InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

لا حياء في الأخلاق ..

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2012, 04:36 PM   #61

لؤلؤة*

جامعي

الصورة الرمزية لؤلؤة*

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ~ҢЯ~
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لا حياء في الأخلاق ..

(لُعِنَ الَّذينَ كَفَرُوا مِنْ بَني إِسْرائيلَ عَلى لسان دَاودَ وعيسى بن مَرْيَمَ ذلكَ بِما عَصَوْا وكَانُوا يَعْتَدونَ.كَانُوا لا يَتَناهَوْنَ عَنْ مُنْكَر فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلونَ)(المائدة: 78- 79.).

روى البخاري ومسلم عن زينب بنت جحش رضي الله عنها: أنَّ النبيَّ صلى الله عليه وسلم استيقظَ يومًا من نومه فزِعًا وهو يقول: "لا إله إلا الله، ويلٌ للعرب من شرٍّ قد اقترب، فُتحَ اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا (وحلَّق بين أصبعيه السبابة والإبهام)" . فقالت له زينب رضي الله عنها: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم؛ إذا كَثُرَ الخَبَث".

ولهذا توعَّدهم الله جلَّ وعلا، فقال: (إنَّ الَّذينَ يُحِبُّونَ أنْ تَشِيعَ الفاحِشَةُ في الَّذينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذابٌ أَليمٌ في الدُّنْيا والآخِرَة)(النور: 19.).

: (وَإذْ قَالَتْ أُمَّةٌ منْهُمْ لمَ تَعظُونَ قَومًا اللهُ مُهْلكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَديدًا قَالُوا مَعْذرَةً إلى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ.فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا به أَنجَيْنَا الَّذينَ يَنْهَوْنَ عَن السُّوء وَأَخَذْنَا الَّذينَ ظَلَمُوا بعَذَاب بَئيس بمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ.فَلَمَّا عَتَوْا عَمَّا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قرَدَةً خَاسئينَ) (الأعراف: 164- 166.)

(فَلَوْلا كَانَ مِنَ القُرُون مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّة يَنْهَوْنَ عَن الفَسَاد في الأَرْض إلاَّ قَليلاً مِمَّنْ أنْجَيْنَا مِنْهُمْ واتَّبَعَ الَّذينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فيه...)(هود:116.).

(وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ القُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهمْ بَرَكَات منَ السَّمَاء وَالأَرْض وَلَكنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بمَا كَانُوا يَكْسبُونَ.أفَأَمنَ أهْلُ القُرَى أَنْ يَأْتيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائمُونَ.أَوَ أَمنَ أهْلُ القُرَى أَنْ يَأْتيَهُم بَأْسُنَا ضُحىً وَهُمْ يَلْعَبونَ.أفَأمنُوا مَكْرَ الله فَلا يَأمَنُ مَكْرَ الله إِلاّ القَوْمُ الخَاسرُونَ.أوَلَمْ يَهْد للَّذينَ يَرثُونَ الأَرْضَ منْ بَعْد أَهْلهَا أَنْ لَوْ نَشَاءُ أَصَبْنَاهُمْ بذُنُوبهِمْ وَنَطْبَعُ عَلَى قُلوبهِمْ فَهُمْ لا يَسْمَعُونَ) ( الأعراف: 96- 100.).
(وَأَنْ لَو اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّريقَة لأَسْقَيْنَاهُمْ مَاءً غَدَقًا.لنَفْتنَهُمْ فيه وَمَنْ يُعْرضْ عَنْ ذكْر رَبِّه يَسْلُكْهُ عَذَابًا صَعَدًا) ( الجن:16-17.).
(وَلَوْلا أَنْ يَكُونَ النَّاسُ أمَّةً وَاحدَةً لَجَعَلْنَا لمَنْ يَكْفُرُ بالرَّحْمَن لبُيُوتهمْ سُقُفًا منْ فضَّة وَمَعَارجَ عَلَيهَا يَظْهَرُونَ.وَلبُيُوتهمْ أَبْوَابًا وَسُرُرًا عَلَيهَا يَتَّكئُونَ.وَزُخْرُفًا وَإنْ كُلُّ ذَلكَ لَمَّا مََتاعُ الحَياة الدُّنْيَا وَالآخرَةُ عنْدَ رَبِّكَ للْمُتَّقينَ) (الزخرف: 33- 35.).

السلام عليكم ...

اولا جزاك الله الف خير صاحبه الموضوع

انا عني نفسيتي تعبت والله من المناظر للي اشوفها

واللي يكويني اكثر زياده على كلامكم لمن اشوف البنات خارجين الشارع والعبايه مفتوحه

ولابسين استريتش والشعر برا يعني بدي افهم نظام تحضر وتطور شايفينه

ياناس اتقوا الله ثم اتقوا الله ثم اتقوا الله حق تقاته

احنا طبقنا للي قاله لنا الرسول عليه الصلاة والسلام :( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كاسنمه البخت المائله لايدخلن الجنه ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من مسيره كذا وكذا )

اخواتي في الله مايحز في انفسكن لمن تجدي في نفسك ماذكره الرسول عليه الصلاة والسلام

وانه طبقتي علامه من علامات نار جهنم..

ولو بتكلم حضطر اضغط ع قلبي واقول اشياء وربي تبكي قليله

ايش الموضه هذه اللي تخلي كل البنات صايرين شبه بعض

للي تتخلى عن حجابها تتخلى عن دينها وللي تتخلى عن دينها تخلت عن مبادئها

وبعدها تهون عليها فعل الحرام والخروج من الجامعه او او او .. والعياذ بالله

............

الشيء الثاني ... ابغى الموضوع ينقلب جد

بنات انا عندي اقتراح واتمنى حتى الاولاد يشاركوا فيه مانبغى نكون ممن يتعاقبوا بنار جهنم

لاجل تركوا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

نجرب باليد مانفع باللسان مانفع بالقلب ندعي لهم

مو نكتف ايادينا ونقول خلاص الله يهديهم واحنا ماطبقنا للي قبل

المهم اللي ابغاه من الجمييع..

نسوي حمله بيننا وين نفسنا اذا الجامعه ماتسمعنا

- توظيف طالبات يعملون لحساب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

انا اعرف دكاتره بالدراسات اعرف اتعامل معاهم نتحرك احنا مع الدكاتره وبالتالي عن طريقهم

يكلموا الشؤون يطبقوه ع مستوى الجامعه بطريقه الزاميه

بالبدايه راح يتخذوها البنات عاده ويعدها تصبح عباده

نبغى نكثر من الندوات والمطويات نبغى الجامعه كلها تعرف انه في بنات واقفين يدافعوا عن دينهم

يفوقوا الغافلات من غفلتهم

صح راح يعصبوا ويضايقوا بالبدايه بس لعل الله يدخل بقلبها الهدايه وتذكرنا بالخيرر

.........

انا ناويه اعمل حمله واجلس مع مجموعه من الدكاتره للي اعرفهم وافتح معاهم الموضوع

للي ابغاه من البنات والاولاد انه للي حابه تشترك بالحمله تكتب انها موافقه وتكون قد المسؤوليه

ونتقابل بمكان بالجامعه ونتعرف ع بعض ونشوف اش ممكن عندكم اقتراحات حابين تعملوها

انا مابغى كلام ونقاشات بالمنتدى ابغى فعل وانا من دحين اقلكم مستعده وللي يبغى يبلغني

ومستعده اعمل كل للي علي عشان ديني .....

اسفه ع الاطااااله احس من كثر ماني زعلانه مو عارفه اعبر تمام

لؤلؤة* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2012, 06:33 PM   #62

oryx

الصورة الرمزية oryx

التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Skaau.com (22) رد: لا حياء في الأخلاق ..

ثالث شي انتي كلامك محصور على جدة والله انا شفت الشي هذا انتشر بجدة وغير جدة
ومو بس بالجامعه ومو خخارج اسوارها فقط اخرج واروح لالالا من غير ذا كله هيه موجوده
يا عزيزتي أنا عارفه أن الفساد بكل مكان بس هنا عيني عينك . . أقري كلامي كتبته أكثر من مره للتوضيح . . أنا أقصد المجاهرة بالمعصية والنسبة الكبيرة اللي هنا . .
وهذا يرجع لأسباب كثيرة لكن هذا الواقع المرير . . الرياض فيها أيضا مثل هالنوعيه لكن هناك هيئة الأمر بالمعروف الله يعطيهم العافيه ماسكين زمام الأمور بحذر من هالأخلاقيات التي لا تمت لديننا و لا لمجتمعنا بصلهـ . .

مع خالص شكري لمرورك العطر . . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لؤلؤة* نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < كمآ هو أسمك ( لؤلؤة ) . . تشكري غاليتي . .هذا ما كنت أبحث عنه من فتيات لا زالت لديهم الحرقة على دينهم و على بنات دينهم . . لا عدمت أمثالك يارب ~
أنا معك أيضا قلبا وقالبا وحاليا يتم البحث عن موضوع توظيف فتيات من الجامعه يتم أختيارهم بعناية للتوظيف في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتنسيق مع وزارة الداخلية أيضا . . وأسأل الله أن يكتب لنا مانعمله في ميزان حسناتنا يارب ~

التعديل الأخير تم بواسطة oryx ; 19-02-2012 الساعة 06:38 PM.
oryx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2012, 08:34 AM   #63

mesho.ksa

الصورة الرمزية mesho.ksa

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات
البلد: منطقة الرياض

لآحول ولآقوة الا بالله

mesho.ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2012, 05:11 PM   #64

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة* مشاهدة المشاركة
(لُعِنَ الَّذينَ كَفَرُوا مِنْ بَني إِسْرائيلَ عَلى لسان دَاودَ وعيسى بن مَرْيَمَ ذلكَ بِما عَصَوْا وكَانُوا يَعْتَدونَ.كَانُوا لا يَتَناهَوْنَ عَنْ مُنْكَر فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلونَ)(المائدة: 78- 79.).

روى البخاري ومسلم عن زينب بنت جحش رضي الله عنها: أنَّ النبيَّ صلى الله عليه وسلم استيقظَ يومًا من نومه فزِعًا وهو يقول: "لا إله إلا الله، ويلٌ للعرب من شرٍّ قد اقترب، فُتحَ اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا (وحلَّق بين أصبعيه السبابة والإبهام)" . فقالت له زينب رضي الله عنها: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم؛ إذا كَثُرَ الخَبَث".

ولهذا توعَّدهم الله جلَّ وعلا، فقال: (إنَّ الَّذينَ يُحِبُّونَ أنْ تَشِيعَ الفاحِشَةُ في الَّذينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذابٌ أَليمٌ في الدُّنْيا والآخِرَة)(النور: 19.).

: (وَإذْ قَالَتْ أُمَّةٌ منْهُمْ لمَ تَعظُونَ قَومًا اللهُ مُهْلكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَديدًا قَالُوا مَعْذرَةً إلى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ.فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا به أَنجَيْنَا الَّذينَ يَنْهَوْنَ عَن السُّوء وَأَخَذْنَا الَّذينَ ظَلَمُوا بعَذَاب بَئيس بمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ.فَلَمَّا عَتَوْا عَمَّا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قرَدَةً خَاسئينَ) (الأعراف: 164- 166.)

(فَلَوْلا كَانَ مِنَ القُرُون مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّة يَنْهَوْنَ عَن الفَسَاد في الأَرْض إلاَّ قَليلاً مِمَّنْ أنْجَيْنَا مِنْهُمْ واتَّبَعَ الَّذينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فيه...)(هود:116.).

(وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ القُرَى آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهمْ بَرَكَات منَ السَّمَاء وَالأَرْض وَلَكنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بمَا كَانُوا يَكْسبُونَ.أفَأَمنَ أهْلُ القُرَى أَنْ يَأْتيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائمُونَ.أَوَ أَمنَ أهْلُ القُرَى أَنْ يَأْتيَهُم بَأْسُنَا ضُحىً وَهُمْ يَلْعَبونَ.أفَأمنُوا مَكْرَ الله فَلا يَأمَنُ مَكْرَ الله إِلاّ القَوْمُ الخَاسرُونَ.أوَلَمْ يَهْد للَّذينَ يَرثُونَ الأَرْضَ منْ بَعْد أَهْلهَا أَنْ لَوْ نَشَاءُ أَصَبْنَاهُمْ بذُنُوبهِمْ وَنَطْبَعُ عَلَى قُلوبهِمْ فَهُمْ لا يَسْمَعُونَ) ( الأعراف: 96- 100.).
(وَأَنْ لَو اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّريقَة لأَسْقَيْنَاهُمْ مَاءً غَدَقًا.لنَفْتنَهُمْ فيه وَمَنْ يُعْرضْ عَنْ ذكْر رَبِّه يَسْلُكْهُ عَذَابًا صَعَدًا) ( الجن:16-17.).
(وَلَوْلا أَنْ يَكُونَ النَّاسُ أمَّةً وَاحدَةً لَجَعَلْنَا لمَنْ يَكْفُرُ بالرَّحْمَن لبُيُوتهمْ سُقُفًا منْ فضَّة وَمَعَارجَ عَلَيهَا يَظْهَرُونَ.وَلبُيُوتهمْ أَبْوَابًا وَسُرُرًا عَلَيهَا يَتَّكئُونَ.وَزُخْرُفًا وَإنْ كُلُّ ذَلكَ لَمَّا مََتاعُ الحَياة الدُّنْيَا وَالآخرَةُ عنْدَ رَبِّكَ للْمُتَّقينَ) (الزخرف: 33- 35.).

السلام عليكم ...

اولا جزاك الله الف خير صاحبه الموضوع

انا عني نفسيتي تعبت والله من المناظر للي اشوفها

واللي يكويني اكثر زياده على كلامكم لمن اشوف البنات خارجين الشارع والعبايه مفتوحه

ولابسين استريتش والشعر برا يعني بدي افهم نظام تحضر وتطور شايفينه

ياناس اتقوا الله ثم اتقوا الله ثم اتقوا الله حق تقاته

احنا طبقنا للي قاله لنا الرسول عليه الصلاة والسلام :( نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كاسنمه البخت المائله لايدخلن الجنه ولايجدن ريحها وان ريحها لتوجد من مسيره كذا وكذا )

اخواتي في الله مايحز في انفسكن لمن تجدي في نفسك ماذكره الرسول عليه الصلاة والسلام

وانه طبقتي علامه من علامات نار جهنم..

ولو بتكلم حضطر اضغط ع قلبي واقول اشياء وربي تبكي قليله

ايش الموضه هذه اللي تخلي كل البنات صايرين شبه بعض

للي تتخلى عن حجابها تتخلى عن دينها وللي تتخلى عن دينها تخلت عن مبادئها

وبعدها تهون عليها فعل الحرام والخروج من الجامعه او او او .. والعياذ بالله

............

الشيء الثاني ... ابغى الموضوع ينقلب جد

بنات انا عندي اقتراح واتمنى حتى الاولاد يشاركوا فيه مانبغى نكون ممن يتعاقبوا بنار جهنم

لاجل تركوا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

نجرب باليد مانفع باللسان مانفع بالقلب ندعي لهم

مو نكتف ايادينا ونقول خلاص الله يهديهم واحنا ماطبقنا للي قبل

المهم اللي ابغاه من الجمييع..

نسوي حمله بيننا وين نفسنا اذا الجامعه ماتسمعنا

- توظيف طالبات يعملون لحساب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

انا اعرف دكاتره بالدراسات اعرف اتعامل معاهم نتحرك احنا مع الدكاتره وبالتالي عن طريقهم

يكلموا الشؤون يطبقوه ع مستوى الجامعه بطريقه الزاميه

بالبدايه راح يتخذوها البنات عاده ويعدها تصبح عباده

نبغى نكثر من الندوات والمطويات نبغى الجامعه كلها تعرف انه في بنات واقفين يدافعوا عن دينهم

يفوقوا الغافلات من غفلتهم

صح راح يعصبوا ويضايقوا بالبدايه بس لعل الله يدخل بقلبها الهدايه وتذكرنا بالخيرر

.........

انا ناويه اعمل حمله واجلس مع مجموعه من الدكاتره للي اعرفهم وافتح معاهم الموضوع

للي ابغاه من البنات والاولاد انه للي حابه تشترك بالحمله تكتب انها موافقه وتكون قد المسؤوليه

ونتقابل بمكان بالجامعه ونتعرف ع بعض ونشوف اش ممكن عندكم اقتراحات حابين تعملوها

انا مابغى كلام ونقاشات بالمنتدى ابغى فعل وانا من دحين اقلكم مستعده وللي يبغى يبلغني

ومستعده اعمل كل للي علي عشان ديني .....

اسفه ع الاطااااله احس من كثر ماني زعلانه مو عارفه اعبر تمام

احسبيني معاك

توقيع coOola  

,’

عفوناا وصفحناا لعل الله يعفو عنّااا

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2012, 05:46 PM   #65

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

التخصص: Minds Player
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oryx مشاهدة المشاركة
cooola

عزيتي أنا معاك بكل كلمة . . أنا قصدي يوم أقول أستشهد بنفسي لأني مره من المرات ضربت وحده من هالنوعية . . يعني تراها لا تهش ولا تنش . .
كل ذا الحوووسسسه على ولا شيء . . بس البنات مساكين يخافون منهم عالفاضي . .

وحيآك عزيزتي بأي وقت ^_^

أها إذن أنا فهمتك خطأً

أولا و قبل كل شيء .. كما أسلفت أنا مع لؤلؤة جزاها الله خير فيما قالته ..

هذا شيء ..

الشيء الآخر ..

إاذ البنات أصبحوا يؤيدون هـ الشاكلة و ما سمعته بـ أذني

فتاة تكلم صديقتها و تقول لها إنه صديقة لهم تبحث عن " بوية " تخاويها ..

و تقول لـ صديقتها ابحثي لي عندكم في الجامعة ففتياتكم " مزز" !!

لـ ذلك إن الله لا يبدل ما بـ قوم حتى يغييروا ما بـ أنفسهم !!

و حسسبنا الله و نعم الوكيل ..

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2012, 08:43 PM   #66

روز النص

جامعي

الصورة الرمزية روز النص

التخصص: قانون
المستوى: الخامس

سؤال كيف فقدت بكارتها مع بنت ؟؟؟

توقيع روز النص  

يآآارب لاتحرمني فراولتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيــآرب وفقني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه

روز النص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-02-2012, 03:34 AM   #67

واااو

جامعي

الصورة الرمزية واااو

التخصص: اداره تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الخامس

الله يهدي الجميع ياارب
وحروفك كلها من ذهب لان فعلا هالاشياء حاصله ومنتشره وواضحه وضوح الشمس والخطير انها في تزاااايد مستمر
الله يستر على بناتنا والشبابنا من الجاي
والله خير الحافظين ..

واااو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2012, 12:16 AM   #68

vipسحر

وما توفيقي الا بالله....{

الصورة الرمزية vipسحر

المستوى: الثاني

جزيتي خيرا غاليتي...
اولا وقبل بدء حديثي احب اوضح اني لست هنا للدفاع عن هذه الفئة....فقط اريد توضيح بعض الامور التي غفلتوا او تغافلتوا عنها
1- لماذا عند تحدثنا عن هذه الفئة نصفهم بالدونية....هم بشر مثلنا ولكن الله ابتلاهم ومثلهم مثل أي مريض نفسي <<بامكانكم الرجوع والبحث عن اسباب الشذوذ
2- هذه الفئة هل اصبحت على ماهي عليه من فراغ؟؟؟؟
اذا لم يتواجد الاهتمام والحب والحنان من داخل البيت سيبحث عنه بطرق عديدة ( خاطئة )
اذن من الملوم في الموضوع.....؟
قوموا بتوعية الاهالي قبل توعيتهم
وعلاج اساس المشكلة ومساعدتهم بدلا من الانتقاد
ترددت كثير في طرح المشاركة ولم اكتبها الا عند ملاحظة اقبال العديد من الاخوة والاخوات لعلهم يستفيدوا ويبنتبهوا لمن حولهم قبل الاستياء والنقد

جل احترامي وتقديري لك غاليتي وأسأل المولى ان يجعلها في ميزان حسناتك

توقيع vipسحر  

المعرف لآكثــر من شخصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

vipسحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2012, 01:12 AM   #69

oryx

الصورة الرمزية oryx

التخصص: إدارة عامة
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oryx مشاهدة المشاركة
نور مون ~ تسلمين يالغلاآ على مشاركتك ..
ومعاك حق لازم نتحلى بالثقة علشان نقدر نتكلم ونغير هالوضع و لازم بعد نحاول نتكلم بغير الطريقة اللي متعودين عليها الكل وهي النصيحة بأسلوب جاف أو أسلوب وحدة باين أنها تتكلم وهي محرجه نبي أسلوبنا يتغير بالكلام ونبي نتعامل مع كل شخص ننصحه على حسب نفسيته وطريقته ..
من جد مو عارفه كيف أوصل اللي أبيه بس قصدي الحين هالبنات كأنهم مريضين وكل وحده لها مرضها وكل الأمراض مو مثل بعض علاجها في أمراض علاجها سهل وفي أمراض علاجها سهل وبسيط وفي أمراض علاجها صعب وفيه أمراض كفانا الله مالها علاج إلا الدعاء .
إحنا نبي نسوي اللي علينا و نتوكل على الله ~
vipسحر . .
أنا معاك وفعلا قد تطرقت لهالنقطة من قبل~

oryx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2012, 10:21 PM   #70

حلاووووي

بَلورةُ إحساسْ !

الصورة الرمزية حلاووووي

التخصص: ............

حزاك الله خير
تصدقين مرآ فتحت موضوع مع ماما عن المشكله دي قعدنااا امكن 3 ساعات نحلل شخصيتهم هالشواذ وليش صاروا كذا والله مرا كثرت هالحالة المريضة
الطامه الكبرى انهم صاروا يتفاخرون (المجاهرة بالمعصيه)
لو بيدي اودي اي بنت اشوفها لمستشفى شهاار يعالجوه

ي قلبي دحين حتى بنات المتوسطة كذااااااااااااااااااااااااا

المفروض يعملوا قرار يفصلوا هالاشكال عن التعليم لانهم بمكان لايستحقوا ان يكونوا فيه ولو ثانية

الله يهديهم ويشفيهم..

توقيع حلاووووي  

I wander thro’ each charter’d street,
Near where the charter’d Thames does flow,
And mark in every face I meet
Marks of weakness, marks of woe.

In every cry of every Man,
In every Infant’s cry of fear,
In every voice, in every ban,
The mind-forg’d manacles I hear.

حلاووووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس