي ذي الحركه فالطوارئ ههههههه بس أستهديت بالله وقلت حسوي البروجكت وأخلي الحركه لأخواني وأخواتي الطلاب من مبدأ الايثار .. والسلام أحلى ختام

التعديل الأخير تم بواسطة adnans ; 13-05-2013 الساعة 08:15 PM.

قديم 13-05-2013, 08:55 PM   #683

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mno 3sal مشاهدة المشاركة
ماشالله عليكم ..الموضوع دا يبالو قعده استكناااانيه ويقعد الواحد يقرا كل حرف كتبتوه من جد كلام كلو مهم والله واحلى شي انو خاص فينا في الهوى سوى لووووول

عدنااان الله يسعدك ياشيخ .. بدينا والله فاينل اليوم اول اختبار عندي فاينل احصاء اعمال اجلتو وقعدت اتهرب منو وياريتني مااجلتو الماده دسمه ومع مواد التخصص ينفقع قلبك

اختبار الجوده نفس يومكم بس احنا قبلكم في الوقت الساعه 8 الصباح البنات

دكتور فهد اعطانا الدرجات ابغا اعرف الدرجه من 20

ولسا مابديت في المشروع ولا طلعت مقالات :(
قلت اول ماخلص الاحصاء ابدأ في المقالات

شكرا الله يسعدك عالرابط الان احملو ..لاتضغط نفسك في ترجمة الجوده الدكتور يجنن ماظنو يجيب اساله صعبه قال حتكون نفس نظام الدوري حيكون صح وخطأ وحيكون عشرين فقره كل فقره بدرجتين
حقييييقي شكرا لييك بس زي ماتشوف مشاركاتي يادوبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة50
وش اللي أستكنان ولول حننا ما عندنا هالخرابيط بزنس أز بزنس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويسعدك يا شيخة الشيوخ وبخصوص اختبارك لا تتمني شي عكس اللي سويتيه هذا يضعف الهمه قولي بسم الله وشدي حيلك وباذن الله الأمور حتكون في ال ok
قويه ينفقع قلبي ههههههههه صدقيني ما يحتاج تاخذيها بهم وغم شوفي أنتي ذاكري بسعاده وفرحه كأنك تعيشي فرحة يوم العيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدها دعوات من الوالدين وترضي ربك فكل أمورك وصدقيني أن ربي ما يسرلك درجات حلوه فجامعتك راح ييسرلك أمورك بعد جامعتك وأن ماأتيسرت لك دنيا ترى ربي جيجازيكي بخير فالآخره ( من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنه ) هذا حديث لحبيبنا صلى الله عليه وسلم أستشعري أنك تذاكري لتفيدي نفسك وأهلك والمسلمين وصدقيني راح يسهلك ربي كل الأمور مشكلتنا فمفهومنا عن الدراسه معدل وخلاص لو نلاحظ هالهدف لحاله حيكون هدف تافه بصراحه لازم يكون الهدف أكبر من كلمة معدل أنا من ناحيتي أخذ المواد على أنها أشياء جديده وأبغى أتلقف وأعرف وش فيها وتتكلم عن أيه والحمدلله الدرجات تجي لحالها ..
بخصوص شكرك المتكرر أنا أقولك بصراحه والله يا أختي أني أتضايق لين يشكرني أحد وأقول دايما الشكر لله وأحنا مسلمين فالنهايه أن ما أستشعرت أنكم أخواني ولازم نساعد بعض ما راح أستاهل كلمة مسلم حتى ... عالعموم كثرت عليكم وأتفلسفت كثير ههههههه أشوفكم بخير وموفقــــيـــن

قديم 13-05-2013, 09:46 PM   #684

Kapitano

قريب التخرج وداعا Skaau

الصورة الرمزية Kapitano

التخصص: × Business Administration ×
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnans مشاهدة المشاركة
أخوي كبيتانو روح لسامي المطيري وأنا حكلمه عليك وباذن الله ما حيقصر معك هو فاهم الماده ما شاء الله عليه ويدرسها معكم .. بالتوفيق
هههههه يارجال خبص معانا بس يعني فهمت منه شويتين
يعطيك العافية عالمساعدة وشفت ردك قبل الاختبار

توقيع Kapitano  

نكست اعلامــي
مات الفرح فينــي
قطعت اشعــــاري
و الحزن مالينــــي

Kapitano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-05-2013, 09:54 PM   #685

Kapitano

قريب التخرج وداعا Skaau

الصورة الرمزية Kapitano

اهلا كابيتينو حياك الله ، الله يحفظك ويرعاك انتا كمان هههههههه
اإاإاإا لا تقولها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اختبرت اخر اختبار وانا ما ذاكرت شابتر 7 :(

وشابتر 8 عندنا كان 3 ارباعو محذوف واللي باقي كلو نظري

المعذرة على اني ما قدرت اساعدك في شابتر 7 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشابتر 8 قولي اللي معاكم عشان اعطيك من اللي فاهمتو *.*
والله يجزاه خير أخ عدنان قدم لك المساعدة ، بس انتا كمان ياعدنان كيف الولد بيروح عند.سامي يكلموا والاختبار بكرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يحييكي ويحي الاخوان والاخوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر والله وتسلمي على المساعدة المعنوية يعني بس الاختبار احسه موحد بيننا وبينكم
لأنه مكتوب فوق Boys Section عاد الله يستر عليكم لو جات الاسئلة زي حقتنا وانا متوقعها أنه زي حقتنا
مالكم الا انه تدعوا بالاختبار ينزل الوحي عليكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شالوم

قديم 13-05-2013, 10:00 PM   #686

Kapitano

قريب التخرج وداعا Skaau

الصورة الرمزية Kapitano

أكيد يعرفه دامه معهم فالكلاس أنا ما أعرف من بدري بصراحه أن الآدمي يحتاج مساعده هو رد على 1 أو 2 اليل وأنا كنت برى أول ما رجعت عالفجر رديت عليه وكلمتله سامي ..

أنا أخذت الاستثمار من سنه الصيفي الماضي ومفرمته تماما ولا يشهد الله أتمنى أساعده هو وغيره ..

أن شاء الله يتدارك وضعه الاختبارات القادمه ويكلمني بدري ويبشر بسعده وأعتذر عالقصور بكل حال
ايوه معروف الاخ سامي ما يحتاج
وبخصوص التأخير في الرد هذا غلطي لكن بكل امانة انا ذاكرت اللي اعرفه والحمدلله على كل حال وكالعادة أي مادة مو تخصصنا نواجه فيها صعوبات
ماتقصر يابعد شبدي موفقين ان شاء الله

قديم 14-05-2013, 12:12 AM   #687

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kapitano مشاهدة المشاركة
هههههه يارجال خبص معانا بس يعني فهمت منه شويتين
يعطيك العافية عالمساعدة وشفت ردك قبل الاختبار
شوف سامي خويي لزم مشكلته وحده ما شاء الله عليه يفهم أحسن من أي أحد بس يبالغ فمراجعة الماده ويذاكر كثير ويقول لو جت كذا ولو جت كذا لين يضيع كل اللي ذاكره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة معليييش يا سامي فورقيف صاحبك بس ذا اللي يضيعه بصراحه فاختباراته لكن من ناحية فهم تراه يفهم المواد احسن من أي أحد ما شاء الله عليه فهيم الحمدلله أنكم خبصتم سوى هههههه الله يوفقكم جميعا أن شاء الله

ايوه معروف الاخ سامي ما يحتاج
وبخصوص التأخير في الرد هذا غلطي لكن بكل امانة انا ذاكرت اللي اعرفه والحمدلله على كل حال وكالعادة أي مادة مو تخصصنا نواجه فيها صعوبات
ماتقصر يابعد شبدي موفقين ان شاء الله

يا رجال ما عليك المهم أنت أديت اللي عليك اليوم وباذن الله امورك كلها فالسليم ..

أحنا فالخدمه بعدين ذي مو كذا تقولها أسمع كذا : ياااا بعد تسبدي أنت والله .. ههههههه هذي اللغه القصمنجيه الأصيله ... موفق يبو رناد .. فمان الله

قديم 14-05-2013, 01:15 AM   #688

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mno 3sal مشاهدة المشاركة

دكتور فهد اعطانا الدرجات ابغا اعرف الدرجه من 20
:50
المعذره ما أنتبهت أختي فردي الأول صحيح الدرجه من 20 .. وبخصوص البروجكت أنا من بكره ان شاء الله حبدى فيه هو وحق الهندي وعندي ملخصات مادتين حره جااااااااااامده الكتاب الواحد 300 صفحه تاريخ خليها على الله عالعموم ربي يوفقنا وياكي لكل خير .. فمان الله

قديم 15-05-2013, 02:47 PM   #689

girl.k.s.a

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: متخرج - دكتوراه
المستوى: معتذر
البلد: استراليا

منووو يا عسوله أهلا نورتي الحته وفدآك الموضوع كلو استكني عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص الملف آآآآآسف ما فهمت مخي مهو قادر يركز هاليومين نهائيا بس أنا حفهمك قصدي أول لما كلمتك بخصوصه : الملف اللي حطيتيه فالمرفقات هو نفسه بدون زياده أو نقص حطيله موضوع والله أنه 100 % وكويس ومفهوم واللي بالاحمر أصلا أشرتيه يعطيكي ألف عافيه فما يحتاااج تتعبي نفسك عاد قلتلك الطالب اللي ما يذاكر 48 سلايد ومأشر وش المهم فيها كمان وربي يستاهل f .. ومن ناحيتك أنا مني فاهم الماده كثير فاللي تحبي تسويه سويه لكن لا تعطلي نفسك عالمذاكره شوفي أنا ما أجامل وأقولك الصدق بوضوح البوربوينت اللي سويتيه كاااااافي ووافي جدننننن جدنننننن عن نفسي حعتمد عليه بعد الله فالاختبار ..
هههههههه أقول لا تهايطي علينا والله أنك دافوره ما شاء الله عليكي والكل عارف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يوفقك
مدري بس بصراحه حرااااااااااام أخسر سي دي ثاني وأدفع أنا والشباب ميه ولا ميتين هلله زياده هذي بطره والمبذرين أخوان الشياطين .. هو سي دي واحد طلع خربان طله عفريت عاد الدكتور وحظه يتصرف هو يوديه عند سمكري يصلحه .. ترى الدكتور يخاف من الفايروسات فاللي ما سووا الشغل يسووا طريقه احتياليه ويقولوا للدكتور أحنا سوينا وهذا السي دي بس لين شغلناه فكمبيوتر الجامعه صار كللله فايروسات وعدملنا جهاز واحد من الشباب كنت حسوي ذي الحركه فالطوارئ ههههههه بس أستهديت بالله وقلت حسوي البروجكت وأخلي الحركه لأخواني وأخواتي الطلاب من مبدأ الايثار .. والسلام أحلى ختام
ههههههههههههههه أقصد أقولكم الأسئلة من الآخر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس طيب بأعملوا إن شاء الله قبل الاختبار (أول ما أفتك من الاستثمار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )
طيب ياعمي لا تخسر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أهايط خخخخخخ مرا مافيني اهايط صرآحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لالا ممتازززز صرآحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وش اللي أستكنان ولول حننا ما عندنا هالخرابيط بزنس أز بزنس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويسعدك يا شيخة الشيوخ وبخصوص اختبارك لا تتمني شي عكس اللي سويتيه هذا يضعف الهمه قولي بسم الله وشدي حيلك وباذن الله الأمور حتكون في ال ok
قويه ينفقع قلبي ههههههههه صدقيني ما يحتاج تاخذيها بهم وغم شوفي أنتي ذاكري بسعاده وفرحه كأنك تعيشي فرحة يوم العيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدها دعوات من الوالدين وترضي ربك فكل أمورك وصدقيني أن ربي ما يسرلك درجات حلوه فجامعتك راح ييسرلك أمورك بعد جامعتك وأن ماأتيسرت لك دنيا ترى ربي جيجازيكي بخير فالآخره ( من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنه ) هذا حديث لحبيبنا صلى الله عليه وسلم أستشعري أنك تذاكري لتفيدي نفسك وأهلك والمسلمين وصدقيني راح يسهلك ربي كل الأمور مشكلتنا فمفهومنا عن الدراسه معدل وخلاص لو نلاحظ هالهدف لحاله حيكون هدف تافه بصراحه لازم يكون الهدف أكبر من كلمة معدل أنا من ناحيتي أخذ المواد على أنها أشياء جديده وأبغى أتلقف وأعرف وش فيها وتتكلم عن أيه والحمدلله الدرجات تجي لحالها ..
بخصوص شكرك المتكرر أنا أقولك بصراحه والله يا أختي أني أتضايق لين يشكرني أحد وأقول دايما الشكر لله وأحنا مسلمين فالنهايه أن ما أستشعرت أنكم أخواني ولازم نساعد بعض ما راح أستاهل كلمة مسلم حتى ... عالعموم كثرت عليكم وأتفلسفت كثير ههههههه أشوفكم بخير وموفقــــيـــن

صح كلامك وكمآن حنآخد أجججججججججر

بس فرحة العيد ........... !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلو زي بعضو مافيه فرحه صرآحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههه يمكن عشان كدا المداكرة خياس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يحييكي ويحي الاخوان والاخوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر والله وتسلمي على المساعدة المعنوية يعني بس الاختبار احسه موحد بيننا وبينكم
لأنه مكتوب فوق boys section عاد الله يستر عليكم لو جات الاسئلة زي حقتنا وانا متوقعها أنه زي حقتنا
مالكم الا انه تدعوا بالاختبار ينزل الوحي عليكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شالوم

لالا تككككفى كابيتينو لااااااااااااتحس مرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الدوريات ما كانت موحده ولا الأترام السابقة كمان
دكتورتنا تجيب نصو من التست الحمدلله والنص التاني نحلو تخمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من جدددددددددد آمييييييييين يارب تجي المعلومات في كل المواد خصوصاً الاستثمار والاستراتيجية

المعذره ما أنتبهت أختي فردي الأول صحيح الدرجه من 20 .. وبخصوص البروجكت أنا من بكره ان شاء الله حبدى فيه هو وحق الهندي وعندي ملخصات مادتين حره جااااااااااامده الكتاب الواحد 300 صفحه تاريخ خليها على الله عالعموم ربي يوفقنا وياكي لكل خير .. فمان الله
وييييييي ايش دا ، الله يعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييينك
ويسهل أمورك وأمور كل مسلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

girl.k.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-05-2013, 10:54 PM   #690

adnans

الصورة الرمزية adnans

أتمنى تشيكوا على هذا الرابط فيه أسئلة التست بانك حق الاستراتيجيه مع الاجابات مباشره واتحذفت منه الاجابات الخاطئه وكمان شابتر 8 موجود فقط الاسئله اللي معنا فالشابتر :

http://www.skaau.com/vb/showthread.p...24#post6534424

بالتوفيق