InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2013, 01:11 PM   #761

Z3frana

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: تجمّع طآلبآت وطلآب إدآرة الأعمال دفعة 2010 حيآكم ..

^
أهلين منورتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أول شي القياده الماده حلوه وممتعه عن انواع القياده وصفات القائد وتعتمد عالحفظ أكثر من الفهم
اخذناها مع دكتور محمد ظفر وكان هوا مسوي منهجو من سبعين الف كتاب ملخصلنا سلايدات كلها بنقله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس الدكتور مسافر وتوقعي اللي حيمسك الماده بعدو حيعتمد كتاب معين ماحيكون نفس الفوضه حقتنا
بس مهضوومه الماده مره

إدارة اعمال دوليه مع فهد العيتاني بإختصار مصيبه بيشرح انقلش من منهج عربي :)
ماحبيت اسلوبو لا بالشرح ولا بالاختبارات والله يستر من درجاتو

اخلاقيات ماده حلوه بس منهجها طوووويل ومفروض انها ابسط من كذا !!
الكتاب مره معقد وفرانشيسكا كانت تطالبنا بمذاكرتو مع انها هيا وكدسه كلهم يعتمدو التست في الاختبارات

باقي المواد ما اعرف عنها شي بس من اللي ذكرتيهم الاسهل والاحلى بالنسبالي كانت القياده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Z3frana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2013, 02:34 PM   #762

adnans

مراقب قسم إدارة الأعمال سابقًا

الصورة الرمزية adnans

التخصص: أدارة أعمال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z3frana مشاهدة المشاركة
^
أهلين منورتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أول شي القياده الماده حلوه وممتعه عن انواع القياده وصفات القائد وتعتمد عالحفظ أكثر من الفهم
اخذناها مع دكتور محمد ظفر وكان هوا مسوي منهجو من سبعين الف كتاب ملخصلنا سلايدات كلها بنقله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس الدكتور مسافر وتوقعي اللي حيمسك الماده بعدو حيعتمد كتاب معين ماحيكون نفس الفوضه حقتنا
بس مهضوومه الماده مره

إدارة اعمال دوليه مع فهد العيتاني بإختصار مصيبه بيشرح انقلش من منهج عربي :)
ماحبيت اسلوبو لا بالشرح ولا بالاختبارات والله يستر من درجاتو

اخلاقيات ماده حلوه بس منهجها طوووويل ومفروض انها ابسط من كذا !!
الكتاب مره معقد وفرانشيسكا كانت تطالبنا بمذاكرتو مع انها هيا وكدسه كلهم يعتمدو التست في الاختبارات

باقي المواد ما اعرف عنها شي بس من اللي ذكرتيهم الاسهل والاحلى بالنسبالي كانت القياده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أذا تسمحيلي أرد عليكي أختي فجزئية فكلامك بس ..
بخصوص الدكتور فهد العيتاني أظن ما يستحق أبدا وصفك اللي وصفتيه بأنه مصيبه ولا حبيتي شرحه ولا أسلوبه والله اللي يسمعك يقول الله يستر من ذا الدكتور وبخصوص الاختبار الآدمي قال أكتبوا أي شي تعرفوه عن الماده فلو ما تعرفي شي عنها مو من العدل أبدا تنجحي هذا شي بديهي بصراحه الرجال كان أطيب ما يكون معانا وملتزم يحضر فمواعيده رغم كبره فالسن ويشرح بذمه الى آخر المحاضره وهو عنده سلايدات بالانقليزي مستعد أوريكي أياها فالوقت اللي تحبيه بس هو قال لنا أول الترم وش أسهل لكم أشرح السلايدات اللي بالعربي ولا الانقلش قلناله اللي بالعربي وبخصوص شرحه بالانقلش كأنها الماده الوحيده لنا اللي بالانقلش كل المواد فقدت على ذي .. الدكتور يعلم الله ما دافعت عنه وهو داري عني أو حتى أتواصل معاه والله مدري عنه بس جزاء الأحسان الاحسان آدمي كان يشرح بكل ذمه ويقول أبغى أفيدكم وما أهتم بالاختبارات والأهم مستقبلكم عالأقل لازم نقدر أنه كبير فالسن والمقام وبكل تواضع يشرح من اول ثانية لآخر ثانية معلومه لكي تعرفي لو قال لنا أول الترم المادة مشروحة وراح أعطيكم كلكم f من أسامة طيب لآخر واحد فالجامعه ما يقدر يقوله حرف واحد الآدمي مكانته جدا عاليه لعلمك رغم هذا ما فقد تواضعه وهذا الشي الوحيد اللي خلاني أدافع عنه ..

فالختام لو كل واحد فينا أعتبر والده مكان هالدكتور أو غيره هل راح نقول ذا الكلام فيه أتمنى نعرف بس أن للناس قلوب زي قلوبنا وأستودعكم الله

adnans غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2013, 02:41 PM   #763

Z3frana

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnans مشاهدة المشاركة
أذا تسمحيلي أرد عليكي أختي فجزئية فكلامك بس ..
بخصوص الدكتور فهد العيتاني أظن ما يستحق أبدا وصفك اللي وصفتيه بأنه مصيبه ولا حبيتي شرحه ولا أسلوبه والله اللي يسمعك يقول الله يستر من ذا الدكتور وبخصوص الاختبار الآدمي قال أكتبوا أي شي تعرفوه عن الماده فلو ما تعرفي شي عنها مو من العدل أبدا تنجحي هذا شي بديهي بصراحه الرجال كان أطيب ما يكون معانا وملتزم يحضر فمواعيده رغم كبره فالسن ويشرح بذمه الى آخر المحاضره وهو عنده سلايدات بالانقليزي مستعد أوريكي أياها فالوقت اللي تحبيه بس هو قال لنا أول الترم وش أسهل لكم أشرح السلايدات اللي بالعربي ولا الانقلش قلناله اللي بالعربي وبخصوص شرحه بالانقلش كأنها الماده الوحيده لنا اللي بالانقلش كل المواد فقدت على ذي .. الدكتور يعلم الله ما دافعت عنه وهو داري عني أو حتى أتواصل معاه والله مدري عنه بس جزاء الأحسان الاحسان آدمي كان يشرح بكل ذمه ويقول أبغى أفيدكم وما أهتم بالاختبارات والأهم مستقبلكم عالأقل لازم نقدر أنه كبير فالسن والمقام وبكل تواضع يشرح من اول ثانية لآخر ثانية معلومه لكي تعرفي لو قال لنا أول الترم المادة مشروحة وراح أعطيكم كلكم f من أسامة طيب لآخر واحد فالجامعه ما يقدر يقوله حرف واحد الآدمي مكانته جدا عاليه لعلمك رغم هذا ما فقد تواضعه وهذا الشي الوحيد اللي خلاني أدافع عنه ..

فالختام لو كل واحد فينا أعتبر والده مكان هالدكتور أو غيره هل راح نقول ذا الكلام فيه أتمنى نعرف بس أن للناس قلوب زي قلوبنا وأستودعكم الله

يا استاذي انا ماقلت في الرجال شي وأدري انو له مكانتو جوا وبرا الجامعه والنعم فيه
وانا هنا ما انتقدت شخصه الكريم يا أخي كل اللي قلتو أنو اسلوبو بالشرح والاختبارات ماناسبني !!
اعتقد من ابسط حقوقي اقول رأيي؟؟

قديم 02-06-2013, 05:40 PM   #764

adnans

الصورة الرمزية adnans

أختي الكريمه ما أظن لنا أي حق ننكر جهد أي شخص تعب معانا سواء كان أجتهد أو أخطأ الراجل تعب معانا وشخص فسنه يكون عنده ارتباطات عياله ووظيفته وألتزامات واحتمال كبير مشاكل ممكن صحية ونفسيه فمعليش أنتي كأخت أحترم شخصك ويشهد الله أتمنالك وللجميع كل خير بس كل اللي أتمنيته من الجميع وأولكم أنا نرحم هالدكاتره حتى لو ظلمونا فالدرجات شويه ممكن لهم ظروفهم والدرجات ذي مجرد وسيله وحده من وسائل توفيق ربك لك فمستقبلك في وسائل كثير غيرها أقواها علاقة الواحد بربه ما جيت ألقي خطبة جمعه بس وش سوينا أحنا للدكتور مشان نقول أبسط حقوقنا نعتب عليه دافعين له راتبه مثلا والله العظيم اعرف دكاترة وأساتذة من أصحاب الملايين ما يدرسوا للراتب ولا يحتاجوه اللهم يتمنوا يفيدوا ويعلموا طلاب يعتبروهم مثل أبنائهم ويتمنوا يعطوا كل اللي عندهم للجيل الجديد ونجي فالنهايه ننقص فيهم ما يصير ..
ما قلت ذا الكلام أطلع نفسي صح وأطلعك خطا حشا والله أعتبريني أنا الغلطان من ساسي لراسي لكن ما حيصير شي لو نصحنا بعض بأحترام وبكل حال المعذره لو تشوفيني أتجاوزت حدودي فأي ناحيه من كلامي لكي أعتذاري الشديد وكل الاحترام والتقدير أن شاء الله .. بالتوفيق

قديم 02-06-2013, 09:24 PM   #765

Z3frana

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnans مشاهدة المشاركة
أختي الكريمه ما أظن لنا أي حق ننكر جهد أي شخص تعب معانا سواء كان أجتهد أو أخطأ الراجل تعب معانا وشخص فسنه يكون عنده ارتباطات عياله ووظيفته وألتزامات واحتمال كبير مشاكل ممكن صحية ونفسيه فمعليش أنتي كأخت أحترم شخصك ويشهد الله أتمنالك وللجميع كل خير بس كل اللي أتمنيته من الجميع وأولكم أنا نرحم هالدكاتره حتى لو ظلمونا فالدرجات شويه ممكن لهم ظروفهم والدرجات ذي مجرد وسيله وحده من وسائل توفيق ربك لك فمستقبلك في وسائل كثير غيرها أقواها علاقة الواحد بربه ما جيت ألقي خطبة جمعه بس وش سوينا أحنا للدكتور مشان نقول أبسط حقوقنا نعتب عليه دافعين له راتبه مثلا والله العظيم اعرف دكاترة وأساتذة من أصحاب الملايين ما يدرسوا للراتب ولا يحتاجوه اللهم يتمنوا يفيدوا ويعلموا طلاب يعتبروهم مثل أبنائهم ويتمنوا يعطوا كل اللي عندهم للجيل الجديد ونجي فالنهايه ننقص فيهم ما يصير ..
ما قلت ذا الكلام أطلع نفسي صح وأطلعك خطا حشا والله أعتبريني أنا الغلطان من ساسي لراسي لكن ما حيصير شي لو نصحنا بعض بأحترام وبكل حال المعذره لو تشوفيني أتجاوزت حدودي فأي ناحيه من كلامي لكي أعتذاري الشديد وكل الاحترام والتقدير أن شاء الله .. بالتوفيق
اخي الكريم لو تلاحظ تعليقي كان من تجربتي الشخصية بس شكلك فهمتني غلط
في الجامعه مرو علينا ناس كثير رائعين درسونا ماشاء الله عليهم بس لما تجي تسأل عنهم تلاقي طلاب يمدحولك مدح وهم فعلاً كانو معجبين بالدكتور واسلوبو ويتمنو يعيدو التجربه معاه وهكذا
بنفس الوقت تلاقي ناس مارتاحو للدكتور وماعجبهم اسلوبو (بغض النظر عن موضوع الدرجات)
فالموضوع ابداً مو شخصي انو انا ضد او مع الدكتور ..
حفهمك ببساطه مثال طريقة الدكتور بالشرح ماحبيتها لانو ماكان معتمد منهج او كتاب والطلاب مستويات باللغه والفهم وشي مره متعب انو يجلس كل طالب يترجم ويزبط منهج لنفسو
وانا اثبتلك هالكلام انو يوم الاختبار طالعت حواليني لقيت الكل ماسك ملخص الأخ عدنان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احلفلك انو كان ثلاث ارباع الكلاس ماسكينو بيراجعو منو !! جزاك الله خير ماقصرت بس اعتقد هذي شغلة كان مفروض يتكفل بيها الدكتور عالاقل يوفرلنا الماده!

عموماً خلاص مفروض ننهي الموضوع بس انا ماقليت احترامي ولا تعرضت للدكتور كشخص بس اني ماحبيت اسلوبو او طريقة شرحو هذا شي يخصني يمكن حوله يمكن انا قدراتي اضعف من غيري وهكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واي شخص بالدنيا له فانز وانتي فانز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فمابالك بدكتور بيدرس ميات الطلبه !
عندك ميمني يارجال ثلاث ارباع الطلبه تحشحش فيه بس مع ذلك احترمو واحب محاضراتو واسلوبو واختباراتو حتى لو كان مايصحح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس مو معناها إذا سمعت عليه كلمه بروح اهاجم وادافع لا طبعاً انا عارفه انو مافي انسان كامل وكل احد بيشوف الموضوع من زاويه مختلفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Z3frana ; 02-06-2013 الساعة 09:33 PM.

قديم 02-06-2013, 10:07 PM   #766

girl.k.s.a

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: متخرج - دكتوراه
المستوى: معتذر
البلد: استراليا

امممممم :)
زعفرانه حبيبي ، ترى نحنا كنا خاإاإاإايفين من المادة ومن تصحيح الدكتور

بس بعد الدوري عرفت انو نحنا لو كنا ذاكرنا من منهج الانقلش اللي اعطانا اياه كان حيمشي الحال
بس خوفنا انو يطلب الشي اللي هوا شرحو بالتفصيل عسسان كدا شلنا هم منهجين عربي وانقلش

لو الدكتور درس المادة للي بعدنا حتكون اسهل لانو عدنان عمل ترجمة ما شاء الله عليه يصير كل اللي عليهم
يركزوا مع الدكتور شويا ولما يقول امثلة يكتبوها + يلخصوا كم معلومة غير مهمه من المنهج وبعد كدا امورهم تصير 100 100

وفي شي صغير ما عجبني في المشروع ، انو كان مفتوح وما كنا عارفين مصيرنا في الاخير ايش بيكون
هل هوا على مود الدكتور او لا وللان الامور مجهوله بس برضو توقعي انو بإذن الله كويس

وانا من المعارضين على طريقتو في البداية وكنت اطفش في كلاسو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس بعدين اخذت على الوضع بعد الدوري
وصارت الامور اسهل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اككككيد نتقبل وجة نظرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وان شاء الله ما تكون دخلتي غلط عليكم هههههههه

girl.k.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2013, 10:22 PM   #767

Z3frana

جامعي

^^
هلا حبيبي انتي تدخلي عرض وطول انتي امنا الروحيه هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جبتيها صح كل شي عند الدكتور مفتوح مو بس البروجكت
ياعمي حتى سيلبس ماسوالنا .. وهذا الاسلوب اللي مايناسبني ولا يعجبني ويجبلي القلق والهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وحتى لو نزلي a+ او حتى d+ ماحيتغير كلامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسهل وييسر ونعدي كلنا بدرجات حلوه ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

+

ما لاحظتو شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دوبي انتبه انو كل موادنا التخصص ( جوده + دولية + قيادة ) مالها كتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
باقي التخصصات ياححرام مكروفين لسا يشترو كتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-06-2013, 10:47 PM   #768

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3frana مشاهدة المشاركة
اخي الكريم لو تلاحظ تعليقي كان من تجربتي الشخصية بس شكلك فهمتني غلط
في الجامعه مرو علينا ناس كثير رائعين درسونا ماشاء الله عليهم بس لما تجي تسأل عنهم تلاقي طلاب يمدحولك مدح وهم فعلاً كانو معجبين بالدكتور واسلوبو ويتمنو يعيدو التجربه معاه وهكذا
بنفس الوقت تلاقي ناس مارتاحو للدكتور وماعجبهم اسلوبو (بغض النظر عن موضوع الدرجات)
فالموضوع ابداً مو شخصي انو انا ضد او مع الدكتور ..
حفهمك ببساطه مثال طريقة الدكتور بالشرح ماحبيتها لانو ماكان معتمد منهج او كتاب والطلاب مستويات باللغه والفهم وشي مره متعب انو يجلس كل طالب يترجم ويزبط منهج لنفسو
وانا اثبتلك هالكلام انو يوم الاختبار طالعت حواليني لقيت الكل ماسك ملخص الأخ عدنان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احلفلك انو كان ثلاث ارباع الكلاس ماسكينو بيراجعو منو !! جزاك الله خير ماقصرت بس اعتقد هذي شغلة كان مفروض يتكفل بيها الدكتور عالاقل يوفرلنا الماده!

عموماً خلاص مفروض ننهي الموضوع بس انا ماقليت احترامي ولا تعرضت للدكتور كشخص بس اني ماحبيت اسلوبو او طريقة شرحو هذا شي يخصني يمكن حوله يمكن انا قدراتي اضعف من غيري وهكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واي شخص بالدنيا له فانز وانتي فانز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فمابالك بدكتور بيدرس ميات الطلبه !
عندك ميمني يارجال ثلاث ارباع الطلبه تحشحش فيه بس مع ذلك احترمو واحب محاضراتو واسلوبو واختباراتو حتى لو كان مايصحح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس مو معناها إذا سمعت عليه كلمه بروح اهاجم وادافع لا طبعاً انا عارفه انو مافي انسان كامل وكل احد بيشوف الموضوع من زاويه مختلفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلامك طيب وأنتي كمان طيبه هههههههه ... ما كنت أقصد درجات أختي كنت أقصد أداء فالملعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحاشاكي من ناحية الاحترام ... الخ أنا لما كنت أنصح والله العظيم كنت أنصح عموم الطلاب ما أقصد موقفك هذي مشكلتي لين أنصح احد أحاول أعمم الموضوع والطرف الثاني يحسب الكلام عليه ونبتلش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب من ناحية الأسلوب الدكتور ما كان يمثلنا بــ نعناعة النعانيع وعلي أبو السمح وعيش أبو اللحم وغيرها هههههههه يعني ذي الأفلام كلها ما أرتقت لأسلوبك المحبذ يالطيبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أحترم وجهة نظرك أكيد لكي كامل الحق فأنك تقولي اللي تبغيه ومني متعصب لرأيي أبدا ممكن أنا ... ما قدرت أكمل وأخطي نفسي وأصححك برضه على قولتهم النفس عزيزه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا بجد مخي قاعد يفرمت حاليا مجهود الترم الماضي المعذره راح أكون فاصل أسلاك المخ لين يبدئ الصيفي وأرجع طبيعي أن شاء الله ..
من ناحية قدراتك وما قدراتك ترى كلنا من جنب جدتها وأنا أخس واحد من ناحية الكسل وأسرع واحد فالطفش من كلمة مذاكرة بس عندي ميزه أستثنائيه أذا حطيت شي فراسي أسويه وما أهتم كان كبيرأو صغير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بخصوص الميمني كان يقول عالـ صينيين الـ صواني وراجنا بـ حسب الله فــ شطبت عليه أعرف أنه طيب وعسل لكن هالكلجه ضميري ما يقدر يسامحه عليها أبدا ..
مثل ما قلت لكي كامل الاحترام والتقدير بس تعرفي طفشان وطالع من اختبارات ومافي مواضيع فقلت أهايط عليكم شويه وأسوي أخلاق ههههههههههه أمزح .. سلام

قديم 02-06-2013, 11:02 PM   #769

adnans

الصورة الرمزية adnans

قيرل دخلتك بركه مو غلط هذا من ناحية الدخله .. لكن من ناحية محتوى الدخله أشوفك مع الأخت ضدي رغم أن الدكتور ذالنا بمشروع نعناعه واللي سووه طالباتي والطالبات أشطر وأمهر وأجدر وفالنهايه هذا جزاته من جد أنتوا يالحريم ما يبين فعينكم هههههههه أمزح طبعنننن الدكتور فهد أكوس دكتور ما يمنع أن عليه ملاحظات يضل الكمال لله سبحانه وكلكم أحسن مني ومنه أن شاء الله وفيكم الخير والبركه .. منورين يخوننا

قديم 02-06-2013, 11:08 PM   #770

Z3frana

جامعي

عادي أخ عدنان المخ ضارب عندنا كللنا بعد السنة الطويله ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس طلع في ناس بتاخذ صيفي وطفشانين وجالسين يطقطقو علينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حصل خير يا أخي والله يسهل علينا وعليك وعالدكتور ونعانيعو وعلى ميمني وعلى الصواني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة