InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2012, 05:33 PM

lolaa.2 lolaa.2 غير متواجد حالياً

i can do it

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

بنات ممكن تفيدوني لماده التدريب العملي2 هل اقدر اتدرب في معهد خاص للغه الانجليزية ولا لازم جهه حكوميه ؟ ولمن اعبي الاستمارة اللي في موقع الجامعه هل لازم اوديها للاستاذه علشان توقعها ولا مو لازم ؟ وكم درجه على التدريب؟ وهل في تقرير وبرزنتيشن بعد التدريب ولا لا ؟ ومين يكتب التقرير انا ولا المسؤولة عني واللي تقيمني في التدريب ؟ وكيف الاختبار وكم درجه عليه ؟<<ذبحتكم بالاسئله انا عارفه :(<ابغى معلومات بالتفصيل عن الماده دي الله يرضى عليكم :(

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2012, 06:39 PM   #2

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكرة هانم مشاهدة المشاركة
مشكووورة وايت روز ع الرد الوافي الشافي جعله في موازين حسناتك يا عسل
العفو عزيزتي سكرة

الله يحييك باي استفسار يا جميلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolaa.2 مشاهدة المشاركة
بنات ممكن تفيدوني لماده التدريب العملي2 هل اقدر اتدرب في معهد خاص للغه الانجليزية ولا لازم جهه حكوميه ؟ ولمن اعبي الاستمارة اللي في موقع الجامعه هل لازم اوديها للاستاذه علشان توقعها ولا مو لازم ؟ وكم درجه على التدريب؟ وهل في تقرير وبرزنتيشن بعد التدريب ولا لا ؟ ومين يكتب التقرير انا ولا المسؤولة عني واللي تقيمني في التدريب ؟ وكيف الاختبار وكم درجه عليه ؟<<ذبحتكم بالاسئله انا عارفه :(<ابغى معلومات بالتفصيل عن الماده دي الله يرضى عليكم :(
هلا عزيزتي

التدريب العملي المفروض نتدرب في معهد او مدرسة وما يشترط يكون حكومي عادي المهم المكان يقبلك وتمارسي فيه اللغة ولمن تعبي الاستمارة تروحي للمكان اللي ناوية تتدربي فيه عشان يعبو لك الخانة تبعتهم اسم المشرفة عليك عندهم والعنوان والبوكس اللي مكتوب فيه جهة التدريب زي اللي في الصورة :

وبعدها تروحي لمس ليلى عشان توقع لك بالموافقة وتاخذ بياناتك وبعدين تقدري تبدأي تتدربين

والتقرير اكيد فيه واختبار توفل كمان وكل استفساراتك راح تجاوب عليها مس ليلى لمن تبدا دورتنا في 18 /12 ان شاء الله اذا حضرنا راح نوافيكم بالاشياء المطلوبة مننا بحول الله وقدرته

التقرير انتي المفروض تكتبيه والجهة تكتب لك التقييم تبعك بس في الورق تبع التدريب ومس ليلى بعدها تتقرر الدرجة لك بناءً على ما كتب في التقييم من الجهة والتدريب تقريبا 90 ساعة

ربي يفتح عليك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 08-10-2012 الساعة 06:41 PM.
white rose غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2012, 06:44 PM   #3

lolaa.2

i can do it

الله يعطيكي الف عافيه وايت ماقصرتي مشكورة

lolaa.2 غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2012, 06:56 PM   #4

white rose

^ ^

يعافيك ربي يا عسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والعفو ربي يفتح عليك :-)

قديم 08-10-2012, 06:58 PM   #5

JNM

جامعي

التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: الثالث

-

السلام عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيفكم ان شاء الله بخير ,,

عطوني رايكم في جدولي + الاساتذه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعندي استفسار ..
ليه لما ادخل ع السنترا الحين مافي ولا محاضره عندي ..
الحاليه والسابقه وكلها فاضيه ؟
مع انها بدأت من يومين ع ما اعتقد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشكرا لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

JNM غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2012, 07:32 PM   #6

lolaa.2

i can do it

وايت معليش حتعبك معايا ايش هي مواد المستوى الثامن ؟؟
وبعدين عندي 3 مواد تعارض ماقدر اسجلهم في الدورات التأهيليه :( ايش الحل؟ حلقة بحث وشعر وشكسبير

قديم 08-10-2012, 07:47 PM   #7

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnm مشاهدة المشاركة
-

السلام عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيفكم ان شاء الله بخير ,,

عطوني رايكم في جدولي + الاساتذه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعندي استفسار ..
ليه لما ادخل ع السنترا الحين مافي ولا محاضره عندي ..
الحاليه والسابقه وكلها فاضيه ؟
مع انها بدأت من يومين ع ما اعتقد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشكرا لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك يا عسل

وحنا بخير ربي يحفظك

بالنسبة لمواد التخصص جدولك مرة تمام ربي يوفقك وفالك الايه بلس ان شاء الله شدي حيلك

والسنترا يا عسل ما بدات لكم لسه راح تبدا من : 10/1/1434 الى : 28/1/1434

وفقك الرحمن :-)

وايت معليش حتعبك معايا ايش هي مواد المستوى الثامن ؟؟
وبعدين عندي 3 مواد تعارض ماقدر اسجلهم في الدورات التأهيليه :( ايش الحل؟ حلقة بحث وشعر وشكسبير
هلا عزيزتي

ولا ما فيها تعب الله يحييك باي وقت

المواد للمستوى 8 : سوسيو ، سيمنار ، شكسبير ، مودرن ، براكتكم

الشعر بس تتسجل البقية حضور ما تسجليها بالدورة اللي تسجليه بس مواد المستويات 3- 7

ودامك خريجة روحي عند مس جميلة او ارسلي لها ايميل وراح تفتح لك شعبة وهمية للشعر لانو للخريجات الحق في المطالبة بشعبة وهمية عند التعارض

وبالتوفيق :-)

قديم 08-10-2012, 07:48 PM   #8

alkhyarid

جامعي

المستوى: الثامن

يا بنات انا بصراحه صايبني قلق بخصوص الجدول الي في الجدول شي و الي في محاضرات السنترا شي تاني!!!!!!!!! والعلوم الطبيعية هادي الي ماهي راضية تنضاف بعد ما صارت تظهر في اختيارات السنترا كل ما اختارها يقول لي خطأ في اختيار المادة اختار مادة اخرى او شي زي كدا!!!!!!!!!!! طيب و بعدين كيف اعرف انه كل شي معتمد و اني متسجلة في المواد الي في الجدول؟؟؟

alkhyarid غير متواجد حالياً  

قديم 08-10-2012, 08:11 PM   #9

lolaa.2

i can do it

اها يعني المواد دي ما اضيفها لانها حضور اللي هي (الادب الحديث - شكسبير - حلقة بحث - التدريب العملي2) يعني التسجيل بس حق سنترا ؟ <<معليش تنحت من الحمل ههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-10-2012, 09:08 PM   #10

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhyarid مشاهدة المشاركة
يا بنات انا بصراحه صايبني قلق بخصوص الجدول الي في الجدول شي و الي في محاضرات السنترا شي تاني!!!!!!!!! والعلوم الطبيعية هادي الي ماهي راضية تنضاف بعد ما صارت تظهر في اختيارات السنترا كل ما اختارها يقول لي خطأ في اختيار المادة اختار مادة اخرى او شي زي كدا!!!!!!!!!!! طيب و بعدين كيف اعرف انه كل شي معتمد و اني متسجلة في المواد الي في الجدول؟؟؟
اهلا عزيزتي

لا تقلقي ولا شي اكيد النظام بس مافعل التسجيل للمواد الي تبغيها حاولي لمن يضبط معك

العلوم لو ماانضافت من عندك راسلي مس جميله وبتضيفها لك ان شاء الله

external2010@gmail.com

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREE مشاهدة المشاركة
مرحباً
بنات مؤ قادرة أضيف علوم طبيعية الي جدول الدورة التأهلية
أصلا م يطلع لي في الخيارات
إيش العمل
مع أن المادة موجودة مسجل في جدولي
إيش المشكلة
هلا عزيزتي

حاولي وقت ثاني وان شاء الله تنضاف معك او راسلي مس جميله ممكن تدلك عالحل

external2010@gmail.com

اها يعني المواد دي ما اضيفها لانها حضور اللي هي (الادب الحديث - شكسبير - حلقة بحث - التدريب العملي2) يعني التسجيل بس حق سنترا ؟ <<معليش تنحت من الحمل ههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا عزيزتي

يب ياعسل التسجيل اهم شي يكون لمواد السنترا اما مواد المستوى 8 لانها حضور فماتحتاج تسجيل

وفقكم الله جميعاً

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق