InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

مطالبة القسم بترم صيفي لطالبات الانتساب

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-11-2011, 06:04 AM   #61

faafee

جامعي

التخصص: تطوير وتنظيم داري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: مطالبة القسم بترم صيفي لطالبات الانتساب

ينفع انضم لكم انا اداره عامه عادي؟

يعني اساسا لو سمحو لنا انتساب رح يسمحون للكل ف عادي انضم لكم اتوقع

وحابه انبهكم لشي لاحظته بالردود انه كل وحده تكتب رد جديد تكتب طلب جديد كيذا ماينفع صحححح كلها حقوقنا ومن حقنا نطالب فيها بس ركزو على شي واحد نصيحه لو كثرت الطلبات في خطاب واحد رح يشوفو الاسهل عليهم ويسووه ويعتبرو نفسهم سوو شي ولايسمعون لنا سنين قدام

بالنسبه لاسلوب الاستاذات يختلف من استاذه لاستاذه بالنسبه لوقت المحاضرات انا معاكم انه مره مو اوكي بس خلوكم فالاهم الهدف الاساسي الحين الترم الصيفي خلاص ركزو عليه

وفيه ناس تحططم تدخل تكتب لاتتعبو نفسكم - مافيه امل - مدري وشو لابنات لاتكونو كيذا مايضيع حق وراه مطالب والي تقول مارح ينفذو الطلب لنا هالصيف لكن الي بعده يمكن لالا ليش اليأس والاستسلام مشكلتنا التاجيل والتسويف خلونا يد وحده

والي لها مشاركات على الفيس بوك تنسخ الموضوع لهناك لانه هناك رح يلقى صدى اككككككبر لو انا مشتركه بالفيس حولت الموضوع هناك كمان

نبي صيفي انا عن نفسي على وجه زواج والي خاطبني لازم يسافر برى ومفروض لما اتزوج اكون مخلصه دراسه واروح معاه انا ممكن اضحي بزواجي ولااضحي بدراستي وانا مو بس همي نفسي غيري كثير ولاقلت يفتحو صيفي عشان وحده او ثنتين كثثثثثثثثثثثير وظائفهم موقفه على الشهاده الجامعيه وهدا كله عشان مايعطونا صيفي وترى لاتحسسوهم انه طلبنا ككككبير يتجرؤ يرفضوه او يأجلوه كالعاده لا ترى جد اتكلم طلبنا ولاشي من ابسسسسسسط حقوقنا تدرون ليش لانه للطلاب صيفي وللانتظام طلاب وطالبات صيفي اذن من حقنا والا لا !!!!!!

ولايقولون لكم هيئة التدريس مو قابلين فيه حلول كثيره عيب حنا نعطيهم حلول وش فايدتهم اجل !!

اولها الاستاذ الموقر ناسيه اسمه الي يقول المشكله عند اعضاء هيئة التدريس عندهم المشكله انا كنت اتظام وكانو مليانين استاذات يدرسو انتظام صيفي يعني هي الاستاذه كيذا كيذا متواجده ومداومه وتعطي شعب وانتو تقولو يبون يستمتعون بالاجازه ! لايكون على بالكم حنا لازم نكون مسائي زي ماحنا متعودين ورح نشترط ونتدلع لالالالا قابلين لو اعضاء هيئة التدريس بس مشكلتهم انهم مايبون دوام صباحي ومسائي حنا قابلين نكون صباحي حنا قابلين نكون سنترا حنا قابلين باللي يريحهم طال عمرهم انا وغيري من الطالبات الي قابلين وراضيين ناخذ مع شعبة انتظام شوفو لاي درجه نبي نخلص حنا الخسرانين انتظام= حضور+ دوري1+ دوري2+ واجبات+مشاركه+ بحوث وهم مو دافعين وحنا دافعين ومع هذا راضييييييييييييين

حل ثاني حنا اغلب موادنا شبكات مع اساتذه يعني موجودين هالاساتذه ف الترم الصيفي للطلاب, ف الاترام العاديه حنا نسجل معاهم اذن مفروض نفس الشي ف الصيفي

حل ثالث كثثثثثثثثثثثثثثثير خريجات مو لاقيات وظايف واذا قدمو عالجامعه مالقو قبول دام هيئة التدريس تبعنا طالت اعمارهم ماعندهم وقت يعطونا صيفي اذن سوو توظيف بالعقد فقط ف الصيف مع الخريجات الكفؤ الي مقدمات على الجامعه يدرسونا ف الصيف رح يثقل عل ميزانية الجامعه الموقره ادري سسسامحونا بس تذكرو فيه رسوم بتاخدونها عليكم بالعافيه وبرضو ماننسى لو فتحو صيفي حندفع نفس المبلغ 3000 رغم انه الساعات اقل ومحدده ومع هذا راضيييييييين انتو المستفيدين فيه رسوم اضافيه رح ندفعها ف الصيفي بعدد ساعات اقل

حل رابع وهذا للاسف حرام حرام يوصل فينا الرغبه ف التخرج مقابل التحطيم الي نشوفه انه نقوله نزلولنا مواد ف الصيف بدون محاضرات حنا قابلين بس مواد ومنهج وخطة الماده وتاريخ الاختبار والساعات المكتبيه بسسسس نسال فيها . مع انه كللللل الحلول الي قبل انسسب لنا ولكم

هذي حلول وضعناها وحنا طالبات لسسسسا يادوب دارسين كم ماده في اداره عامه هذا مما تعلمنا منكم وضع الحلول مو تاجيل المشكله او اهمالها فمالبالكم لو انتو يامسئولين الي عندكم خبره لو تعطو الموضوع شوية اهتمام انا واثقه رح تجدون افضل الحلول بس انتو للاسف مو حاسين انها مشكله من الاساس عشان تعطونها من وقتكم وجهدكم وتحلوها وهاذ حقنا عليكم ولانحللكم فالاخره

حنا مو طالبه ولاثنتين ترى حنا كثير ومو بس الي متواجدين ووصلنا صوتنا لااااااا ترى فيه كثير يبون صيفي بس اسلوب جامعتنا اعطاهم احباط الي فاقده الامل والي خايفه تحط اسمها والي تقول خلاص امرنا لله لييييييييش كيذا حنا ماطلبنا امر صعب اتمنى اتمنى اتمنى تسمعونا وتعطونا اهتمام فيه ناس بيتغير برنامج حياتها سوى وظيفه او زواج او اطفال بسبب انهاء الدراسه او عدم انهائها نبي صيفي لااكثر وبالطريقه الي تبونها راحت اعمارنا ......

اسفه بنات على الاطاله بس رح انفجر دخلت اكثر من موضوع وكلها من حقووووووقنا وبدايه قويه وانتظر النهايه !!!!!!!! بالمقابل لو الاستاذه تبي شي من الطالبه تلقاه بدون معاناه لو شئون الطالبات تبي شي من الطالبه يقفلون موقعها الجامعي ويكتبون عليكي مراجعة الشئون وتروووووح الطالبه وتراجعهم وتشوف طلباتهم وتنفذها والطالب اذا يبي شي !!!!!!!!!!! رغم انه هو نواة الجامعه ومو موجوده الجامعه الا عشانه

اتمنى يوصل صوتنا لو اعرف احد يوصل صوتنا ماتاخرت بليز لايكون موضوعنا بلاجدوى

التعديل الأخير تم بواسطة faafee ; 13-11-2011 الساعة 06:42 AM.
faafee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-11-2011, 06:24 AM   #62

faafee

جامعي

نسيت اشكر صاحبة الموضوع مشكوره اخت توووت واتوقع انتي بس طالبه اسماء طالبات معك بالقسم لو انتي تبين تفاصيل اي طالبه تطالب بترم صيفي من تخصصكم او غيره قوليلي ارسلك التفاصيل علميني وش المطلوب ارساله وكيف ارسل لأني جديده مااعرف ارسل وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة faafee ; 13-11-2011 الساعة 06:51 AM.

قديم 13-11-2011, 08:14 AM   #63

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

واااو ماشاء الله عليك يافافي كفيتي ووفيتي بصراحة لافض فوك والي قلتيه عين العقل وانا اوافقك انو مفرض نركز على طلب واحد وهوالاهم وهو الترم الصيفي والحلول كثيرة مثل ماذكرتي . بس تعرفي ليش الجامعة ماتتعب نفسها وتبحث لنا عن حلول او حتى تلبي مطالبنا ؟؟

لانو احنا كطلبة وطالبات انتساب رضينا بالقليل الي يقدموه لنا ونرضى باي قرارات يقدموها ويجربوها فينا ومايلقوا مننا اي معارضة واحنا الفئة الاكثر اضطهادا في الجامعة والاكثر هضما للحقوق لاننا ماندافع عن انفسنا .مفروض يكون لنا لجنة طلابية تتحدث باسمنا وتطالب بمطالبنا وهذا من ابسط حقوقنا بدلا من ان نجلس هنا في المنتدى نتجمع ونصارخ ونطلع ولا حد سامعنا

وانا اشوف لو يكون اسماء الطالبات الي داخلين داخل هذه العريضة من كافة الاقسام بيكون افضل واكثر تاثيرا ليعلموا انه مطلب عام لكل الطالبات . وعندي اقتراح طبعا لو الاخوات المشرفات يوافقوا عليه انو تعملوا نسخة عن هذا الموضوع في كل الاقسام وتجعلوه من المواضيع المثبته في كل الاقسام وساعتها بس راح تشوفي الصدى الحقيقي لهذا الموضوع والكم الهائل من المطالبات والاسماء التي ستنهال على هذا الطلب .
انا معكم واضم صوتي لكم وراح ارسل لكم كمان ارقام صاحباتي حتى الكل يطالب بحقوقه المشروعة
وياليت يابدرا القمرا لو تخبرينا كم صوت اصبح لديك وماهو نص الخطاب او المضمون الذي سترسليه ليتم الاتفاق عليه . وليتم الاتفاق على خطوات اخرى لو لم تنفع هذه الحركة . لنجعل هذا الموضوع تجمعا لنا ونتابع فيه صدى مطالبنا وربكم ييسر .

جاري الارسال ............

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2011, 08:14 AM   #64

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

faafee

عزيزتي مرحبا بك في قسمنا العزيز

قدمتي حلول جيده للمشكله بارك الله فيك وكونك من خارج القسم لايمنع مشاركتك فمشكله الترم الصيفي تخص جميع طالبات الانتساب

لكن اعترض على نقطه ذكرتيها تخالف احد قوانين المنتدى وهو الدعوة لقروبات خارجيه

والي لها مشاركات على الفيس بوك تنسخ الموضوع لهناك لانه هناك رح يلقى صدى اككككككبر لو انا مشتركه بالفيس حولت الموضوع هناك كمان

اقترح ان ترتيب النقاط التي ذكرتيها في خطاب بشكل مختصر لترسل للمسؤولين

ولا يشترط ان ترفق اسماء او ارقام حتى ينظر المسؤولين للمطالب (احدى صديقاتي العام الماضي اتصلت باحد موظفي شؤون الانتساب في قسم الطلاب تشتكي من مشكله واجهناها واخبرها انه لايشترط ان تكتب الاسماء او الارقام في اي شكوى او مقترح حتى ينظر لهاو يكفي كثرة العدد )

يكفي كثرة الطلبات المرسله لهم حتى ينظر للامر

فلو وصل عدد كبير من الرسائل يحمل نفس المطالب فسينظرون في الامر بجديه

واكبر دليل

ماحصل من فتره استجابوا لمطالبنا بخصوص تقديم موعد نزول جدول الاختبارات وماحصل حاليا فتح المجال لاختبار طلاب التخصص في بعض المناطق والبقيه تاتي إن شاء الله

قد يستغرق الامر وقت ولكن مع الاصرار والالحاح في المطالبه باذن سنصل لمبتغانا في النهايه

وفقكم الله لكل خير

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 13-11-2011 الساعة 09:25 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2011, 09:19 AM   #65

faafee

جامعي

ام حمدان الف شكر للتوضيح وتقبل وجودي في قسمكم

وانا بعد اذنك أأيد كلام الاخت الملاك الابيض في موضوع تثبيت الموضوع في مكان عام لجميع التخصصات مثلا اتحاد الطلبه او اي مكان تشوفوه انتو المختصين مناسب لاني انا بالصدفه دخلت على الموضوع والحين كمان لقيت نفس الموضوع في قسمنا ورح اعيد نفس الكلام والي هنا مايدرو عن الي هناك والي هناك مايدرو عن الي هنا وكل واحد لوحده مارح يوصل صوتنا اتمنى جمعنا جميعا في موضوع واحد يثبببببببببت الله يكتب اجركم على جهودكم

وانا فرررررحت بكلامك وردك السريع وتفاعلك وكلمت ابوي يكتب لي حلولي الي اقترحتها وحلول بقيت المشتركات في الموضوع على شكل نقاط في خطاب مرتب ومنسق بحكم خبرته اكثر مني في كتابات خطابات وكللللللي حماس ماجيت اشكي وبس لا لازم كلنا سوى نتعاون بس لازم يتثبت الموضوع ومايكون زي اي موضوع وكاننا نسولف اتمنى القاه في مكان عام للجميع وانا معاكم اكره شي اني اكتب ولا نحس احد يسمعنا والي تجي تكتب ايه نبي ترم صيفي وتروح ترى ماسويتي شي لنفسك ابديتي رأيك كملي لتحقيقه وانا عن نفسي بس يجهز الخطاب رح انزله هنا فالموضوع والكل يبدي رأيه لازم نكون يد وحده بس اهم شي يوصل صوتنا فضفضه هنا بس لا ماينفع

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة faafee ; 13-11-2011 الساعة 09:24 AM.

قديم 13-11-2011, 10:01 AM   #66

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
faafee

اقترح ان ترتيب النقاط التي ذكرتيها في خطاب بشكل مختصر لترسل للمسؤولين

ولا يشترط ان ترفق اسماء او ارقام حتى ينظر المسؤولين للمطالب (احدى صديقاتي العام الماضي اتصلت باحد موظفي شؤون الانتساب في قسم الطلاب تشتكي من مشكله واجهناها واخبرها انه لايشترط ان تكتب الاسماء او الارقام في اي شكوى او مقترح حتى ينظر لهاو يكفي كثرة العدد )

يكفي كثرة الطلبات المرسله لهم حتى ينظر للامر

فلو وصل عدد كبير من الرسائل يحمل نفس المطالب فسينظرون في الامر بجديه

واكبر دليل

ماحصل من فتره استجابوا لمطالبنا بخصوص تقديم موعد نزول جدول الاختبارات وماحصل حاليا فتح المجال لاختبار طلاب التخصص في بعض المناطق والبقيه تاتي إن شاء الله

قد يستغرق الامر وقت ولكن مع الاصرار والالحاح في المطالبه باذن سنصل لمبتغانا في النهايه

وفقكم الله لكل خير

عزيزتي ام حمدان كلامك صحيح وعلى العين والراس بس خليني اذكرك انو ايامها لما المسؤولين سمعوا لمطالب طلاب الانتساب واعطوهم اختبار المناطق وتقديم جداول الاختبارات ,انو كان فيه موضوع مثبت وكانت فيه الشكاوى والاقتراحات لطلاب الانتساب تسلم بشكل مباشر لشؤون الطلبة وهذا الي نطالب فيه من زمان انو على الاقل تكون هناك قناة مفتوحة بيننا نحن الطلبة وبين اعضاء هيئة التدريس والمسؤولين لتصل مطالبنا مباشرة لأنو زي ماتعرفوا يد واحدة لاتصفق ولو كل شخص فتح موضوع لوحده وفضفض وطلع ماحد بيدري عنه ولا بيسمع له واقرب مثال على ذلك نحنا الطالبات دائما نعاني من تعسف استاذاتنا ومن مشاكل السنترا وغيره وفوق كذا نبقى ساكتين بعكس الطلبة الي يروحوا يشتكو ويرسلو رسايل ومايسكتوا مثلنا وشوفوهم كيف كل مايبغوا شي تحققه الجامعة لهم دوما قبل البنات ونحن لنا الله دائما يردوا علينا بكلمة واحدة وهي "قرييييييييييييييييييييبا " . المطلوب مننا الان باختصار انو نتعاون حتى نوصل صوتنا وياليت يكون ذلك بتنفيذ الاقتراح الي قلته في ردي السابق انو نثبت الموضوع في جميع الاقسان حتى كل بنات الانتساب يشوفوه ومااتوقع اي بنت انتساب بتعارض بل بالعكس راح نكسب التأييد .وبعد جمع التأييد الملائم نرسل خطاب للعميد ولرئيس القسم للطلاب والطالبات "اهم شي قسم الطالبات" ونعطيهم رابط للموضوع بدلا من تواقيع البنات حتى يشوفوا العدد الكبير الي يطلب تحقيق هذا المطلب هذا والله ولي التوفيق .وفي انتظار رد المشرفات وتفاعل الطالبات

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2011, 11:54 AM   #67

amori

خلاص متوقع تخرجه حمدا لله

الصورة الرمزية amori

التخصص: English
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن
البلد: الخبر

انا معاااكم ياجماعة الخير
ومطالبكم هي نفسها مطالبي
ون شاء الله راح نلقى صداها على ارض الواقع

amori غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2011, 01:41 PM   #68

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faafee مشاهدة المشاركة
ام حمدان الف شكر للتوضيح وتقبل وجودي في قسمكم

وانا بعد اذنك أأيد كلام الاخت الملاك الابيض في موضوع تثبيت الموضوع في مكان عام لجميع التخصصات مثلا اتحاد الطلبه او اي مكان تشوفوه انتو المختصين مناسب لاني انا بالصدفه دخلت على الموضوع والحين كمان لقيت نفس الموضوع في قسمنا ورح اعيد نفس الكلام والي هنا مايدرو عن الي هناك والي هناك مايدرو عن الي هنا وكل واحد لوحده مارح يوصل صوتنا اتمنى جمعنا جميعا في موضوع واحد يثبببببببببت الله يكتب اجركم على جهودكم

وانا فرررررحت بكلامك وردك السريع وتفاعلك وكلمت ابوي يكتب لي حلولي الي اقترحتها وحلول بقيت المشتركات في الموضوع على شكل نقاط في خطاب مرتب ومنسق بحكم خبرته اكثر مني في كتابات خطابات وكللللللي حماس ماجيت اشكي وبس لا لازم كلنا سوى نتعاون بس لازم يتثبت الموضوع ومايكون زي اي موضوع وكاننا نسولف اتمنى القاه في مكان عام للجميع وانا معاكم اكره شي اني اكتب ولا نحس احد يسمعنا والي تجي تكتب ايه نبي ترم صيفي وتروح ترى ماسويتي شي لنفسك ابديتي رأيك كملي لتحقيقه وانا عن نفسي بس يجهز الخطاب رح انزله هنا فالموضوع والكل يبدي رأيه لازم نكون يد وحده بس اهم شي يوصل صوتنا فضفضه هنا بس لا ماينفع

بالتوفيق
هلا فيك عزيزتي باي وقتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قبل ارد عليكي في امر كلكم ماتنتبهوا له

المنتدى مخصص قسم لطرح مثل هذه المواضيع وهو المكان المناسب لها وهو قسم اتحاد طلبة جامعة الملك عبدالعزيز
لو سبق وان لاحظتوا هناك اعضاء لكن عددهم محدود عضوياتهم مميزه باللون البنفسجي
هم اعضاء في اتحاد طلبة جامعة الملك عبدالعزيز
وظيفتهم مساعدة الطلبه الطلبه في حل مشاكلهم و محاولة التواصل مع الجهات المسؤوله عن حل هذه المشكلات

وعند طرحكم لشكاويكم واقتراحاتكم في هذا الرابط سيتفاعلون معكم إن شاء الله وسيحاولون المساعدة قدر الامكان

http://www.skaau.com/vb/forumdisplay.php?f=169

بالاضافه لقسم المنتسبين المختص بطرح كل مايتعلق بطلبة الانتساب

وسانقل هذا الموضوع في قسم المنتسبين حتى يلقى صدى اكبر من قبل طالبات بقية الاقسام

لا حظت امر مهم
مشكلة الطلبه مايعرفوا لمين يتجهوا ؟

فكل جهة في الجامعه مسؤوله عن امر معين

لكن اغلب ماتطرقنا له في هذا الموضوع الجهة المسؤوله عنه في المقام الاول هي الكليات نفسها طالما ان الامر بيد اعضاء هيئة التدريس في قبول تدريس طالبات الانتساب في الصيفي او عدم القبول

وان لم نجد تجاوب بعدها نرسل لمدير الجامعه

فالخطوه الاولى حاليا

ارسال الخطابات لهذه الجهات لانهم هم من بيدهم الحل والربط في مشكله الترم الصيفي

عميد +وكيلة كلية الاداب

عميد الكلية
د.محمد سعيد الغامدي
msaighamdi@kau.edu.sa

msm_alghamdi@yahoo.com

وكيلة الكليه -- د. سلوى الغالبي
salghalbi@kau.edu.sa

عميد كلية الاقتصاد والادارة

عميد الكليه
د.حسام عبدالمحسن العنقري
halangari@kau.edu.sa

هذه الايملات التي وجدتها حاليا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
عزيزتي ام حمدان كلامك صحيح وعلى العين والراس بس خليني اذكرك انو ايامها لما المسؤولين سمعوا لمطالب طلاب الانتساب واعطوهم اختبار المناطق وتقديم جداول الاختبارات ,انو كان فيه موضوع مثبت وكانت فيه الشكاوى والاقتراحات لطلاب الانتساب تسلم بشكل مباشر لشؤون الطلبة وهذا الي نطالب فيه من زمان انو على الاقل تكون هناك قناة مفتوحة بيننا نحن الطلبة وبين اعضاء هيئة التدريس والمسؤولين لتصل مطالبنا مباشرة لأنو زي ماتعرفوا يد واحدة لاتصفق ولو كل شخص فتح موضوع لوحده وفضفض وطلع ماحد بيدري عنه ولا بيسمع له واقرب مثال على ذلك نحنا الطالبات دائما نعاني من تعسف استاذاتنا ومن مشاكل السنترا وغيره وفوق كذا نبقى ساكتين بعكس الطلبة الي يروحوا يشتكو ويرسلو رسايل ومايسكتوا مثلنا وشوفوهم كيف كل مايبغوا شي تحققه الجامعة لهم دوما قبل البنات ونحن لنا الله دائما يردوا علينا بكلمة واحدة وهي "قرييييييييييييييييييييبا " . المطلوب مننا الان باختصار انو نتعاون حتى نوصل صوتنا وياليت يكون ذلك بتنفيذ الاقتراح الي قلته في ردي السابق انو نثبت الموضوع في جميع الاقسان حتى كل بنات الانتساب يشوفوه ومااتوقع اي بنت انتساب بتعارض بل بالعكس راح نكسب التأييد .وبعد جمع التأييد الملائم نرسل خطاب للعميد ولرئيس القسم للطلاب والطالبات "اهم شي قسم الطالبات" ونعطيهم رابط للموضوع بدلا من تواقيع البنات حتى يشوفوا العدد الكبير الي يطلب تحقيق هذا المطلب هذا والله ولي التوفيق .وفي انتظار رد المشرفات وتفاعل الطالبات
هلا بك عزيزتي

بالنسبه لاقتراحكم الادارة في المنتدى سبق وخصصت قسم لهذا الشان بالاضافه لقسم المنتسبين الذي يرتاده جميع طلاب وطالبات الانتساب

اما بالنسبه لارسال الرابط للمسؤولين مافي اشكال لو هالشي بيشجعهم على قبول مطالبنا فارسلوا الرابط

لكن
عندي اقتراح افضل

بالاضافه لعمل موضوع في المنتسبين +قسم اتحاد الطلبه
ليه ماتفتحوا موضوع في منتدى الجامعه الرسمي الي في الاودس هناك كثير من المسؤولين مشتركين
وممكن يردوا علينا ويتجاوبوا مع مطالبنا

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 13-11-2011 الساعة 01:53 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2011, 10:43 PM   #69

الاحلام الضائعة

جامعي

الصورة الرمزية الاحلام الضائعة

التخصص: تنظيم وتطوير إداري

وأنا كمان معاااكم ..حراام حتى في الترم الصيفي محرووميين ..يعني مو اي تخصص يقبلونا فيه وكمان حرمان من ترم صيفي مااصاارت ..مع انو مافي انتضام كثير في الترم الصيفي

الاحلام الضائعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2011, 01:13 AM   #70

ظل النهار

جامعي

التخصص: تاريخ
المستوى: السادس

مشكورين علي الموضوع الرائع

ظل النهار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس