InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

(|) حصريـاً (|) [ إلـىْ خُبَرَاْء ( الفُـوْتُـوْ ) مَعَ التَحِيّـة ،، ] /~ :$

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2009, 04:16 AM
الصورة الرمزية د. أسامة

د. أسامة د. أسامة غير متواجد حالياً

(◕‿◕)

التخصص: Medicine
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي (|) حصريـاً (|) [ إلـىْ خُبَرَاْء ( الفُـوْتُـوْ ) مَعَ التَحِيّـة ،، ] /~ :$

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و كفـى و صلاة و سلام على النبي المصطفى أما بعـد ،

صراحة أنا أستفدت فكرة جميلـة من دورة حضرتها للدكــتور خالد أبو الشامات في دورته ( كيف تصبح دافوراً ؟ )

ألا وهي تعليــق جدولــك الدراســي على جدار غرفتــك في ورقـة مكبرة !!

صراحـة أنا أطلـب من أي شخـص له / لها خبرة عاليـة في الفوتوشوب أو أي برنامج لتنظيـم و تنسيق الأشكال و البيانات أن يضـع / تضـع جدول الخطة أ و الخطة ب في شكــل جميـل و منسـق لكي نضعـه على جدار غرفنا ، و نريد مِـن مَـن يصنـع / تصنـع الجدول أن يجعله / تجعلـه لوحة فنية نستمـع عندما نراها كل صبــاح أمامنا ، و عليه / عليها أن يترك / تترك خانـة رقـم المبنى و رقم الغرفـة فاضيـة لإنها مختلفـة من شخص لآخر و من جنس لآخر ، و الله يعين كل واحد / وحدة يبغـى / تبغى الجدول يكمل / تكمل عليه بالفوتوشوب أو يكملها / تكملها بعد ما يطبعها / تطبعها بقلم خارجي .

و كمان إحنا عارفين إن فيه شئء اسمه اختلاف أذواق يعني الشئ اللي في نظري حلو و بنجن عليه غيري يقـول / تقول مو حلـو يعني هدفي من جملتي السابقـة علينا أن لا نكتفي بجدول واحد لكل خطـة يعني كل واحد / وحدة يحــط / تحط من عنده / عندها جدول و اتمنى أن يُـخْـرج / تُـخْـرج كل خبرته / خبرتها في صناعة هذا الجدول .

( س ) طيب إذا أنا ما أعرف أسـوي جدول و ما عندي خبره لهل البرامج هل أكتفي بإنتــظار ما يضعـه الآخرين ؟

( ج ) لا بالطبـع ، إذا كنت تعرف أحد من أصدقاءك - و إن كان / كانت لا ينتمي / لا تنتمـي إلى الجامعة - يقدر / تقدر على أن يشكــل / تشكل لوحة فنيــة تخـدم طلاب جامعتك العزيزة فعليك بالمبادرة إليـه و الإستفادة منـه .

و بالطبـع هذا العمــل من يقـوم / تقـوم بـه يقـدم / تقدم خدمة لإخوانه الطلاب و أخواته الطالبات

و جزاكـم الله ألـف خير

توقيع د. أسامة  

الله يرحمك يا دكتور علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=604822

التعديل الأخير تم بواسطة د. أسامة ; 17-08-2009 الساعة 04:20 AM.