InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2012, 05:02 PM   #771

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة control91 مشاهدة المشاركة
من جدهم هذول ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وش هالحركه البايخه يقولون اول في سكن والحين لما كنسلنا الصيفي وسحبنا ع البنوك صار مافي سكن !!!!!!!!! حنا لعبه عندهم ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احس الشغل كلها copy & paste، أكيد في سكن لانو ماينفع كده على أخر لحظه ادور شقه ومفروشه ومواصلات وفوق دا انا غريبه عن المدينه.

ازا دولا من جد خلاص احنا البنات نتفق مع بعض على شقه لانو بالصراحه احس انا فلست انا بدفع شقه في امريكا مده 3 شهور على بعض وشكلوا مكافأه التدريب كلها راحت مع الشقه في الظهران لووووول، اما المواصلات نخلي اخواننا الطلاب اللي انقبلوا وراح يتدربوا "يراعونا احنا نعتبر اختهم في الاسلام
" يوصلونا ونديهم 10-20 ريال للبنزين لووووووووول.

بالصراحه في الايميل لما الاستاذ سعيد الغامدي ارسل نفس الوقت مع بنات تانيين في بنت باين عليها يا اتدربت مع ارامكو ولا هيا مبتعثه على حساب ارامكو لانو ايميلها مكتوب
@ARAMCO.COM

حصل خير ان شاء الله

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2012, 05:07 PM   #772

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

افا ياأرامكو

والله مرا غريبه عليهم واصلن بالعقل المفروض السكن يكون موفر للطالبات مو للطلاب

يلا الحمد لله على كل حال

وقسم بالله اني استني منهم اي تعقيد عشان اسحب عليهم ههههههههه نفسي ف الصيفي وربي لمن اشوف الناس تسولف عن الصيفي اتحمس واقول ليتني ماقدمت ع ارامكو

المشكله الوالده ملزمه وماابي ازعلها فديتها :$

وفي نفس الوقت انا بستفيد اكيد 100% ان شاء الله

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:11 PM   #773

lolyta lawlaw

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دوليه
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
احس الشغل كلها copy & paste، أكيد في سكن لانو ماينفع كده على أخر لحظه ادور شقه ومفروشه ومواصلات وفوق دا انا غريبه عن المدينه.

ازا دولا من جد خلاص احنا البنات نتفق مع بعض على شقه لانو بالصراحه احس انا فلست انا بدفع شقه في امريكا مده 3 شهور على بعض وشكلوا مكافأه التدريب كلها راحت مع الشقه في الظهران لووووول، اما المواصلات نخلي اخواننا الطلاب اللي انقبلوا وراح يتدربوا "يراعونا احنا نعتبر اختهم في الاسلام

بالصراحه في الايميل لما الاستاذ سعيد الغامدي ارسل نفس الوقت مع بنات تانيين في بنت باين عليها يا اتدربت مع ارامكو ولا هيا مبتعثه على حساب ارامكو لانو ايميلها مكتوب
@aramco.com

حصل خير ان شاء الله
ايوا هادي صحبتي ادربت معاهم السنه الي فاتات بس هي ماقدمات دي السنه

lolyta lawlaw غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:15 PM   #774

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
ااما المواصلات نخلي اخواننا الطلاب اللي انقبلوا وراح يتدربوا "يراعونا احنا نعتبر اختهم في الاسلام

هههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

افا نسحب ع الصيفي ونتغربن وف النهاية سواقين ههههههههههههه امزح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تمام مرا ياايفا لو كلكم اتفقتو تاخذو سكن مع بعض راح تطلع عليكم القطه قليله يمكن كل وحده 100 ريال او 200 ف الشهر

اما المواصلات برضو موضوعها سهل تجيبو لكم سواق خاص ياخذ ف الشهر 1000 ريال

وبرضو يمكن لو انتم 5 بنات كل وحده تدفع 200 مع اني اتوقع حتكونو اكثر

وبكذا عندكم سكن خاص وسواق خاص مو بس يوديكم ارامكو برضو تستفيدو منه يوديكم مولات ومطاعم وتوسعو صدوركم معاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان انتي استغلي الرساله حقت الغامدي اسحبي منها كل الايميلات حقت البنات واتفقو مع بعض ع السكن وغيره

والله يكون ف عونكم

Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:19 PM   #775

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة control91 مشاهدة المشاركة
طيب مارديتي عليه وسالتيه عن السكن ؟؟

من جد وش الهدف من الحركه !! هههههههه
وقتها كان 4 الصباح في امريكا وانا قمت على 8 الصباح توقيت السعوديه دا يعتبر 3 العصر.

أكيد بكره ان شاء الله راح يسير اتفاهم معاه من الصباح الين لما يخلص من الدوام انو دا الكلام ايه اختبار أخير للبنات انو مافي سكن والنهايه يطلع في مفاجأه سكن، لانو بالصراحه ماينفع 3 شباب اعرفهم واتدربوا مع ارامكو وادوهم سكن.

المهم انا راح اجهز ايميلات الاثبتات واقول ماينفع كده تتراجعوا عن كلامكم يا تجيبوا لي مكان اسكن ولا يسير ابيت في مكتب العمل واتروش في حمام العمل الله يكرمك بالدس لوووول " زي بعض المساكين اللي في امريكا اللي فجأه ينطردوا من عملوا من دون سبب مقنع ويخسر بيتو الله لايبلانا".

الله يوفقنا ويكتب لنا الخير.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:24 PM   #776

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolyta lawlaw مشاهدة المشاركة
ايوا هادي صحبتي ادربت معاهم السنه الي فاتات بس هي ماقدمات دي السنه
عندك فكره عن صحبتك اللي اتدربت السنه اللي فاتت فين اتدربت وازا كان في الشرقيه وفرولها سكن ومواصلات ولا اضطرت تدبر لها شقه ومواصلات.

لانو بالصراحه احس عيب انو اتواصل معاها واعمل لها ازعاج مع بقيه البنات.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:27 PM   #777

lolyta lawlaw

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دوليه
المستوى: متخرج

دربوها في الظهران و دبرولهم سكن لما مشرفتهم كلمتهم

lolyta lawlaw غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:46 PM   #778

~ Mr. A. DES

جامعي

تمام مرا ياايفا لو كلكم اتفقتو تاخذو سكن مع بعض راح تطلع عليكم القطه قليله يمكن كل وحده 100 ريال او 200 ف الشهر

100 ريال بالشهر !
الصومال ما عملتها خخخخ

الشقة السياحي اللي يا دوب غرفة و نص ض1 و حمام ( والقاري بكرامه ) بـ 200 ريال ايجار باليوم
بس واجد يسكنوا فيها اكثر من 3
يعني كل وحده الله لا يهينها تدفع 4000 كاش مكافئة التدريب
و بلاش تاكلو من مطاعم سوبر خلو اكلكم طبيخ تعملوه او من اكل ارامكو المخفض

~ Mr. A. DES غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:52 PM   #779

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

افا نسحب ع الصيفي ونتغربن وف النهاية سواقين ههههههههههههه امزح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما المواصلات برضو موضوعها سهل تجيبو لكم سواق خاص ياخذ ف الشهر 1000 ريال

وبرضو يمكن لو انتم 5 بنات كل وحده تدفع 200 مع اني اتوقع حتكونو اكثر

وبكذا عندكم سكن خاص وسواق خاص مو بس يوديكم ارامكو برضو تستفيدو منه يوديكم مولات ومطاعم وتوسعو صدوركم معاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان انتي استغلي الرساله حقت الغامدي اسحبي منها كل الايميلات حقت البنات واتفقو مع بعض ع السكن وغيره

والله يكون ف عونكم
دحينه انا بديت افكر لما اوصل مطار ارامكو انا والبنات مهجورين في المطار مع الشنط، مانعرف فين نروح، والله شكلي راح اقول لاستاذ سعيد الغامدي واستاذ خالد السويد انو هما يدوروا لنا سكن طيب مع نت ومغروشه الخ.. ويسير مابين 5-6 بنات يسكنوا مع بعض، مواصلات هما يوفروها لنا مهما كان لانو هما مسؤولين عننا من البدايه يقولوا في سكن ومواصلات والنهايه لا مافي يتحملوا غلطتهم ، والله عيب اروح مدينه غريبه وانا كده مهجوره وايش دا اول ما اوصل المطار ولا احد يستقبلني ويوريني المدينه، للأسف عايشين في نظام فاشل.

بالصراحه موضوع السواق مو بالسهوله والله لو تعرف معانات بنات جده مع السواقين كل وحده تسأل مين تعرف سواق تمام واستغفرالله بعض سواقين دي الايام يطولوا لسانهم، والنهايه يسير لنا معاناه مع باصات ولا تكسي.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-05-2012, 05:53 PM   #780

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolyta lawlaw مشاهدة المشاركة
دربوها في الظهران و دبرولهم سكن لما مشرفتهم كلمتهم
الله يسعدك طمنتيني شويه، يبالي استنى مين المشرفه اللي مسؤوله عني.

Eva160 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق