InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجربتي في فرع الفيصلية امس

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2012, 11:41 PM   #61

hanouf-g

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني
افتراضي رد: تجربتي في فرع الفيصلية امس

بنات لازم يكون عددنا كبير .. حتى يلاقولنا حل
يختبرونا،ياخذون بدرجات
والله ماجانا التحويل الا بتعب حرام يروح بيكيفهم وبسبب تسيبهم

hanouf-g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2012, 12:01 AM   #62

αFйαи ≈

جامعي

الصورة الرمزية αFйαи ≈

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني

بنات قصدكم نروح الفيصليه ولا ... !

لكن زي ماقالت الاخت عبير منشي ،، بنروح فرع السليمانيه نكمل موضوع تحولينا للانتظام ،، ومن هناك نمشي للفيصليه .. على مبنى الاداب حق الانقلش. . انا ماقد رحت الفيصليه ،، راح احوس يمكن .،

يارب يسر لنا ويكون عندنا فرصة اختبار ثاني..

αFйαи ≈ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 12:10 AM   #63

عبير منشي

جامعي

المستوى: الثالث

نفس الاخوات مشاركاتي ماتسمح بالرد على الرسايل ..

أحلام عزيزتي المستندات اللي راح آخذها معايه :

- أصل الشهادة + صورة.
- الهوية + صورة.
- صورة شخصية مقاس 4x6
- صورة كشف الدرجات ( ماقدرت اطبعه كل ماادخل على السجل الاكاديمي تطلع لي This Student Has AR Hold ) حقت سداد الانتساب !

وباطبع الإيميل اللي وصلني من الجامعة عشان يعرفوا إنه واصل أمس 5-9 ميلادي يعني الثلاثاء بالليل.

أنا مااعرف فين كلية الآداب ولا أعرف البوابات ولا شي. أحاول اشوف لو الباص يعرف اخليه ينزلني عند بوابة الآداب ولو مايعرف الله يعين على المرمطة.

يا ليت لو فيه أحد يدخل هنا من بنات الفيصلية يسوي خير و يدلنا على رقم أو اسم بوابة قريبة.

حاولوا تذاكروا شوية طريقة كتابة برقراف عشان بإذن الله ربي يوفقنا و نختبر.. يارب.

عبير منشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 12:11 AM   #64

Blue Note

جامعي

الصورة الرمزية Blue Note

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: أدارة عامة
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

ست رغد محمد أي حرص تتكلمين عنه لو صدق حريصه كان بلغونا وللأسف مو هذا اللي فهمناه في محاضرة الية التسكين وضحو لنا كل شي وقالو اختبار تحديد المستو للي معدلاتهم اقل من ارعه بأذنية الثنتين سمعتها قالت والله والله والله لو اروح يوم السبت واسمع هالحكي لخلي يومهم اسود

توقيع Blue Note  

متورِّد هذا الفجر..أعتصر كل ورد الدنيا في خدّيه :)

Blue Note غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2012, 12:17 AM   #65

عبير منشي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αfйαи ≈ مشاهدة المشاركة
بنات قصدكم نروح الفيصليه ولا ... !

لكن زي ماقالت الاخت عبير منشي ،، بنروح فرع السليمانيه نكمل موضوع تحولينا للانتظام ،، ومن هناك نمشي للفيصليه .. على مبنى الاداب حق الانقلش. . انا ماقد رحت الفيصليه ،، راح احوس يمكن .،

يارب يسر لنا ويكون عندنا فرصة اختبار ثاني..
لا عزيزتي حتى استكمال التحويل في الفيصلية . مكتوب في رسالة الايميل يرجى مراجعة ( الفرع) يعني قصدهم الفيصلية. كثير بنات راحوا السليمانية وقالوا لهم موضوعكم في الفرع مو عندنا.

كل أمورنا تحويل و تخصيص في الفيصلية . و يارب رحمتك وتوفيقك و تيسيرك يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-09-2012, 12:28 AM   #66

عبير منشي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue note مشاهدة المشاركة
ست رغد محمد أي حرص تتكلمين عنه لو صدق حريصه كان بلغونا وللأسف مو هذا اللي فهمناه في محاضرة الية التسكين وضحو لنا كل شي وقالو اختبار تحديد المستو للي معدلاتهم اقل من ارعه بأذنية الثنتين سمعتها قالت والله والله والله لو اروح يوم السبت واسمع هالحكي لخلي يومهم اسود
أنا زيك رحت السليمانية في رمضان قبل ما يأجزوا في العشر الأواخر بيومين كده وانقال لي نفس الكلام لكن ما خطر ببالي نهائياً إنه المنتظمات يعيدوا يمتحنوا تحديد مستوى ! قالوا المنتسبات اللي فوق أربعة يتخصصوا انقلش واللي أقل ودرجات الانقلش في التحضيري تبعهم اقل من 90 يمتحنوا قياس.

سألت في الشئون عندهم هل راح انقبل انتظام قبل التخصيص ولاّ بعد ؟
قالت لي مافي ترتيب معين لكن لو اتخصصتي قبل ما تنتظمي خلاص ايش تبغي أكثر من كذى؟! ولو انتظمتي قبل ماتتخصصي راجعي شروط التخصيص للمنتظمات ..

طيب اللي حصل انه نتيجة تخصصاتنا طلعت قبل التحويل بفترة. يمكن بأسبوع صح ؟

المشكلة اني أحترمت فيهم انهم منسوبات جامعيات يعني ما سألت الموظفة عن إسمها ولا من أخلاقي التشكيك و اخذ احتياطات عشان أثبت كلامها عند أي أحد يعرقل الدنيا فوجهنا بعدين.

فحتى لو قلت هالكلام لعمادة الآداب بالفيصلية السبت حيقولوا مين اللي قالت لك كده !

ليش احنا محترمات و طالبات علم و صرفنا فلوس و جهد الله اعلم فيه و يعاملونا كدخيلات ويبغونا نعاملهم بالمثل و نتظاهر و نشتكي و نقلب الدنيا عشان ناخذ حقنا؟! ليه ما يتحملوا مسئولية اهمالهم زي ما اتحملنا نفس الإهمال من العام في أشياء كثير لحد الآن ؟!

قديم 07-09-2012, 12:41 AM   #67

Blue Note

جامعي

الصورة الرمزية Blue Note

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة

أنا زيك رحت السليمانية في رمضان قبل ما يأجزوا في العشر الأواخر بيومين كده وانقال لي نفس الكلام لكن ما خطر ببالي نهائياً إنه المنتظمات يعيدوا يمتحنوا تحديد مستوى ! قالوا المنتسبات اللي فوق أربعة يتخصصوا انقلش واللي أقل ودرجات الانقلش في التحضيري تبعهم اقل من 90 يمتحنوا قياس.

سألت في الشئون عندهم هل راح انقبل انتظام قبل التخصيص ولاّ بعد ؟
قالت لي مافي ترتيب معين لكن لو اتخصصتي قبل ما تنتظمي خلاص ايش تبغي أكثر من كذى؟! ولو انتظمتي قبل ماتتخصصي راجعي شروط التخصيص للمنتظمات ..

طيب اللي حصل انه نتيجة تخصصاتنا طلعت قبل التحويل بفترة. يمكن بأسبوع صح ؟

المشكلة اني أحترمت فيهم انهم منسوبات جامعيات يعني ما سألت الموظفة عن إسمها ولا من أخلاقي التشكيك و اخذ احتياطات عشان أثبت كلامها عند أي أحد يعرقل الدنيا فوجهنا بعدين.

فحتى لو قلت هالكلام لعمادة الآداب بالفيصلية السبت حيقولوا مين اللي قالت لك كده !

ليش احنا محترمات و طالبات علم و صرفنا فلوس و جهد الله اعلم فيه و يعاملونا كدخيلات ويبغونا نعاملهم بالمثل و نتظاهر و نشتكي و نقلب الدنيا عشان ناخذ حقنا؟! ليه ما يتحملوا مسئولية اهمالهم زي ما اتحملنا نفس الإهمال من العام في أشياء كثير لحد الآن ؟!

لا عندي اسامي أسم الدكتوره الي عطتنا المحاضر وكل الاداريات الي كانو بالمحاضر بالكشكات تحت

قديم 07-09-2012, 12:48 AM   #68

Blue Note

جامعي

الصورة الرمزية Blue Note

الدكتوره هناء محمد جمجوم وسناء عابد الي القت المحاضره أنك تجيبي أسماء سهله أعتقد الكل حضر المحاضرة

التعديل الأخير تم بواسطة Blue Note ; 07-09-2012 الساعة 12:53 AM.

قديم 07-09-2012, 12:53 AM   #69

عبير منشي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue note مشاهدة المشاركة
الدكتوره هناء محمد جمجوم الي القت المحاضره أنك تجيبي أسماء سهله
مااعرف موظفات الشئون للأسف. حتى بالإسم مااعرفهم لأني مو عارفة اصلاً مين الموظفة اللي كلمتني. لو اشوفها اكيد باعرفها قمحية ونحيفة وطويلة شويتين.
بس للأسف الوقت ضايع علينا ومستحيل ارجع للسليمانية الا بعد ما تنتهي امورنا في الفيصلية من تحويل و تخصيص وما يبقى إلا إخلاء الطرف.

لا تضايقي نفسك < انصحك وانصح نفسي. للأسف سوء الآداء الوظيفي والإداري في جامعاتنا حتى الصحف الأمريكية والاجنبية صاروا يحكوا عنه كل سنة لما يصير وقت تصنيف مستوى الجامعات عالمياً..ولا حياة لمن تنادي.

راح نتوفق بإذن الله ..دعواتي لكم و لنفسي.

تصبحون على خير.

قديم 07-09-2012, 01:38 AM   #70

Blue Note

جامعي

الصورة الرمزية Blue Note

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة

مااعرف موظفات الشئون للأسف. حتى بالإسم مااعرفهم لأني مو عارفة اصلاً مين الموظفة اللي كلمتني. لو اشوفها اكيد باعرفها قمحية ونحيفة وطويلة شويتين.
بس للأسف الوقت ضايع علينا ومستحيل ارجع للسليمانية الا بعد ما تنتهي امورنا في الفيصلية من تحويل و تخصيص وما يبقى إلا إخلاء الطرف.

لا تضايقي نفسك < انصحك وانصح نفسي. للأسف سوء الآداء الوظيفي والإداري في جامعاتنا حتى الصحف الأمريكية والاجنبية صاروا يحكوا عنه كل سنة لما يصير وقت تصنيف مستوى الجامعات عالمياً..ولا حياة لمن تنادي.

راح نتوفق بإذن الله ..دعواتي لكم و لنفسي.

تصبحون على خير.

تراجعك للأسف أختي عن حقوقك هو اللي وصلك وصل غيرك لهل احنا فيه أنا عن نفسي ما حسكت ولا أش يعني أذا ماحطوني أنقلش برجع انتساب هذا الي هم يبونه وانتي تعطينهم بارد مبرده لالا أنا ماسكت عن حقي وبدخل أنجلش وبحول انتظام بقدرة قادرلأاني أعرف ان الله مع الحق